InstagramTwitterSnapChat

وصف

العودة   منتديات سكاو > الكليات الجامعية > منتدى كلية الآداب والعلوم الإنسانية > قسم اللغات الأوروبية و آدابها

...ارجوكم سااااعدوني رايتنق 2 تعبني

قسم اللغات الأوروبية و آدابها

أدوات الموضوع إبحث في الموضوع انواع عرض الموضوع
منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز
قديم 16-04-2011, 01:57 AM
الصورة الرمزية ranas

ranas ranas غير متواجد حالياً

جامعي

التخصص: English
نوع الدراسة: إنتساب
المستوى: متخرج
Unhappy ...ارجوكم سااااعدوني رايتنق 2 تعبني

كيف حالكم بنات ؟؟ كيف حالك ام حمدان انا عندى مشكله كبيرررررره واحس من تعبي ياااااااااائسه اخاف مالقالها حل:

رايتنق 2 تعبني مرررره تعبني صارلي 3مرااات شيلاتوه كل مره اذاكر واكتب واروح واجي عدكتوره اللي تعطينى الماده واختبر واخرتها f

3مرااات معدلي صاير زي الزفت مررره متعقده المشكله انو في مواد كتيره تعتمد على تجاوزي لهذى الماده والمشكله التانيه اني عديت اللي اصعب منو بس مني فاهمه ليش مفحطه فيه

ايش تشورون عليا بنات؟؟؟ وانتي ام حمدان؟؟؟ نصيحتكم لي ماني قادره اضيفوه شايفه الf قبل مااخذوه والله خايفه ومتفشله من نفسي مع اني انسانه طموحه ومااعرف اليأس وشعاري في الدراسه الفشل اساس النجاح بس رايتنق2 حطم اشياء في نفسي اذكرو والf شايفتها بعيونى سويت عزااء السميستر اللي فات خرب فرحتى.... دمرنى...حطمني... ابغى افهمو مرررررره واجيب فيه امتياز حقت صبرى وتعبي والإفات هذي الي بهذلت معدلي وطيحتوه

بس ايش تشورون عليا كيف اذاكرو؟؟ اجيب مدرسه؟؟؟ ولا اذاكر بنفسي؟؟ نفسي اعديه بمووووووت

سااااعدوني ولكم مني الدعواات بظهر الغيبنقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلةنقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلةنقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

التعديل الأخير تم بواسطة ranas ; 16-04-2011 الساعة 01:59 AM.

منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز
قديم 16-04-2011, 03:01 AM   #2

gr8-1

جامعي

الصورة الرمزية gr8-1

التخصص: لغات اوروبية
المستوى: السادس
افتراضي رد: بناااااات...ام حمدان....ارجوكم سااااعدوني رايتنق 2 تعبني

مع ان ندائك للبنات ... بس بدخل بعد أذنك

والله وانا اخووكي مادام لكي ثلاث اترام ويأستي على قوولك

حاولي تبدأي من جديد هالترم وتمسيح كل معلوماتك اللي درستيها في الماضي عن هالمادة ممكن في شي غلط فيها

وما تجلسي كذا وبس .. خذي مدرسة ... اكييد في اشكالية في دراستك السابقة
انصحك بالمدرسة في مرحلتك هذي
وبالنسبة للمعدل ... يهووووووووون تتعوض بسهولة (خذيلك ترم صيفي ومواد سهله يرتفع المعدل مجربة)نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلةبإذن الله

وسلامتك.......

gr8-1 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس

قديم 16-04-2011, 03:25 AM   #3

فديت الموت لويدري

ميمو

التخصص: انجليزي
المستوى: الرابع
افتراضي رد: بناااااات...ام حمدان....ارجوكم سااااعدوني رايتنق 2 تعبني

هلا وغلا فيك انا بعد حملت الرايتنق واهلي مسحوبي الارض رغم اني حاله فيه كويس بس للاسف وش نسوي في الماده
جدا معقده بس الاكيد بعد الله الحل بيكون عند ام حمدان هي اكثر وحده تعرف
الصعب في الرايتنق انو كل استاذه لها طريقه معينه وانو فيه هاند اوت خارج الكتاب واللي زاد الطين بله انو الماده الحين سنترا ننتظر ام حمدان وش تشور علينا فيه لان لوحملتها مره ثانيه حينفوني اهلي من الارض

فديت الموت لويدري غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس

قديم 16-04-2011, 05:37 AM   #4

ام حمدان

مشرفة مُتألقة سابقة

الصورة الرمزية ام حمدان

التخصص: English Literature
افتراضي رد: ...ارجوكم سااااعدوني رايتنق 2 تعبني

ياقلبي الله يعوض عليكم جميع
والله ماادري اذا كان الحل عندي مثل ماتتوقعون او لا
انا طالبه عاديه جدا لاني دافوره ولاني مهمله بس احاول ابذل الي اقدر عليه

بالنسبه لرسوبكم ممكن يكون له اكثر من سبب

ممكن تكون طريقه مذاكرتكم غلط او فهمكم للمقال وتركيبه غلط او عندكم اخطاء في الكتابه لاتغتفر ووانتوا مو حاسين فيها

اول شي لازم تتاكدوا من فهمكم لتركيب كل مقال تدرسونه بشكل صحيح والافضل تروحوا لاستاذه الماده بنفسكم وتفهموا منها
ولازم تكتبوا مقالات منوعه على كل انواع المقالات المطلوبه منكم وتعرضونها عالاستاذه لانها افضل شخص يعلمكم باخطائكم لو حتى ترسلونها على الايميل لها وااتوقع اغلب استاذات الرايتنق يردوا على ايميلاتهم

رجعوا القرامر الي تحسوا انكم دايما تلخبطوا فيه
حاولوا وانتوا تعبروا ماتسختدموا غير الكلمات الي تكونوا متاكدين 100% من السبيلينق تبعها
ابعدوا عن التكرار في الكتابه يعني لاتكرروا الكلمات الي استخدمتوها لانها هالشي تنقصوا عليه
حالوا تعرفوا وتتاكدوا من استاذه الماده ايش انواع الازمنه الي تناسب كل مقال لانه ممكن تكونوا كتبتوا المقال بالتركيب الصح وكتبتكم كانت كويسه لكن العله في الزمن الي استخدمتوه ممكن يكون غير صحيح واكيد هالشي بتنقصوا عليه كثير

علامات الترقيم وخلافها امور بسيطه لكن ننقص عليها كثير لو اخطانا فيها فحاولا تقروا كل شي عنهم ومتى تستخدم ومواضعها

كل هالامور الي ذكرتها ممكن تكون هي سبب رسوبكم او احدها
فاحرصوا على تقوية انفسكم فيها

انا طريقة مذاكرتي للرايتنق
1- اتاكد من فهمي لتركيب كل مقال
2- امسك مواضيع منوعه من النت واقراها واخذ منها افكار وارجع اكتب المواضيع باسلوبي انا وشويه شويه القى في تحسن يعني ممكن من المره الاولى ماتطلع معك افكار كثير فمن المره الثانيه او الثالثه يدك تاخذ عالكتابه وتحسي انك صرتي افضل كل مره
3- اراجع مواقع فيها افعال وصفات وادوات ربط كثير واحفظ الاسهل منها بالنسبه لي حتى استخدمه وقت الحاجه في التعبير وحتى انوع في كتابتي

والحمدلله في الامتحان تجينا مواضيع معقوله وغالبا يكون عندنا فكره عنها بس ممكن رهبه اامتحان تخلي االبعض يفقد الثقه في نفسه ويخطا في امور تافه لكن ننخسف عليها

وشي مهم جدا زعلني منك ياranas
ليه تفكري في الرسوب اذا رسبتي مره او مرتين مايعني انك ترسبي على طول بعيد الشر
شدي حيلك واعملي الخطوات الي قلتلك عليها وعندك فهرس روابك تقويه اللغه المثبت اطلعي عليه وبتستفيدي كثير وتوكلي على الله وادعيه ليل نهار يرزقك النجاح وبدرجه عاليه وكوني على يقين انه راح يتحقق هالشي وربي راح يكون عند حسن ظنك به صدقيني
اخلي ايمانك بالله قوي ولا تتركي ابليس يلعب في مخك

اتمنى تتقبلوا كلامي كاخت لكم وماتزعلوا مني
وعندكم قسم الملخصات في مواضيع تفيدكم عن الرايتنق وكان فهرس روابط تقويه اللغه المثبت
ولو تعرفوا مدرسه ممتازه وممكن تمشي معاكم خطوه بخطوه وتساعدكم قي اجتياز الماده وايمانياتكم تسمح فلا تترددوا ابلوا كل الاسباب الي تقدروا عليها

وربي يسهل عليكم موادكم كلها ويرزقكم فيها بااعلى الدرجات يارب

توقيع ام حمدان  

||اللهم اغفر لوالد nour al3mr وارحمه وعافه واعفو عنه واكرم نزله ووسع مدخه واغسله بالماء والثلج والبرد ونقه من الذنوب والخطايا كما ينقى الثوب الأبيض من الدنس||

..ربي اغفر لنا ولوالدينا ولجميع المسلمين والمسلمات الأحياء منهم والأموات..

اختنا الغالية صالحة ،، الفردوس الأعلى مثواك يارب

جعل الله مثواك الجنة اختنا صالحة Conscientious

ام حمدان غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس

قديم 16-04-2011, 05:14 PM   #5

ranas

جامعي

الصورة الرمزية ranas

التخصص: English

تسلم اخوي على نصيحتك لي رغم اني احب اعتمد على نفسي في المذاكره ومااحب المدرسات الخصوصيات بس شكلو مع الراينتق2 لازم اروح لمدرسه

والله يعوض عليا وعليك اختى فديت الموت لو يدري والله وقلقتنى هذي الماده مررره

ام حمدان يعطيك الف عافيه على نصيحتك والله اني كنت اكتب واروح لاستاذه مايا اكثر من 3مراات عشان تصحح وتقولي كويس بس يبغالك ايديااا وديتلز رغم اني كنت ماشيه على الخطه الموضحه في الهنداوت انتروديكشن وبعدين باك قراوند ومين ايديا لكا براقراف وكونكلوجن سويتلها بس مادرى وايش المشكله يمكن باختياري للكلمات يمكن صياغاتي للجمل يمكن التنس يمكن الاتجكتيف مو كتير ويمكن ويمكن ويمكن؟؟؟

بس انا نفسيااا ماني مستعده اخذو هذا السيمستر عنجد مالي نفس له بأجلوه لسميستر القادم بأذن الله عشان اواجهو وانا متحمسه واغلبوه بعنف
بس مادري مذاكرتي تكون غلط والله ماني عارفه؟

ranas غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس

قديم 16-04-2011, 11:16 PM   #6

ام حمدان

مشرفة مُتألقة سابقة

الصورة الرمزية ام حمدان

التخصص: English Literature

^
اها اجل مشكلتك طلعت في الافكار والتفاصيل وهذي حلها بكثرة القراءه زي ماقلتلك لانك لما تقري كثير وتعيدي كتابه الي تقريه تتخزن في عقلك افكار ومعلومات كثير تقدري تستخدميها وتصيغها بالاسلوب الاسهل بالنسبه لك

والافكار شي مهم لو كانت غلط عندك فكل الموضوع حيكون مو مفهوم وراح تنخسفي كثير

عموما انتي لو شايفه نفسك فعلا مو حملها هالترم وتحتاجي وقت حتى تتقنيها فاجليها للترم الجاي وفي الاجازه لازم تشتغلي على نفسك حتى يجي الترم الجاي وانتي مستعده وتدخلي امتحانها بثقه اكبر

وربي يكتب لك الي فيه الخير ويسهل امورك

ام حمدان غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس

إبحث في الموضوع:

البحث المتقدم