InstagramTwitterSnapChat

وصف

العودة   منتديات سكاو > الكليات الجامعية > منتدى كلية الآداب والعلوم الإنسانية > قسم اللغات الأوروبية و آدابها
التسجيل مشاركات اليوم البحث

[ التــرم الصيفي لطالبـات الإنتظـام - قائمـة الشعب الدراسيــة هُنـآ ]

قسم اللغات الأوروبية و آدابها

موضوع مغلق

أدوات الموضوع إبحث في الموضوع انواع عرض الموضوع
منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز
قديم 08-06-2012, 09:20 AM   #61

أنا الحزينه بنت همي وغمي

جامعي

التخصص: la langue français
نوع الدراسة: إنتظام
المستوى: الثامن
افتراضي رد: "الترم الصيفي .... طلاب ... هنا "

صباح الخير

الله يعطيكم العافيه جميعا

عندي كم سؤال

- اقدر اخليهم يفتحون شعبه ماده عامه ليا لوحدي , لانه في 3 شعب على مدى ايام الاسبوع بس متعارضه مع مواد التخصص ؟ وش الحل ؟

- متى موعد تسليم وثائق التخرج , لخريجات الصيفي بإذن الله ؟

- مين فيكم تدرب بالاذاعه في حي النزله , وكيف الوضع هناك .. عندي تدريب هناك بالصيفي والله يعين نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

أنا الحزينه بنت همي وغمي غير متواجد حالياً  

منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز
قديم 08-06-2012, 09:47 AM   #62

nour al3mr

الصورة الرمزية nour al3mr

كلية: كلية الآداب والعلوم الانسانية
التخصص: English Language
نوع الدراسة: متخرج - انتظام
المستوى: متخرج
البلد: جــــدة
افتراضي رد: "الترم الصيفي .... طلاب ... هنا "

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Raan مشاهدة المشاركة
رجعت مواد الصيفي

انحذف المودرن وانضاف مناهج بحث مع دكتورة سوزان

للاسف مااضافوا كرتسزم مع انه احنا خريجات وخليناه لانه كل صيف ينزل

بالتوفيق للجميع
للآسف المودرن كان مهم ..
الكريتسزم مس سهـام من الترم الماضي قالت ما بتعطيه في الصيف و إن شاء الله تعطيه الترم الجـآي و ماتروح من القسم :|

الله يهون عليكم ..

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة dodow مشاهدة المشاركة
hi my dear nour al3omr
can you please tell me about your experience in the english department and with the instructors & who is the best insructor for you thanks a lot.
حيـآك الله ..

أسـألي عن اللي حابه تستفسري عنها و نفيدك عن الأسـلوب في نمط التدريس بإذن لله

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أنا الحزينه بنت همي وغمي مشاهدة المشاركة
صباح الخير

الله يعطيكم العافيه جميعا

عندي كم سؤال

- اقدر اخليهم يفتحون شعبه ماده عامه ليا لوحدي , لانه في 3 شعب على مدى ايام الاسبوع بس متعارضه مع مواد التخصص ؟ وش الحل ؟

- متى موعد تسليم وثائق التخرج , لخريجات الصيفي بإذن الله ؟

- مين فيكم تدرب بالاذاعه في حي النزله , وكيف الوضع هناك .. عندي تدريب هناك بالصيفي والله يعين نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة
ما أعتقد أبداً لأنك انتظـآم لازم تحضري لو انتساب كان ممكن
بس أسـألي في القسم ممكن في تغيير هذا الترم
الوثائق منزلينها هنا ..

مواعيد استلام وثائق التخرج للانتساب والانتظام الفصل الثاني..

ما جربتها فاعتذر منك ما أقدر أفيدك ..

ربي يوفقك ..

توقيع nour al3mr  

::

:: سيظل أبي حُباً يَحْكيه دُعآئي دائماً ..
ربـآهـ لا تحرم أبي من جنة الفردوس ,, فَـ هو لم يحرمني شيئاً في الدُنيـآ ::

|| السبت 5/5/2012 - 14/6/1433 هـ || يوم فقدهـ ..

والدة أختنا المستشارة white rose | في ذمة الله

جعل الله مثواك الجنة اختنا صالحة Conscientious

~..اللـهُـــم ارْزُقنَـــا الأُنْسَ بِقُرْبِكْـ و اجرنا منْ النَـآرْ..~

nour al3mr غير متواجد حالياً  

قديم 08-06-2012, 06:43 PM   #63

dodow

sho

المستوى: الخامس
افتراضي رد: [ التــرم الصيفي لطالبـات الإنتظـام - قائمـة الشعب الدراسيــة هُنـآ ]

كيف كانت تجاربك بشكل عام مع كل استاذة حابه اخذ فكرة عنهم
وبذات شادن -افنان -
وافنان على حد علمي راح تعطي لغويات الصيف
عشان كدة ياريت تردي عليا ياعسولة
i am waiting you

dodow غير متواجد حالياً  

قديم 08-06-2012, 06:44 PM   #64

dodow

sho

افتراضي رد: [ التــرم الصيفي لطالبـات الإنتظـام - قائمـة الشعب الدراسيــة هُنـآ ]

بنات ايش رايكم في افنان فطاني

dodow غير متواجد حالياً  

قديم 08-06-2012, 06:52 PM   #65

ربي كن معي

جامعي

نوع الدراسة: تحضيري علمي خطة ب
المستوى: الثاني

بليييز هيلب مي ابي اعرف انا لسا الترم الثاني تخصصت لغات اوروبيه بفرع الفيصليه واخذت
reading 1 & listening and speaking 1 ومواد عامه ناوية الصيفي اخذ writing 1 بس مع مين افضل سمعت انو في رسووب مع مس سحر فإيش تنصحوني مع مين تراعي وكريمة في الدرجات؟؟وقلت اخذ reading 2 وكمان ماده ثانيه ايش رايكم لغويات ابغا شي يفيدني ويأسسني وسهل خاصه انو بالصيف يعني مش جو دراسه الاهم يرفع معدلي بليييز ما اعرف شي ولا اعرف الاستاذات الكويسين واللي يراعو ويدو درجات الله يسعدكم ساعدوني قبل التسجيل للصيفي اول مره وجديدة عالتخصص وماابغا معدلي ينزل ولكم دعوة للي يفيدني

ربي كن معي غير متواجد حالياً  

قديم 08-06-2012, 07:10 PM   #66

dodow

sho

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة white rose مشاهدة المشاركة
هلا فيك يا قلبي
انا اخذت معاها فكشن توي هالترم
الكورس عبارة عن 3 روايات وكتاب ضافتو لنا من عندها اسمو ذا رايز اوف ذا نوفل لايان واط
واسلوبها في الكلاسات انها تركز على شروحات الاي نوت والسبارك نوت وتقريبا اغلب كلامها منهم احيانا تتكلم بالنص من الاي نوت اكثر من سبارك + بتعطيك اسالة على موقعها شبيهة باسئلة النهائي اللي على شكل مقالي عشان تاخذي فكرة عنها +كانت تقسم كل رواية على محاضرتين بالنسبة لنا في الانتساب والمحاضرة الثالثة تتكلم عن الاسئلة الخاصة بكل قصة وكيف تحليها .
وفي النهائي جابت لنا سؤالين واحد صح وخطا اظن على الفقرة واحد ونص والثاني املئ الفراغ من الكتاب اللي ضافتو وعليهم يمكن درجتين ونص ما افتكر تمام بدون بكس عشان تختاري منو طبعا تمليء الفراغ من خلال مذاكرتك + سؤال اختياري عليه درجات كثير وفقراتو متعددة من قصة وحدة فقط تقريبا كل خيار ب 3 درجات ومن نفس القصة اللي عليها الخيارات جابت اقتباس عليه 6 درجات.
بقية الاسئلة جابت لنا تختاري من 5 اسئلة ( من الروايتين اللي ما جابت عنهم اي خيار ) سؤال واكتبي 3 براجرافات وعليه 44 درجة .
للامانة اغلب البنات شالو لاننا تفاجانا في النهائي انها ركزت ع الكتاب وحطت درجات عالية على الخيارات والدرجات واطية للي نجحو معاها لكن فيه اللي عدو بالبي بلس انتي واجتهادك بس نصيحة بعدي عنها افضل لك عشان المعدل مو ناقص ضربات من قسمنا العزيز ولك الخيار ربي يوفقك ويفتح عليك :)

بنات نبي نعرف تجا\رب البنات مع الاستاات عشان يفيدونا بخبرتهم وبالذات اني راح اخذ ان شاء الله صيفي لغويات مع استاذة افنانمين راح تاخذ معاي
تكفون ردوا
مرة محتاجة تفاعلكم
لاني من دفعة 09
ومرة متاخرة
وكمان استاذة شادن
عارفة اقلقتكم معاي بس قدرواغ موقفي ابغى اجمع اكبر قدر ممكن من تجارب البنات عشان
احسب حسابي

dodow غير متواجد حالياً  

قديم 08-06-2012, 07:12 PM   #67

dodow

sho

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ربي كن معي مشاهدة المشاركة
بليييز هيلب مي ابي اعرف انا لسا الترم الثاني تخصصت لغات اوروبيه بفرع الفيصليه واخذت
reading 1 & listening and speaking 1 ومواد عامه ناوية الصيفي اخذ writing 1 بس مع مين افضل سمعت انو في رسووب مع مس سحر فإيش تنصحوني مع مين تراعي وكريمة في الدرجات؟؟وقلت اخذ reading 2 وكمان ماده ثانيه ايش رايكم لغويات ابغا شي يفيدني ويأسسني وسهل خاصه انو بالصيف يعني مش جو دراسه الاهم يرفع معدلي بليييز ما اعرف شي ولا اعرف الاستاذات الكويسين واللي يراعو ويدو درجات الله يسعدكم ساعدوني قبل التسجيل للصيفي اول مره وجديدة عالتخصص وماابغا معدلي ينزل ولكم دعوة للي يفيدني
سحر الحمد لله راح تتقاعد والله هدي الاستادة غربية بشكل
اي استفسار تاني حبيبي

dodow غير متواجد حالياً  

قديم 08-06-2012, 07:14 PM   #68

dodow

sho

القراءة اخذته مع احلى استاذةبالكون مس عبي مرة كويسة بس بيني لها انك مهتمة في المادة

dodow غير متواجد حالياً  

قديم 08-06-2012, 07:19 PM   #69

انا رورو انا

التخصص: English
المستوى: متخرج

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ربي كن معي مشاهدة المشاركة
الصيفي مااعتقد فيه ريدينق تو
عموما الاستاذات الكويسات لمواد البيسك زي مس نجوى غريبي مس عبير الفيفي(كوني مجتهدة معاها ولاتغيبي)
اما مقدمة باللغويات بالصيف نازله مع دكتورة افنان ماانصحك فيها اسئلتها كثيررررررررره وفيها لف ودوران واول مرا تعطي هالمادة هي كانت تدرس سيمانتكس فماتقدري تعرفي اسلوبها فهالمادة كيف

انا رورو انا غير متواجد حالياً  

قديم 09-06-2012, 02:49 AM   #70

naan

naan

الصورة الرمزية naan

التخصص: English
نوع الدراسة: انتظام
المستوى: الثامن

بنات الله يسعدكم افيدوني انا باقيلي مودرن و براكتكم بس و ان شاءالله اتخرج وطبعا هنا حذفوا المودرن وضروري اتخرج الصيف فسؤالي هوا ينفع اخد الصيفي في فرع الفيصيليه لانهم منزلين براكتكم ومودرن ةكيف وايش المفروض اسوي واروح عند مين اسأل واللي قيد جربت الموضوع دا ياريت تقول تجربتها سواء كانت زيي من الفرع الرئيسي للفيصيله او العكس
والله يسهللي ويسهلكم يارب

توقيع naan  

you came into my life sent down from heaven,now I think about you 24/7
نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

naan غير متواجد حالياً  

موضوع مغلق