InstagramTwitterSnapChat

وصف

العودة   منتديات سكاو > الملتقيات الجامعية > ملتقى السنة التحضيرية > ملتقى الإنتساب للسنة التحضيرية
التسجيل مشاركات اليوم البحث

حملة :.... ياأنآآآآآآآآآآآآآ يالجآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآمــــــــــعــــة

ملتقى الإنتساب للسنة التحضيرية

أدوات الموضوع إبحث في الموضوع انواع عرض الموضوع
منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز
قديم 28-05-2010, 05:03 PM   #141

صاحب قراار

جامعي

الصورة الرمزية صاحب قراار

التخصص: إدارة موارد بشرية
نوع الدراسة: إنتساب
المستوى: السابع
افتراضي رد: حملة :.... ياأنآآآآآآآآآآآآآ يالجآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآمــــــــــعــــة

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة معزوفة ألم2 مشاهدة المشاركة
انا معاكي باذن الله عيني على الخمسه اووووووووووووووه ياز ينها نفسي اذوق فرحتها وكمان نحنا فاضين ماورانا لا ولد ولا تلد غير مطالعت الكتب بس انصحك من الملخصات لاني اول شي ببدا باذن الله بالكتاب بعدين افكر في الملخصات ويدا بيد ونحصل ال5
ترى الخمسه حظك نصيبك في الجامعه غريبه !!!!

صاحب قراار غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس

منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز
قديم 28-05-2010, 05:05 PM   #142

صاحب قراار

جامعي

الصورة الرمزية صاحب قراار

التخصص: إدارة موارد بشرية
نوع الدراسة: إنتساب
المستوى: السابع
افتراضي رد: حملة :.... ياأنآآآآآآآآآآآآآ يالجآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآمــــــــــعــــة

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مدري وش احط مشاهدة المشاركة
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
..

مساء/صباح الخير

كيفكم وش اخباركم

الليله ليلة جمعة لاتنسو تقرؤؤن سورة الكهف

اول شي احنا الحيين صررنا خطه أ كل واحد يرووح عند لوحة التحكم ويغير من ب الى أ نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلةنقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلةنقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

هااا كيف الاجازه معكم عسسى طلعتو كل اللي براسكم نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة والله انا من ناحيتي كل الهبال اللي براسي طلعته نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة وفليت اووم اممممممهااااااااااااا نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلةنقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

وقلت خلاص راح وقت اللعب وجا وقت الجد انا الترم الاول قررت اني اخذ بالمعدل خمسه >>قدر الله وماشالله فعل نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة<< وماجبت الخمسه فقلت لنفسي الترم الثاني باذن الله الواحد الاحد باخذ معدل خمسه ومتحديه نفسي والجامعه نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة وانا بسوي كل اللي علي والباقي على الله نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

وراح ابدا اذاكر من الحين ومن خلال تصفحي للموقع وقرااتي للمواضيع والردود عرفت ان اصعب ماده واجهتهم هي ماده الثقافه الاسلاميه نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

ورحت اليوم مكتبه جرير واشتريته وقالي باقي الكتب لسه مانزلت قلت خير وبركه على بال ماتنزل اكوون ان شااء الله مختمه الثقافه الاسلاميه وصامته صصممم نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلةنقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

واللي حاب يبدا معي ونذاكر سوا الله يحييهنقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلةنقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

خلوونا نشجع بعض عششان نتحمس وموضوعي هذا بيكون تجمع لنا اللي عنده شي مفييد للماده ينزله لنا وانا بنزل كل اللي عندي و اي واحد واجهه صعوبه بالماده ولاشي محتاج له يقوولي وانا ان شااء الله ماراح اقصر معه وبحاول قد مااقدر افيده والاقي له الاجابه الكافيه ومحد بيقصر معه نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

بعد مانختم الماده ونحفظها ونكون فهمناها نبدا بالماده اللي بعدها وبتكون الاقل صعوبه من الثقافه نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

يارب الاقي منكم تفاعل عششان اتشجع وياااارب كللنا ناخذ الخمسه ياارب افتحها بوجهنا الترم هذا ويسسرره عليينا وسهل امورنا وسهل علينا الحفظ والمذاكرره نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

اول شي نشتري الكتاب ونجمع ونحمل كل شي مفييد عنه وناخذ فكرره عنه وبعدها نبدا المذاااااااااااااااااااااااااااااااااااكرررررررررر رررررررررررررررررررررره نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلةنقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلةنقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلةنقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

يلاا عاد شدوو حيييــــــــــــــــــلكـــــم نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلةنقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

ملاحظه مهمه ...رجاء رجااااااااااء رجااء خااص لحد يدخل الموضوع ويكتب رد يحطم الواحد وماابي كلام الجامعة ظلم ماظلم ماابي اشووفه كل واحد ياخذ نصيبه بالدنيا هااذي وخلووكم ناس متفائليين تفائلوو بالخيرنقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلةنقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة يااتدخل تكتب شي مفييد او تنزل شي مفييد يامايحتاج ترد قل خيرا او اصمت نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

بحفظ الله ورعايته

هاذي جمعتها من الموقع الله يجزاكم الف خييييييييير
بالمرفقات
7
7
7
بلاااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا ااااا مناااااااااااااااااااااااااازع انــــــــــــــــــــتــــــــــــــــــــــي ^_^نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلةنقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

صاحب قراار غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس