InstagramTwitterSnapChat

وصف

العودة   منتديات سكاو > الكليات الجامعية > منتدى كلية الحاسبات وتقنية المعلومات > المنتدى العام لكلية الحاسبات وتقنية المعلومات
التسجيل مشاركات اليوم البحث

المنتدى العام لكلية الحاسبات وتقنية المعلومات قسم خاص بالمواد العامة و الطلاب غير المتخصصين بكلية الحاسبات وتقنية المعلومات

اللي اخذ الفلك astr201 بليييييييز يدخل ....

المنتدى العام لكلية الحاسبات وتقنية المعلومات

أدوات الموضوع إبحث في الموضوع انواع عرض الموضوع
منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز
قديم 29-03-2010, 09:17 AM
الصورة الرمزية فارس@@

فارس@@ فارس@@ غير متواجد حالياً

جامعي

التخصص: هندسة كهربائية
نوع الدراسة: إنتظام
المستوى: العاشر
Skaau.com (15) اللي اخذ الفلك astr201 بليييييييز يدخل ....

يا شباب انا ورطت مع المادة دي سجلتها متأخر وراحت عليه 5 محاضرات ما حضرتها...

يعني اساس ما فيه ..ومو فاهم شي في المادة دي ...
الشباب الله يهديهم قالولي مادة حرة سهلة بـ 4 ساعات ترفع المعدل.. فسجلتها وبعدين اتفاجأت بالعكس..

على العموم انا كتبت الموضوع لأنه فؤاد كمال قلنا انه بكرة فيه اختبار دوري واعطانا اسئلة اربع اوراق قال ذاكروها بس المشكله مو محلوووووووووولة ...
وحبيت استفسر اذا فيه مدرس خصوصي عشان اخليه يحلها او احد اخذ المادة قبل كذا وفاهمها يساعدني وأكون شاكر له ويكون نصيبه الدعاء له...

طبعا هو الاختبار في الفصل الاول فقط... وما ادري فؤاد كمال بيجيب من الاسئلة اللي وزعها والا من خارجها , المجرب يقولي...

منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز
قديم 29-03-2010, 09:31 AM   #2

Marlon

أصيل

نوع الدراسة: تحضيري علمي خطة ب
المستوى: الأول
افتراضي رد: اللي اخذ الفلك astr201 بليييييييز يدخل ....

وأنا اختباري بكرة مع الدكتور فؤاد من الساعة 8 بس الدكتور ماعطانا أسئلة نذاكر منها بالله اللي عنده الأوراق يحطها في أي مكتبة طالبكم تكفون لأني ضايع في المادة مو عارف شي ويقولون سهلة .

Marlon غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس

قديم 02-04-2010, 08:07 PM   #3

يلوموني بحبك

جامعي

التخصص: بكل فخر IS
المستوى: الخامس

أخوي حبيبب قلبي المادة بتعاني شوي دش ورسومات كثير بس في النهاية تأخذ درجة حلوة بس نصيحة شد حيلك بالمعمل لإني أحيان إذنقصتك درجات يرجع للعملي ويشوف درجتك عالية يرفعك بها ....

أنا أخذتها مع ياسين المليكي بوسة على رأسه بجد مبدع وونسة وفلة وشرح بطريقة حلوة أخذت عنده 97

بتوفيق حبيب قلبي ...

محبك يلوموني بحبك ....

يلوموني بحبك غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس

قديم 02-04-2010, 09:39 PM   #4

love9984

جامعي

المستوى: الخامس

انا اخذتها عند فؤاد كمال ...قبل الترم الماضي ..اسألته كلها سهله ...ركز على اسألت الباب لان اغلب الاختبار يجي منها
على ما اتذكر اول سؤال اختيارات والثاني اكمل الفراغات وكان فيه مسأله سهلة >>ناسيها,,

بالنسبه للعملي كانو يقسمونا مجموعات ..كل مجموعه 4 اشخاص ...والحمدلله كان معانا دافور كان يسوي الاحداثيات واحنا بس نكتب وراه حتى الرسم ننقله من عنده ..بس تقدر تنقل التجربه من اي واحد ..والحمدلله جبت 20 من 20 في المعمل ....

قصتي مع الفلك..

في البداية اضفتها عند دكتور اسمه عبدالعزيز البخاري...كان راح ينكبنا في المادة اسلوبه معفن ومعقد المادة حتى جاء في بالي انها رياضيات ...كان عدد الطلاب 5 بعد هروب كم طالب من الشعبة ...الموهم جاء وقت الاختبار الاول وكتب 5 اسأله في السبورة وكلها مسائل ..ما حلينا كلنا وعلى طول عند وكيل كلية العلوم لان المادة تابعه للكلية واشتكينا عن الوكيل على صعوبة الاختبار وطالبناه يحولنا لشعب ثانية ..وبعد 3 ايام تقريبا كل طالب اختار الشعبة اللي يبغاها ...بعد ما حولت عند فؤاد كمال لقيته مختبر الطلاب في الدوري الاول ..رحت عند الطلاب و سألتهم عن الاسئلة اللي جتهم وكيف الاختيارات ...اليوم الثاني رحت للدكتور فؤاد واختبرني نفس الاختبار حقم وجبت 10 من 10 ...والدوري الثاني برضو غبت عن الاختبار لأني كنت نايم ...ورحت له اليوم اللي بعده وقلت للدكتور كان عندي ضرف صعب وصرفت له ..وعاد لي الاختبار نفس اللي جاء الطلاب واخت فل مارك ....اما الاختبار الاخير خبصت فيه ...بس الحمدلله الدكتور كان ابن حلال وعطاني 95 ....

واتمنى التوفيق للجميع ,,,,,

love9984 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس

قديم 03-04-2010, 04:33 PM   #5

anooos

متى انتهي

شباب اذا عندكم اسئلة الاختبار نزلوها لان الدكتور مجدي بيحط نفس الاسئلة

anooos غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس