InstagramTwitterSnapChat

وصف

العودة   منتديات سكاو > الكليات الجامعية > منتدى كلية الآداب والعلوم الإنسانية > قسم اللغات الأوروبية و آدابها
التسجيل مشاركات اليوم البحث

لنترتقي بقسم منتدى اللغات الاوربية

قسم اللغات الأوروبية و آدابها

أدوات الموضوع إبحث في الموضوع انواع عرض الموضوع
منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز
قديم 21-04-2010, 06:05 PM   #11

حنين الود

مشرفة سابقه

الصورة الرمزية حنين الود

التخصص: انجليزي
نوع الدراسة: إنتظام
المستوى: السادس
افتراضي رد: لنترتقي بقسم منتدى اللغات الاوربية

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة the expert مشاهدة المشاركة
طبعا في البدايه كنت اتذمر من هذا الأمر(مثلك ومثل الأخت حنين ) ولكن الآن لا أشره عليهم أبدا أبدا أبدا بل يحق للجميع ان يستفسر بشرط ان يكون استفساره واظح من خلال اسم الموضوع ولو كتب جميع كلمات الأستنجاد .<ممكن لو كتبوآ العنوآن تعذر الأخوآت أو الأخوآن بس الكل شآيف العنآوين..
ولو كتبوهآ في الإستفسآرآت والله نفس الشي وإهتمآم أكبر ..لأنو في الموآضيع المنفصله مين الي بيرد على الإستفسآرآت؟نفس الحكايه الأعضآء المميزين +المشرفين ..طبيعي نعذر الأعضآء الجدد..والله نجآوب عليهم بكل رحآبه صدر..بس تحز بخآطرك انو تتعب وتفتح موآضيع لرآحة الجميع والكل يتفرد بإستفسآره في موضوع مستقل..ولو حبيت أجيب أمثله على الموآضيع للإستفسآرآت الي ماجاوب عليها الا الإشرآف أوالاعضاء المميزين وبعضها بس الاشراف وبعضها محد بيرد..

طيب كم عضو نزل موضوع مفيد ( ملخص, أسألة اعوام سابقه , تحديد لماده , كتاب , برنامج مفيد . موقع مفيد .)
ومن باب العتب ,,, نفسي ان طلاب الأنتظام يتفاعلون معنا في المنتدى ,,, بصراحه ما اشوف لهم تفاعل ملحوظ يخص الجامعه يعني لو يكتبون طلاب الأنتظام الأسأله الدوريه اللي تجيهم بس هذا يكفينا حتى نعرف الشيء الكثير عن الماده والدكتور

طبعا الكلام هذا لطلاب الأنتظام والا طالبات الأنتظام ما شاء الله . لو تفتح بنت موضوع وتعطس والا تكح فيه على الأقل يجيها عشرين رد ..<كمآن يقهر لآنو بعدين لمآترجع للموضوع تحس وقت مو قليل الي روح في تقليب الصفحآت عشآن تقدر تاخد الاسئله الي جاتهم +الآشياء او الملخصآت الموجوده في التجمع ..وحآولت في قسم المرآقبين أعرض فكره حذف الردود الي مافيها معلومآت بحيث يكون التجمع ملخص لسير المآده فقط بس رفضوآ لأن الأعضآء ماحيوافقوآ لحذف ردودهم لأنها مو مخالفه القوانين

طبعا اتمنى بدل التركيز على مواضيع الأستفسارات اتمنى التركيز على شحث الهمم لكتابة مواضيع اكاديميه مفيده..
وصعبه ان العضو يكتب استفساره في موضوع الأستفسارات اللي ما يدخله الا المراقبين وعدد صفحاته كثيرا وأنتظر رحمة من احد الأعضاء او المشرفين يكون فاضي ويقرأ كل هذي الصفحات ويرد علي .. ولكن اتمنى من أدارة المنتدى ان تعمل على حذف المواضيع الخامله اللي مافيها ردود لمده شهر او شهرين مثلا .<مانقدر نعمل الإجرآء هذآ الإبموآفقه الإدآره وقبل كدآ عرضنآ أشيآء مشآبهه وكآن الرد انو يمنع حذف موضوع غير مخآلف للقوآنين (بس مآعندنآ مآنع نعمل موآضيع إستفسآرآت مثلا الجزء 1 الجزء 2 يعني كل اسبوعين جزء ونقفلها لمآ يصير فيها زحمه..

وفي رأي ان الصفحه الأساسيه للقسم سيكون للأستفسارات والتجمعات والمواضيع المميزه
ثم يقومون مشرفين القسم (مشكورين) بأخذ المواضيع المفيده ويثبتونها وهي المواضيع اللي لها فائده
والأكثر تأكيدا ان المواضيع المتميزه سوف تنقل لقسم الملخصات والمواضيع المميزه يعني ما الفائده من 298 صفحه ... أكيد انها للأستفسارات ...<قهر وانت تقلب الصفحآت كلها استفسآرآت ولو على الصفحآت الكثيره الي مواضيع الاستفسآرآت مستعدين نفتح موضوع للإستفسآرآت كل اسبوعين ؟دا الشي يرضيكم ؟
والان اجي لأقتراحي
اتمنى نقل المواضيع العامه المفيده للغه الأنجليزيه(مثل كتب انجليزي , أفلام . قواميس ألكترونيه . مواقع مفيده .) . الى قسم المواضيع المتميزه . او عمل قسم لها (لانها حراااااااااام تضيع هذي المواضيع ) فهي الوسيله الوحيده اللي تخلي المتخرج يبقى متواصل مع المنتدى . لان فيه مواضيع عامه مميزه ومفيده ( لا تتعدى العشرين موضوع ) <أنا نفسي أجمع الكتب الالكترونيه في تجمع خآص يعني المنآهج قصدي .بالنسبه للموآقع المفيده فيه موضوع الامبرآطوره وطآلبه تآنيه والله مو متذكر مين ..لو نجمع معآهآ روآبط الموضوع الي تحتوي على موآقع مفيده +الرد على الموضوع تبع الموآقع مايكون الا بوضع موقع آخر وخلآص بلآش من يسلمو ومشكوره نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة عشآن الزحمة (أفلام +قوآميس وطريقه تحميل القوآميس والله مآعرفلها) وحآولت ارتب كم موضوع مآعرفت ..نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة يآليت الي عندهم خبرة يسآعدونآ يقترحوآ طريقة نقدر نرتب فيها موآضيع زي المرجع وتكون سهله..ونجمعها كلها في موضوع مثبت فوووق وينحط رآبط لكل موضوع يعني الموضوع الشآمل لجميع القوآميس ينحط الرآبط تبعه في الموضوع دآوبرضو الموضوع الي فيه جميع الموآقع المفيده ينحط الرآبط تبعه تحت الرآبط الي قبله في الموضوع الشآمل..
يعني الموضوع الشآمل فيه رؤوس أقلام لكل موضوع جمعنا فيه موآقع أو أفلام أو قواميس ..وبعدها ننقلها للمواضيع المميزه عشآن نضمن نوصلها بسهوله يارب أكون وصلت الفكره نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة
بليز اقرآو الكلام ..وشوفوا لو موافقين على المضمون مشكور يـآthe expert وجزآك الله خير وكلآمك مآخوذ بعين الإعتبآر إن شآء الله ..
وكلكم اكتبوآ آرآئكم زي كدآ بليز عشآن نعرف إيش تبغوآ وايش أفكآركم ..

حنين الود غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس

منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز
قديم 21-04-2010, 06:12 PM   #12

الإمبراطورة

مشرفة مُتألقة سابقة

الصورة الرمزية الإمبراطورة

التخصص: ♥English♥
المستوى: متخرج
البلد: جــــدة

سلآمٌ منْ الرحمنْ..يغشى أروآحكم الطآهرة..~
..,,..

أولآ.. شُكرآ للأخ English Boy
على هـ الموضوع :)

بِـ النسبة لموآضيع الاستفسآرآت.. مآ نقــــدر نمنع أيّ عضو منْ كتآبة موضوع أو استفسآر...إلخ..
ومثل مآ قآل الأخ ذى اكسبرت معضمهم (طلبة انتسآب) وتوآجدهم قليل,, ومآ يعرفوآ انو المفرووض يكتبوآ استفسآرهم في الموضوع المُثبت حفآظآ على تنظيم المُنتدى :)

نُقطة أخرى.. في أعضآء حتى لو قلتـ لهم مآ يصير كذآ وهيك... يزعلونْ نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

واحنــــــآ أكيد يهمنآ انو " مآ نزعّل أحد " ويكونوآ الجميع رآضينْ^^

.......~.....~.......

أمـــــــــآ الموآضيع المُميزة والمُفيدة..
تلآقوهآ في الموضوع المُثبت ..:: مواضيع اكاديمية و تعليمية تهمك ،، متجدد ::..
بالمكتبة الخآصة...جميع الموآضيع الهآمة جمعنآهآ هنآك
يعني أبدآ مآ ضآعت ومآ حـ تضيع إنْ شآء الله...
وإنْ شآء الله نشوف لهآ صرفة قريبآ :$
...,,,....

وأخيرآ..
إذآ عندكم اقترآحآتـ أو نقد هآدف اكتبوهـ
أو رآسلوني ع الخآص..
فـ الرسآئِل الأكآديمية تُرحبـ بكم
الجميع بدوونْ استثنآء..,

شآكرة لكم,,
واعذرونآ ع التقصير
:(

توقيع الإمبراطورة  

اللهّم عطّر مشهدهآ, وطيّب مضجعها, وآنس وحشتها, وقها عذاب القبر وفتنته..
واجعل الجنـــــــــــــة مُستقرها ومقامها..
إنا على فراقك يا صالحة لمحزونون :"(

الإمبراطورة غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس

قديم 21-04-2010, 08:46 PM   #13

THE EXPERT

علي خضران العامري

الصورة الرمزية THE EXPERT

كلية: كلية الآداب والعلوم الانسانية
التخصص: ENGLISH
البلد: المنطقة الشرقية

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عاشق الفهد مشاهدة المشاركة
اشكر الجميع على تواصلهم واقتراحاتهم واشكر الاخ اكسبرت على جهده الملحوظ في المنتدى بصراحة انا دخولي للمنتدى قليل بسبب ظروف العمل لكن الملاحظ على واجهة الصفحة الرئيسية لقسم اللغات هي كثرة الاستفسارات وبصراحة كثرة الاستفسارات تشتت القارئ فكل شخص يأتيك برائ
في السابق كانت المواضيع قليلة ومفيدة فمثلا قبل الدورات التأهلية نقوم بقراءة المنهج كل شخص على حسب استطاعته فمثلا شخص ياخذ الفونولجي وشخص الادب الحديث وبعدها نقوم بعمل تلخيص على حسب مقدرتك هذا قبل الدورات
في اثناء الدورات كنا نعمل مواضيع مثبتة كالتي فوق ونقوم بكتابة كل مايطرأ في الدورة التأهلية ولاندع صغيرة ولاكبيرة الا ونكتبها الملاحظ الان قلة التفاعل من الاعضاء
بعد الدورات التأهلية نقوم بتجميع الملخصات والمعلومات التي حصلنا عليها من الدورات التأهلية وصياغتها بشكل مرتب
وبعد الدورات كانت هناك استفسارات بسيطة لبعض النقاط الغامضة
اسف على الاطالة واسف على قلة دخولي لقسم اللغات الاوربية
وابارك للأخت حنين الود مرة اخرى اشرافها لقسم اللغات الاوربية فهي بجد تقوم بمجهود تشكر عليه
واشكر الاخ اكسبرت على مجهوده الواضح في انجاح المنتدى وتفاعله
اهلا بأخونا وأستاذنا عاشق الفهد

والله والله والله والله يا أخ عاشق أننا نحتاجك كثيرا في هذا القسم ولكنك مــعــذور بسبب ظروفك العمليه

غبت عنا وغاب ...........!!!

أتذكر تماما اول موضوع لي وتم تثبيته من المشرف بوليمر ,,, أعطاني معنويه وساعدني على الأستمرار . كان فيه تشجيع على الأستمرار والان ولله الحمد اصبحت اتصدى للمضايقات بصدر رحب ؟؟؟

فالحمد لله كل موضوع مهم أنزله ينعكس علي في حايتي بفضل الله وبدعاء زملائي . ثلاث أمنيات ,,, تحققتلي في نفس اليوم اللي انزل فيه الموضوع ,,, فشكرا من القلب لكل من دعا لي

انا ماودي اخوض كثيرا في المشاكل التي تسببت في ترك الكثير من الأقلام المبدعه عن الكتابه .

بس عندي همسه وياليت انها تصل( بدون الدخول في النوايا )

نظرة الأنتساب للمنتدى ليست أبدا مثل نظرة الأنتظام ,,,,
اقصد ان مايريده المنتسبين من هذا المنتدى ليس كما يريده المنتظمون ..
فالمنتسب سيكتب كل كلمات الأستنجاد ( لكي يعرف الكتاب المطلوب )
ولكن المنتظم يستغرب من هذا لأنه من البديهيات أن يعرف ذلك مع اول محاظره

,,,,,,,
المنتظم يريد ان يمارس اللغه بطريقة العاب او أسأله أو كلمات ( لكي يستخدم اللغه )
ولكن المنتسب يستغرب من هذا لانه يستخدمها في مجال عمله او يرى ان هنالك مواقع كثيره متخصصه بهذا الشأن .

لكل منهم ( المنتسبين و المنتظمين ) رغباته وحاجياته ويجب ان تحترم بما انها لم تتعدى القوانين

هذا مالدي وأعذروني على الأطاله ,,, فلقد كتبت ومسحت كثيرا على هذا الرد حتى لا أزعل احدا

وبالتــوفيــق للجـــمـــيــع

توقيع THE EXPERT  

,

أذا أستفدت من محتوى موضوعي أو ردي
فأرجوا منك الدعاء لي ولوالدًي سراً وليس في ردكـ

.

THE EXPERT غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس

قديم 21-04-2010, 09:14 PM   #14

THE EXPERT

علي خضران العامري

الصورة الرمزية THE EXPERT

كلية: كلية الآداب والعلوم الانسانية
التخصص: ENGLISH
البلد: المنطقة الشرقية

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الإمبراطورة مشاهدة المشاركة

ومثل مآ قآل الأخ ذى اكسبرت معضمهم (طلبة انتسآب) وتوآجدهم قليل
انا ماقلت ان تواجدهم قليل بل بالعكس تواجدهم في المنتدى كثير بل اغلب المواضيع الأكاديميه المفيده من طلاب وطالبات الأنتساب .. ولكن أقول ان سبل الحصول على المعلومه معدومه لهم الا في هذا المنتدى .

,, ومآ يعرفوآ انو المفرووض يكتبوآ استفسآرهم في الموضوع المُثبت حفآظآ على تنظيم المُنتدى :)
لا تــعــلــيــق نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

أمـــــــــآ الموآضيع المُميزة والمُفيدة..
تلآقوهآ في الموضوع المُثبت ..:: مواضيع اكاديمية و تعليمية تهمك ،، متجدد ::..
بالمكتبة الخآصة...جميع الموآضيع الهآمة جمعنآهآ هنآك
يعني أبدآ مآ ضآعت ومآ حـ تضيع إنْ شآء الله...

الرابط لا يعمل
تطلعلي هالرساله
لقد حددت الموضوع خاطئ. إذا إتبعت رابط صحيح, الرجاء راسل الإدارة.
أرجو أصلاحه

شآكرة لكم,,
واعذرونآ ع التقصير

:(
جهودكم ملحوظه

THE EXPERT غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس

قديم 21-04-2010, 09:37 PM   #15

الإمبراطورة

مشرفة مُتألقة سابقة

الصورة الرمزية الإمبراطورة

التخصص: ♥English♥
البلد: جــــدة

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة THE EXPERT مشاهدة المشاركة
انا ماقلت ان تواجدهم قليل بل بالعكس تواجدهم في المنتدى كثير بل اغلب المواضيع الأكاديميه المفيده من طلاب وطالبات الأنتساب .. ولكن أقول ان سبل الحصول على المعلومه معدومه لهم الا في هذا المنتدى .
لا تــعــلــيــق نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

لحظة..!
مآ قصدتـ انو طلآبـ الانتسآبـ توآجدهم قليلنقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة
قصدت اللي يستفسروآ ويكتبوآ موآضيع أغلبيتهم أعضآء توآجدهم قليــــــــــــــل
ومآ يدخلوآ المُنتدى إلآ أحيآنآ.. وعند الحآجة
so
مآ يعرفوآ (أو مآ يهتموآ) في حكآية تنظيم المُنتدى... مثل الأعضآء المُتوآجدينْ دومآ مثلكم
نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة
فـ مآ يحتآج تقوووول لآ تعليق..

الرابط لا يعمل
تطلعلي هالرساله

لقد حددت الموضوع خاطئ. إذا إتبعت رابط صحيح, الرجاء راسل الإدارة.

أرجو أصلاحه

سوري كآنْ مخفي نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلةعشآنْ موآضيع الدورآت التأهيلية
والآنْ تمّ إرجآعه..
جهودكم ملحوظه

شُكرآ.. على أسلوبك
مقبووولة منكـ

الإمبراطورة غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس

قديم 21-04-2010, 10:14 PM   #16

عبير العسيري

الصورة الرمزية عبير العسيري

التخصص: لغات اوروبيه
نوع الدراسة: إنتساب

مساء الخير والاحساس والطيبه على كل أعضاء منتدى اللغات الاوربيه

عندي وجهة نظر اتمنى ان تتقبلوها بصدر رحب وبالذات حنونه

هاذا منتدى مخصص للمواضيع والاستفسارات فليش نحاول نقللها

يعني فكرتك ياحنان شويه صعبه وثقيله علينا كطلبه نحتاج لاجابه سريعه لأستفساراتنا

من فتره وانا ابغا اقلك الكلام هذاا

لو حطينا موضوع للاستفسارات وموضوع للواجبات وموضوع للمواد الحره وقلنا كل شي تبغونه يخص المواضيع ذي اكتبوه فيها وخلاص...على كذا المنتدى راح يصير فيه 3 مواضيع وبس وعدد صفحاتها هااااائل يعني تعبير كتبته في مادة الرايتنق وابغا احد يصححه لي ورحت موضوعك حق الواجبات وكتبته وطلبت مساعده وكل مره اخش لوحة التحكم والاقي الموضوع واجلس اقرا واقرا عشان اوصل لرد ولا لقيت

فكتبته في موضوع لوحده وجاني رد مباشره وصححوه لي وماقصرو

احنا لازم نساعد بعض

انا والله ما مريت على استفسار اعرف اجابته الا ورديت عليه

الكثير يعرفون رد للي يستفسرون وما يردو عليهم ..بس يقرأون الموضوع ويخرجون

اتمنى ماتزعلي مني ياحنونه او تفهميني غلط

بس هذا منتدى يعني لازم يكون كذا مليان استفسارات ومواضيع زي كذا هذا الهدف منه

ولا تنسون اننا انتساب ولايربطنا بالجامعه الا هذا المنتدى

والله لولا الله ثم هذا المنتدى ماكنت بقدر اسجل اساساً في الجامعه او حتى اعرف كتبي او امتحاناتي او انجح بهذا المعدل اللي يرضيني وكله بمساعدتكم

وتقبلو وجهة نظري

توقيع عبير العسيري  

عبير العسيري غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس

قديم 22-04-2010, 12:45 AM   #17

حنين الود

مشرفة سابقه

الصورة الرمزية حنين الود

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عبير العسيري مشاهدة المشاركة
هاذا منتدى مخصص للمواضيع والاستفسارات فليش نحاول نقللها<عشآن مانلخبط الأعضآء يصير العضو يقدر يدخل الوضع ويستفيد منه وكلنا نستفيد إستفآده جمآآآعيه مو الموضوع يفيد شخص وآحد وبعد كدآ يصير الموضوع عقيم مآله فآيده
يعني فكرتك ياحنان شويه صعبه وثقيله علينا كطلبه نحتاج لاجابه سريعه لأستفساراتنا
من فتره وانا ابغا اقلك الكلام هذاا<والله عآرفه وحآسه بالذات انتي وربنا عآلم إني أجري على كل موضوع تكتبيه او استفسآر تنزليه واجاوب عليه بكل الي اقدر عليه حتى لو كآن وقت متآخر وربنا شآهد ويبآن يآعبوره الطآلب الي يسآل محتآج ويبآن على الطآلب المستهتر وماعليه في النآس بس شوفي مين بيرد على الطلاب والطالبآت ي استفسآرآتهم ؟؟هنا الفكره تبعتنا
شوفي المواضيع دي
http://www.skaau.com/vb/showthread.php?t=184464
^
دآ الموضوع بس المشآهدآت فيه فوق 47 ولآحد بيرد النآس طبيعتها كدآ يآعبورة
شوفي هنآ الموضوع دآ مآرد غير المميزه إلهآم رد وآحد فقط بس شآفي وكآفي
http://www.skaau.com/vb/showthread.php?t=184193

شوفي دآ الموضوع أكتر شي بيقهر لآنو مآقدرت أسآعد ولابشي ..ولاأقدر ألوم الكل انو يدخلوا ويسآعدوآ من الشبآب وطبعآ الي رد من الطلآب المتميزين بخدمة زملآئهم وطبعآ رد وآحد فقط ..لو إنكتب الموضوع دآ في مكآن التخصص مع الموآد المثبته فوق كآن لقي الجوآب ولقي أحد يرد عليه لأنو حيشوفوا استفسآره لكن هنآ مين حيدخل ويرد عليه؟
http://www.skaau.com/vb/showthread.php?t=184851
لو حطينا موضوع للاستفسارات وموضوع للواجبات وموضوع للمواد الحره وقلنا كل شي تبغونه يخص المواضيع ذي اكتبوه فيها وخلاص...على كذا المنتدى راح يصير فيه 3 مواضيع وبس وعدد صفحاتها هااااائل <إحنآ هنآ مقصرين معآكم والحق علينا في الشي دآ وانا شوفي من الإشرآف وبقولك المنتدى ملخبط .ودآ وعد مني لو أنا ماقدرت اريح الأعضآء وأرفع مستوى المنتدى لايمكن استمر..افتكر مره فيه طآلب في موضوع الاستفسآر كان بيتكلم عن المعدل وكيف يقدر يحسبه لمآ قلنآله في اليمين في الآوديس في ايقونه احسب معدلك تجريبيآ تفآجآت انو مآكآن عآرف ..دآ الشي قهرني بالمره تمنيت لو قسمنآ يكون شآمل لكل شي حتى طريقه الحذف والإضآفه والخدمآت الي في الآوديس وكل حآجه والآكآديميآت الي نحتآجهم وقت الحذف والإضآفه وكللللل شي والله ..حتى فكرت اعمل موضوع للبنات الي حآبين يسآعدوآ المنتسبآت ويسولهم إجرآءت في الجامعه زي الحذف والإضآفه لانو لاحظتها بنات كثير يطلبوها بس ماباليد حيله ..لآزم نتظور حبه حبه ؟؟
يعني تعبير كتبته في مادة الرايتنق وابغا احد يصححه لي ورحت موضوعك حق الواجبات وكتبته وطلبت مساعده وكل مره اخش لوحة التحكم والاقي الموضوع واجلس اقرا واقرا عشان اوصل لرد ولا لقيت

شوفي كلآمك هنآ يآعبوره
يسلمو ياحنين ع الفكره الحلوه

وفعلا كتبت موضوع عن تجمع مادة الرايتنج وقليل اللي ساعدوني فيه

عموما كتبت 3 براجرافات

للثلاث الوحدات الاولى

وحابه احد يصححها لي ومشكورين

فكتبته في موضوع لوحده وجاني رد مباشره وصححوه لي وماقصرو انتي كتبتيه يادبا قبل ماتنزليه في التجمع
احنا لازم نساعد بعض<والله انا اهم شي عندي كلامك دآ نسآعد بعض ..

انا والله ما مريت على استفسار اعرف اجابته الا ورديت عليه<والله حتى أنا بس مو كل النآس زينا صحبتي تشوفه شي تآفه وليش نسآعد نآس يبغوآ كل حآجه توصلهم الناس ياعبوره تفكيرهم مو زي بعض ..ودآ الكلام وهمآ نآس فآضيين ومآعندهم شي ويقدروآ يسآعدوآ بس خلاص همآ حرين في الشي دآ ..
الكثير يعرفون رد للي يستفسرون وما يردو عليهم ..بس يقرأون الموضوع ويخرجون
اتمنى ماتزعلي مني ياحنونه او تفهميني غلط<والله مابزعل انتي بتقولي رآيك ورغبتك بالله ليش أزعل بالعكس والله عآدي وبفرح لمآ يكون النقد هادف إحنآ بنحآول نعرف إيش هيآ الأشياء الي الكل يبغاها..
بس هذا منتدى يعني لازم يكون كذا مليان استفسارات ومواضيع زي كذا هذا الهدف منه
ولا تنسون اننا انتساب ولايربطنا بالجامعه الا هذا المنتدى
والله لولا الله ثم هذا المنتدى ماكنت بقدر اسجل اساساً في الجامعه او حتى اعرف كتبي او امتحاناتي او انجح بهذا المعدل اللي يرضيني وكله بمساعدتكم
وتقبلو وجهة نظري
يـآرب يآرب تكملوا وتعطونآ آرآئكم التآنيه كيف ممكن نطور المنتدى بطرق تآنيه غير إنو نخلي المنتدى كله استفسآرآت ؟؟لآنو مو كفآيه عن نفسي أنا بطلت من زمان نقل الاستفسآرآت بس الوآجبآت للآسف مستمره وحكلم الإمبرآطوره نقفل الجزء الأول ونفتح الجزء التآني ..عشآن نحآول نتخلص من الزحمة الي بتضآيقكم ..طلبآتكم بليييييييز اكتبوها غير الاستفسآرآت لأنو خلآص حنخليهآ أعطونآ أفكآر تآنيه ..متآبعة ..ولكم جزيل الشكر وربنآ يجزآكم بالخير على كل حرف كتبتوه وعلى كل فكره أو طلب أو رغبه كتبتولنآ هيآ ..وعبوره لاتزعلي مني والله اني احبك في الله ..

التعديل الأخير تم بواسطة حنين الود ; 22-04-2010 الساعة 12:47 AM.

قديم 22-04-2010, 01:39 AM   #18

عبير العسيري

الصورة الرمزية عبير العسيري

التخصص: لغات اوروبيه
نوع الدراسة: إنتساب

طيب ياحنين اشرايك احنا طالبات المستوى الثالث نحتاج تجمع جديد
لانه فيه ناس زيي تونا بدأنا بالمستوى الثالث والتجمع اللي من قبل اللي عملته كيوت سوسوحلو لكن صفحاته صارت كثيييييير
وكل اللي كانو فيه خلاص عدو المستوى الثالث وهم الحين بالرابع

انا بحضر الدوره بإذن الله وراح انقل كل شي يصير فيها هنا للبنات

واقتراح ثاني

ياليت المواضيع المنتهيه تنحذف يعني التجمعات اللي انتهت خلاص يشيلوها وحتى لو كانت فيه قوانين للمنتدى تمنع كذا
عادي تتعدل القوانين اذا كان هذا في مصلحة المنتدى

وعلى فكره ليش مايكون فيه زي الصفحه الخاصه بجميع المعلومات اللي يحتاجها الطالب
يعني نشوف أكثر الاسئله اللي تنكتب في كل ترم واللي تهم الطلبه ونكتبها لهم جاهزه مع التجديد فيها كل ترم
زي مثلا طريقة الجداول والحذف والاضافه وكمان كل شي يخص الدرجات والمعدل والمواد الحره عشان لما يحتاج اي طالب اي معلومه يلاقيها في الصفحه ذي نقسمها قسمين للمنتسبين والمنتظمين

.................................................. ....................

وبعدين انا من جد ياحنونه حبيتك من ذوقك واخلاقك ويارب اشوفك لما اجي الجامعه لأني كل مره اجي واجلس لوحدي ما اعرف فيها احد

عبير العسيري غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس

قديم 22-04-2010, 02:47 AM   #19

حنين الود

مشرفة سابقه

الصورة الرمزية حنين الود

بالنسبة للتجمع إن شآء الله رب العآلمين ..أنا أو الإمبرآطورة مآنقصر ونعمل إلي نقدر عليه..
بالنسبه لحذف التجمعآت بالعكس فيهآ فآيده كبيره يرجعولهآ البنآت يقدروآ يعرفوآ طلبآت وطريقة أسئله كل أستآذه يآخذوآ فكره عن أصعب الموآد والموآد الي يبغآلها عك وزيآده وأصلآ الإدآره مآتسمح نحذف الموآضيع الي مآفيهآ فآيده تبغينآ نحذف التجمعآت بس أنا حآولت إني أختصر التجمعآت مثلا أسئله الحضور والغيآب وزي كدآ وخربطت الدنيا وأنقذتني الإمبرآطورة .. ..نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة
وللفكره الأخيره برضو على رآسنآ وحنآخذهآ بعين الإعتبآر ..فيه نآس معآهم دفتر كبير وبيكتبوآ الطلبآت نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

قديم 22-04-2010, 04:01 AM   #20

Conscientious

من لي سواك يا ربي فيشفيني

الصورة الرمزية Conscientious

التخصص: English

اوأيد وبشده عبير العسيري فيما قالته

لا تزعلين مني ياحنين بس بالعكس انا احس ان المنتدى كان اول احسن قبل ما تحطين بعض القيود

حتى اذكر اني كنت دايما اساعد وكذا لان الاستفسارات كانت واضحة بحيث اني اول ما ادخل اشوفها والان كل ما ادخل اشوف نفس المواضيع احسها تخمج ايام ويدوب يطلع موضوع جديد

وفي شي مهم جداااااااااا انا الان اذا ساعدت وحده في موضوع الواجبات بس هي اللي بتستفيد بساذا كان موضوع مستقل اضمن ان تعبي ما راح سدى وان شريحه كبيره راح يستفيدوا

زي موضوع عبير هذا http://www.skaau.com/vb/showthread.php?t=184671

لو انه مدسوس كان ما شفته ورديه وبالعكس انا كمان استفدت لاني ما كنت اعرف هذا المعلومه من قبل واكيد كثير راح يدخلوا حتى لو ما يبغوا يساعدوا بس راح يثير فضولهم معرفه ما بداخل الموضوع

لكن اذا كان موضوع واحد ما راح يدخله الكل

بالعكس انا اوؤيد الاستفسارات خصوصا اذا كانت هادفه زي الموجود في الاعلى
وعادى زمان كان المنتدى ماشي زي الفل يعني مو لازم نحصر الاعضاء في مواضيع معينه

وايضا أؤيد وبقوه فكرة اكسبرت انه المواضيع الحلوه واللي الكل يستفيد منها تكون مثبته
والدورات والتجمعات والاستفسارات تكون تحت

وفي حاجه خطيررررررررره كمان اذكر زمان كان اذا واحد كتب استفسار مثل Help me او الحقوني يعد العنوان مخالف ويعدل والان اشوف عناوين كثيره مخالفه ( تعديل العنوان عامل جدا مهم عشان اذا احد يبغا يبحث يلاقي الموضوع بسرعه + يساعد في جذب الاعضاء للمساعده والاستفاده في نفس الوقت )

اللي ابغا اقوله انه انه بدل ما ننقل الاستفسار لموضوع الاستفسارات المثبت ممكن تعدلون العنوان بحيث انه يكون واضح وما يتوه الاعضاء

مثلا واحده تبغا معلومه عن استاذه وكتبت الرجاء دخول الجميع هنا بتضيع وقت الاعضاء اللي ما يعرفون هذى الاستاذه ومنهم الاولاد

الزبده

الاستفسارات في مواضيع مستقله لا تشتت ولا تضيع وقت الاعضاء اذا كان العنوان واضح وضوح الشمس

وطبعا يا حنين انا ما قلت هذا الكلام الا يوم حسيتك تبغين تعرفين رأي جميع الاعضاء ولا كان احتفظت به في نفسي

وتقبلي كلامي بصدر رحب
دمتي اختا عزيزه

توقيع Conscientious  

لا إله إلا أنت سبحانك إني كنت من الظالمين أستغفر الله وأتوب اليه

إدعوووووووووولي بالشفاء العااااااااااااااااااااجل

اللهم إغفر وارحم والد نور العمر نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

قالوا: سنقطع رجلك. قلت: كَلَّا
قالوا: سينتشر المرض. قلت: إِنَّ مَعِيَ رَبِّي سَيَهْدِينِ

قال الله - تعالى -: " يا أيها الذين آمنوا اتقوا الله ولتنظر نفس ما قدمت لغدٍ واتقوا الله إن الله خبير بما تعملون"

التعديل الأخير تم بواسطة Conscientious ; 22-04-2010 الساعة 04:38 AM.
Conscientious غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس