InstagramTwitterSnapChat

وصف

العودة   منتديات سكاو > الكليات الجامعية > منتدى كلية الآداب والعلوم الإنسانية > قسم اللغات الأوروبية و آدابها
التسجيل مشاركات اليوم البحث

النقد الأدبي

قسم اللغات الأوروبية و آدابها

أدوات الموضوع إبحث في الموضوع انواع عرض الموضوع
منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز
قديم 11-06-2013, 09:20 PM

عادل البركاتي عادل البركاتي غير متواجد حالياً

the dark angle

التخصص: لغات اوروبية
نوع الدراسة: إنتساب
المستوى: الثامن
Skaau.com (10) النقد الأدبي

أشتريت الكتاب من جهينة ومعاه مذكرة 8 أوراق . بس المشكلة المادة هذي غامضة وماني عارف أيش المطلوب فيها بالضبط عشان أبدأ اذاكرها من الأن لأنه واضح من الكتاب أنها مادة دسمة جدا ودكتورها مايطمن

منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز
قديم 11-06-2013, 09:58 PM   #2

هاوي الشقا

وماتوفيقي الا بالله

الصورة الرمزية هاوي الشقا

كلية: كلية الآداب والعلوم الانسانية
التخصص: اداب لغة انجليزية
المستوى: متخرج
البلد: منطقة مكة المكرمة
افتراضي رد: النقد الأدبي

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عادل البركاتي مشاهدة المشاركة
أشتريت الكتاب من جهينة ومعاه مذكرة 8 أوراق . بس المشكلة المادة هذي غامضة وماني عارف أيش المطلوب فيها بالضبط عشان أبدأ اذاكرها من الأن لأنه واضح من الكتاب أنها مادة دسمة جدا ودكتورها مايطمن

مالك الا تنتظر الدوره التأهيليه ويبان كل شي ,,

والله اعلم ,

توقيع هاوي الشقا  

وماتوفيقي الا بالله نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

هاوي الشقا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس

قديم 11-06-2013, 11:14 PM   #3

العتيني

تخرجت ولله الحمد

الصورة الرمزية العتيني

التخصص: E N G L I S H

يا اخوان انا قريت كلام حلو بالدكتور الشوكاني من طلاب صيفي2012 يوم درسهم تقريبا الدراما وكلن مدحه
انا باخذ المادة هذي والمادة ذي ماسكها هالدكتور من ترمين يا اخوان كيف الدكتور مع المادة هذي خصوصا ,هل هو متساعد ؟
هل يحدد بالمنهج ؟؟

أنا خريج وباقيلي 5 مواد مرررة دسمة وافكر اهدي الوضع وأأجل تخرجي للترم الأول وبنفس اللحظة ودي أفتك بالصيفي شوركم يالربع
شعر - نقد- صوتيات - علم الاصوات - ومقدمة بالترجمة

مواد من العيار الثقيل
من بعد اذنك اخوي عادل , وش تنصحوني يالربع ؟

توقيع العتيني  

العتيني غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس

قديم 12-06-2013, 01:49 AM   #4

انترنت

الصورة الرمزية انترنت

التخصص: انجليزى

بالنسبه للنقد فالدكتور الشوكاني مسيطر على المادة اكيد بتكون عنده الترم الاول كالمعتاد عشان كذا الافضل ان تأخذها بالصيفي لاحتمال الدكتور يتساعد ويحذف جزء من المنهج عشان الترم قصير بالتوفيق للجميع

توقيع انترنت  

سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم

انترنت غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس

قديم 12-06-2013, 03:19 AM   #5

عادل البركاتي

the dark angle

التخصص: لغات اوروبية
المستوى: الثامن

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة العتيني مشاهدة المشاركة
يا اخوان انا قريت كلام حلو بالدكتور الشوكاني من طلاب صيفي2012 يوم درسهم تقريبا الدراما وكلن مدحه
انا باخذ المادة هذي والمادة ذي ماسكها هالدكتور من ترمين يا اخوان كيف الدكتور مع المادة هذي خصوصا ,هل هو متساعد ؟
هل يحدد بالمنهج ؟؟

أنا خريج وباقيلي 5 مواد مرررة دسمة وافكر اهدي الوضع وأأجل تخرجي للترم الأول وبنفس اللحظة ودي أفتك بالصيفي شوركم يالربع
شعر - نقد- صوتيات - علم الاصوات - ومقدمة بالترجمة

مواد من العيار الثقيل
من بعد اذنك اخوي عادل , وش تنصحوني يالربع ؟
مجرد رأي حاول تضغط على نفسك وتتخرج في الصيفي وتخلي عيدك عيدين بأذن الله . لسبب بسيط أنه جامعتنا الموقرة مافي شي مضمون فيها . الترم الجاي هو بداية سنة جديدة واكيد بتكون هناك تغييرات كثير سواء في المناهج أو الدكاترة وخاصة اذا تم تعيين معيدين جدد لأنه المعروف عن المعيدين أنهم جدا متشددين في بداية مسيرتهم. وأيضا ماتضمن أنه الخطط الدراسية تتغير ويمكن تلاقي نفسك مطالب بمواد أخرى غير المتبقية لك لاكن أنت أستخير الله وهذا في الاول والاخر ....مجرد رأي

عادل البركاتي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس

قديم 15-06-2013, 10:03 AM   #6

samishark

جامعي

كلية: كلية الآداب والعلوم الانسانية
التخصص: أدب إنجليزي
نوع الدراسة: ماجستير
المستوى: الأول
البلد: مكة المكرمة
Unhappy رد: النقد الأدبي

بالنسبة لسؤال الأخ عادل البركاتي ان شاء الله الأيام القادمة تبين لنا المحذوف وكيف طريقة مذاكرة المادة .

بالنسبة للك أخي (العتيني) : موادك باذن الله سهلة وخصوصا مادة علم الأصوات والصوتيات متقاربة جداً كأنك تذاكر مادة واحدة , بالنسبة للشعر والله مادة حلوة وممتعة جداً جداً وكذلك سهلة جداً , اما الترجمة فاذا كانت المادة مع الدكتور الوزنة فلازم انك تشد حيلك ولا تصدق أي كلام يقوله لانه انا مره سجلتها عنده وقلنا في الدورة الأسئلة 50 سؤال ومنوعة وشاملة المنهج واختيارات وصح وخطأ وتفاجأنا في الاختبار بأن الاسئلة عبارة عن 20 فقرة صح وخطأ وركز فيها على فصلين فقط تخيل مما أدى لرسوب كثييييييير من الطلاب وانا كنت واحد منهم للأسف وكان من أسباب تدمير معدلي هذا الدكتور فيجب عليك الانتباه ثم الانتباه ثم الانتباه من الدكتور الوزنة , اما مادة النقد الأدبي انا مسجلها معاك هذا الترم ولم يتبقى لي معها الا أدب القصة ان شاء الله .

samishark غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس