InstagramTwitterSnapChat

وصف

العودة   منتديات سكاو > الكليات الجامعية > منتدى كلية الآداب والعلوم الإنسانية > قسم اللغات الأوروبية و آدابها
التسجيل مشاركات اليوم البحث

سوال مهم لمذا تخصص اللغه الانجليزيه؟؟؟؟ خش وجاوي اخي واختي طلاب القسم

قسم اللغات الأوروبية و آدابها

أدوات الموضوع إبحث في الموضوع انواع عرض الموضوع
منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز
قديم 09-09-2008, 06:29 PM
الصورة الرمزية السيد فيصل

السيد فيصل السيد فيصل غير متواجد حالياً

خريج

التخصص: English
المستوى: متخرج
Exclamation سوال مهم لمذا تخصص اللغه الانجليزيه؟؟؟؟ خش وجاوي اخي واختي طلاب القسم

السلام عليكم
اخواني الطلاب واخواتي الطلابات
سؤال لماذا تخصص اللغه الانجليزيه؟

لكل منا طموح ولكل من نظرته الي الحيا ولكن هناك شي واحد يجمعنا وهو الانجليزي ارجو منكم ان تجاوبون عن سوال لمذا احترت التخصص وهل هناك وظيفه معينه تطمح للوصول اليها وماهي الفرص الوظيفيه الممكنه لطلاب وطالبات هذا القسم

اترك لمكم الموضوع وارجو ان تتحفوني بركم ولكم من جزيل الشكر

توقيع السيد فيصل  

يمنع وضع وسائل الإتصال المختلفة في التواقيع .. الإدارة

منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز
قديم 09-09-2008, 07:51 PM   #2

smile for life

NO HONEY WITHOUT MONEY

الصورة الرمزية smile for life

التخصص: لغات اوروبية (انجليزي)
نوع الدراسة: إنتساب
المستوى: السابع
افتراضي مشاركة: سوال مهم لمذا تخصص اللغه الانجليزيه؟؟؟؟ خش وجاوي اخي واختي طلاب القسم

بالنسبة لي فهي هوايتي المفضلة .. لاسيما انها لغة العصر ..ومستقبلها يبشر بالخير .. وشكرا لك

smile for life غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس

قديم 10-09-2008, 03:18 AM   #3

f9009

جامعي

التخصص: انجليزي
نوع الدراسة: ماجستير
المستوى: التاسع
افتراضي مشاركة: سوال مهم لمذا تخصص اللغه الانجليزيه؟؟؟؟ خش وجاوي اخي واختي طلاب القسم

انا دخلت القسم رغبة في التخصص وليس الوظيفة لاني موظف ولله الحمد ...والطموح ممتاز والتخصص مطلوب واللغة الانجليزية لغة لها شان كبير بين اللغات . ونحمد الله تخرجت وانا سعيدا جدا بعد كفاح دام اربع سنوات ..حتى ان الزملاء معك في العمل يغبطونك على تحقيق الشهادة في تخصص صعب على الكثير من المنتظمين فما بالك بالمنتسب والذي يعتمد على الله اولا ثم على تطوير نفسه ذاتيا .

مع تمنياتي لكم بالتوفيق جميعاً.

f9009 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس

قديم 10-09-2008, 05:02 AM   #4

رمزالتضحية

جامعي

التخصص: أنكليزي
نوع الدراسة: انتساب
المستوى: الخامس

الرغبه ثم الرغبه ثم الرغبه

احمدلله عز وجل على كل حال

انا دخلت من اجل الرغبه فقط ,,, دخلت لانه هوايه وعشق قديم يتجدد كل سنه !!

الحقيقه الشهاده قد لاتكون مفيده في مثل حالتي ,, لانني موظف ولله الحمد والشكر

لكن شخصيا ولله الحمد والمنه ,,اشعر بسعاده كبيره اثناء دراسة اللغه

دخلت من اجل تحقيق شي داخلي ورغبه وامنيه فقط !!!

وسلاااااااااااامتكم

في إنتظار تجارب الاخرين

رمزالتضحية غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس

قديم 10-09-2008, 02:51 PM   #5

السيد فيصل

خريج

مشكور علي المرور بس يالت انو يكون في تفاعل من الشباب

السيد فيصل غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس

قديم 10-09-2008, 10:10 PM   #6

الغيم الأبيض

لم يقم بتفعيل عضويته

التخصص: علم إجتماع
نوع الدراسة: إنتساب
المستوى: الرابع
Post مشاركة: سوال مهم لمذا تخصص اللغه الانجليزيه؟؟؟؟ خش وجاوي اخي واختي طلاب القسم

بالنسبة ليه انا دخلت عشان اتعلم اللغه الانجليزية لـأن رغبتي جدا عاليه في تعلم اللغات ... و عشان يعني في المستقبل اذا ما لقيت وظيفة يكون استفدت شيء ثاني ( اللغة ) ...... مو اتخرج بشهادة و بس ...... نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

الغيم الأبيض غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس

قديم 10-09-2008, 11:41 PM   #7

al-professora-layla

Science-fiction :)

الصورة الرمزية al-professora-layla

نوع الدراسة: انتظام
المستوى: الثالث

بسم الله الرحمن الرحيم
السيد فيصل سؤالكـ مرره حلو وجوابي له:
أحبـــ E ــ كدرااسه ومتعة وطبعا واكـــــيد ماتخصصته الا لغرض وانشالله يسير بعد مااخذ شهادة لغة اكمـل الدراسة بالخارج لأن الللغة بتـــكون ليا مفتــأح الدراسه بالخارج وانشالله ناويه اتخصص تسويق بالإنقلش وعمووما بيــكــون ليا عون بعد الله سبــ وــتعالىــانــه بأغلب مجالآت الحيآة.....

توقيع al-professora-layla  

Do as you would be done!!

AL-PRFESoRA..

اللهم إنــه

عبدك الضعــيفـ , وبك أملــي , فاجعل الشفاء في جسدهــ, واليقين في قلبــه , والنور في بصره , والشكر في صدره اللهم أنت الشآفي المعآفي اشفي جدي أحمد من كل شر اللهم البسه ثوب الصحة والعافية عاجلا غير اجلا ياأرحم الراحميـــــــــــــــــــــــــــــــــــــن,

al-professora-layla غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس

قديم 11-09-2008, 03:10 AM   #8

السيد فيصل

خريج

ok thank ladies,it is nice answer as nice as you

السيد فيصل غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس

قديم 11-09-2008, 02:33 PM   #9

talia

ياموعد الرجعة تعاااااال

الصورة الرمزية talia

نوع الدراسة: انتظام
المستوى: الرابع

نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلةكذا من ربي حبيته نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة
نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

توقيع talia  

إذا احببت أن تمسح جمييييع ذنوبك لهذا اليوم في دقيقتين فقط ... إضغط على الرابط نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

http://www.shbab1.com/2minutes.htm

talia غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس

قديم 11-09-2008, 08:36 PM   #10

Dido

معيدة بمركز اللغة الإنجليزية

التخصص: English Language
نوع الدراسة: عضو هيئة تدريس

بالنسبة ليا كان دخولي القسم تحقيق لتحدي بيني و بين الوالد اني اقرا الكتب الي كانت في مكتبة بيتنا الي كان اغلبها باللغة الانجليزية. عشان احقق دا الشي دخلت ادبي في الثانوي. و دخلت اختبار القبول في القسم و عديتو الحمد الله. بس للاسف كانت اول سنة تخصص سيئة من كل الجوانب بالزات المعدل. لدرجة اني فكرت احول لغة عربية و بالفعل اطلعت على الخطة الدراسية و سئلت على الاجرءات و استخرت. بس سكرتيرة قسم اللغة العربية رفضت تساعدني مع انو الموضوع مو في يدها اصلا بس انا ما كنت افهم في قوانين الجامعة! نصحتني اني اجرب ترم و اشوف. و دكتورة عندنا في القسم نصحتني اني اكمل و انو مستواي مش سئ جدا. طبعا كملت و الحمد الله و عرفت انو في شي اسمو لينقوستكس في القسم الي هوا عشقي الان. اتخرجت بمعدل ممتاز و الحمد الله الان انا معيدة في الجامعة. و قرأت الكتب الي في مكتبة بيتنا:)

توقيع Dido  

Don't tell me the moon is shining; show me the glint of light on broken glass نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

Dido غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس