InstagramTwitterSnapChat

وصف

العودة   منتديات سكاو > الأقسام الإدارية > المركز الإعلامي
التسجيل مشاركات اليوم البحث

إيقاف عضويه ... كارزيما

المركز الإعلامي

موضوع مغلق

أدوات الموضوع إبحث في الموضوع انواع عرض الموضوع
منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز
قديم 07-07-2010, 10:12 AM   #161

بنت جدة المنكوبة

بكرا جامعة ودوام

الصورة الرمزية بنت جدة المنكوبة

نوع الدراسة: إنتظام
المستوى: متخرج
افتراضي رد: إيقاف عضويه ... كارزيما

الموضوع خلاص وصل تقريبا فوق الثلاث آلاف مشاهد
وأكيد الكل أخذ العظة والعبرة من الي سار في دا الموضوع
واتمنى أن يقفل الموضوع على كدا

بنت جدة المنكوبة غير متواجد حالياً  

منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز
قديم 07-07-2010, 10:58 AM   #162

(روز)

رب اغفرلي ولوالدي

التخصص: علم نفس
نوع الدراسة: إنتساب
المستوى: السابع

بنت جدة مو قالتلك الادارة لاتردي عالموضوع وافضيحتاه بس والله لو انا ابطل ادخل المنتدى كلو
والكل عارف انو الادراة هي اللي لها الاحقية بحذفة >>>>>>يعني لاندخل انفسنا في امور اكبر منا
ولكل البنات اللي يدافعو اقولهم اتركو الموضوع للرجال هم الادرى بهذة الامور>>>>يعني رجال ويعرفو بعض
والاخت اللي انظلمت >>>بدون ذكر اسماء اقول والله انو عارفين انك بريئة لكن نصيحة اخت لأختها ابعدي عن الموضوع وكفااااية والله ماراح تستفيدين من جدالك وثقي بربك انو الحقيقة راح تطلع ولو بعد حين
اللهم استر علينا وعلى اخواننا المسلمين امين

(روز) غير متواجد حالياً  

قديم 07-07-2010, 11:11 AM   #163

بنت جدة المنكوبة

بكرا جامعة ودوام

الصورة الرمزية بنت جدة المنكوبة

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة (روز) مشاهدة المشاركة
بنت جدة مو قالتلك الادارة لاتردي عالموضوع وافضيحتاه بس والله لو انا ابطل ادخل المنتدى كلو
والكل عارف انو الادراة هي اللي لها الاحقية بحذفة >>>>>>يعني لاندخل انفسنا في امور اكبر منا
ولكل البنات اللي يدافعو اقولهم اتركو الموضوع للرجال هم الادرى بهذة الامور>>>>يعني رجال ويعرفو بعض
والاخت اللي انظلمت >>>بدون ذكر اسماء اقول والله انو عارفين انك بريئة لكن نصيحة اخت لأختها ابعدي عن الموضوع وكفااااية والله ماراح تستفيدين من جدالك وثقي بربك انو الحقيقة راح تطلع ولو بعد حين
اللهم استر علينا وعلى اخواننا المسلمين امين
قريب حأبطل ادخل أصلا
لأن ماحأكون فاضية عندي أشغال
لازم أخلصها<<<<<<]داخلة عنادنقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلةنقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

بنت جدة المنكوبة غير متواجد حالياً  

قديم 07-07-2010, 11:30 AM   #164

روح الجنون

لا إله إلا الله

الصورة الرمزية روح الجنون

كلية: كلية التصاميم والفنون
المستوى: السابع
البلد: جــــدة

تم

فقد أعذر من أنذر

يرجى إقفال الموضوع
والتعديل على بعض الردود إن لزم الأمر

توقيع روح الجنون  

~{.. تَمْتَمَةُ حُبِ البَقاءِ
نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

مُدونتي :

روح الجنون غير متواجد حالياً  

قديم 07-07-2010, 12:28 PM   #165

بحر الحرية

جامعي

الصورة الرمزية بحر الحرية

التخصص: ~ قانون ~
المستوى: الرابع

بصراحة..

أسلوب التحايل على البنات لأنهم محتاجين مساعدة أسلوب قذر جدا..

وأسلوب رمي الآخرين بالسوء أسلوب قذر جدا..

وفي النهاية.. الشكر والتقدير لإدارة المنتدى على جهودهم؛؛

حمى الله الجميع؛؛

توقيع بحر الحرية  

اللّهُم إِنّي أَعُوذُ بِكَ مِنْ عِلمٍ لا يَنفَع،
وَقَلبٍ لا يَخْشَع، ونَفْس لا تَشْبَع،
وَمنْ دَعْوةٍ لا يُسْتَجابُ لَهَا.
Luje,,
Thanx alot Sh!ra, God bless you & gives you all the best in your life.
الإخوة والأخوات الأفاضل:
أتمنى لو أخطيت بحق أي أحد فيكم إنكم تسامحوني =)
بحر الحرية؛؛

بحر الحرية غير متواجد حالياً  

قديم 07-07-2010, 01:49 PM   #166

بحر الحرية

جامعي

الصورة الرمزية بحر الحرية

التخصص: ~ قانون ~
المستوى: الرابع

السلام عليكم مرة أخرى..

الأسلوب سواء كان طيب أو خبيث كل إنسان يقدر عليه، وكل إنسان يستطيع تمثيله، وأنا لست مع أو ضد أي أحد، ولأجل ذلك، ليس الحكم على الأشخاص بحسب ما يكتبون أو حسب ما يلبسون ولا بما يقدمون من خير، ولكن يبقى الحكم عند التعامل ومعرفة الفكر والعشرة.

وبداية الأمور تكون عند الأشخاص بما يقارب 80 % من نسبة الشخص، وتكوين الباقي يكون فيما يليها، وتغييرها في النفس يكون صعبا، إذ ليس من السهل أن يتم تغيير الجزء الكبير الذي تكون بسهولة، ولذلك تكون الصدمة عند حصول الأخطاء بعدم التصديق والانذهال، ولكن لا يعني ذلك أن هذه النسبة التي تكونت تكون صائبة دائما أو خاطئة دائما حتى ولو زادت فيما بعد من الوقت.

وجهة نظر شخصية:

من تعاملي مع ناس كثير، سواء أكانوا طيبين أو خبيثين، وجدت أن الأسلوب والشكل هو أكثر ما يظهر وهو أكثر ما يوقع في الأخطاء، ولذلك؛ ابتعدت كثيرا عن الحكم على الأشخاص بحسب ما يظهرون، حتى وإن قدموا مساعدات لي، فكم هم من قدموا المساعدات لي وأضروني، وكم هم من كنت أتباعد عنهم خوفا من أن يؤذوني وكانوا لي السند بعد الله عز وجل، وأصبحت أعامل الأشخاص بما يرضيني وأحسب أنه يرضي الله عز وجل عني، ولكن لا أحكم بالسوء ولا بالخير من نظرة أو شكل، أو من تقديم مساعدة ولو كانت كبيرة. ولا أدافع عن أحد ما دام ينتظر من الله عز وجل أن يرسل جندا من عنده ليدافعوا عنه، ووجدت أن هذا هو الحل الأسلم لي في تعاملي مع الآخرين، فالناس في وثتي لم يعودوا كما كانوا سابقا، والمادة بتوافرها أصبحت تغني الناس عن بعضهم وعن مساعدة بعضهم وعن حب بعضهم بعضا، والواجب تقديم الحذر من هذا وذاك، ولم يعد يغرني من يساعدني ولو تضرر بما قدم لي، ولكني مع ذلك لا أنسى فضله وأكون ممتنا له وأقدر ما عمل، ولكن لا يصل بي الأمر لأن أكون فريسته وقتما يشاء بما قدم لي. جربت التحايل مع أناس يظهرون الطيب ووجدت السوء منهم، وفعلتها مع آخرين كنت أظنهم بفكري الناقص أنهم متخلفين وليس لديهم مبادئ، ووجدت فيهم نفوسا تحب الخير والمساعدة فعلا.

أحب أن أكرر عبارة قلتها:
جميع من في الدنيا يقدرون على الأسلوب الطيب والخبيث، وجميع من في الدنيا قادرين على تقديم المساعدة إما بحب الخير وإما بخبث، وجميع من في الدنيا قادرين على الصبر والتعب والإهانة والذل وتطييب الأخلاق وتحسينها ... لتحقيق ما يريدون. ولذلك؛ لا نكن نحن ضحية أسلوب أو مساعدة عابرة ولو اشتدت.

في النهاية: لا تكونوا مدافعين ولا ظالمين، ولكن كونوا كما أنتم!! والله ولي الظالمين والمظلومين.

كونوا بخير جميعا؛؛
بحر الحرية..

بحر الحرية غير متواجد حالياً  

قديم 07-07-2010, 03:28 PM   #167

فلص

جامعي

الصورة الرمزية فلص

التخصص: ادارهـ عـآمه
نوع الدراسة: تحضيري إداري إنساني خطة ب
المستوى: الثالث

ياناس والله امجد اغلى انسان عندي تعرفت عليه

لا تظلمونه اسمعوله ع الاقل ليش كل مانرد تنحذف الردود ...؟

انا عن نفسي صح لمن طردتوني استاهل بصرآحه لأاني قالبها سوالف مو مواضيع

بصرآحه انا اقوووووووووولكم بما اني اعرف امجد زين صدقوني امجد بريئ

ياما كلمته بالمسن ونعرف اسرار بعض يعني تعتقدون لو بيسوي هالشى مآرآح يعلمني ..؟

ياادارهـ اتمنى انكم تشوفو الموضوع وتدققو فيه والله حرررررررررررام اللي بيحصل

>>>>>>>>>>> فآيز

توقيع فلص  

لآ الـه الا انت سبحـآنك اني كنت من الظـآلمين ..

فلص غير متواجد حالياً  

قديم 07-07-2010, 03:38 PM   #168

High Position

لولاالمشقة ساد الناس كلهم

الصورة الرمزية High Position

التخصص: Human Resource
نوع الدراسة: إنتساب
المستوى: الخامس

بصـــراحه ,, من البدايه مـــفروض تتدخلي يا أدارة المنتدى مع كامل احترامي لكم يا طلاب السنه التحضيريه لكنكم ,, قد اسرفتم فيما انتم هنا لأجله قد راينا تشكيل مجموعات وقروبات مع العلم اني قد شاركت وكنت متواجد في جميع انحاء هذا المنتدى انتهاء من تجمع الدراسات العليا وابتداء بكلية الاقتصاد والاداره ولم ارى التشكيل والمجموعات الذي كنا نتمتع به في ملتقى السنه التحضيريه .
واكثرها ال
سوالف والضحك وبالكاد لايخلو موضوع لا يتعدى سطرين من شات تعدت صفحاته ال 30 .. وقد نبهنا ادارة المنتدى ان بعضنا يعاني من سوء الاتصال لديه ولا يكاد يخسر وقته الكبير الذي يضيع من تنقلاته في طيات الضحك >> انا لا اريد المنتدى ان يبدو كانه سجن ,, لكن نحن في اطار تعليمي وقد تكون هناك منتديات قد تكون انشاءت من اجل الضحك والترفيه عن النفس ,
,, وقد كانت لي راي منذ البدايه اصبحت بعض الاخوات تطرح جميع ماحدث لها في ال 24 ساعه الماضيه وبالكاد قد يجد بعض الشباب المتنفس ليشارك الاخت افكارها ويبدأ شيطانه يوسوس له افكاره’’

نعم لقد راينا اعضاء قد تعدت مشاركاتهم ال2000 وهم لايزال لهم في هذا المنتدى السنه الواحده ,, نعم نحن نشكر من كانت مشاركاته مفيده لنا كطلاب سنه تحضيريه لكن بعض الاشخاص لم يضيفو سواء مشاركة في ي موضوع فنح بنية الشات ,, ما حدث في ملتقى السنه التحضيريه لم اجده في غيره من الملتقيات مع كامل احترامي مفروض تدخل الادراه من قبل .. وليس بعد ان يقع الفاس في الراس ,,

ما اجمل سياسة الحوار كم هو جميل لو تم الحوار مع ااخ كارزيما منذ البدايه مع العلم ان كان لدى الادراه جميع المستندات التي تحاجه بها .. ..!

بصراحه كنت متوقع حصول مثل هذه المشاكل خصوصا في السنه التحضيريه .. لانه بكل بساطه اصبح ملتقانا اشبه ( بشـــات لكن داخل اطار تعليمي )

الاخ فهد العنزان تاكد ان صورتك الجيده لاتزال كما هي لدى اغلب الطلاب الذين كانو بخارج ( القروب الشاتي ) الذي كان يتراسهم كارزيما

عذرا ولكن اتمنى من سياسة المنتدى ان تكون لهم صوره واضحه مع (بعض الفتيات) المشاركات في المنتدى .... لاننا اصبحن نشعر بتحرج عندما نقرا بعض ردودهم في مشاركات تكون منا ÷÷ وفي النهايه ,,,((( انا مره مصدومه )))) لاتنصدمي فقط ركزي قليلا اخيتي

توقيع High Position  

أنطلقت ركاب حملة ( أنا وكافل اليتيم في الجنه كهاتين ) لننطلق معها ونسعد بحياتنا

">

High Position غير متواجد حالياً  

قديم 07-07-2010, 03:51 PM   #169

فلص

جامعي

الصورة الرمزية فلص

التخصص: ادارهـ عـآمه
نوع الدراسة: تحضيري إداري إنساني خطة ب
المستوى: الثالث

عذرا ولكن اتمنى من سياسة المنتدى ان تكون لهم صوره واضحه مع (بعض الفتيات) المشاركات في المنتدى .... لاننا اصبحن نشعر بتحرج عندما نقرا بعض ردودهم في مشاركات تكون منا ÷÷ وفي النهايه ,,,((( انا مره مصدومه )))) لاتنصدمي فقط ركزي قليلا اخيتي
[/quote]

ههههههههههههههههههههههههههه احلى جمله لا تنصدمي فقط ركزي قليلا اخيتي نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

فلص غير متواجد حالياً  

قديم 07-07-2010, 03:51 PM   #170

Bison

موقوف مؤقتا

الصورة الرمزية Bison

كلية: أخرى
التخصص: Hospitals Management
البلد: جــــدة

انا ابي بس اعلق على اي ببغاء داخل الموضوع او خارجه بس يردد الكلام اللي يسمعه ..

الاخ امجد والاخ فهد العنزان كلهم اعضاء خدموا المنتدى ولا احد ينكر هالشي ..

وحتى لو احد فيهم زل لايعني اننا نحكم عليه بالفاظ تدل على تربية صاحبها ..

و الاعضاء الي شتم فهد اول تلاقي الحين يشتم امجد يعني هو امعه اي كلام يمشيه ..

يعني افضل ان يحتفظ كل انسان برأيه ولا تحاولون تشعلوا الفتيل بين الاعضاء ..

بدال ماتحاولوا تقربوا الموضوع وتصالحوا بين الاخووان كل واحد يجي يتفلسف ويمشي ..

وانا اجزم ان اغلب اللي شتموا فهد ولا امجد والله مايعرف السالفه بس امعه وللاسف انه جامعي ،،

وانا لا اقصد احد بعينه انا اقصد الشخص اللي ما يدري عن الموضوع ابدا اي حاجه ..

مثااال رد احد الاعضاء :
حسبي الله ونعم الوكيل من دول الحثااله
الله يشفيك بس ،،

توقيع Bison  

،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،
،،،،،،،،،،،،،
،،،،

،

Bison غير متواجد حالياً  

موضوع مغلق