InstagramTwitterSnapChat

وصف

العودة   منتديات سكاو > الملتقيات الجامعية > ملتقى عمادة الدراسات العليا > ملتقى الماجستير الخاص
التسجيل مشاركات اليوم البحث

ملتقى الماجستير الخاص قسم يختص بِـ برآمج الماجستير الخاص ( مدفوعة التكاليف )

بشرى ساره للي حابين يسجلو دبلوم عالي بالتربيه الخاصه ادخلو

ملتقى الماجستير الخاص

أدوات الموضوع إبحث في الموضوع انواع عرض الموضوع
منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز
قديم 09-03-2010, 09:19 PM   #11

الشمعة الذائبة

جامعي

الصورة الرمزية الشمعة الذائبة

التخصص: لغه عربيه
نوع الدراسة: إنتظام
المستوى: متخرج
افتراضي رد: بشرى ساره للي حابين يسجلو دبلوم عالي بالتربيه الخاصه ادخلو

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الهنوف اللي سرت مشاهدة المشاركة
كل يوم لهم كلاام
ايش هذا؟
يابنات ياليت احد ياكد لنا هذا الكلاام ولاهانت الاخت بس عشان الوضع متلخبط

يعني دوره الانجليزي مافيه صحييح؟

وبصراحه اول مره بحياتي اشوف اننا لازم نحضر قبل الاختبارات ونسجل اسماءنا عشان يشفون حكايه الكراسي والعدد

الجامعه ماراح تعجز فين تودي البنات

والله شي مايدخل المخ

طيب متى لازم نحضر الجامعه فيه وقت معين او لا؟؟؟ يعني يمدى خلال الاسبوع الجاي او لا ؟

واللهى كلامك 100% اش دا ..
واللهى لو انى مسجله بروضه او تمهيدي
تعالو احجزو كرسي اش دا ؟؟
معقوله
واللهى شئ مايدخل العقل ..شكل الدكتوره دى ماعندها ماعند جدتى ههههه
لو فعلا كلامها صحيح كان الكلام دا مكتوب بالمنتدى
دى جامعه مو لعب تعالو ووو وكلام ينقال ..
بعدين صار كل شئ بالنت اش سجلى كرسي ..؟
قالك ايه قالت تعالو سجلو كرسي ههه
مشكوره لصاحبة الموضع ..

الشمعة الذائبة غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس

منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز
قديم 10-03-2010, 12:25 AM   #12

ses

جامعي

نوع الدراسة: ماجستير

مرحبا انا من العصر وانا احاول ادخل با اسمي ولاكن رفض يدخل معاي وكانه مالي نصيب اكون انا اللي افرحكم وافرج همكم انا مسجله قبل با اسم سيس والحين سارقه اسم بنت خالو لعيونكم
المهم ياعزيزاتي هذا الكلام موثوق ومن رئيسه قسم التربيه الخاصه بجامعه الملك عبدالعزيز د/لينا عمر بن صديق
لبنات اللي حابين يسجلو دبلوم بالتربيه الخاصه فقط
اخر كلام
توفل مو مطلوب بالشروط ولا دوره 6 اسابيع
وموضوعكم سهاله من بكره تروحو تسجلو اسمكم بكلية الدراسات العليا بجامعه الملك عبدالعزيز انكم بتدخلو اختبار القدرات
يعني عشان يشوفو كم بنت بتدخل اختبار قدرات ويوفرولكم كراسي واوراق اسئله وهيك شغلات
وعلى حسب نتيجتكم في هذي الاختبار اللي هو يوم 19/4
في المركز الوطني
وطبعا ملحوظه اذا جيتو الجامعه بكره اوبعده جيبو معاكم هويه او صوره من كرت العائله عشان يدخلوكم الأمن لحرم الجامعه
وعلى اساس هذا نتيجة هذا الاختبار ياعزيزاتي يكون التقديم في التربيه الخاصه في يم 18/5
يعني اللي نجحت واجتازته تقدم اللي ما نجحت ما تقدم
وبعده ما يبقالكم الا المقابله الشخصيه مع اعضاء هيئه التدريس وغيرهم اللي هما يدرسونا الحين وفيه نسبه من قبولكم بعد ما اجتزتو الاختبار على المقابله يعني يسوون لكم تصفيه من القدرات وبعدها من المقابله الشخصيه وما تبقى الا القله المختاره ويا عساكم من المختارين ياللي تقرون موضوعي وتدعون لي بعده
اي استفسار انا جاهزه والسلام ختام
مرحبا للجميع والله يعطيكم القوه والعافيه بالنسبه لاستفساراتكم ايه لازم توصيه من دكتورتين من الكليه الللي اتخرجتي منهاهذا اولا برضوه كشف الدرجات مطلوب وانك تكون البكالوريوس تربوي ضروري..لان فيه بنات ياحرام قدمو معانا العام ودخلو الاختبار وكل شي بالاخير ماقبلوهم قالو غير مستوفين الشروط...هذا شروط معروفه..ومكتوبه..وموظحه كان الاختلاف بس بشروط الدوره..والحين انا ابي ابشركم بشي ثاني واخاف نصكم راح اليوم الجامعه ودعا علي مو دعالي..رحت كليه الدراسات العليا عشان اشوف يمديني اسجل احد او لا وقالولي التسجيل لدخول اختبار القدرات عبر موقع الجامعه عن طريق الانترنت ..يعني ادخلو دورو اذا لاقيتو ايقونه القدرات والكلام هذا دورو يمكن تلاقو تسجيل لدخول القدرات ..لاكن والله عالم قد ايش قاعده احاول اقدم لكم شي واضح والكلام امس مو من راسي من رئيسه قسم التربيه الخاصه بالجامعه..لاكن شكلها هي الله يعافيها مو عارفه كيف شغل المشرفات والمسؤولات غيرها..لاكن ادخلو موقع الجامعه قسم الدراسات العليا والدبلوم العالي وبشروني انتو

معلييييييييييييييييش معليييييييش توضيح للجميع انا اللي كاتبه الكلام السابق كلو..يعني نفس البنت..
ومعلييييييييييش معليييييييش سوا انا ولا الدكتوره اثنيناتنا حابيين نساعدكم ونخدمكم
ومعليييييييييش معليش الوحده بدل ما تدخل الموضوع وتبربر بدون علم تقرا الموضوع كامل
دوووووووووره انقلش مافيه لدبلوم التربيه الخاصه اكيد..وهذا كلام موثوق..واذا احد حاب يتعنى الجامعه لاهان يتعنى اذا مو متاكد
ثانيا انا سألت لكم وجبت لكم بشاره في موضوع حصل عليه لغط كبير..فيه دوره نقووووول مافيه دوره..
وعن موضوع التسجيل قبل دخول اختبار القدرات ..فا اغلب اختبارات القدرات سوا للتحضيري ولا غيره ضروري تسجيل..والكلام الكثير لاهو مني ولامن دكتورتي..الكلام الكثير بخصوص التسجيل والشروط من عماده القبول والتسجيل وكليه الدراسات العليا..ومن البنات اللي يبربرون بدون علم في المنتديات..
اما عن حكايه التسجيل قبل اختبارالقدرات فهو ضروري<<اما عن السبب ليه طلبو منكم تسجلو فهو تخميني يعني طبيعي يعرفون كم بنت بتسجل بغض النظر عن المقاعد يعني بالعقل ع اي اساس بيطبعون لكم ورق اسئله..ومشرفات ويوفرون لكم قاعات..الشغله مو سهله..يعني يقعدون يخمنون مثلا..وفيه موقع اسمه (موقع قياس)حق تسجيل اختبارات القدرات شيكو عليه يمكن ينفعكم بالتسجيل..مكتوب فيه الموعد حق الاختبار وكاتبين قريبا سيفتح التسجيل..
احنا العام عرفو عددنا من قبل ندخل الاختبار لأننا سلمنا الملفات قبل الدخول..ولاكن انتو تدخلون الاختبار اول واذا نجحتو بيفتح التسجيل للتربيه الخاصه في 18/5 وقتها اللي نجحت بالقدرات تسجل
الله يوفق الجميع ..

التعديل الأخير تم بواسطة ses ; 10-03-2010 الساعة 12:54 AM.
ses غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس

قديم 10-03-2010, 01:03 AM   #13

الرحيل

طموح لا حدود له

الصورة الرمزية الرحيل

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ses مشاهدة المشاركة
مرحبا انا من العصر وانا احاول ادخل با اسمي ولاكن رفض يدخل معاي وكانه مالي نصيب اكون انا اللي افرحكم وافرج همكم انا مسجله قبل با اسم سيس والحين سارقه اسم بنت خالو لعيونكم
المهم ياعزيزاتي هذا الكلام موثوق ومن رئيسه قسم التربيه الخاصه بجامعه الملك عبدالعزيز د/لينا عمر بن صديق
لبنات اللي حابين يسجلو دبلوم بالتربيه الخاصه فقط
اخر كلام
توفل مو مطلوب بالشروط ولا دوره 6 اسابيع
وموضوعكم سهاله من بكره تروحو تسجلو اسمكم بكلية الدراسات العليا بجامعه الملك عبدالعزيز انكم بتدخلو اختبار القدرات
يعني عشان يشوفو كم بنت بتدخل اختبار قدرات ويوفرولكم كراسي واوراق اسئله وهيك شغلات
وعلى حسب نتيجتكم في هذي الاختبار اللي هو يوم 19/4
في المركز الوطني
وطبعا ملحوظه اذا جيتو الجامعه بكره اوبعده جيبو معاكم هويه او صوره من كرت العائله عشان يدخلوكم الأمن لحرم الجامعه
وعلى اساس هذا نتيجة هذا الاختبار ياعزيزاتي يكون التقديم في التربيه الخاصه في يم 18/5
يعني اللي نجحت واجتازته تقدم اللي ما نجحت ما تقدم
وبعده ما يبقالكم الا المقابله الشخصيه مع اعضاء هيئه التدريس وغيرهم اللي هما يدرسونا الحين وفيه نسبه من قبولكم بعد ما اجتزتو الاختبار على المقابله يعني يسوون لكم تصفيه من القدرات وبعدها من المقابله الشخصيه وما تبقى الا القله المختاره ويا عساكم من المختارين ياللي تقرون موضوعي وتدعون لي بعده
اي استفسار انا جاهزه والسلام ختام
مرحبا للجميع والله يعطيكم القوه والعافيه بالنسبه لاستفساراتكم ايه لازم توصيه من دكتورتين من الكليه الللي اتخرجتي منهاهذا اولا برضوه كشف الدرجات مطلوب وانك تكون البكالوريوس تربوي ضروري..لان فيه بنات ياحرام قدمو معانا العام ودخلو الاختبار وكل شي بالاخير ماقبلوهم قالو غير مستوفين الشروط...هذا شروط معروفه..ومكتوبه..وموظحه كان الاختلاف بس بشروط الدوره..والحين انا ابي ابشركم بشي ثاني واخاف نصكم راح اليوم الجامعه ودعا علي مو دعالي..رحت كليه الدراسات العليا عشان اشوف يمديني اسجل احد او لا وقالولي التسجيل لدخول اختبار القدرات عبر موقع الجامعه عن طريق الانترنت ..يعني ادخلو دورو اذا لاقيتو ايقونه القدرات والكلام هذا دورو يمكن تلاقو تسجيل لدخول القدرات ..لاكن والله عالم قد ايش قاعده احاول اقدم لكم شي واضح والكلام امس مو من راسي من رئيسه قسم التربيه الخاصه بالجامعه..لاكن شكلها هي الله يعافيها مو عارفه كيف شغل المشرفات والمسؤولات غيرها..لاكن ادخلو موقع الجامعه قسم الدراسات العليا والدبلوم العالي وبشروني انتو

معلييييييييييييييييش معليييييييش توضيح للجميع انا اللي كاتبه الكلام السابق كلو..يعني نفس البنت..
ومعلييييييييييش معليييييييش سوا انا ولا الدكتوره اثنيناتنا حابيين نساعدكم ونخدمكم
ومعليييييييييش معليش الوحده بدل ما تدخل الموضوع وتبربر بدون علم تقرا الموضوع كامل
دوووووووووره انقلش مافيه لدبلوم التربيه الخاصه اكيد..وهذا كلام موثوق..واذا احد حاب يتعنى الجامعه لاهان يتعنى اذا مو متاكد
ثانيا انا سألت لكم وجبت لكم بشاره في موضوع حصل عليه لغط كبير..فيه دوره نقووووول مافيه دوره..
وعن موضوع التسجيل قبل دخول اختبار القدرات ..فا اغلب اختبارات القدرات سوا للتحضيري ولا غيره ضروري تسجيل..والكلام الكثير لاهو مني ولامن دكتورتي..الكلام الكثير بخصوص التسجيل والشروط من عماده القبول والتسجيل وكليه الدراسات العليا..ومن البنات اللي يبربرون بدون علم في المنتديات..
اما عن حكايه التسجيل قبل اختبارالقدرات فهو ضروري<<اما عن السبب ليه طلبو منكم تسجلو فهو تخميني يعني طبيعي يعرفون كم بنت بتسجل بغض النظر عن المقاعد يعني بالعقل ع اي اساس بيطبعون لكم ورق اسئله..ومشرفات ويوفرون لكم قاعات..الشغله مو سهله..يعني يقعدون يخمنون مثلا..وفيه موقع اسمه (موقع قياس)حق تسجيل اختبارات القدرات شيكو عليه يمكن ينفعكم بالتسجيل..مكتوب فيه الموعد حق الاختبار وكاتبين قريبا سيفتح التسجيل..
احنا العام عرفو عددنا من قبل ندخل الاختبار لأننا سلمنا الملفات قبل الدخول..ولاكن انتو تدخلون الاختبار اول واذا نجحتو بيفتح التسجيل للتربيه الخاصه في 18/5 وقتها اللي نجحت بالقدرات تسجل
الله يوفق الجميع ..
مشكورة ياقلبو مرة ثانيه ومعاك حف اللي مشكك فيه يروح الجامعه ويتإكد والله يعطيك العافيه
ولا تزعلين نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلةتراكي فرحتينى نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

الرحيل غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس

قديم 10-03-2010, 06:48 AM   #14

الهنوف اللي سرت

جامعي

كلية: كلية الآداب والعلوم الانسانية
التخصص: رياض اطفال

الكلاام اخذ وعطاء معليش

لاتزعلين

اعتذاري

نفسي اسئل؟؟

فيه دوره انجليزي او لا>>>>>>ماستوعبت انو مافي

الهنوف اللي سرت غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس

قديم 10-03-2010, 07:30 AM   #15

الشمعة الذائبة

جامعي

الصورة الرمزية الشمعة الذائبة

التخصص: لغه عربيه

حياتى تونى عرفتك <<ياهلا وسهلا فيكى ياقلبو
اعتزر منك حبيبي
حابه اعرف التزكيه لابد منها والا لااا؟؟؟
لانو ذكر لنا الاخ عماد بان التزكيه تخص الماستر فقط اما دبلوم التربيه الخاصه لاااا؟؟
ارجو الافاده لكى كل الشكر

الشمعة الذائبة غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس

قديم 10-03-2010, 04:01 PM   #16

ses

جامعي

هنوف تعالي قربي اذنك عشان تستوعبين..وانا بصيح فيها
دووووووووووووره ماااااااااافيه مافيه..ولله مافيه..وذا احد بس اتجرا لاسمح الله يطلبكم هي..قولوله
سألنا رئيسه قسم التربيه الخاصه عندكم د/لينا عمر بن صديق..وهي قالتلنا مافيه
اما بالنسبه للتزكيه او التوصيه ولله العام طلبوها مننا..واتوقع انها ضروري..عاد انتي اتأكدي بنفسك..ما اقولك شي لاني مو متاكده..

قديم 10-03-2010, 04:15 PM   #17

سدومه

دبلوم تربية خاصة-عوق سمعي

التخصص: دبلوم عالي في التربية الخاصة
المستوى: الأول

سيس بسالك كيف عطوك التوصيه العام مصخوها والا على طول عطوك التزكيه
تقديرك جيد ؟؟؟؟؟؟؟؟يقولون اللي تقديرها جيد يبهذلونها الدكتورات على مايعطونها

سدومه غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس

قديم 10-03-2010, 09:33 PM   #18

ses

جامعي

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة سدومه مشاهدة المشاركة
سيس بسالك كيف عطوك التوصيه العام مصخوها والا على طول عطوك التزكيه
تقديرك جيد ؟؟؟؟؟؟؟؟يقولون اللي تقديرها جيد يبهذلونها الدكتورات على مايعطونها

انا عني كنت خريجة كليه تربيه ومو في جده وعلى طول يوم رحت لدكتوراتي اللي درسوني افتكروني لان ماصارلي سنه من تخرجت وطلبتهم وماقصرو(مع اني ما كنت مره شاطره) بس اهم حاجه الاخلاق ههههههه.
التزكيه تخرجينها من نفس الكليه او الجامعه اللي درستي فيها.

قديم 11-03-2010, 01:23 AM   #19

متفائل رغم الأنين

جامعي

الصورة الرمزية متفائل رغم الأنين

التخصص: "عـقـــيـــــــــده"
المستوى: الأول

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
أتمنى أخواتي تفيدوني هل دبلوم التربيه الخاصه يكون له نقاط في الخدمه المدنيه وهل الشهاده لها فائده في الوظيفه في المدارس الحكومية أنا لاعلم لي عن هذا التخصص أبداً ؟
كمان حبيباتي أتمنى تقولوا لي أيش يعني كفايات اللغه الإنجليزيه هل هو توفل وإلا يكفي بديل التوفل أوماذا؟؟؟؟؟
أتمنى تفيدوني لأني مالي بعد الله إلا أنتن لأن ليس لي قريبات حتى أسألهن
.

التعديل الأخير تم بواسطة متفائل رغم الأنين ; 11-03-2010 الساعة 01:28 AM.
متفائل رغم الأنين غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس

قديم 11-03-2010, 01:37 AM   #20

عذوب

عذوب

كلية: أخرى
التخصص: تربية خاصة
نوع الدراسة: متخرج - انتظام
البلد: مكة المكرمة

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة متفائل رغم الأنين مشاهدة المشاركة
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
أتمنى أخواتي تفيدوني هل دبلوم التربيه الخاصه يكون له نقاط في الخدمه المدنيه وهل الشهاده لها فائده في الوظيفه في المدارس الحكومية أنا لاعلم لي عن هذا التخصص أبداً ؟
كمان حبيباتي أتمنى تقولوا لي أيش يعني كفايات اللغه الإنجليزيه هل هو توفل وإلا يكفي بديل التوفل أوماذا؟؟؟؟؟
أتمنى تفيدوني لأني مالي بعد الله إلا أنتن لأن ليس لي قريبات حتى أسألهن .
ليس له نقاط مفاضله ..يعني ماتحطينه ضمن الدورات ولا ضمن التعليم الزائد ..
هو بمثابه شهادة تغير تخصصك من التعليم العام لتعليم الخاص في وظيفيه حكوميه بشهاده تعادل الماجستير وظيفيا <<يعني نعم تتوظفين في مدرسه حكوميه ومعاهد حكوميه .
اختبار الكفايات لاتفكرين فيه هو خااص للماجستر ..
ونعم هو بديل التوفل يعني الطالب يختبره عن طريق مركز قياس ..

عذوب غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس