InstagramTwitterSnapChat

وصف

العودة   منتديات سكاو > الكليات الجامعية > منتدى كلية الآداب والعلوم الإنسانية > قسم اللغات الأوروبية و آدابها
التسجيل مشاركات اليوم البحث

{..تنظيـم الجدآول و اختيـآر المـوآد للفصل الدرآسي الجديد..طـآلبـــــــآت..}

قسم اللغات الأوروبية و آدابها

موضوع مغلق

أدوات الموضوع إبحث في الموضوع انواع عرض الموضوع
منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز
قديم 04-02-2011, 08:40 PM   #111

Cramilla

Emmalicious

التخصص: أدب انجليزي
نوع الدراسة: إنتظام
المستوى: السادس
Thumbs up رد: {..تنظيـم الجدآول و اختيـآر المـوآد للفصل الدرآسي الجديد..طـآلبـــــــآت..}

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة انا رورو انا مشاهدة المشاركة
حبيبتي نزلي الروايه والشعر ونزلي الصوتيات والصرف

مادة علم الاصوات خديها بعد ماتخلصي مادة الصوتيات لانو ماراح تنجحي فعلم الاصوات الا اذا درستي الصووتيات وفهمتي المادة دي كويس .ومادة النحو ماينفع تنزليها مع المواد دي لانو يبغالها شغل شويتين فادرسي الترم الجاي روايه وشعر وصوتيات وصرف ونزليلك مادة حره ادا حابه
إذن حآخد الرواية و الشعر و الصوتيات و الصرف و ثقافة المستوى الرابع لأني ما اخدتها
كدا يكون عندي 5 مواد و ما اكون مضغوطة مرة ان شاء الله

جزاك الله ألف خير حبيبتي و الله يووووووفقك

Cramilla غير متواجد حالياً  

منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز
قديم 04-02-2011, 08:56 PM   #112

انا رورو انا

التخصص: English
المستوى: متخرج
افتراضي رد: {..تنظيـم الجدآول و اختيـآر المـوآد للفصل الدرآسي الجديد..طـآلبـــــــآت..}

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة طالبة 2010 مشاهدة المشاركة
بنااااااااااااات بلييييييييييييز جاوبوني لاني خبصت هذا الترم وبعوض الترم الجاي

أنا خلصت مستوى ثالث وحملت رايتنق 1 واورال 1 <<<<<<نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

والحمد لله خلصت ريدنق 1 _ فرنسي 1- وثقافه 201 - وتحرير كتابي اعتقد 201

ايش تنصحوني اخذ : انا فكرت اخذ اورال 1 _ رايتنق 1 _ ريدنق 2 _ وفرنسي 2 وبس

ايش رايكم هل فيه شي سهل انزله مايثقل علي

وابغى تقولولي كيف اذاكر المادتين اللي حملتها لاني والحمدلله حااااااااافظه الكتاب لكن انتوا عارفين الاسئله خارج الكتاب طيب كيف اذاكر ؟؟؟؟ نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة الله يعيني

الله يسعدكم ويوفقكم وينجحكم ويارب وعقبالي ان شاء الله

صح هل فيه صيفي للبنات واذا فيه كيف اعرف عشان بقسم موادي الترم ذا على الصيفي

حبيبتي نزلي اورال ون وريدينق تو ورايتنق ون و فرنسي تو ونزلي ثقافه اسلاميه كمان

شوفي احمدي ربك انك نجحتي في المادة الي نادرا مالبنات ينجحو فيها الي هيا ريدينق ههههههه اما الاورال والله سهل بس يمكن اخدتيه مع استاده مو كويسه ترى الاورال اسهل مادة في القسم كلو انتي اعملي كل الي تطلبه منك الاستاده حرف بحرف وحتنجحي ان شالله :)

الرايتنج ياعسوله احضري كل كلاسات الرايتنج وافهمي كيف تكتبي الاسيهات الي مطلوبة منك وروحي للاستادة اول باول لمكتبها عشان تتفادي الاخطاء في اختباراتك يعني تعرفي كيف حتكتبي الانترودكشن ايش الكلمات الي تستخدميها فكل نوعيه اسي تدرسيه وحاولي تنزلي هذه المادة الترم الجاي مع عبير الفيفي او اشواق بصنوي وتجنبي رشا قزاز وشادن وحنان جبر لانهم دقيقات بالتصحيح ويطلعولك اخطاء من تحت الارض وبث :)

انا رورو انا غير متواجد حالياً  

قديم 04-02-2011, 10:28 PM   #113

رؤى م.

