InstagramTwitterSnapChat

وصف

العودة   منتديات سكاو > الكليات الجامعية > منتدى كلية الآداب والعلوم الإنسانية > قسم اللغات الأوروبية و آدابها

اسدح المواد المتبقية لك هنا

قسم اللغات الأوروبية و آدابها

أدوات الموضوع إبحث في الموضوع انواع عرض الموضوع
منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز
قديم 17-08-2012, 10:30 PM   #21

الــــدب

جامعي

الصورة الرمزية الــــدب

كلية: كلية الآداب والعلوم الانسانية
التخصص: English
نوع الدراسة: متخرج - انتساب
المستوى: متخرج
البلد: منطقة تبوك
افتراضي رد: اسدح المواد المتبقية لك هنا

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عبدالله الal-harbiحربي مشاهدة المشاركة
شكل الجميع عنده صرف ومقدمه في الترجمه والسبب رأفت الوزنه والذي له كل الاحترام لكن أسئلته فيها نوعا من الاجحاف 20 فقره وصعبه ومن بين السطور انا كنت ناوي انزل موضوع بهذا الخصوص بعد العيد لكن بما اننا تجمعنا هنا والاغلبيه عنده هاتين المادتين الكل يجلها بسبب الدكتور الفاضل الوزنه لذالك ياشباب نبي تكاتف من الجميع بنوصل هذه المعاناه للدكتور عبدالله الشهري لكن بعد العيد مش الان قد تقولون الدكتور عبدالله مابيسوي شي وانا بقولكم الدكتور عبدالله انسان متفهم ومتعاون مع الجميع فهو يسمع من الطالب ويعطيه وقت ويفهم ماعنده وبالاخير يايقتنع بما تقوله يايقنعك بما يقول انسان والله متفهم لكن بعض الطلبه يكلمه بعصبيه وباسلوب غير لائق لذالك اللي عنده هاتين المادتين يكلم الدكتور او رسل رساله ويوضح له اسلوب الوزنه ويطالبه تغيير الدكتور علما ان هاتين المادتين عنده منذ 6 اترام تقريبا على التوالي فالهمه الهمه والله الله بالاسلوب الطيب .

طبعا موادي المتبقيه هي

مقدمه في العلوم الطبيعيه
مقدمه في الترجمه
الصرف
علم الدلاله
اللغويات الاجتماعيه
الادب الحديث

وسوف انزلها الترم القادم والله ييسر الامور على الجميع ويوفقنا بالدكاتره الطيبين

اخوي عبدالله اسأل الله لك التوفيق .. شد حيلك يالطيب مابقى شي ماشاء الله ولاقوة إلا بالله

بالنسبة لمقدمة في الترجمة

حضرت اختبار الـ 20 فقرة عند الدكتور رأفت وحملت المادة وكنت مقتنع اني استاهل الـ f لأني مافتحت الكتاب خييير شر فقط اعتمدت على ملخص هنا بالمنتدى جاااب لي النكبه نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة
وقلت ياولد والله غير اخذ الماده وعند نفس الدكتور في الترم الصيفي وبرضو مالحقت اذاكر مضبوط ولكن المره هذه عديتها بـ 78 ولله الحمد وهذا بعد ماطلعت على الكتاب وبحبشت في مواقع النت من هنا وهناك

وللمعلومية الدكتور رأفت كان زعلان وقال هذا أخر ترم انتساب لي << يقصد الترم الصيفي

يعلم الله ان الدكتور كان متعاون جدا واسئلته سسسسهله عسى الله يوفقه ويعطيه الصحه والعافيه

بالتوفيق

توقيع الــــدب  

تستطيع أن ترى الصورة بحجمها الطبيعي بعد الضغط عليها

Sore wa subete owatta نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة
...

الــــدب غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس

منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز
قديم 17-08-2012, 10:34 PM   #22

المسعودي الهذلي

الصورة الرمزية المسعودي الهذلي

التخصص: لغات اوربيه
نوع الدراسة: إنتساب
البلد: مكة المكرمة

وللمعلومية الدكتور رأفت كان زعلان وقال هذا أخر ترم انتساب لي << يقصد الترم الصيفي

نتمنى له التوفيق وحبذا لو يصطحب سيده معه

المسعودي الهذلي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس

قديم 17-08-2012, 11:13 PM   #23

sultan shammar

جامعي

التخصص: انجليــــ E ـــــزي

اسأل الله لي ولكم التوفيق والنجاح

ذهب الكثير وبقي القليل

المواد المتبقيه خمسه وهي:

علم الدلاله
الصرف
اللغويات الاجتماعيه
الشباب وقيم المواطنه
مقدمه في العلوم الطبيعيه

sultan shammar غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس

قديم 17-08-2012, 11:52 PM   #24

عبدالله الAL-HARBIحربي

الصورة الرمزية عبدالله الAL-HARBIحربي

التخصص: انجenglishليزي

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الــــدب مشاهدة المشاركة

اخوي عبدالله اسأل الله لك التوفيق .. شد حيلك يالطيب مابقى شي ماشاء الله ولاقوة إلا بالله

حضرت اختبار الـ 20 فقرة عند الدكتور رأفت وحملت المادة وكنت مقتنع اني استاهل الـ f لأني مافتحت الكتاب خييير شر فقط اعتمدت على ملخص هنا بالمنتدى جاااب لي النكبه نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة
وقلت ياولد والله غير اخذ الماده وعند نفس الدكتور في الترم الصيفي وبرضو مالحقت اذاكر مضبوط ولكن المره هذه عديتها بـ 78 ولله الحمد وهذا بعد ماطلعت على الكتاب وبحبشت في مواقع النت من هنا وهناك

يعلم الله ان الدكتور كان متعاون جدا واسئلته سسسسهله عسى الله يوفقه ويعطيه الصحه والعافيه

بالتوفيق

الله يجزاك خير ويوفقك انت والجميع

استاذي العزيز انا احترم الدكتور رأفت كشخص لانه محترم لكن اسئلته انا لازلت اقول بها اجحاف كبير بحق الطلاب انا اعلم ان مافيه نجاح بيجي بارد مبرد بدون مانذاكر انا فقط اريد اسئله معقوله متدرجه ليس كلها صعبه وليس كلها سهله ويكون عدد الاسئله معقول يقدر يعديها المذاكر وحط تحت المذاكر 10 خطوط لانه من غير المنطق 9 فقرات ترسبك ومن غير المنطق 4 فقرات تحرمك التفوق والدكتور رافت هذا اسلوبه للاسف انا والله لم اختبر عنده ولكن ردة الفعل بعد اختبار مواده سيئه ماعدا الصيفي الاخير وهذا غير مقياس له طبعا انا ماقلت هالكلام الا بعد كلام ناس مستواهم زين واعرف انهم من الطلبه المجتهدين واللي يذاكرون انا مكلمهم شخصيا واخرهم واحد تخرج قبل الصيفي( وياليت اذا مر هنا يقول لنا تجربه بالمناسبه ) طبعا قالي والله سبع فقرات غيرتهم قبل لاسلم ورقتي بثواني يقول كنت على اعصابي لين طلعت النتائج والحمدالله ان الرجال تخرج اخي انا ماقلت هالكلام تكذيب لما تقول لا والله محشوم لكن انت تجربتك معه بالصيفي الاخير والصيفي اوافقك الراي ان ردة الفعل عن الاختبار كانت طيبه وهذا كماقلت ليس الاسلوب المعتاد عنه ولانقدر نضمن انه بيترك اسلوبه السابق كذالك كلامي بشكل عام عن هذا الدكتور ليس ارهاب لاخواني الطلاب من هذا الدكتور بل انا اقول الواقع واللي قاعد يصير بعد كل ترم لذالك يجب ان نشوف لنا حل دام الله من علينا برئيس قسم كالدكتور الرائع عبدالله الشهري

هذا والله يوفق الجميع لما يحبه ويرضاه

نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة ادخل على هذا الرابط فربما تجد السعاده من خلاله نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

http://www.ensan.org.sa/vb/showthread.php?t=25139

عبدالله الAL-HARBIحربي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس

قديم 18-08-2012, 12:06 AM   #25

THE DRAGON

الصورة الرمزية THE DRAGON

نوع الدراسة: متخرج - انتساب
البلد: جــــدة

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الــــدب مشاهدة المشاركة

بالتوفيق
اخوي انا من اللي اختبرو العشرين فقرة ومذاكر الكتاب كامل والله العظيم ماتعبت في ماده مثلها

وحظرة الدورة التأهيلية واخر شي جاب العشرين فقرة اللي مسوي فيها من اللف والدوران ما الله

به عليم واخرتها راسبين لا وفوق هذا كله انا كنت في قاعة هو كان فيها ويجيب له السواق اللي

معه قهوة ويشرب وجالس يتبسم ويضحك ويقول حلو الاسئلة بسيطة ماتبغى اكثر من عشر دقايق

ماعليش ابو مشعل طلعت عن الموضوع من القهر اللي في قلبي .

توقيع THE DRAGON  

THE DRAGON غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس

قديم 18-08-2012, 02:32 AM   #26

البرنس 8

جامعي

التخصص: انجليزي
المستوى: الثالث

الله يوفقك المحزون ع هذا الموضوع المناسب في الوقت المناسب وانت الرجل المناسب للمواضيع المناسبه هههه بالنسبه للمواد المتبقيه لي فهي كالتالي :
الصرف
علم الدلاله
اللغويات الاجتماعيه
مقدمه في الادب
مناهج البحث
المسرحيه
مقدمه في العلوم الطبيعيه
الاحصا هذي تعتبر من السنه التحضيريه ولكن لم يحالفني الحظ في اجتيازهااا
الرياضياتmath111

البرنس 8 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس

قديم 18-08-2012, 04:05 AM   #27

awad00000

جامعي

التخصص: ENGLISH
نوع الدراسة: انتساب
المستوى: الخامس

بقي لدي 343.335.334......eli 1.2.3.4 الشباب والمواطنه

awad00000 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس

قديم 18-08-2012, 04:42 AM   #28

mmss2012

ابو هيثم

التخصص: ENGLISH

اتفق معكم فى ان الصرف مانبيها تكون عند الوزنة وتاركها الى الان وانا خريج ان شاء الله الترم القادم
ولكن سمعت كلام انو الوزنة مارح يمسك انتساب مرة تانية
الله يستر علينا وعليه اذا هذا الكلام صحيح
باقى لى
-الصرف -333
-القراة 2 -215
- اللغويات الاجتماعية -422
- مادة حرة
-مادة حرة

وبالتوفيق للجميع

توقيع mmss2012  

اللهم صلى وسلم على نبينا محمد
لاله الا الله وحده لاشريك له.له الملك وله الحمد وهو على كل شيء قدير
سبحان الله والحمد لله ولااله الا الله والله اكبر
سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم
سبحان الله وبحمده
سبحان الله

mmss2012 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس

قديم 18-08-2012, 04:58 AM   #29

Quaresma

جامعي

المستوى: الثالث

كررررهت الجامعه

Quaresma غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس

قديم 18-08-2012, 05:03 AM   #30

المسيّر

طالب ماجستير

كلية: برنامج الدراسات العليا التربوية
التخصص: توجيه وإرشاد
نوع الدراسة: ماجستير
المستوى: الأول
البلد: الدمام

باقي لي

الصوتيات
النحو
الصرف
اللغويات الاجتماعية
مقدمة في الترجمة
علم الدلالة
مناهج البحث
مقدمة في العلوم الطبيعية
مادة حرة

وابي اقسمها على ترمين و عسى الله يرزقنا بالدكاترة الطيبين أمثال فوزي و قرامي و باقبص و بدره

وارى ان اغلبنا نشترك في بعض المواد وهذي حاجة حلوه صراااااااااااااااااااااااااحة
و انا مع الاخ عبدالله الحربي في كل ما قال
يجب ان نتكاتف في الرأي و المشورة خصوصا في شأن مدرسي المواد

و الله يكتب كل مافيه خير

المسيّر غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس

إبحث في الموضوع:

البحث المتقدم