InstagramTwitterSnapChat

وصف

العودة   منتديات سكاو > الكليات الجامعية > منتدى كلية الآداب والعلوم الإنسانية > قسم اللغات الأوروبية و آدابها
التسجيل مشاركات اليوم البحث

إللي اختبرت اختبار اجتياز في اللغه الانجليزيه السنين اللي فاتت تدخل والله يجزاها خير

قسم اللغات الأوروبية و آدابها

أدوات الموضوع إبحث في الموضوع انواع عرض الموضوع
منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز
قديم 22-09-2010, 05:42 PM
الصورة الرمزية CUTE SHOSHO

CUTE SHOSHO CUTE SHOSHO غير متواجد حالياً

يارب وفقني ,,

التخصص: ادارة عامة-تطوير وتنظيم اداري
نوع الدراسة: إنتساب
المستوى: السابع
افتراضي إللي اختبرت اختبار اجتياز في اللغه الانجليزيه السنين اللي فاتت تدخل والله يجزاها خير

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
ياريت يا بنات الله يسعدكم اللي اختبرت في السنين اللي فاتت اختبار اجتياز في الانجليزي بعد السنه التحضيريه (يعني ما قبلوها انجليزي ودخلت الاختبار علشان يدخلوها) ياريت تقولنا كيف كان الاختبار وكيف كانت الاسئله وهل اسئلة الانتساب زي الانتظام ولا كيف ,,, ياريت اللي اختبرا تقولنا عن تجربتها وجزاكم الله خير

توقيع CUTE SHOSHO  

منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز
قديم 22-09-2010, 06:45 PM   #2

TOTO111

toto..1406

الصورة الرمزية TOTO111

التخصص: لغات اوروبيه
نوع الدراسة: تعليم عن بعد
المستوى: الثامن
افتراضي رد: إللي اختبرت اختبار اجتياز في اللغه الانجليزيه السنين اللي فاتت تدخل والله يجزاها

ياليت يابنات افيدونا ...
انا سمعت ياشوشو انو يعطونا موضوع ونعبر عنه اما عن علاقتك بصديقتك وهذا الموضوع اعطوه بنات السنوات الماضيه او عن اختك او امك او اي موضوع شوفي انا اقولك افضل شي تختبري نفسك اول وتراجعي القاعدات اللي اخذناها في التحضيري ماشي وتتدربي على الكتابه واحفظي كلمات وجمل تستخدميها في التعبير هذا كله مو من شطارتي يعود الفضل للله ثم لوحده الله يجزاها خير اسمها بالمنتدى عيون عليا شجعتني واعطتني مواضيع وفكره عامه عن الاختبار .
شوفي امسكي ورقه وقلم والفي تعبير بالعربي وبعدين ترجميه للانجليزي زي حلاتي انا اسوي كذا وياليت تعم الفايده للجميع ويفيدونا اكثر واكثر
دعوانك خيتو إن شاء الله ننقبل بالقسم سوا
ممكن سؤال انتي سجلتي اسمك

TOTO111 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس

قديم 22-09-2010, 07:08 PM   #3

CUTE SHOSHO

يارب وفقني ,,

افتراضي رد: إللي اختبرت اختبار اجتياز في اللغه الانجليزيه السنين اللي فاتت تدخل والله يجزاها

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة toto111 مشاهدة المشاركة
ياليت يابنات افيدونا ...
انا سمعت ياشوشو انو يعطونا موضوع ونعبر عنه اما عن علاقتك بصديقتك وهذا الموضوع اعطوه بنات السنوات الماضيه او عن اختك او امك او اي موضوع شوفي انا اقولك افضل شي تختبري نفسك اول وتراجعي القاعدات اللي اخذناها في التحضيري ماشي وتتدربي على الكتابه واحفظي كلمات وجمل تستخدميها في التعبير هذا كله مو من شطارتي يعود الفضل للله ثم لوحده الله يجزاها خير اسمها بالمنتدى عيون عليا شجعتني واعطتني مواضيع وفكره عامه عن الاختبار .
شوفي امسكي ورقه وقلم والفي تعبير بالعربي وبعدين ترجميه للانجليزي زي حلاتي انا اسوي كذا وياليت تعم الفايده للجميع ويفيدونا اكثر واكثر
دعوانك خيتو إن شاء الله ننقبل بالقسم سوا
ممكن سؤال انتي سجلتي اسمك

جزاكي الله خير يا قلبي على هادي المعلومات
انا سمعت من وحده تقول انو مافي تعبير بس في قطعه وكلمات وجرامر
وبابا سأل في قسم الطلاب قالو ان الاختبار مره سهل يعني اعتبري نفسك ان شاء الله تخصصتي
بس انا لما سمعت انو في تعبير بصراحه انا ما اعرف اعبر مره ,, ان شاء الله بدرب على دي المواضيع ,,, وبالنسبه لاسمي في وحده تبرعت تسجل اسماء البنات اللي ما يقدرو يروحو الجامعه ان شاء الله بعطيها اسمي ,,, والله يوفقنا لكل خير ياارب

يا بنات اي وحده عندها معلومه لا تبخل علينا بيها

CUTE SHOSHO غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس

قديم 22-09-2010, 07:25 PM   #4

TOTO111

toto..1406

الصورة الرمزية TOTO111

التخصص: لغات اوروبيه
نوع الدراسة: تعليم عن بعد
المستوى: الثامن

انا برضو اعطيت وحده اسمي والرقم الجامعي والمعدل والدرجات ارسلت لها عالخاص الله يجزاها الف خير اسمها ana woow

TOTO111 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس

قديم 23-09-2010, 03:45 AM   #5

CUTE SHOSHO

يارب وفقني ,,

نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلةنقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلةنقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلةرفـــــع

CUTE SHOSHO غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس

قديم 23-09-2010, 04:17 PM   #6

Ignor

جامعي

التخصص: English
نوع الدراسة: إنتظام
المستوى: متخرج

اللي أعرفه إنو إختبار القبول شفهي يعني يعملوا معاكي مقابله شخصيه بس يمكن تغير

Ignor غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس