InstagramTwitterSnapChat


 
وصف

العودة   منتديات سكاو > الملتقيات الجامعية > ملتقى عمادة الدراسات العليا > ملتقى الماجستير العام و الدكتوراه
   
   


ملتقى الماجستير العام و الدكتوراه قسم مخصص لبرنامجي الماجستير العام و الدكتوراه ( غير مدفوعة التكاليف )

في كتابة السيرة الذاتية؟؟

ملتقى الماجستير العام و الدكتوراه

إضافة رد
 
أدوات الموضوع إبحث في الموضوع انواع عرض الموضوع
منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز
قديم 27-08-2010, 01:06 AM   #11

بنت جدة المنكوبة

بكرا جامعة ودوام

الصورة الرمزية بنت جدة المنكوبة

 
تاريخ التسجيل: Dec 2009
نوع الدراسة: إنتظام
المستوى: متخرج
الجنس: أنثى
المشاركات: 2,161
افتراضي رد: في كتابة السيرة الذاتية؟؟

أستاذ عماد شوف كتابة السيرة الذاتية كدا كويسة
وإيش أكتب عن ستيب
وياريت أول لماتطلع على السيرة تحذفها

 


التعديل الأخير تم بواسطة بنت جدة المنكوبة ; 27-08-2010 الساعة 01:09 AM.
بنت جدة المنكوبة غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
 

منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز
قديم 27-08-2010, 02:08 AM   #12

حبي لذاتي قمة أولوياتي ~

الصورة الرمزية حبي لذاتي قمة أولوياتي ~

 
تاريخ التسجيل: Jun 2010
التخصص: إدارة أعمال + دبلوم تربوي عام
نوع الدراسة: إنتظام
المستوى: متخرج
الجنس: أنثى
المشاركات: 10,721
افتراضي رد: في كتابة السيرة الذاتية؟؟

ضروري تكتبي المعرفون وتكبي الاسم والجنسية والهاتف وأذا فيه أيميل كويس

موفقة

 

 

كل التقدير لتقديركم ~




بفضل من الله رب العالمين ومنته عليه رزقني الله بمولود جعله الله من مواليد السعادة ومن حفظه كتابه الكريمنقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة




الحمد لله كما ينبغي لجلال وجهك وعظيم سلطانك ~

 

حبي لذاتي قمة أولوياتي ~ غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
 

منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز
قديم 27-08-2010, 02:21 AM   #13

بنت جدة المنكوبة

بكرا جامعة ودوام

الصورة الرمزية بنت جدة المنكوبة

 
تاريخ التسجيل: Dec 2009
نوع الدراسة: إنتظام
المستوى: متخرج
الجنس: أنثى
المشاركات: 2,161
افتراضي رد: في كتابة السيرة الذاتية؟؟

بس ماأظن أكتب المعرفون لأني أنا أشتغل بنفس الجامعة

 

بنت جدة المنكوبة غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
 

منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز
قديم 27-08-2010, 06:20 PM   #14

بنت جدة المنكوبة

بكرا جامعة ودوام

الصورة الرمزية بنت جدة المنكوبة

 
تاريخ التسجيل: Dec 2009
نوع الدراسة: إنتظام
المستوى: متخرج
الجنس: أنثى
المشاركات: 2,161
افتراضي رد: في كتابة السيرة الذاتية؟؟

للرفع

 

بنت جدة المنكوبة غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
 

منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز
قديم 28-08-2010, 04:03 AM   #15

مجرد طموح

جامعي

 
تاريخ التسجيل: Jun 2010
نوع الدراسة: إنتظام
المستوى: متخرج
الجنس: أنثى
المشاركات: 54
افتراضي رد: في كتابة السيرة الذاتية؟؟

:) بالتوفيق والله يكتب لك الخيره بغيت ارفع لك الموضوع

 

مجرد طموح غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
 

منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز
قديم 29-08-2010, 11:53 AM   #16

الغرور يحطم جسور الوصآلღ

الصدق لغة الـتـفاآهـم

الصورة الرمزية الغرور يحطم جسور الوصآلღ

 
تاريخ التسجيل: May 2010
التخصص: تـاريخ
نوع الدراسة: ماجستير
المستوى: الأول
الجنس: أنثى
المشاركات: 116
افتراضي رد: في كتابة السيرة الذاتية؟؟

قربي بحصنك نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة تف تف تف خمسه وخمستين من العين .. المثل يقول عين الحسود فيها عود ههههههههه

حبيت ارفع لك الموضوع لبى قلبك ..موفقه يارب ..نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

 

 

Dont Be Sad

القلم صديقك الذي يبقى معك مادمت تهتم به .. وهو أداتك التي تعكس شخصك على مرآة الورق .. إنهة هبة الله لبعض من الناس يحملوه سلاحا ومنارا .. يترجم بؤس قلوبهم وجراحاتهم الى قناديل تضئ دروب السعادة للآخرين

 

الغرور يحطم جسور الوصآلღ غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
 

منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز
قديم 29-08-2010, 11:58 AM   #17

بنت جدة المنكوبة

بكرا جامعة ودوام

الصورة الرمزية بنت جدة المنكوبة

 
تاريخ التسجيل: Dec 2009
نوع الدراسة: إنتظام
المستوى: متخرج
الجنس: أنثى
المشاركات: 2,161
افتراضي رد: في كتابة السيرة الذاتية؟؟

عماد الحسن طنشني

 

بنت جدة المنكوبة غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
 

منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز
قديم 29-08-2010, 12:23 PM   #18

بنت جدة المنكوبة

بكرا جامعة ودوام

الصورة الرمزية بنت جدة المنكوبة

 
تاريخ التسجيل: Dec 2009
نوع الدراسة: إنتظام
المستوى: متخرج
الجنس: أنثى
المشاركات: 2,161
افتراضي في كتابة السيرة الذاتية؟؟؟

نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلةيا أخ عماد لاتطنشني...
أبيك تجاوبني عن موضوعي
في كتابة السيرة الذاتية......ترا لي يومين بستنا جواب<<<<<<<أفتح المنتدى يومين ماألاقي رد كل خلق ربي شافو السيرة الذاتية......وأنا كنت أبغاك تطلع على السيرة إذا فيها شي مو عدل يسير أعدله بليييييييييزنقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

 


التعديل الأخير تم بواسطة شواطئ البحر ; 29-08-2010 الساعة 06:19 PM. سبب التعديل: عنوان مخالف
بنت جدة المنكوبة غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
 

منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز
قديم 29-08-2010, 04:29 PM   #19

منتظرة لرحمة ربي

جامعي

 
تاريخ التسجيل: Feb 2010
التخصص: رياضيات
نوع الدراسة: إنتظام
المستوى: متخرج
الجنس: أنثى
المشاركات: 12
افتراضي رد: عماد لا تطنشني

اتمنى تلاقي احد يجاوبك والاخوة مايقصروا
والله يسهاها عليكي




الحمد لله بجميع محامد الله التي نعلمها والتي لانعلمها على جميع نعم الله التي نعلمها والتي لا نعلمها

 

منتظرة لرحمة ربي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
 

منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز
قديم 29-08-2010, 08:02 PM   #20

عماد الحسن

الصورة الرمزية عماد الحسن

 
تاريخ التسجيل: Mar 2009
كلية: أخرى
التخصص: إدارة المعرفة
نوع الدراسة: ماجستير
المستوى: متخرج
البلد: جدة
الجنس: ذكر
المشاركات: 16,559
افتراضي رد: في كتابة السيرة الذاتية؟؟

ماشاء الله عليكم أختي بنت جدة ... سيرة ممتازة وشاملة، الصراحة شجعتيني أنشر سيرتي الذاتية بس تحتاج صفحات كثيرة علشان أكتبها لأن دوراتي التدريبية لوحدها سبعة صفحات غير الشهادات والمشاركات والانشطة الخارجية وشهادات الشكر...

سيرتك ينقصها اختبار الكفايات الإنجليزية الأخير لازم تضيفيه، العذر منكم للتاخير وأعتقد أفضل نترك السيرة مكانها بدل حذفها لأنها أمر مشرف لكم ، لكن لو رغبتك نحذفها ممكن والأمر راجع لكم حفظكم الله!

 


التعديل الأخير تم بواسطة عماد الحسن ; 29-08-2010 الساعة 08:04 PM.
عماد الحسن غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
 

إضافة رد

أدوات الموضوع إبحث في الموضوع
إبحث في الموضوع:

البحث المتقدم
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

 


الساعة الآن 05:05 AM


Powered by vBulletin® Version 3.8.9 Beta 3
Copyright ©2000 - 2023, vBulletin Solutions, Inc.
Ads Organizer 3.0.3 by Analytics - Distance Education

أن كل ما ينشر في المنتدى لا يمثل رأي الإدارة وانما يمثل رأي أصحابها

جميع الحقوق محفوظة لشبكة سكاو

2003-2023