InstagramTwitterSnapChat

وصف

العودة   منتديات سكاو > الكليات الجامعية > منتدى كلية الآداب والعلوم الإنسانية > قسم اللغات الأوروبية و آدابها
التسجيل مشاركات اليوم البحث

مقدمه في الترجمه lane350

قسم اللغات الأوروبية و آدابها

أدوات الموضوع إبحث في الموضوع انواع عرض الموضوع
منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز
قديم 05-02-2013, 02:03 AM   #11

ودعت جرحك

جامعي

الصورة الرمزية ودعت جرحك

التخصص: انجليزي
نوع الدراسة: إنتساب
المستوى: متخرج
افتراضي رد: مقدمه في الترجمه lane350

شوف أخي الفاضل بالنسبة للدكتور / رأفت الوزنة
لي وجهة نظر من ناحية أسلوب الأسئلة صحيح أن الدكتور في اختبار العام الماضي
خربها بأسئلة معقدة وعشرين سؤال صح وخطأ وتناقشت معه شخصيا لأكثر من ساعة
طبعا أنا أخذت الصرف معه وكانت الاجابات العشرين كلها خطأ , أثناء النقاش اقتنع الدكتور
بأن طريقة الاسئلة لم تكن عادلة وكان للأمانة متجاوب بشكل كبير وأخذت معه المادة الترم الماضي ولله الحمد جايب +a كان الاختبار 33 سؤال من الشباتر الثلاث الأولى وسؤال واحد من الشابتر الرابع المادة ما هي صعبة بالعربي الدكتور من الترم الصيفي وهو متغير ومتعاون مع الطلبة وعلى فكرة اللي يجيب عنده 55 ينجحه , ارجع للتسجيلات الصوتية الترم الماضي واللي قبله وراح تفهمها لأن الشرح عربي وانجليزي وركز على كلام الدكتور الاختبار أغلبه من اللي يشرحه لوتفهم شرحه درجتك ماتنزل عن 85 , على فكره الدكتور عمر باقبص لي زملاء درسوا عنده عام 1424كان الدكتور شديد بشكل ما أحد يتوقعه ومو أي طالب ينجح عنده لكن الفترة الحالية ومن يوم دخلت الجامعة الجميع وأنا منهم نصنفه من أفضل دكاترة القسم , كل شئ يتغير وان شاء الله الدكتور يستمرمثل الترم الماضي وأفضل وما أنسى أن الدكتور في الدورة التأهيلية ذكر عشرة أسئلة جت بالنص في الاختبار وهذا الشئ يحسب له الله يجزاه خير وبالتوفيق للجميع .

توقيع ودعت جرحك  

"من تعطر بأخلاقـهـ لن يجف عطرهـ ولو كان تحت التراب"

ودعت جرحك غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس

منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز
قديم 05-02-2013, 10:46 AM   #12

عبدالله الAL-HARBIحربي

الصورة الرمزية عبدالله الAL-HARBIحربي

التخصص: انجenglishليزي
المستوى: متخرج

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة رومنسي مصرقع مشاهدة المشاركة
الله يسرلك أمورك ياعبدالله بعد التخرج

يعني لو نركز على الشرح الصوتي نعديها .. أنا والله محتار بين مقدمة في الترجمة واللغويات الاجتماعية مع دولار والنقد الادبي مع الشوكاني

الله يجزاك خير

انا لو مكانك وكل واحد يختلف عن الاخر لو خيروني بين اللغويات الاجتماعيه مع دلاور وبين الترجمه مع الوزنه لاخترت الوزنه والترجمه طبعا ليش ؟ لان دلاور لايحدد واللغويات اذا ماحددت بنضري انها حوسه انا اقول اجلها لعل وعسى يمسكها خشيفاتي بالنسبه للشوكاني اخذت معه مادة المسرحيه بالصيفي حقيقه محترم واسئلته رايقه رغم سمعته السيئه سابقا

اذا قررت على الترجمه ابدا بسماع المحاضرات وتبع معه من الكتاب وحاول تكتب الكلام الهامشي اللي يقوله بالشرح ترااه مهم والدكتور يعتمد على الفهم ولاتنسى ملخص الدب الملخص حلو جايب عدة تعريفات للنضريه الواحده واختصرها فقط على الاربع شباتر الاولى بس اعيد واكرر ركز ركز وانت تذاكر وافهم حتى لو الدكتور يجيب تعريف من راسه انت عارف وفاهم النظريه الدكتور يقول لعلمكم انا اذا جيت اكتب الاسئله اقفل الكتاب و اجيبها من الرأس لذالك ركز وفهم وبتعدي بالراحه إن شاء الله لا وبزيدك من الشعر بيت اذا سمعت المحاضرات راح تستمتع وتنفتح نفسك للماده

بنسبه لسؤالك شوف الدكتور شرح فقط شابترين بعد ولاكملهم بقي نظريتين لان به محاضره الغيت والدكتور جاب من اللي شرح مايقارب 95% والخمسه الباقيه من التشابتر الثالث والرابع لكن لربما انه على شان ماشرح بشكل كافي ركز على ماشرح عموما الدكتور من زمان مركز على الاربع شباتر الولى وهو قال ذاكروا الكتاب كامل وركزوا على الاربعه الاولى

اي خدمه يالفريدي نحن موجودين والله يوفقك ويوفق الجميع

نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة ادخل على هذا الرابط فربما تجد السعاده من خلاله نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

http://www.ensan.org.sa/vb/showthread.php?t=25139

عبدالله الAL-HARBIحربي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس

قديم 05-02-2013, 02:01 PM   #13

رومنسي مصرقع

جامعي

كلية: كلية الآداب والعلوم الانسانية
التخصص: English
المستوى: الثامن

لاهنت ياعبدالله

وشكلي بغامر وأخذها لأنه لازم اسجل مادة والله يسهلها على الجميع ياكريم

رومنسي مصرقع غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس

قديم 01-04-2013, 09:23 AM   #14

Engli$h

مجنوووون انجلش

المستوى: السابع

الترم هذا بسجل الترجمة
من بيأخذها معي

Engli$h غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس