InstagramTwitterSnapChat

وصف

العودة   منتديات سكاو > الكليات الجامعية > منتدى كلية الاعمال - رابغ > قسم التسويق
التسجيل مشاركات اليوم البحث

عاجل جدا: تسويق مستوى ثامن (الجدول المعتمد من قبل دفعتي) حسان ارجو الدخول

قسم التسويق

أدوات الموضوع إبحث في الموضوع انواع عرض الموضوع
منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز
قديم 12-02-2013, 05:44 PM

وحيد الجزيرة وحيد الجزيرة غير متواجد حالياً

جامعي

التخصص: تسويق
نوع الدراسة: إنتساب
المستوى: متخرج
Skaau.com (15) عاجل جدا: تسويق مستوى ثامن (الجدول المعتمد من قبل دفعتي) حسان ارجو الدخول

السلام عليكم جميعا ,,

اولا الحمد لله والشكر ,, لم يبقى الا القليل ونسأل الله ان يوفقني ويوفقكم للخير ,, اللهم امين

يا شباب انا جدولي كالتالي :

1- ادارة استراتيجية
2- تسويق الكتروني
3- أساسيات الادارة المالية
4- تدريب تعاوني
5- قنوات توزيع

عدد ساعاتي = 107

يعني باقي لي 21 ساعه للتخرج ان شاء الله

سؤالي الاول:

- انا راح اضيف مادتين الترم هذا على اساس اتخرج مع دفعتي ان شاء الله ولكن ابي اعرف ايش هاذي المادتين. انا حاب اشوف دفعتي واتفق مع جدولهم فياليت تقولون انتم ايش اضفتوا على اساس اضيف زيكم.

سؤالي الثاني :

- كيف اضيف الماده السابعه والسيستم لا يقبل إلا 18 ساعه للترم؟

ويسلموو

التعديل الأخير تم بواسطة وحيد الجزيرة ; 12-02-2013 الساعة 05:49 PM.

منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز
قديم 16-02-2013, 12:29 PM   #2

وحيد الجزيرة

جامعي

افتراضي رد: عاجل جدا: تسويق مستوى ثامن (الجدول المعتمد من قبل دفعتي) حسان ارجو الدخول

للرفع للرفع

وحيد الجزيرة غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس

قديم 16-02-2013, 12:33 PM   #3

ghazi_ys

أبو يوسف

الصورة الرمزية ghazi_ys

التخصص: تسويق - وأن شاء الله متخرج
افتراضي رد: عاجل جدا: تسويق مستوى ثامن (الجدول المعتمد من قبل دفعتي) حسان ارجو الدخول

جرب الان لان تم تعديل الحد الاعلى للساعات الى 24 ساعه لكل الطلاب المتوقع تخرجهم ومعدلهم يسمح

عن نفسي بالضافه لمواد التخصص راح اضيف التالي

1- تسويق دولي

2- تسويق عقاري

المادتين اعلاه ضروري تاخذها لانها اختياري من تخصص التسويق

3- تصميم وتطوير وادارة انترنت

4- العلاقات الصناعيه

والمادتين الاخيره هاذي حره تختارها من اي تخصص غير التسويق - انا اخترتها لان الشباب اللي درسوها من قبل قالو انها حلوه و سهله

بالتوفيق

ابو يوسف

التعديل الأخير تم بواسطة ghazi_ys ; 16-02-2013 الساعة 12:37 PM.
ghazi_ys غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس

قديم 17-02-2013, 06:56 AM   #4

وحيد الجزيرة

جامعي

تسلم على الرد ,,, الصراااحه حووووسه بالنسبه لي ,,, ماشين بالبركه الصراحه , ليش لازم اخذ برنت ,, ليش ما يكون الاوديس هو اللي يقولي وش اللي مفروض اخذه بالضبط ,,, شباب هل فيه طريقه انهم يرسلون لي البرنت الخاص بالمواد على ايميلي او لازم اروح لهم ,, ولو قررت اروح لهم ,, وين مكانهم بالضبط ( انا من كليه الاعمال برابغ) هل اروح رابغ او جده

التعديل الأخير تم بواسطة وحيد الجزيرة ; 17-02-2013 الساعة 06:58 AM.

قديم 17-02-2013, 10:06 AM   #5

ghazi_ys

أبو يوسف

الصورة الرمزية ghazi_ys

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة وحيد الجزيرة مشاهدة المشاركة
تسلم على الرد ,,, الصراااحه حووووسه بالنسبه لي ,,, ماشين بالبركه الصراحه , ليش لازم اخذ برنت ,, ليش ما يكون الاوديس هو اللي يقولي وش اللي مفروض اخذه بالضبط ,,, شباب هل فيه طريقه انهم يرسلون لي البرنت الخاص بالمواد على ايميلي او لازم اروح لهم ,, ولو قررت اروح لهم ,, وين مكانهم بالضبط ( انا من كليه الاعمال برابغ) هل اروح رابغ او جده
والله انا زيك حايس - لكن ادخل على الاوديوس وروح - سجلات الطالب - بعدها شوف اخر شي فالقائمه تحت راح تلاقي (المواد المتبقيه من الخطه الدراسيه) اضغط عليها وشوف ايش وضعك مع باقي المواد واعطيني خبر

قديم 17-02-2013, 02:20 PM   #6

وحيد الجزيرة

جامعي

ايه رحت وشفت المواد , لكن شفت موضوع خاص لأحد الأعضاء واتوقع انه مشرف في المنتدى , يقول انه الاوديس ما هو دقيق جدا في الامور هاذي ,, فهو ينصح ويقول الأفضل والأحسن وعلى أساس تكون متأكد لازم تراجع الجامعه وتاخذ برنت من عندهم ,, بس ياخي مشوار من جد ,, انا في الرياض وشغلي يمنعني بعض الاحيان اني اروح , وفيه ناس مثلي برضو , مو انا لحالي

وفيه حاجه على طاري الاوديس ,, الحين انا اشوف الشباب اغلبهم مشتركين في نفس الماده وهي التمويل الاسلامي ,, طيب انا رحت الاوديس ورحت المواد المتبقيه و شفت المواد ودورت التمويل الاسلامي ,, ما لقيتها من ضمنها ,, فهذا اللي اقصده انه شي مو واضح جدا وش اللي باقيلي بالضبط

التعديل الأخير تم بواسطة وحيد الجزيرة ; 17-02-2013 الساعة 02:29 PM.

قديم 18-02-2013, 05:33 PM   #7

ghazi_ys

أبو يوسف

الصورة الرمزية ghazi_ys

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة وحيد الجزيرة مشاهدة المشاركة
ايه رحت وشفت المواد , لكن شفت موضوع خاص لأحد الأعضاء واتوقع انه مشرف في المنتدى , يقول انه الاوديس ما هو دقيق جدا في الامور هاذي ,, فهو ينصح ويقول الأفضل والأحسن وعلى أساس تكون متأكد لازم تراجع الجامعه وتاخذ برنت من عندهم ,, بس ياخي مشوار من جد ,, انا في الرياض وشغلي يمنعني بعض الاحيان اني اروح , وفيه ناس مثلي برضو , مو انا لحالي

وفيه حاجه على طاري الاوديس ,, الحين انا اشوف الشباب اغلبهم مشتركين في نفس الماده وهي التمويل الاسلامي ,, طيب انا رحت الاوديس ورحت المواد المتبقيه و شفت المواد ودورت التمويل الاسلامي ,, ما لقيتها من ضمنها ,, فهذا اللي اقصده انه شي مو واضح جدا وش اللي باقيلي بالضبط

انا معاك ان البرنت افضل شي لكن انا زيك موظف وينتهي دوامي الساعه 5 مساءا وماعندي وقت - وحتى لو في وقت ما اعرف فين اراجع عشان اخذ برنت

الاوديوس يمكن ماهو مره دقيق لكن المفهوم العام راح يسهل الامور - كيف؟؟

اول شي:
احنا نحتاج 3 مواد اختياري (من نفس تخصص التسويق) - صحيح؟ يصير لما نسوي بحث للشعب في خانة الماده لازم نختار mrk اللي هو يعتبر رمز التسويق - وممكن نختار اي ماده اختياري من قائمة المواد اللي راح تطلع في نتيجة البحث

ثانيا:
عندنا 2 ماده حره (من اي تخصص اخر مو شرط من مواد التسويق) - يصير في عملية البحث ممكن تختار الماده misy تخصص نظم المعلومات او hr الموارد البشرية او fina مالية

والماده اللي انت تسأل عنها (تمويل اسلامي وفي مادة ثانية اسمها تمويل شركات) راح تلاقيها في مادة fina

المواد الحره ان شالله ماعندنا مشاكل فيها لاننا ممكن نختار اي ماده من اي تخصص

المشكله في المواد الاختياريه من نفس تخصص التسويق اللي هو رمزها mrk صارلي اكثر من اسبوع وانا اسوي بحث للاسف ماني شايف مواد اختيارية نازله وقائمة المواد اللي طلعة كلها خلصتها :(