InstagramTwitterSnapChat

وصف

العودة   منتديات سكاو > الكليات الجامعية > منتدى كلية الآداب والعلوم الإنسانية > قسم اللغات الأوروبية و آدابها
التسجيل مشاركات اليوم البحث

هل ممكن يعادلوا موادي؟؟؟ أمانة جاوبوني؟؟

قسم اللغات الأوروبية و آدابها

أدوات الموضوع إبحث في الموضوع انواع عرض الموضوع
منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز
قديم 13-02-2010, 04:50 AM
الصورة الرمزية little Angel

little Angel little Angel غير متواجد حالياً

متوقع تخرجة

الكلية: كلية الآداب والعلوم الانسانية
التخصص: English
نوع الدراسة: إنتساب
المستوى: متخرج
افتراضي هل ممكن يعادلوا موادي؟؟؟ أمانة جاوبوني؟؟

صباح الخير...

أنا خريجة كلية خدمة المجتمع ودرست هالمواد
( كتابة 1-2)(أستماع 1-2)(قراءة 1-2)(قواعد 1-2)(ثقافة) (علم نفس) (حاسب)
(طرق تدريس)(لغويات)(بحث علمي)(علم الأصوات)
درجاتي كانت ولله الحمد عالية ورحت قبل للجامعة وقالوا مانعادل لك الا أذا كنت محولة من جامعة لجامعة وحاولت أتفاهم معاها لكن لأأسلوب ولا معاملة..
والأسبوع اللي فات قابلت وحدة من صحباتي آخر سنة لها بالكلية ودرست معي بكلية خدمة المجتمع
فقالتلي يعادلوا موادك غصبن عنهم لأنها هي راحت عشر مرات للأستاذات اللي عندهم بالكلية ورفضوا والمرة ال 11 عادلوا لها المواد عند لجنة اسمها" لجنة المعادلة"
سؤالي هو هل يرضوا يعادلوا موادي ؟؟وهل عندنا بالجامعة هاللجنة؟؟وفين أروح ؟؟لأن قبل رحت للعمادة وصرفوني؟؟وهل ممكن أعادل موادي من قسم الرجال ؟؟
جزاكم الله كل خير..

توقيع little Angel  

سبحان الله..والحمد لله..ولاإله إلاالله..والله أكبر..

منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز
قديم 13-02-2010, 06:08 AM   #2

حنين الود

مشرفة سابقه

الصورة الرمزية حنين الود

التخصص: انجليزي
نوع الدراسة: إنتظام
المستوى: السادس
افتراضي رد: هل ممكن يعادلوا موادي؟؟؟ أمانة جاوبوني؟؟

وهما........ يعادلولك المواد ولو حابه تمشي امورك تمام خلي ابوكي او اخوكي يمشيلك امورك من عند الرجال انا مادري شطر الطالبات فلوسهم حلال بالحركات الي يعملوها وانهم مايأدوا عملهم زي ماهو مطلوب منهم ؟ ماعندهم فكره انو مالهم حرام ؟؟ لو ماشتغلوا؟؟ يعادلولك حبيبتي بس لا تصيري عبيطه كدا اتكلمي بطريقه واثقه وانو انتي عارفه حقك وانو من حقك تعادليها مو يجوا الأشكال دولا يصرفوكي ؟ وبعدين انتي عبيطه والا طفله لما ترضي أحد يصرفك ترى قهرتيني .. والله بكلمك زي اختي عيب عليكي المفروض انو ماتسكتي لأحد يتعامل معاكي كدا انا ماقولك قلي أدبك عليهم لا تكلمي بإحترام وثقه وعرفيهم حدهم وانوالشي واجب عليهم ..
ويادبدوبه فيه موضوع استفسارات تقدري تحطي موضوعك فيه
أي إسفسارات هنا.. لتفادي المواضيع والزحمة..والكل حيفيدكم..(girls&boys)

حنين الود غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس

قديم 14-02-2010, 04:41 AM   #3

little Angel

متوقع تخرجة

الصورة الرمزية little Angel

كلية: كلية الآداب والعلوم الانسانية
التخصص: English
المستوى: متخرج

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة حنين الود مشاهدة المشاركة
وهما........ يعادلولك المواد ولو حابه تمشي امورك تمام خلي ابوكي او اخوكي يمشيلك امورك من عند الرجال انا مادري شطر الطالبات فلوسهم حلال بالحركات الي يعملوها وانهم مايأدوا عملهم زي ماهو مطلوب منهم ؟ ماعندهم فكره انو مالهم حرام ؟؟ لو ماشتغلوا؟؟ يعادلولك حبيبتي بس لا تصيري عبيطه كدا اتكلمي بطريقه واثقه وانو انتي عارفه حقك وانو من حقك تعادليها مو يجوا الأشكال دولا يصرفوكي ؟ وبعدين انتي عبيطه والا طفله لما ترضي أحد يصرفك ترى قهرتيني .. والله بكلمك زي اختي عيب عليكي المفروض انو ماتسكتي لأحد يتعامل معاكي كدا انا ماقولك قلي أدبك عليهم لا تكلمي بإحترام وثقه وعرفيهم حدهم وانوالشي واجب عليهم ..
ويادبدوبه فيه موضوع استفسارات تقدري تحطي موضوعك فيه
أي إسفسارات هنا.. لتفادي المواضيع والزحمة..والكل حيفيدكم..(girls&boys)

شكلك نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلةوحطيتي الحرة فيني نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

أولآ أنا مو عبيطة ولا طفلة لكن أظن مامرت عليك هالأشكال اللي مرت على وحدة تقولك لأ يعني لأ بأسلوب وقح وتخليكي تستني برة مكتبها وهي الأخت قاعدة تطق حنك ولمن تفضي تناديك وهي المسؤولة بالله كيف بتتفاهمي معها لا تقولي خلي عندك ثقة نفس..الحمد لله موجودة..وناقشتها أنة من حقي لكن يمكن ماكنت على مزاجها..والله لو قريبتها كان فرشت لهاالأرض ورد.. يعني لاأدب وأحترام ينفع ولا وقاحة وقلة أدب تنفع.. لكن المشكلة والعيب مو فيني في هالأستاذات اللي ماعندهم لاذمة ولا أمانة..
ثانيآ أنا مو من جدة حتى كل شوي أسنتر عندهم أنا من خارج جدة وموظفة وصعب جدآ على أنه أراجعهم لكن مع ذلك ماتكاسلت أو أستهونت...
وأعتقد ياحنين أنه في أسلوب للنصح أفضل من كذا..

little Angel غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس

قديم 14-02-2010, 05:19 AM   #4

122

جامعي

المستوى: الرابع

انا مثلك عندي مواد ابغى اعادلها
مين المسؤلات اللي ما قبلو يعادلولك ؟؟

122 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس

قديم 14-02-2010, 06:56 AM   #5

حنين الود

مشرفة سابقه

الصورة الرمزية حنين الود

نوع الدراسة: إنتظام
المستوى: السادس

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة little angel مشاهدة المشاركة

شكلك نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلةوحطيتي الحرة فيني نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

أولآ أنا مو عبيطة ولا طفلة لكن أظن مامرت عليك هالأشكال اللي مرت على وحدة تقولك لأ يعني لأ بأسلوب وقح وتخليكي تستني برة مكتبها وهي الأخت قاعدة تطق حنك ولمن تفضي تناديك وهي المسؤولة بالله كيف بتتفاهمي معها لا تقولي خلي عندك ثقة نفس..الحمد لله موجودة..وناقشتها أنة من حقي لكن يمكن ماكنت على مزاجها..والله لو قريبتها كان فرشت لهاالأرض ورد.. يعني لاأدب وأحترام ينفع ولا وقاحة وقلة أدب تنفع.. لكن المشكلة والعيب مو فيني في هالأستاذات اللي ماعندهم لاذمة ولا أمانة..
ثانيآ أنا مو من جدة حتى كل شوي أسنتر عندهم أنا من خارج جدة وموظفة وصعب جدآ على أنه أراجعهم لكن مع ذلك ماتكاسلت أو أستهونت...

وأعتقد ياحنين أنه في أسلوب للنصح أفضل من كذا..
حبيبتي والله انتي طيبه نفعتك الطيبه ؟ لما تتكلمي معاهم بطريقه قويه وواثقه وبينيلهم انك حتقعدي في زورهم والله يمشولك امورك عشان يخلصوا منك مو عشان شغلهم ودا طبع اغلبهم ومعروفه حركاتهم وتصريفاتهم جربتي الأدب ومانفع انا عارفه هيا صعبه عليكي تتصرفي بالطريقه دي معاهم بس لانك ماتحبيها بس هما مايمشي معاهم الا كدا ايش تعملي طيب؟؟ تغيريهم والا تغيري طريقتكي معاهم؟؟مع انو هما الي غلط وانتي الي تعاملك صح بس ماينفععععع ؟؟ وبعدين يعني ايه مو على مزاجها؟على كيف اهلها؟؟
واخر حاجه انا اسسسسسفه اعتقد انو ارد عليكي واكلمك زي اختي واعصب عليكي لما تسمحي للاشكال دي تاخد حقك وتتعاملي معاهم باسلوب حلو افضل من انو ارد عليكي بكل برود او افتيلك على الفاضي واسفه على اسلوبي المعفن

حنين الود غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس

قديم 14-02-2010, 01:17 PM   #6

122

جامعي

المستوى: الرابع

حنين طيب تعرفين احد عادل مواد مثل الريدنق والرايتنق واليسننق!!!

122 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس