InstagramTwitterSnapChat

وصف

العودة   منتديات سكاو > الكليات الجامعية > منتدى كلية الآداب والعلوم الإنسانية > قسم اللغات الأوروبية و آدابها
التسجيل مشاركات اليوم البحث

مين بتروح وترجع من الجامعة وما عندها صديقات؟!

قسم اللغات الأوروبية و آدابها

أدوات الموضوع إبحث في الموضوع انواع عرض الموضوع
منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز
قديم 11-07-2010, 07:17 PM   #31

يسوم طالبة عنجليزي

سأشتاق لأياامك ياجامعتي..

الصورة الرمزية يسوم طالبة عنجليزي

التخصص: لغه انجليزيه
نوع الدراسة: إنتظام
المستوى: متخرج
افتراضي رد: مين بتروح وترجع من الجامعة وما عندها صديقات؟!

صحيح ام حمدان لقيت وحده...بس ..لسا علاقتنا ترمين...اتمني تكون اخت عزيزة وصديقه..وكان الي يجمعنا العمل..واتمني كمان..نستمر بعد الجامعه ...الله يكتب الخيييييييييييييير يارب

يسوم طالبة عنجليزي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس

منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز
قديم 12-07-2010, 02:43 AM   #32

nidovic

جامعي

التخصص: E
نوع الدراسة: إنتساب
المستوى: السادس

السلام عليكم ورحمة الله وبركاتو

صحيح احيانا الصداقة تفيد في الجامعة

مو حلو تروحي وتجي لحالك وماعندك احد تسألية عن حاجة معينة

او تزاكرو سوا وتشجعو بعض

انا الحمدلله عندي بنات كويسات وطيبين

بس للأسف

بعد الصدمات قررو يحولو من القسم

الي حتروح ادارة والي حتنقل علم نفس والي تاريخ

وانا حافضل وحيدة :(

منجد احبطوني والله

nidovic غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس

قديم 12-07-2010, 03:16 AM   #33

الباسل3003

Patience is a virtue

الصورة الرمزية الباسل3003

التخصص: English
المستوى: الثامن

ماشاء الله اللي يشوف الموضوع يقول خاص بالبنات ,, الله يهدي اخويانا طلاب الانتظام مالهم اي وجود في المنتدى ,,
-----------------------

بالنسبة لصداقة الجامعة اول ترم تعرفت على على شلة وكلنا سوى 5 و ما اذكر اني كنت لحالي يوم كامل ,,, نفس الكلاسات و مافي الا سوالف و فلة , الترم اللي بعده صارت شوفتهم اقل و بعد التخصص مابقى منهم الا واحد و الترم هذا تخرج الله يوّفقه و هانحن من جديد نعود لعالم الوحدة الله المستعان .

احاول كل ترم اتعرف على اكثر من شخص و اغلبهم عيال حلال و يستاهلون كل خير لكن في البريكات يروحون بيوتهم و وقت الكلاس دراسة يعني مافي مجال لتوطيد الصداقة اكثر و اكثر .

الصراحة تمنيت اتعرف على اكثر من صديق يقال عنه صديق مقرّب لكن ماحصل نصيب والحمدلله على كل حال , يكفيني اني عرفت ابو فيصل عن الف صديق الله يوفقه بالوظيفة الطيبة والمال الحلال .

توقيع الباسل3003  

سبحان الله و بحمده.. سبحان الله العظيم

الباسل3003 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس

قديم 12-07-2010, 08:14 AM   #34

soo what

جامعي

الصورة الرمزية soo what

المستوى: السابع

انا بصراحة حسيت بهذا الوحدة في التحضيري مع اني من اول يوم اتعرفت على وحده كانت طيوبة وكان عندي صحبات في كل كلاس بس برضو احس بوحدة لانهم ماكانو قريبين من شخصيتي احس انو انا في عالم وهما في عالم تاني قعدت تقريبا سنه وانا متعذبه بس الحمدلله ربنا اداني صحبات زي العسل على قلبي يا رب يديمهم ليا ونكون دايما مع بعض

soo what غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس

قديم 12-07-2010, 08:54 AM   #35

ام حمدان

مشرفة مُتألقة سابقة

الصورة الرمزية ام حمدان

التخصص: English Literature

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة soo what مشاهدة المشاركة
انا بصراحة حسيت بهذا الوحدة في التحضيري مع اني من اول يوم اتعرفت على وحده كانت طيوبة وكان عندي صحبات في كل كلاس بس برضو احس بوحدة لانهم ماكانو قريبين من شخصيتي احس انو انا في عالم وهما في عالم تاني قعدت تقريبا سنه وانا متعذبه بس الحمدلله ربنا اداني صحبات زي العسل على قلبي يا رب يديمهم ليا ونكون دايما مع بعض
كلامك الي في السطر الاول سببه
نقطه مهمه عدم وجود
ال connection بينك وبينهم
اللي هو
اهم عنصر لبناء صداقه حقيقيه
احنا ممكن نتعرف على ناس كثير ونحبهم ويحبونا لكن برضو مانقدر نقول عنهم اصدقاء مقربين
ليه ؟
لان ممكن مايكون بيننا وبينهم امور مشتركه خاصه فالامور الجوهريه
لازم صديقتي تكون تشبهني في قيمها في عاداتها واخلاقها في ميولها وطريقة تفكيرها
طبيعي توجد اختلافات بس مو كثيره نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة
فطبيعي راح نواجه صعوبه احيانا في ايجاد هالصديقه المنتظره الي تحمل المواصفات ذي نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

لان التشابه هذا هو الي بيخلينا نحس بقرب هالشخص مننا حتى لو كان شخص التقينا فيه من كم يوم
سبحان الله فيه ناس مجرد ماتلتقي فيهم وتتكلمي معاهم تحسي كأنك عرفتيهم من زمان
مو بس لانهم طيبين وحبوبين لا لانك حسيتهم بيفهموا عليكي من غير ماتضطري تشرحي كثير او حتى من غير ماتنطقي

يالله الموضوع هذا خلانا نفضفض من قلبنقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

توقيع ام حمدان  

||اللهم اغفر لوالد nour al3mr وارحمه وعافه واعفو عنه واكرم نزله ووسع مدخه واغسله بالماء والثلج والبرد ونقه من الذنوب والخطايا كما ينقى الثوب الأبيض من الدنس||

..ربي اغفر لنا ولوالدينا ولجميع المسلمين والمسلمات الأحياء منهم والأموات..

اختنا الغالية صالحة ،، الفردوس الأعلى مثواك يارب

جعل الله مثواك الجنة اختنا صالحة Conscientious

التعديل الأخير تم بواسطة ام حمدان ; 12-07-2010 الساعة 09:06 AM.
ام حمدان غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس

قديم 12-07-2010, 10:39 AM   #36

white rose

الصورة الرمزية white rose

كلية: كلية الآداب والعلوم الانسانية
التخصص: English Language~
نوع الدراسة: عضو هيئة تدريس
البلد: جــــدة

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ام حمدان مشاهدة المشاركة
white rose --ياعمري كلك ذوق الناس لبعضها ولو وتكفين لاتفكريني بالحزن الموقف الي حصلك لو حصل معي يالله ماادري ايش ممكن اسوي الله لا يعيده من هم نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة وماقصرتي في حقي ولا شي بس لانك اصيله تحسين هالاحساس
الله يديم المحبهنقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة
تسلمي يا عسل وهذا من طيب أصلك نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة..والموقف الله لايوريه لاحد يااااااااااااارب بس والله هو اللي كان سبب اني عرفت انكم مو بس زميلات دراسة الا أصدقاء افخر بهم ..وصراحة لولا الله ثم وقفتكم معايا ما كنت ادري ايش راح اسوي ما قصرتوا الله يسعدكم وينور دربكم ويحقق كل أمانيكم ياااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااار بنقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

توقيع white rose  

-اللهم اكرم والد اختي الغاليةnour al3mr بالرحمة والغفران واجعل قبره روضة من رياض الجنة ..اللهم واغسله بالماء والثلج والبرد ونقه من الذنوب والخطايا كما ينقى الثوب الأبيض من الدنس ..آآميـــــــــــــــن ..~
- اللهم ارحم واغفر لوالدتي العزيزة الغآلية وانس وحشة قبرهآ واجعله لها روضة من رياض الجنة واجمعنآ بهآ بالفردوس الأعلى ربي ارضها وارضى عنهآ وطيب ثرآهآ ،، اللهم آآآآميـــــــن ..~
والدة أختنا المستشارة white rose | في ذمة الله
والدة أخونآ ومُستشآرنآ الفآضل : المسعودي الهذلي في ذمة الله
والد أختنـآ مني يغار الورد في ذمـــة لله || جعل الله مثواك الجنة اختنا صالحة Conscientious

اَسْتَغْفِرُ اللَّهَ الَّذِي لا إِلَهَ إِلا هُوَ الْحَيُّ الْقَيُّومُ وَأَتُوبُ إِلَيْهِ
سبحان الله والحمدلله والله اكبر ولا اله الا الله

الاذكـــــــــــــــــــار

white rose غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس

قديم 12-07-2010, 10:57 AM   #37

white rose

الصورة الرمزية white rose

كلية: كلية الآداب والعلوم الانسانية
التخصص: English Language~
نوع الدراسة: عضو هيئة تدريس
البلد: جــــدة

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة wed0o0 مشاهدة المشاركة
يشرفني جداً اني اكون صديقتكم نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة.. لو ادري من زمان انه في ناس طيبين ويتقبلوا الناس زيكم كان كتبت الموضوع من زماااااااان بس كنت اخاف اكتبه وتجيني ردود غريبة ,,كيف عايشة لحالك كدا ,, معقولة مالك صديقات,,,,,
بس طلع انه في بنوتات عايشين نفس الوضع أو مرو فيه وعارفين كيف يكون الاحساس والشعور هذا

نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلةنقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلةنقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلةنقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلةنقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلةنقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلةنقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلةنقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة
واحنا كمان يشرفنا يا عسلنقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة..والله الموضوع حلو وجا بوقته تمام وصراحة في المنتدى كل البنات يشجعوك ويساعدوك مرة أخلاق الحمدلله فلا تخافي وقولي كل اللي نفسك فيه وبإذن الله راح تلاقي كل شيء ايجابينقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة..أما عن الوضع اعوذ بالله من جد ايت شعور الا يخليك تكرهي الدراسة بكبرها وتحسي نفسك كأن فيك شي مو طبيعي وكأنك غريبة..ويمكن عشان احنا انتساب يكون الشعور هذا عندنا بزيادة لانها كلها 3 أسابيع فما تلحقي تكوني اي صداقة.. بس الحمد لله الله عوضنا بصديقات من المنتدى نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

white rose غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس

قديم 05-10-2010, 12:46 PM   #38

wed0o0

يارب وفقني

الصورة الرمزية wed0o0

التخصص: :) eNgL!Sh :)
المستوى: الثامن

hi
شوووو؟؟ عروض الصداقة موجودة ولا؟؟؟

wed0o0 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس

قديم 05-10-2010, 01:11 PM   #39

ام حمدان

مشرفة مُتألقة سابقة

الصورة الرمزية ام حمدان

التخصص: English Literature

اكيييد انا عند كلمتي

واتمنى تقدري تنسجمي معي هههههههه راسليني عالخاص وقت الدوره لو حابه تتعرفين علي ويمكن نطلع مع بعض في بعض الشعب

سي يو ياعسل :)

التعديل الأخير تم بواسطة ام حمدان ; 05-10-2010 الساعة 03:46 PM.
ام حمدان غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس

قديم 05-10-2010, 02:54 PM   #40

Om Yousef

(((Believe)))

الصورة الرمزية Om Yousef

والله يا عزيزتي ود, طرح في قمة الروعة ,,,يعني بالنسبة لصداقات الجامعة مش عارفة إيش أقول.....يعني أنا لي صديقات وعددهم قليل بس صداقتنا يعني مو بهديك القوة !!! يعني صداقتنا حسب ما تقتضي الظروف ! ولكن بالنسبة للبنات نفسهم فهم الله يحميهم قمم والله,,أخلاااااق ونشاما...لكن عدم تواصلنا الدائم هو بسبب الإنشغال وخصوصا إنه في منهم المتزوجة وأم أطفال من أول ما عرفتها,ومنهم إللي إتزوجت مؤخرا ورزفت بطفل الله يخليلها هو ووحدة قريب كمان ملكت !!! وهكذا يعني أخذتنا مشاغل الحياة عن بعض لكن القلوب عند بعضها وبنتواصل وقت ما تسنح الظروف ومناسباتنا بتلمنا من وقت للثاني وهكذا........فأنا والله من عشاق الصداقة الحقة وما بأعترف إلا بداه النوع من الصداقات لكن ما أخفي عليكي مؤخرا بأني صايرة مش إنترستت 100% بداه الموضوع بسبب إنه خايفة تقع مني تقصيرات تجاه الإنسانة إللي ممكن أتعرف عليها ! والتقصير هذا يكون بسبب كوني إنسانة والله ما عندي وقت حتى أحك راسي!!! يعني دراسة وبيت على راسي لوحدي وطفلين وزوج ومسؤوليات مالها أول ولا آخر فعشان كدة صرت مش حابة أدخل عرض في أي وحدة عشان لو وقع مني تقصير تجاهها أخاف تبدأ تطرأ التساؤلات بيننا ويدخل الزعل و و و ووو وهلم جراااا,,,وأنا بصراحة مش حمل هذه الأحاسيس المتعبة وإللي يبغالها وقت كمان عشان تتزبط !!!! كفاية هم الدراسة والمذاكرة إللي ما أدري كيف بتصير أصلا!!!!!!!! والله المستعان
والله مش عارفة إيش أقول .....بس إللي حابة تكون صديقة لي "بارت تايم"( هاهاهاهها) فأنا حاضرة والله يقدرني باللي أقدر عليه معاها!! وللى موضوعك والله عاجبني على الآخر وطرح سبحان الله يعني الواحد مش متخيل إنه ممكن ينحط وسط مواضيعنا إللي كلها ((( ياااهووو ألحقونا))(( ساااعدوني وللى حأنط من الإمباير ستيت)),, ((المنااهج)) (( ياعااالم التقويييم)) (( وبعدين يعني من الجامعة ديه))) هاهاهاهاهاه ..وبصراحة أنا أولهم برضو ماراح أتبلى على أحد وأنا مشاركة في هذه الربشة !!! أني واي, فموضوعك باين لزيز من بين ديه المواضيع المفعمة بالقلق والتوتر.........بس رأيي....ما أقول غير الله يكتب إللي فيه الخير في كل شي وخلااااص

التعديل الأخير تم بواسطة Om Yousef ; 05-10-2010 الساعة 02:56 PM.
Om Yousef غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس