InstagramTwitterSnapChat

وصف

العودة   منتديات سكاو > الملتقيات الجامعية > ملتقى المنتظمين
التسجيل مشاركات اليوم البحث

ملتقى المنتظمين كل ما يخص طلاب وطالبات الانتظام تجدونه هنا

وزير التعليم العالي: استيعاب جميع خريجي الثانوية بالجامعات

ملتقى المنتظمين

موضوع مغلق

أدوات الموضوع إبحث في الموضوع انواع عرض الموضوع
منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز
قديم 11-08-2011, 05:18 AM   #101

فندام

نائب مشرفة الملتقيات الجامعية

...

كلية: كلية الاقتصاد والادارة
التخصص: محاسبة مهنية
نوع الدراسة: ماجستير
المستوى: متخرج
البلد: جــــدة
افتراضي رد: وزير التعليم العالي: استيعاب جميع خريجي الثانوية بالجامعات

الله يوفقكم جميعا وان شاء الله تكونو كلكم من المقبولين حقيقة انا مريت بهدي المرحلة الي انتو فيها الان بعد تخرجي من المرحلة الثانويه بل حتى قبل التخرج وانا بالسنه الاخيرة من المرحلة الثانويه كان عندي هاجس كبير اسمو المعدل وكنت شايل هم القبول بالجامعة والحمد لله اتيسرت الامور وقبلت وكانت فرحتي غامرة لاتوصف لما شفت اسمي ضمن المقبولين بصحيفة عكاظ لدرجة اني مازلت احتفظ الى هدا اليوم بالصفحات الي فيها اسماء المقبولين طبعا هدا الكلام كان عام 1421 من كدا والي بدو انو خلي ثقتكم بالله كبيرة وخليكم متفائلين وابتعدو عن الاحبط والتشاؤم وموفقين بادن الله

فندام غير متواجد حالياً  

منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز
قديم 11-08-2011, 10:27 AM   #102

alba3m

كن أنت التغيير الذى تريده

الصورة الرمزية alba3m

نوع الدراسة: تحضيري إداري إنساني خطة ب
المستوى: الأول

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عزتي مالها حـد مشاهدة المشاركة
لاوالله يآآقلبي مااتنصقت الادبي ولآشي وصحبآآتي كلهم أدبي!! مدرري والله كيف تفهمون الردود! الحين الاخت جنون قآلت ان اسئلة الكمي تبعهم تنحل بمجرد النظر بعدها قآلت انها ادبي قمت أنا وقلت انو أكييد بتكوون سهله لان اسئلة العلمي أأصعب !! بس ومآآآقلت اني أذكى!
وأسئلة الادبي تعرفيها من كتآب القدرآت اللي يتدربون عليه قسم الادبي!! يعني من جد تقرؤن الشي وتفسرونه حسسب أهوآئكم!"كلن ير النآس بعين طبعه"!
معليش أختي ممكن تقري رد 135
http://www.skaau.com/vb/showthread.p...86#post3975386

هذا أولا ثانيا كتاب رام للقدرات مافي أدبي و لا علمي القدرات مثل بعض الكتاب واحد نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

وبالنسبة أقرى شئ و أفسره على أهوائي و غيره أحس أنها كلمات لاتليق بمستوى شخص فاهم عشان كذا مالي رد عليها

وياليت تتكلمي مع بطريقة أفضل شوي لأني فقط أبديت رأيي في كلامك فمو من حقك تردين علي بذي الطريقة

و الله ولي التوفيق

توقيع alba3m  

alba3m غير متواجد حالياً  

قديم 11-08-2011, 02:22 PM   #103

ج ـنون ~

إنحن لله تنحني لك السعادة

الصورة الرمزية ج ـنون ~

كلية: كلية الآداب والعلوم الانسانية
التخصص: IS
نوع الدراسة: إنتظام

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عزتي مالها حـد مشاهدة المشاركة
لاوالله يآآقلبي مااتنصقت الادبي ولآشي وصحبآآتي كلهم أدبي!! مدرري والله كيف تفهمون الردود! الحين الاخت جنون قآلت ان اسئلة الكمي تبعهم تنحل بمجرد النظر بعدها قآلت انها ادبي قمت أنا وقلت انو أكييد بتكوون سهله لان اسئلة العلمي أأصعب !! بس ومآآآقلت اني أذكى!

يا بنت إستغفري ربك الردود كلها مسجله

و أنا ما قلت إن أسئلتنا حق الكمي كلها تنحل بمجرد النظر

أنا قلت إنه فيه أسئله في الكمي يعني بعضها مو كلها تنحل بمجرد النظر , يعني مو تحسبينها بورقه و قلم عشان تطلعين النتيجه

التعديل الأخير تم بواسطة ج ـنون ~ ; 11-08-2011 الساعة 02:25 PM.
ج ـنون ~ غير متواجد حالياً  

قديم 11-08-2011, 03:38 PM   #104

ج ـنون ~

إنحن لله تنحني لك السعادة

الصورة الرمزية ج ـنون ~

كلية: كلية الآداب والعلوم الانسانية
التخصص: IS
نوع الدراسة: إنتظام

لأ والله !!لو أنا مثل مآآقلتي صدقيني والله كآآن مدآآني مآآنقبلت ولآ عديت التحضيري وربي يششهد علي ولاحتى مااده حملتها والحين تخصصت حآآسب يعني مررره مآأأسمحلك ,,
أنا قلت يعني لا تجي وحده و ما قلت [ يعني لا تجين إنتي ]

و ما حملتي ولا ماده ! ماشاء الله , أنا حملت الإحصاء و حلو تخصصك

ومن قآل لك فيوم وليله والله العظييم من قبل ماتبدأ ثالث ثنووي وأنا عندي كتب القدرات وأتمرن عليها مدري ع أأيش تتنقصين!؟
قلت القدرات مو تذاكرينله فيوم و ليله يبيله وقت طويل ما قلت [ إنتي ذاكرتي للقدرات فيوم و ليله و عشان كذا ما حليتي فيه ] أنا قصدي وقت طويل يعني لو كنتي من و إنتي صغيره تقرين بتحلين فيه و ما يحتاج إنك تذاكرينله و هذا يعتمد على تأسيس البيت

يآآليت تفهميني أش هي المعلومات العامه في نظرك
صح الاخت غلآ تكلمت بخصوص هالموضوع بس مرره مأأقتنعت برردها؟!!؟؟
المعلومات العامه : أي معلومه تعلمتيها بنفسك و إنتي مو مجبره على تعلمها و يدخل فيها الكلمات و الأرقام و التواريخ و الأسئله اللي إنتي قلتيها

و كلام غلا صح بس إنتي مو راضيه تقتنعين فيه و تشوفين إنه إنتي الصح و كلنا غلط

طيب الـ20% كيف حتتنمى مع منآآهج أقل من انك تدرسيها طالب ابتدائي ؟!!
الـ20% أنا قلت مكتسبه يعني مو شرط تتعلميها في المدرسه , و وش دخل المناهج مره ثانيه و بالعكس أنا أشوف إن هالـ20% تتنمى في البيت أكثر من المدرسه

هههههه لآآيآآقلبي الاساسيات مو الارقام والحروف ولآالكلآم! الاساسيات مثل قواعد النحو والصرف ومثل حساب المثلثات وزي كذا انا ماقصدي ع الاشياء البدائيه جدا زي الحروف والارقام؟!
بالعكس الحروف و الأرقام من أهم الأساسيات اللي لازم نتعلمها و إذا تعلمنا الأساسيات صح بنمشي صح
و قواعد النحو و حساب المثلثات ما تعتبر من الأساسيات

صح تسأليهم ولآآزم هذا الشي بس مو معقوله حتوصلين للمرحله الثانويه وانتي كل صغيره وكبيره ماافهمتيها في الدرس تروحي لأابوك مثلآ؟!! طيب المعلمه وين رآآحت صحيح اني كنت أسأل اختي وأهلي في الاشياء اللي مأأفهمها من المعلمه بس على كذا مآآلو دآآعي يرووحو المدرآآس!!!!!
بالعكس أنا اللي تعلمته من البيت أكثرمن اللي تعلمته من المدرسه
و الحين كبرنا و صرنا ما نسألهم إلا نادراً و الله يخليلنا قووقل

زمآآن لمن كآآن مآآفي شي أسمه مدآرس كاموا يتجمعون في المسسآجد وفي البيوت يتعلمون بس الحين نقول للطلآب حولوا منآآزل مثلآ ؟!!!
أنا قلت كذا عشان أوريكِ دور البيت في التعليم و تأسيس الطلاب لأنك تشوفين إن ماله دور

لآآ يآآعمري البيت تتنمى فيه أساسيات بس مو كل أساسيات الدرآآسه حتتنمى في البيت طيب أأررجع أقوولك أنا عندي اخواتي اللي اكبر مني كآآنوا يسآآعدوني كثيير طيب اللي مآآعندهم أحد ؟!!!!
أنا ما قلت كل أساسيات الدراسه بس الأشياء المهمه
و عشان تعرفين دور البيت شوفي الفرق بين اللي عنده أحد يساعده و اللي ما عنده

نسبة الثنوي موجوده بس القدرآآت مو مخلي لها أثر اما بسبب معلمين فآشلين وكله تلخيص في تلخص واما لسبب المنآآهج اللي مو قد المطلوب
نسبة الثانوي عليها 50% و القدرات بس 30%

و بالعكس نسبة الثانوي اللي مو مخليه للقدرات أثر

أول شي لآآحظي أنك تكلميني وكأأني أنا !!؟
لأنك هنا سألتيني إش رايك و أنا رديت عليكِ

الله يوووفقهم أكيد ويجبر بخآآطررهم لأنو من جد مآفي الحين الا تهميش لجهد الطآلب الله يجبرر بخوآآطرهم
آمين الله يوفقهم و كل واحد يلقى نتيجة تعبه
و الحين في فروع الجامعه في رابغ و خليص قبلو اللي نسبهم في الـ70
يعني وش تبينهم يسوون أكثر من كذا ! يقبلون اللي في الـ60 !؟

ج ـنون ~ غير متواجد حالياً  

قديم 11-08-2011, 04:12 PM   #105

بروفيسـور

جامعي

نوع الدراسة: ثانوي

مشاء الله عليكم قلبتوا الموضوع هواش شوي هالحين الحمد لله انقبلنا وعدينا ولازم نعطي تجاربنا المرة في القدرات والتحصيلي للي مقبلين عليها علشان ما يطيحون باخطائنا

بروفيسـور غير متواجد حالياً  

موضوع مغلق