InstagramTwitterSnapChat

وصف

العودة   منتديات سكاو > الملتقيات الجامعية > ملتقى المنتظمين
التسجيل مشاركات اليوم البحث

ملتقى المنتظمين كل ما يخص طلاب وطالبات الانتظام تجدونه هنا

]| التدريب الصيفي أرامكو 2013 ,*| لـ اِستفساراتكم هنا|*, |[

ملتقى المنتظمين

موضوع مغلق

أدوات الموضوع إبحث في الموضوع انواع عرض الموضوع
منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز
قديم 09-04-2013, 11:02 PM   #431

برايت فيوتشر

جامعي

نوع الدراسة: إنتظام
المستوى: السابع
افتراضي رد: ]|التدريب الصيفي أرامكو 2013 || لـ اِستفساراتكم هنا|[

مساء الخير جميعا

انا كلمتهم قبل امس وقالوا لي انه مجرد ماترسلي المرفقات اللي هي بطاقة الاحوال والسجل الاكاديمي وترسليها على الايميل اللي اعطيناك اياه خلاص ماله داعي تجي لمكتب التوظيف مع انهم حددوا لي موعد يوم السبت اروح لهم بس قالوا ارسليها عالايميل وخلص

اللحين ابغا اعرف بعد ماارسل المرفقات ايش اسوي .. لانه المره اللي فاتت ماكان فيه هالشي

برايت فيوتشر غير متواجد حالياً  

منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز
قديم 09-04-2013, 11:12 PM   #432

الورده الزرقاء

جامعي

المستوى: الخامس

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الورده الزرقاء مشاهدة المشاركة
السلام عليكم,,
انا اول مره اشارك ,بس انا من متابعين لهذا الموضوع ...
عندي سؤال ,, هالسنه في تدريب لطلاب طب الاسنان؟؟ لاني مالقيت ولا احد تكلم عنه !!!
ولحد الان ماجاني رد!!
ياريت احد يعرف ويجاوبني.
ياجماعه اللي يعرف شي لا يبخل بالاجابه,, و مو بس طب الاسنان كمان الطب البشري ياريت تخبرونا شي عنهم رجاءا!!!!

الورده الزرقاء غير متواجد حالياً  

قديم 09-04-2013, 11:18 PM   #433

Eva160

جامعي

الصورة الرمزية Eva160

التخصص: ChemE
المستوى: الثامن

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الورده الزرقاء مشاهدة المشاركة
ياجماعه اللي يعرف شي لا يبخل بالاجابه,, و مو بس طب الاسنان كمان الطب البشري ياريت تخبرونا شي عنهم رجاءا!!!!
ايوا اعرف وحده طب بشري، انقبلت العام الماضي واتدربت الحمدلله.
الحمدلله شاركتني بالتجربه اللي مرت فيها ، ماادري ازا انقبلت دي السنه ولا ازا هيا راح تتدرب دي السنه لانو هيا على سنه الامتياز او على وشك تخرج. ان شاء الله ازا اتواصلت معاها واعرف اخبارها ازا انقبلت للتدريب ولا لا يسير اديكي خبر على طول.

توقيع Eva160  

Your time is limited, so don't waste it living someone else's life. Don't be trapped by dogma — which is living with the results of other people's thinking. Don't let the noise of others' opinions drown out your own inner voice. And most important, have the courage to follow your heart and intuition. They somehow already know what you truly want to become. Everything else is secondary. " Steve Jobs"

"Opportunities Are Like Sunrises, If You Wait Too Long You Can Miss Them" ~ William Arthur

:Love, hope, fear, faith-these make humanity
These are its sign and note and character
~ Robert Browning, Paracelsus

Eva160 غير متواجد حالياً  

قديم 09-04-2013, 11:22 PM   #434

Eva160

جامعي

الصورة الرمزية Eva160

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة برايت فيوتشر مشاهدة المشاركة
مساء الخير جميعا

انا كلمتهم قبل امس وقالوا لي انه مجرد ماترسلي المرفقات اللي هي بطاقة الاحوال والسجل الاكاديمي وترسليها على الايميل اللي اعطيناك اياه خلاص ماله داعي تجي لمكتب التوظيف مع انهم حددوا لي موعد يوم السبت اروح لهم بس قالوا ارسليها عالايميل وخلص

اللحين ابغا اعرف بعد ماارسل المرفقات ايش اسوي .. لانه المره اللي فاتت ماكان فيه هالشي
احنا في الهواء سوا، لوووووول.
ان شاء الله راح اكلم استاذ خالد السويد والمسؤول التدريب اللي في الشرقيه ايش باقي من الاجراءات اللي لازم نمر عليها.
ان شاء ربنا يكتب لنا وللجميع الخير في التدريب الصيفي.

Eva160 غير متواجد حالياً  

قديم 09-04-2013, 11:26 PM   #435

Unknown Soul

جامعي

الصورة الرمزية Unknown Soul

التخصص: IT

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة eman 92 مشاهدة المشاركة
من زمان اتابعكم من السنة الي راحت وتجمعكم وكنت ابي اخلص سنتين عشان اقدم على التدريب
أحس تحطمت انو للحين ماجاني مسج قبول مع ان معدلي فوق 4.50
مادري هل القبول الي ارسلوة يعتبر ع دفعات او احنا انتظار واذا احد الغى يجي احد مكانهم ؟
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة eva160 مشاهدة المشاركة
اجراءات القبول يكون عن طريق ليست
المركز الرئيسي هما يقوموا بتوزيع الاسماء المقبولين والمقبولات للموظفين. وكل موظف يقوم بارسال المسجات القبول. "كده بتلاحظي كل شخص عندو مسج قبول غير عن التاني"

اجراءات القبول يكون على حسب التخصصات المطلوبه للشركه.
مثلا اللي متخصص جرافيك ديزاين واللي متخصص دراسه اطفال مع انو راح تلاحظي دولا الفئه معدلاتهم العاليه . دولا ماراح يجي لهم مسج قبول.
مثال تاني. مثلا على حسب الاقسام زي القسم اللي انا كنت فيها المشرف دكتور حمود العنزي كل سنه كان يطلب طلاب تدريب يتدربوا في قسموا بس العام الماضي قال لمكتب التوظيف انو هوا مايحتاج طلاب تدريب في قسموا.
بعض الاحيان في اقسام فجأه يغييروا رايهم في اخر لحظه انو هما حابين طلاب وطالبات تدريب.

اصبري كده شهر او شهر ونص .ان شاء الله ربنا يكتب لك القبول باذن الله
حتى أنا معدلي فوق ال4.5 ولسى منتظر مع إنو في واحد من زملائي في قسم الأي تي جاتو رسالة القبول من الأربعاء اللي فات مع إنو معدلو في ال3. أنا ودي أفهم آلية القبول عندهم كيف؟! مو معقول انتظار الين دحين ونحنا جايبين معدلات كويسة, أبغى أعرف أنا من قائمة المقبولين أو لا؟! واذا كنت موجود في لستة المقبولين حقتهم ليش ما جاتني الرسالة من الربوع اللي فات؟!!! علشان اذا الله ما كتبلي أروح أشوف شركة ثانية قبل ما كل الشركات الكبرى يكتفو بعدد طلاب التدريب الصيفي وتروح علي ذي كمان. أنا التدريب الصيفي عندي اجباري ولازم اتصرف قبل فوات الأوان!

أنا كان عندي أمل كبير انها تجيني رسالة القبول باعتباري من أعلى الطلاب في المعدل فعلشان كدا ما حبيت أروح أقدم في شركة ثانية, بس للأسف نظام الشركة فاشل بمعنى الكلمة, اذا ما كانو يقبلو الطلاب على حسب المعدل أجل يقبلوهم عن طريق ايش؟!!!

معليش أعذروني على انفعالي, بس رسالة القبول ذي سببتلي الجنون, تخيلو اني كل ما أنام أحلم نفس الحلم! إني جاتني رسالة القبول على جوالي وأول ما أصحى على طول زي المجنون أسحب الجوال وما ألاقي شيء! -___-
الله يكتبلنا القبول جميعا والله المستعان.

Unknown Soul غير متواجد حالياً  

قديم 09-04-2013, 11:27 PM   #436

برايت فيوتشر

جامعي

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة eva160 مشاهدة المشاركة
احنا في الهواء سوا، لوووووول.
ان شاء الله راح اكلم استاذ خالد السويد والمسؤول التدريب اللي في الشرقيه ايش باقي من الاجراءات اللي لازم نمر عليها.
ان شاء ربنا يكتب لنا وللجميع الخير في التدريب الصيفي.

انا حكلمهم بكره عشان ابغا اعرف فين حيكون تدريبي هالمره بالظهران او راس تنوره نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

قديم 09-04-2013, 11:32 PM   #437

برايت فيوتشر

جامعي

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة unknown soul مشاهدة المشاركة
حتى أنا معدلي فوق ال4.5 ولسى منتظر مع إنو في واحد من زملائي في قسم الأي تي جاتو رسالة القبول من الأربعاء اللي فات مع إنو معدلو في ال3. أنا ودي أفهم آلية القبول عندهم كيف؟! مو معقول انتظار الين دحين ونحنا جايبين معدلات كويسة, أبغى أعرف أنا من قائمة المقبولين أو لا؟! واذا كنت موجود في لستة المقبولين حقتهم ليش ما جاتني الرسالة من الربوع اللي فات؟!!! علشان اذا الله ما كتبلي أروح أشوف شركة ثانية قبل ما كل الشركات الكبرى يكتفو بعدد طلاب التدريب الصيفي وتروح علي ذي كمان. أنا التدريب الصيفي عندي اجباري ولازم اتصرف قبل فوات الأوان!

أنا كان عندي أمل كبير انها تجيني رسالة القبول باعتباري من أعلى الطلاب في المعدل فعلشان كدا ما حبيت أروح أقدم في شركة ثانية, بس للأسف نظام الشركة فاشل بمعنى الكلمة, اذا ما كانو يقبلو الطلاب على حسب المعدل أجل يقبلوهم عن طريق ايش؟!!!

معليش أعذروني على انفعالي, بس رسالة القبول ذي سببتلي الجنون, تخيلو اني كل ما أنام أحلم نفس الحلم! إني جاتني رسالة القبول على جوالي وأول ما أصحى على طول زي المجنون أسحب الجوال وما ألاقي شيء! -___-

انا كل اللي اعرفه انه القبول مش على اساس المعدل المره اللي فاتت كان في بنات معدلاتهم مرتفعه وماانقبلوا وبنات معدلاتهم منخفضه وجاهم القبول .. انا اعتقد والله اعلم انه على حسب التخصص وقد ايش هم محتاجين لنفس القسم اللي عندهم .. وانا متذكره بعد انه من جامعتي قبلوا طلاب كثير كلهم معدلاتهم اقل من معدلي بكثير يعني تقريبا مايجول للثلاثه ونص من خمسه
مالكم غير انكم تصبروا لانه حد الان عملية القبول مستمره .. انت عشان ماتضيع فرصة الشركات الباقيه وبماا انه اجباري عندك التدريب قدم في الجهات الثانيه واللي يجيك القبول فيه اول روح له وان شاء الله ربي يكتب لكم اللي فيه الخير ..

قديم 09-04-2013, 11:51 PM   #438

Eva160

جامعي

الصورة الرمزية Eva160

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Unknown Soul مشاهدة المشاركة

دحينه دي المسجات اللي وصلت للجميع قبول مبدئي وليس نهائي.
الحمدلله معدلك عالي وتمام وتخصصك حلو ماشاء الله، بس زي ماقلت امكن تخصصك دي السنه الاقسام في ارامكو موطالبينها او يكون اكتفى من الطلاب والطالبات المبتعثين على حساب الشركه او اللي تدريبهم تعاوني من الجامعه .
زي العام الماضي في مبنى "tower building" كلها تخصص ماليه وبيزنس اللي بيتدربوا في دا المبنى طلاب وطالبات مبتعثين من بريطانيا، واللي تدريبهم تعاوني يعني الجامعه تبعهم نفسها عاملين عقد مع ارامكو، مره ماكان في احد انقبل بالاجراءات اللي احنا بنمر عليها دحينه.

عارفه الاحساس اللي انتا تمر فيها لانو انا بامريكا. تخيل تقعد تقريبا 5-6 شهور عشان تعرف ازا انقبلت تدريب صيفي او بحث جامعي مع دكتور في الصيف والنهايه الشركات تقول معدلك مو مره عالي 3.8 من 4.
انا بقولك قدم في كل مكان اللي تقدر عليه لا تقعد على مكان واحد والنهايه لاقدر الله ماتنقبل ويروح عليك التاني. انا بالصراحه العام الماضي انا قدمت تقريبا 4-6 اماكن في السعوديه يجيني رفض عشان انا بنت او تخصصي مو مطلوب عندهم ، ودي السنه عملت نفس الشيء مابركز على ارامكو.

ان شاء الله ربنا يكتب الخير

Eva160 غير متواجد حالياً  

قديم 10-04-2013, 12:05 AM   #439

wl7an

جامعي

السلام عليكم
اللي شايفه جاهم القبول اقسام الهندسه والحاسب
الاقسسام الصحيه للحين ماحد جاء وقلنا جاني قبوول احنا بنتظارهم بس اذا جت احد يخبرنا

wl7an غير متواجد حالياً  

قديم 10-04-2013, 12:15 AM   #440

Eva160

جامعي

الصورة الرمزية Eva160

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة wl7an مشاهدة المشاركة
السلام عليكم
اللي شايفه جاهم القبول اقسام الهندسه والحاسب
الاقسسام الصحيه للحين ماحد جاء وقلنا جاني قبوول احنا بنتظارهم بس اذا جت احد يخبرنا
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
الحمدلله القبول جات دفعات انجليش بعدها حاسب بعدها اقسام اداريه بعدها هندسه
البعض ماراح يدي خبر انو انقبل وهوا تخصص مختلف عشان بعض الناس تخاف من الحسد "انا مقدره وضعهم"
ان شاء الله الجميع ينقبل للتدريب باذن الله

Eva160 غير متواجد حالياً  

موضوع مغلق