InstagramTwitterSnapChat

وصف

العودة   منتديات سكاو > الكليات الجامعية > منتدى كلية الآداب والعلوم الإنسانية > قسم اللغات الأوروبية و آدابها
التسجيل مشاركات اليوم البحث

مهم جدااااااا لطلاب جامعة الملك عبدالعزيز الي يعانو من مشاكل بالحذف والاضافة!

قسم اللغات الأوروبية و آدابها

أدوات الموضوع إبحث في الموضوع انواع عرض الموضوع
منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز
قديم 02-10-2009, 11:43 PM   #11

السحر الحلال

عاشق الخط السريع سابقا

التخصص: انجلش مسار خطوط سريعة
نوع الدراسة: إنتظام
المستوى: الخامس
افتراضي رد: مهم جدااااااا لطلاب جامعة الملك عبدالعزيز الي يعانو من مشاكل بالحذف والاضافة!

حسبي الله ونعم الوكيل
جامعة لاتتعامل بحرية الاختيار وكاننا طلاب ( ابقار) يسيروننا الى المجهول في سبيل تحقيق ماربهم
والله لاقفن امام كل مسؤول يوم القيامة تسبب في هذه المهازل وفي حرماني من مادة ستتسبب لي في قضاء سنة جديدة

السحر الحلال غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس

منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز
قديم 03-10-2009, 01:26 AM   #12

فهدااا

فهدااا

التخصص: لغه انجليزيه
نوع الدراسة: إنتساب
المستوى: متخرج
افتراضي رد: مهم جدااااااا لطلاب جامعة الملك عبدالعزيز الي يعانو من مشاكل بالحذف والاضافة!

والله لو اني في جدة لاكون اول واحد موجووود لكن حسبنا الله على من يكون سبب في التعقيد

فهدااا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس

قديم 03-10-2009, 02:28 AM   #13

عبود الحربي

جامعي

الصورة الرمزية عبود الحربي

التخصص: literature english
نوع الدراسة: إنتساب

الله يعينكم ويوفقكم وربي معاناة ‏
يالبى الانتساب

توقيع عبود الحربي  

عبود الحربي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس

قديم 03-10-2009, 09:21 AM   #14

طالب اداااب

جامعي

التخصص: واحد
نوع الدراسة: انتظام
المستوى: الرابع

الله يعينكم ويوفقكم

طالب اداااب غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس

قديم 03-10-2009, 11:17 AM   #15

f09

جامعي

الصورة الرمزية f09

التخصص: لغات اوروبية_ انجليزي

ياليتني شفت الموضوع من بدري حرام بالله برشاش اداوم بس حسافه .. الله يمعاكم ووافونا باللي يصير

f09 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس

قديم 03-10-2009, 11:33 AM   #16

sam1987

التخررررررررررج ---> :-)

الصورة الرمزية sam1987

التخصص: EUROPEAN LANGUAGES-English

اولا بسم الله الرحمن الرحيم

ثانيا توني مالي 5دقايق من يوم رجعت من الجامعة وللاسف صار الي توقعته من لخبطة وطلعت لرئيس القسم انا ومجموعه من الطلاب ولو تدرون وش سوا قال للسكرتير وعلى مسمعنا كلنا لا تدخلي احد انا مو فاضي استقبل احد واي شي يخص الجدول تحلونه تحت في الشؤون التعليمية وغيره ماعندي وجلسنا له الين جالنا بنفسه وقال بس الخريجين لانهم عقدتنا بالجامعه يعبون طلب ويقدموه للسكرتير وغيره تحت ورجع مكتبه(طرده محترمه)

وعلى موعدي معكم اخواني واخواتي طلعت على الساعة 10 بس للاسف لاوكيل كلية ولا عميد موجود والسكرتير يقلي عندهم معايده ؟؟؟

>>>>مافهمت ترا ايش يقصد بالمعايدة ؟؟

وهذا كل شي صار ولا لقيت الا ثلاث طلاب وقفوا معاي عنده مستغرب والله من هذا النظام والحل يقول رئيس القسم قدموا طلباتكم في الشؤون التعليميه وبطلع عليها انا الساعة 3 عصرا واضيفها لكم اذا اتيح لي

نشوف ايش نهايتها :(

توقيع sam1987  

1908-2011

sam1987 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس

قديم 03-10-2009, 11:48 AM   #17

f09

جامعي

الصورة الرمزية f09

التخصص: لغات اوروبية_ انجليزي

والله اللي كنت خايف منه صار .. بالله هذا رئيس قسم هذا !!

مدام قال اذا اتيح لي .. عز الله اللي اكلنا هوى المشكلة انها مقفله قدامنا من جميع الجهات ما ادري مدير الجامعة عنده علم باللي يصير واذا وصلنا له الموضوع بشكوى خطيه موقعه مننا هل راح يكون في حل

f09 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس

قديم 03-10-2009, 12:03 PM   #18

حنين الود

مشرفة سابقه

الصورة الرمزية حنين الود

التخصص: انجليزي
المستوى: السادس

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة sam1987 مشاهدة المشاركة
اولا بسم الله الرحمن الرحيم

ثانيا توني مالي 5دقايق من يوم رجعت من الجامعة وللاسف صار الي توقعته من لخبطة وطلعت لرئيس القسم انا ومجموعه من الطلاب ولو تدرون وش سوا قال للسكرتير وعلى مسمعنا كلنا لا تدخلي احد انا مو فاضي استقبل احد واي شي يخص الجدول تحلونه تحت في الشؤون التعليمية وغيره ماعندي وجلسنا له الين جالنا بنفسه وقال بس الخريجين لانهم عقدتنا بالجامعه يعبون طلب ويقدموه للسكرتير وغيره تحت ورجع مكتبه(طرده محترمه)

وعلى موعدي معكم اخواني واخواتي طلعت على الساعة 10 بس للاسف لاوكيل كلية ولا عميد موجود والسكرتير يقلي عندهم معايده ؟؟؟

>>>>مافهمت ترا ايش يقصد بالمعايدة ؟؟

وهذا كل شي صار ولا لقيت الا ثلاث طلاب وقفوا معاي عنده مستغرب والله من هذا النظام والحل يقول رئيس القسم قدموا طلباتكم في الشؤون التعليميه وبطلع عليها انا الساعة 3 عصرا واضيفها لكم اذا اتيح لي

نشوف ايش نهايتها :(
انا ايش قلتلك ياخويه ؟؟ والله ماينفع مررره لكن قلتلكم ورقه لمكتب الامير والله ينسفهم نسف وشوف اي مشروع بس يعطيه الامير او مكتب الامير خمس دقايق كيف ينسفهم ويسوي فيهم أكبر متل طريق الهدا الي له مليون سنه ماتزبط لما قال في سته شهور يخلص خلصووه الكباري الي كانت في جده مو عارفه ايش اسمها بس بابا كان بيتكلم عنها وقال لما جاء الامير قال تتخلص المشاريع حقت الكباري خلصوها وكمان بابا بيقول انه الامير خالديستبعد الي مالهم انجازات وفايده على الفور والناس الي بيشتغلوا وظايف مهمه بالمره لسوء اخلاقهم وتعاملهم مع الناس فما بالك لو وصله الخبر الي بيصير لنا في الجامعه ؟؟وهو الي يوصله الاوراق الي بيقدموها عن الانجازات والمشاريع لكن لو وصله الشكاوي هادي والله مايسكتلهم ومعروف ان الاستاذ ولا الدكتور فيه مليون واحد زيه واحسن منه ويغطي مكانه ولهم خبره اكتر وطبعا حيشوفوا انجازاتهم مو زي هدولا الي ماعمرهم انجزوا حاجه بالمره وكمان ياليت قسمها ينسفوه شويه ويبطلوا الشلليه والقطه في مسك الشعب الله لايوفقهم

حنين الود غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس

قديم 03-10-2009, 12:04 PM   #19

sam1987

الصورة الرمزية sam1987

والله نقول ان شاء الله مايقصر رئيس القسم معنا وهو ان شاء الله بينزل زي كل ترم الشؤون التعليمية بس على الله يقبلون المواد الي طلبناها ..

>>>>>نزلت اسماء الدكاتره توها وللاسف جاني سيد احسان في ماده الله يعين منه :@

بالنسبة لمدير الجامعة لاتتعب نفسك ذولي ويا الله نلحق عليهم كيف هو ؟؟

انواع التصريف ومابيهتم لانه يدري وش يصير بس مو حاب يتدخل مشي حالك

على العموم انتظر وراقب جدولك حدك الى المغرب اذا بيتغير شي واذا ماتغير شي اعرف انه مافي الا انك تراجعهم مره ومرتين الين يمشي الحال والله المستعان ..

قديم 03-10-2009, 12:11 PM   #20

sam1987

الصورة الرمزية sam1987

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة حنين الود مشاهدة المشاركة
انا ايش قلتلك ياخويه ؟؟ والله ماينفع مررره لكن قلتلكم ورقه لمكتب الامير والله ينسفهم نسف وشوف اي مشروع بس يعطيه الامير او مكتب الامير خمس دقايق كيف ينسفهم ويسوي فيهم أكبر متل طريق الهدا الي له مليون سنه ماتزبط لما قال في سته شهور يخلص خلصووه الكباري الي كانت في جده مو عارفه ايش اسمها بس بابا كان بيتكلم عنها وقال لما جاء الامير قال تتخلص المشاريع حقت الكباري خلصوها وكمان بابا بيقول انه الامير خالديستبعد الي مالهم انجازات وفايده على الفور والناس الي بيشتغلوا وظايف مهمه بالمره لسوء اخلاقهم وتعاملهم مع الناس فما بالك لو وصله الخبر الي بيصير لنا في الجامعه ؟؟وهو الي يوصله الاوراق الي بيقدموها عن الانجازات والمشاريع لكن لو وصله الشكاوي هادي والله مايسكتلهم ومعروف ان الاستاذ ولا الدكتور فيه مليون واحد زيه واحسن منه ويغطي مكانه ولهم خبره اكتر وطبعا حيشوفوا انجازاتهم مو زي هدولا الي ماعمرهم انجزوا حاجه بالمره وكمان ياليت قسمها ينسفوه شويه ويبطلوا الشلليه والقطه في مسك الشعب الله لايوفقهم
اختي حنين الود ماقلنا مابنسوي نبغا بس ماينفع ترا واحد ولا اثنين بتكون الشكوى اقل اهمية لازم مجموعه طلاب ولا الاصل كلنا ماعاجبنا الحال وعارفين ايش يسوي امير منطقة لاكن نصبر على قولته اليوم ونشوف ماعندنا غير الصبر الله يعيييين ..