خريج

الصورة الرمزية رؤى م.

كلية: كلية الآداب والعلوم الانسانية
التخصص: لغات أوروبية
نوع الدراسة: إنتساب
البلد: جــــدة
افتراضي رد: {..تنظيـم الجدآول و اختيـآر المـوآد للفصل الدرآسي الجديد..طـآلبـــــــآت..}

اممم كيف لو نزلت فونتكس و فنولوجي ومورفولجي وادب لاني ما اخذته و ماده حره
علما بأن دورتنا حتكون متأخره !!

رؤى م. غير متواجد حالياً  

قديم 04-02-2011, 10:59 PM   #114

انا رورو انا

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة رؤى م. مشاهدة المشاركة
اممم كيف لو نزلت فونتكس و فنولوجي ومورفولجي وادب لاني ما اخذته و ماده حره
علما بأن دورتنا حتكون متأخره !!
حبيبتي ماينفع تنزلي فونتكس وفونولوجي بنفس الوقت مراح تفهمي مادة الفونولوجي الا اذا درستي الفوناتكس حتى الكتورات دايم يقولولنا كدا هي موجودة بالخطة تقدري تنزليهم سوا بس دا الشي غلط ادرسي فوناتكس ومرفولوجي وادب وماده حره والفونولوجي اجليه بعد ماتخلصي فوناتكس

قديم 04-02-2011, 11:07 PM   #115

رؤى م.

خريج

الصورة الرمزية رؤى م.

حبيبتي ماينفع تنزلي فونتكس وفونولوجي بنفس الوقت مراح تفهمي مادة الفونولوجي الا اذا درستي الفوناتكس حتى الكتورات دايم يقولولنا كدا هي موجودة بالخطة تقدري تنزليهم سوا بس دا الشي غلط ادرسي فوناتكس ومرفولوجي وادب وماده حره والفونولوجي اجليه بعد ماتخلصي فوناتكس
طيب ينفع اخد بدل الفونولجي براكتكم او سينتاكس ؟؟

التعديل الأخير تم بواسطة رؤى م. ; 04-02-2011 الساعة 11:11 PM.
رؤى م. غير متواجد حالياً  

قديم 04-02-2011, 11:15 PM   #116

انا رورو انا

طيب ينفع اخد بدل الفونولجي براكتكم او سينتاكس ؟؟
لا حبيبي لانو الادب كتيرررر مرا و الفوناتكس يبغالو تركيز فالمذاكرة لانك حتحتاجيه في المستوى الي بعد هذا..فالسنتاكس والبراكتكم حيثقل عليك مرا

قديم 04-02-2011, 11:25 PM   #117

انا رورو انا

طيب ابا ماده خامسه ايش تنصحيني
سوري ثقلت عليكي -_-"
لا عادي حبيبتي

انا اشوف انك تنزلي 4 مواد ادب مورفولوجي فوناتكس مادة حره
لانو ياعسوله ترى الادب كتييير حتاخدي فيه قصايد وروايات كتيرره فتتعبي فمذاكرته فاشوف انك تاخدي الترم الجاي 4 مواد او ممكن اذا بتنزلي مادة خامسة امممم ممكن الترجمة حلو

والترم الي بعدو خدي الفونولوجي والسينتاكس و الفيكشن براكتكم ون وسيمانتكس

قديم 04-02-2011, 11:29 PM   #118

رؤى م.

خريج

الصورة الرمزية رؤى م.

لا عادي حبيبتي

انا اشوف انك تنزلي 4 مواد ادب مورفولوجي فوناتكس مادة حره
لانو ياعسوله ترى الادب كتييير حتاخدي فيه قصايد وروايات كتيرره فتتعبي فمذاكرته فاشوف انك تاخدي الترم الجاي 4 مواد او ممكن اذا بتنزلي مادة خامسة امممم ممكن الترجمة حلو

والترم الي بعدو خدي الفونولوجي والسينتاكس و الفيكشن براكتكم ون وسيمانتكس
اخذت الترجمه مع اللغويات الترم الي فات ,, بس خلاص عموما مشكوره يا عسل
تعبتك و طفشتك ربي يسعدك جزاك الله خير ووفقك ان شاء الله نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلةنقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

التعديل الأخير تم بواسطة رؤى م. ; 04-02-2011 الساعة 11:36 PM.
رؤى م. غير متواجد حالياً  

قديم 05-02-2011, 12:24 AM   #119

~soso~

جامعي

التخصص: انجلش
المستوى: الثامن

لا خدي الفكشن وارتاحي منو احسن لك النقد ممكن تاخديه بلصيف هو والدراما
طيب ياعسل مافي صعوبه يعني لو اخدت الدراما مع الفكشن ؟ اقصد انها كلها تحتاج قراءه وقصص طويله احسها صعبه مشكلتي كل المواد الي باقيتلي ادبيه ولا كمان فوقها الشعر فبحاول اوازن يعني ماده صعبه مع ماده سهله بس مو عارفه لان كل مواد الادب دسمممممممه
على كذا حاخذ فكشن + دراما + شعر + سيمانتكس

شكرا ياعسل تعبتك معاااي

~soso~ غير متواجد حالياً  

قديم 05-02-2011, 01:13 AM   #120

طالبة 2010

جامعي

التخصص: انجليزي
المستوى: السابع

حبيبتي نزلي اورال ون وريدينق تو ورايتنق ون و فرنسي تو ونزلي ثقافه اسلاميه كمان

شوفي احمدي ربك انك نجحتي في المادة الي نادرا مالبنات ينجحو فيها الي هيا ريدينق ههههههه اما الاورال والله سهل بس يمكن اخدتيه مع استاده مو كويسه ترى الاورال اسهل مادة في القسم كلو انتي اعملي كل الي تطلبه منك الاستاده حرف بحرف وحتنجحي ان شالله :)

الرايتنج ياعسوله احضري كل كلاسات الرايتنج وافهمي كيف تكتبي الاسيهات الي مطلوبة منك وروحي للاستادة اول باول لمكتبها عشان تتفادي الاخطاء في اختباراتك يعني تعرفي كيف حتكتبي الانترودكشن ايش الكلمات الي تستخدميها فكل نوعيه اسي تدرسيه وحاولي تنزلي هذه المادة الترم الجاي مع عبير الفيفي او اشواق بصنوي وتجنبي رشا قزاز وشادن وحنان جبر لانهم دقيقات بالتصحيح ويطلعولك اخطاء من تحت الارض وبث :)

ثانكيو حبيبتي الله يسعدك دنيا واخره ويحقق لك مرادك نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

بالنسبه للاورال انا حاسه انوا في مشكله في التصحييح مع الاستاذه ايمان بوترعه وكانت الاسئله حقتي في الاختبار مكرره يعني كل سؤال مكرر يعني كيف صححت لي ما ادري عشان كذا براجع ورقتي وربي يكتب اللي فيه الخير ؟؟؟

بالنسبه للرايتنق انا ذاكرت كويس الايسي كلو والقواعد واستخدمت كل الكلمات اللي درسناها سواء في المقدمه او الخاتمه ورتبت الموضوع وخطي كان حلو

وطلعت فرحااااااانه بس لما شفتوا رسوب اسودت الدنيا بوجهي يعني ايش اللي ناقصني ما ادري ولا ني عارفه ايش اذاكر الترم الجاي واتفادا ايش لاني مو عارفه انا في ايش اخطات ...

طيب سؤال : الثقافه اعتقد 301 ما ادري كذا ولا لا بس هل هي سهله اخذها ولا احن اجلها

ومشكوره

طالبة 2010 غير متواجد حالياً  

موضوع مغلق