مكتبة دار الهدى
 

 
وصف
الأستاذة وفاءمحمد فرماويدكتورة الكيمياءالأستاذة سارةالاستاذة منى
الاستاذ عادل سالم

 

 


العودة   منتديات سكاو > الكليات الجامعية > كلية الاتصال و الإعلام > منتدى الملخصات والمواضيع المميزة (كلية الاتصال و الإعلام)
   
   


منتدى الملخصات والمواضيع المميزة (كلية الاتصال و الإعلام) قسم خاص يتم نقل المواضيع المميزة و الملخصات والملفات المهمه

تجمع طلاب المناطق الفصل الدراسي الثاني 1436/1435

منتدى الملخصات والمواضيع المميزة (كلية الاتصال و الإعلام)

موضوع مغلق
 
أدوات الموضوع إبحث في الموضوع انواع عرض الموضوع
منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز
قديم 05-05-2015, 12:51 PM   #21

fahad 111

جامعي

 
تاريخ التسجيل: Dec 2011
التخصص: علاقات عامة
نوع الدراسة: إنتساب
المستوى: الخامس
الجنس: ذكر
المشاركات: 59
افتراضي رد: تجمع طلاب المناطق الفصل الدراسي الثاني 1436/1435

اختبار ثقافة اسلامية 401 تقريباً 90٪ من الاسئلة من ال (4) نماذج اللي وزعها الدكتور في الدورة التأهيلية ونزلها احد الاخوان في المنتدى
مؤسسات معلومات : الاسئلة سهله ومطابقة تقريبا لأسئلة الترمين الماضيين

 

fahad 111 غير متواجد حالياً  
 

منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز
قديم 05-05-2015, 06:06 PM   #22

himogh

جامعي

 
تاريخ التسجيل: Oct 2012
التخصص: اعلام علاقات عامة
نوع الدراسة: إنتساب
المستوى: الثالث
الجنس: ذكر
المشاركات: 36
افتراضي رد: تجمع طلاب المناطق الفصل الدراسي الثاني 1436/1435

الحمد لله اختبار اليوم مؤسسات المعلومات كان سهل جدا

ذاكرو اسئلة الاعوام السابقه

وبالتوفيق لنا ولكم

 

himogh غير متواجد حالياً  
 

منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز
قديم 05-05-2015, 06:29 PM   #23

عسّاف

جامعي

الصورة الرمزية عسّاف

 
تاريخ التسجيل: Dec 2014
كلية: كلية الاقتصاد والادارة
نوع الدراسة: إنتساب
المستوى: الثامن
البلد: منطقة الحدود الشمالية
الجنس: ذكر
المشاركات: 269
افتراضي رد: تجمع طلاب المناطق الفصل الدراسي الثاني 1436/1435

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة fahad 111 مشاهدة المشاركة
اختبار ثقافة اسلامية 401 تقريباً 90٪ من الاسئلة من ال (4) نماذج اللي وزعها الدكتور في الدورة التأهيلية ونزلها احد الاخوان في المنتدى
مؤسسات معلومات : الاسئلة سهله ومطابقة تقريبا لأسئلة الترمين الماضيين
تكفا اذا عندك الاربع نماذج عطني رابط لهم وين القاهم

 

عسّاف غير متواجد حالياً  
 

منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز
قديم 05-05-2015, 07:40 PM   #24

عسّاف

جامعي

الصورة الرمزية عسّاف

 
تاريخ التسجيل: Dec 2014
كلية: كلية الاقتصاد والادارة
نوع الدراسة: إنتساب
المستوى: الثامن
البلد: منطقة الحدود الشمالية
الجنس: ذكر
المشاركات: 269
افتراضي رد: تجمع طلاب المناطق الفصل الدراسي الثاني 1436/1435

بالنسبه اختبار مناطق لمادة الاقناع


انقل لكم كلام واحد من الشباب



اختبارات طلاب المناطق- الفصل الثاني 1436هـ
الاقناع com205 الاختبار سهل جدن نفس اسئلة اعام قص ولصق لاتتعبوا انفسكم بالمذاكرة خذ اسئلة العام والي قبل والي قبل 1436/1435/1434/1434 /1433 احفظهم وخذ 100 من100 نفس اسئلة الاعوام ماغير ولاحرف

 

عسّاف غير متواجد حالياً  
 

منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز
قديم 06-05-2015, 01:17 AM   #25

عسّاف

جامعي

الصورة الرمزية عسّاف

 
تاريخ التسجيل: Dec 2014
كلية: كلية الاقتصاد والادارة
نوع الدراسة: إنتساب
المستوى: الثامن
البلد: منطقة الحدود الشمالية
الجنس: ذكر
المشاركات: 269
افتراضي رد: تجمع طلاب المناطق الفصل الدراسي الثاني 1436/1435

شباب احد يقدر يفيدني عن ثقافه اسلاميه 3 ؟

عن اسئلتها نفس الاترام السابقه او في تغيرر

 

عسّاف غير متواجد حالياً  
 

منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز
قديم 06-05-2015, 01:20 AM   #26

عسّاف

جامعي

الصورة الرمزية عسّاف

 
تاريخ التسجيل: Dec 2014
كلية: كلية الاقتصاد والادارة
نوع الدراسة: إنتساب
المستوى: الثامن
البلد: منطقة الحدود الشمالية
الجنس: ذكر
المشاركات: 269
افتراضي رد: تجمع طلاب المناطق الفصل الدراسي الثاني 1436/1435

مادة الاقناع ،، مناطق اختبارها نفس نموذج الفصل الاول 1436 بالظبط


هذا النموذج حق الاسئله http://koizat.com/?p=14893

 

عسّاف غير متواجد حالياً  
 

منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز
قديم 06-05-2015, 01:39 AM   #27

ابومشهورالشريف

جامعي

الصورة الرمزية ابومشهورالشريف

 
تاريخ التسجيل: Jan 2011
كلية: كلية الآداب والعلوم الانسانية
التخصص: قسم الاعلام
نوع الدراسة: إنتساب
المستوى: متخرج
البلد: مكة المكرمة
الجنس: ذكر
المشاركات: 533
افتراضي رد: تجمع طلاب المناطق الفصل الدراسي الثاني 1436/1435

أتمنى ان يفيدكم هذا الرابط

خلاصة الدورة التأهيلية

http://www.skaau.com/vb/showthread.php?t=756644

 

 

سَأعيشُ رَغْـمَ الـدَّاءِ والأَعـداءِ ........ كالنَّسْـر فـوقَالقِمَّـةِ الشَّمَّـاءِ
أرْنُو إلى الشَّمْسِ المُضِيئةِ هازِئــاً .... ... بالسُّحْـبِ والأَمطـارِ والأَنـواءِ
لا أرْمقُ الظِّلَّ الكئيــبَ ولا أرَى .... مَا فـي قَـرارِ الهُـوَّةِ السَّـــوداءِ
وأَسيرُ في دُنياالمَشَاعـرِ حالِمــاً ........... غَرِداً وتلـكَ سَعـادةُالشعَـراءِ
أُصْغي لمُوسيقى الحَياةِ وَوَحْيِهـــا ..... ..... وأذيبُ روحَالكَوْنِ فـي إنْشَائـي
وأُصيخُ للصَّوتِ الإِلهـيِّ الَّـذي .... يُحْيـي بقلبـي مَيِّـتَ الأَصْـداءِ
وأقـولُ للقَـدَرِالَّـذي لا ينثنـي .... .. عَنْ حَـرْبِ آمالـي بكـلِّ بَـلاءِ
لايُطْفِئُ اللَّهبَ المؤجَّجَ في دمـي ........ موجُ الأسى وعواصـفُالأَزراءِ
فاهدمْ فؤادي ما استطعـتَ فانَّـهُ ........... سيكون مثلَ الصَّخـرةالصَّمَّـاءِ

 


التعديل الأخير تم بواسطة ابومشهورالشريف ; 06-05-2015 الساعة 01:43 AM. سبب التعديل: اضافة
ابومشهورالشريف غير متواجد حالياً  
 

منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز
قديم 06-05-2015, 12:53 PM   #28

fahad 111

جامعي

 
تاريخ التسجيل: Dec 2011
التخصص: علاقات عامة
نوع الدراسة: إنتساب
المستوى: الخامس
الجنس: ذكر
المشاركات: 59
افتراضي رد: تجمع طلاب المناطق الفصل الدراسي الثاني 1436/1435

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عسّاف مشاهدة المشاركة
تكفا اذا عندك الاربع نماذج عطني رابط لهم وين القاهم
النماذج الاربعة للثقافة الاسلامية 401 على هذا الرابط

http://www.skaau.com/vb/showthread.p...=1#post7155715

 

fahad 111 غير متواجد حالياً  
 

منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز
قديم 06-05-2015, 04:04 PM   #29

أبو قحط

جامعي

 
تاريخ التسجيل: May 2010
التخصص: ....لسى بدري!!!
نوع الدراسة: إنتساب
المستوى: السادس
الجنس: ذكر
المشاركات: 110
افتراضي رد: تجمع طلاب المناطق الفصل الدراسي الثاني 1436/1435

اتمنى الي اختبر مادة الاعلام السعودي وتشريعاته يفيدنا
هل الاختبار سهل او صعب

 

أبو قحط غير متواجد حالياً  
 

منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز
قديم 06-05-2015, 06:07 PM   #30

ابو سامي الوهبي

جامعي

الصورة الرمزية ابو سامي الوهبي

 
تاريخ التسجيل: Dec 2013
كلية: كلية الآداب والعلوم الانسانية
التخصص: اعلام
نوع الدراسة: إنتساب
المستوى: متخرج
البلد: الدول العربية
الجنس: ذكر
المشاركات: 84
افتراضي رد: تجمع طلاب المناطق الفصل الدراسي الثاني 1436/1435

اعتقد ان كلام هاشم في مكانه لكن لا نظلم ابو اسيل وباقي الشباب اللي افدونا فائده عظيمه واختصرو لنا المسافات والان هو وقت رد الدين لهم على ما فعلوا لنا قبيل الاختبارات


ومن ينكر حق الرجاجيل ماهو برجال<<< المثل يقول كذا

 

ابو سامي الوهبي غير متواجد حالياً  
 

منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز
قديم 06-05-2015, 10:12 PM   #31

himogh

جامعي

 
تاريخ التسجيل: Oct 2012
التخصص: اعلام علاقات عامة
نوع الدراسة: إنتساب
المستوى: الثالث
الجنس: ذكر
المشاركات: 36
افتراضي رد: تجمع طلاب المناطق الفصل الدراسي الثاني 1436/1435

اختبرت اليوم الاتصال التنظيمي

الاسئلة بالنسبة لي نص ونص موب صعبه ولا سهله المادة يبلها شدت حيل شوي

ما ركز الدكتور على اسئلة الاعوام السابقة 34 سؤال صح وخطا

و15 سؤال اختيارات

واسال الله التوفيق لنا ولكم

 

himogh غير متواجد حالياً  
 

منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز
قديم 07-05-2015, 12:09 AM   #32

عسّاف

جامعي

الصورة الرمزية عسّاف

 
تاريخ التسجيل: Dec 2014
كلية: كلية الاقتصاد والادارة
نوع الدراسة: إنتساب
المستوى: الثامن
البلد: منطقة الحدود الشمالية
الجنس: ذكر
المشاركات: 269
افتراضي رد: تجمع طلاب المناطق الفصل الدراسي الثاني 1436/1435

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة fahad 111 مشاهدة المشاركة
النماذج الاربعة للثقافة الاسلامية 401 على هذا الرابط

http://www.skaau.com/vb/showthread.p...=1#post7155715
تسلم وكثر الله من امثالك لا هننت

 

عسّاف غير متواجد حالياً  
 

منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز
قديم 07-05-2015, 08:43 PM   #33

برد النماص

جامعي

 
تاريخ التسجيل: Feb 2010
كلية: كلية الاقتصاد والادارة
التخصص: ادارة عامة
نوع الدراسة: إنتساب
المستوى: متخرج
الجنس: ذكر
المشاركات: 557
افتراضي رد: تجمع طلاب المناطق الفصل الدراسي الثاني 1436/1435

شباب لاتنسونا ياللي اختباركم الاعلام السعودي وتشريعاتهcom202
الله يوفقكم

 

برد النماص غير متواجد حالياً  
 

منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز
قديم 07-05-2015, 09:37 PM   #34

اليراع

جامعي

 
تاريخ التسجيل: Apr 2014
كلية: كلية الآداب والعلوم الانسانية
التخصص: علاقات عامه
نوع الدراسة: إنتساب
المستوى: السابع
البلد: جــــدة
الجنس: ذكر
المشاركات: 93
افتراضي رد: تجمع طلاب المناطق الفصل الدراسي الثاني 1436/1435

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة هاشم الخضيري مشاهدة المشاركة
بسم الله الرحمن الرحيم

حبيت اوضح لكم بعض النقاط ***من وجهه نظري **

1- ما في تعاون من طلاب جده بخصوص الدورة التأهيلية (الطلاب يحضرون ولا احد يفيدنا)

2- نرسل لكم رسائل على الخاص نطلب منكم تحديد او أي معلومة ولا حياه لمن تنادي( البعض وليس الكل)نضطر الى نأخذ مخلصات سابقه عشان تفيدنا


الان انتم تطلبون منا الأسئلة او أي معلومة تفيدكم مع احترامي لكم ((اعرض نفسي للخطر ويمكن احرم من الاختبار عشان اصور لكم الأسئلة ))

وحنا ما في أي احد يساعدنا او يتهم لنا نطلب ونطلب ولا في جواب الموضوع كله تعاون اتمنى انكم تحرصون في السنوات القادمة ان شاء الله يكون في تعاون اكبر من كذا عشان ما ينقطع التواصل بيننا

اما بخصوص المناطق مشددين جدا لا يمكن لي شخص انه يصور ((الجوال نحطه داخل اكياس )) والمراقبين على مدار الوقت يمر من جنبك

على العموم بالتوفيق للجميع

وفالكم الدرجات العالية
الاخ هاشم لا تنسى انه طوال السنوات الماضيه وحتى اليوم والاخوان في جده وفي كافة المناطق يتبادلون المعلومات ويساعدون بعض فارجوا منك عدم بث مثل هذه الافكار بين الاخوان في المنتدى مما يؤدي الى تضرر الجميع فارجوا من الجميع التعاون والابتعاد عن تتبع العثرات فالجميع سوف يتضرر بسب كلمة او رد من احد الاعضاء وبالنسبه لطلب الاخوان في جده للاسئله ليس يعني ان يعرض احد نفسه لمشكله بسبب التصوير فكلنا نعرف التشديد على الجوالات ولكن الواحد يعطي فكره عن الاختبار وبعض ما يتذكره من الاسئله وللمعلوميه انا خريج ان شاء الله هذا الترم ولكن لا اريد ان ياتي احد ويهدم هذا التكاتف والتعاون الذي استمر سنوات طويله وسوف يستمر باذن الله بجهود الجميع ولا تلتفتوا لمن يغرد خارج السرب تمنياتي للجميع بالتوفيق والسداد

 

اليراع غير متواجد حالياً  
 

منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز
قديم 07-05-2015, 09:46 PM   #35

اليراع

جامعي

 
تاريخ التسجيل: Apr 2014
كلية: كلية الآداب والعلوم الانسانية
التخصص: علاقات عامه
نوع الدراسة: إنتساب
المستوى: السابع
البلد: جــــدة
الجنس: ذكر
المشاركات: 93
افتراضي رد: تجمع طلاب المناطق الفصل الدراسي الثاني 1436/1435

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ابو سامي الوهبي مشاهدة المشاركة
اعتقد ان كلام هاشم في مكانه لكن لا نظلم ابو اسيل وباقي الشباب اللي افدونا فائده عظيمه واختصرو لنا المسافات والان هو وقت رد الدين لهم على ما فعلوا لنا قبيل الاختبارات


ومن ينكر حق الرجاجيل ماهو برجال<<< المثل يقول كذا
الرجاء الابتعاد عن مثل هذه الاساليب التي تضر ولا تنفع وتفرق ولا تجمع وترى الجميع استفاد في الاترام الماضيه والى اليوم وان حصل قصور فتكمله الموده والاخوه واللي يبع رفيقه بزله فقد ارخصه وسلامتك

 

اليراع غير متواجد حالياً  
 

منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز
قديم 08-05-2015, 01:26 AM   #36

برد النماص

جامعي

 
تاريخ التسجيل: Feb 2010
كلية: كلية الاقتصاد والادارة
التخصص: ادارة عامة
نوع الدراسة: إنتساب
المستوى: متخرج
الجنس: ذكر
المشاركات: 557
افتراضي رد: تجمع طلاب المناطق الفصل الدراسي الثاني 1436/1435

شباب اللي اختبرو الاعلام السعودي وتشريعاته com202
بشرو

 

برد النماص غير متواجد حالياً  
 

منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز
قديم 08-05-2015, 10:35 AM   #37

هاشم الخضيري

جامعي

الصورة الرمزية هاشم الخضيري

 
تاريخ التسجيل: Dec 2012
كلية: كلية الآداب والعلوم الانسانية
التخصص: اعلام وعلاقات عامه
نوع الدراسة: إنتساب
المستوى: السابع
البلد: الأمارات العربية المتحدة
الجنس: ذكر
المشاركات: 154
افتراضي رد: تجمع طلاب المناطق الفصل الدراسي الثاني 1436/1435

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ابو سامي الوهبي مشاهدة المشاركة
اعتقد ان كلام هاشم في مكانه لكن لا نظلم ابو اسيل وباقي الشباب اللي افدونا فائده عظيمه واختصرو لنا المسافات والان هو وقت رد الدين لهم على ما فعلوا لنا قبيل الاختبارات


ومن ينكر حق الرجاجيل ماهو برجال<<< المثل يقول كذا
ما نكرت حق ابوسيل ولا فروسي ولا غيره شباب كثير ماقصرو والله يعطيهم العافية بس الاغلب منهم ما حد يفيدنا

ثاني شيء بخصوص المثل حقك اقدر ارد عليك بمثل ثاني اقوى بس احترام للجميع

وبالتوفيق للجميع

 

توقيع هاشم الخضيري  

 







 

هاشم الخضيري غير متواجد حالياً  
 

منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز
قديم 08-05-2015, 10:44 AM   #38

هاشم الخضيري

جامعي

الصورة الرمزية هاشم الخضيري

 
تاريخ التسجيل: Dec 2012
كلية: كلية الآداب والعلوم الانسانية
التخصص: اعلام وعلاقات عامه
نوع الدراسة: إنتساب
المستوى: السابع
البلد: الأمارات العربية المتحدة
الجنس: ذكر
المشاركات: 154
افتراضي رد: تجمع طلاب المناطق الفصل الدراسي الثاني 1436/1435

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة اليراع مشاهدة المشاركة
الاخ هاشم لا تنسى انه طوال السنوات الماضيه وحتى اليوم والاخوان في جده وفي كافة المناطق يتبادلون المعلومات ويساعدون بعض فارجوا منك عدم بث مثل هذه الافكار بين الاخوان في المنتدى مما يؤدي الى تضرر الجميع فارجوا من الجميع التعاون والابتعاد عن تتبع العثرات فالجميع سوف يتضرر بسب كلمة او رد من احد الاعضاء وبالنسبه لطلب الاخوان في جده للاسئله ليس يعني ان يعرض احد نفسه لمشكله بسبب التصوير فكلنا نعرف التشديد على الجوالات ولكن الواحد يعطي فكره عن الاختبار وبعض ما يتذكره من الاسئله وللمعلوميه انا خريج ان شاء الله هذا الترم ولكن لا اريد ان ياتي احد ويهدم هذا التكاتف والتعاون الذي استمر سنوات طويله وسوف يستمر باذن الله بجهود الجميع ولا تلتفتوا لمن يغرد خارج السرب تمنياتي للجميع بالتوفيق والسداد
انت قلتها طوال السنوات الماضية ايام بندر ومهند خياط ورجل مميز وشجاع الله يذكرهم بالخير

والحين في بعض الشباب الله يعطيهم العافية ماقصرو يحضرون ويخبرونا باللي حاصل بس انه عدد قليل جدا

ثاني شيء ما أحاول اسبب حساسيه بينهم وهذا الواقع اللي حاصل ليه الحين (صارت كلمه الحق تزعل)

بالعكس اتمنى انهم يتعاونون اكثر من اول وانا قلت من البداية (وجهه نظري ) وليس الكل


وبالتوفيق للجميع وفالكم الدرجات العالية

 

هاشم الخضيري غير متواجد حالياً  
 

منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز
قديم 08-05-2015, 10:49 AM   #39

عسّاف

جامعي

الصورة الرمزية عسّاف

 
تاريخ التسجيل: Dec 2014
كلية: كلية الاقتصاد والادارة
نوع الدراسة: إنتساب
المستوى: الثامن
البلد: منطقة الحدود الشمالية
الجنس: ذكر
المشاركات: 269
افتراضي رد: تجمع طلاب المناطق الفصل الدراسي الثاني 1436/1435

دعوه من القلب في هاليوم المبارك في يوم الجمعه

لكل شخص ساعد وشارك وبذل مجهود في هالتجمع

الله يرزقه من حيث لا يحتسب

 

عسّاف غير متواجد حالياً  
 

منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز
قديم 08-05-2015, 03:49 PM   #40

انتسابي جدة

جامعي

 
تاريخ التسجيل: Aug 2012
التخصص: طبيعي
نوع الدراسة: إنتساب
المستوى: متخرج
الجنس: ذكر
المشاركات: 121
افتراضي رد: تجمع طلاب المناطق الفصل الدراسي الثاني 1436/1435

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة هاشم الخضيري مشاهدة المشاركة
بسم الله الرحمن الرحيم

حبيت اوضح لكم بعض النقاط ***من وجهه نظري **

1- ما في تعاون من طلاب جده بخصوص الدورة التأهيلية (الطلاب يحضرون ولا احد يفيدنا)

2- نرسل لكم رسائل على الخاص نطلب منكم تحديد او أي معلومة ولا حياه لمن تنادي( البعض وليس الكل)نضطر الى نأخذ مخلصات سابقه عشان تفيدنا

الان انتم تطلبون منا الأسئلة او أي معلومة تفيدكم مع احترامي لكم ((اعرض نفسي للخطر ويمكن احرم من الاختبار عشان اصور لكم الأسئلة ))

وحنا ما في أي احد يساعدنا او يتهم لنا نطلب ونطلب ولا في جواب الموضوع كله تعاون اتمنى انكم تحرصون في السنوات القادمة ان شاء الله يكون في تعاون اكبر من كذا عشان ما ينقطع التواصل بيننا

اما بخصوص المناطق مشددين جدا لا يمكن لي شخص انه يصور ((الجوال نحطه داخل اكياس )) والمراقبين على مدار الوقت يمر من جنبك

على العموم بالتوفيق للجميع

وفالكم الدرجات العالية

وجهة نظرك نحترمها ونقدرها ..

ولكن تعميمك بأن الطلاب يحضرون الدورات ولا يفيدون بإستثناء الرسائل الخاصة , كان خطأ منك ..

طلاب اليوم انا معك الحضور قليل لقلة معرفتهم بالمنتدى بعكس الأعوام الماضية لان الطلاب القدامى كانوا اكثر تعمق في المنتدى ومن مشرفيه ورواده

الطلاب في جدة قدموا كل مالديهم عن المواد في التحديد عن كثير من المواد ولم يطلبوا منكم المغامرة كما ذكرت

فإذا لم يستطع احد التصوير فطرح معلومات يتذكرها عن الأسئلة كافية

اما تكرار الحساسية وزرعها من البعض اتجاه طلاب جدة ليست جديدة وكان الأفضل الابتعاد عنها وذكر المحاسن والترابط حتى وان كان قليل ..

أتمنى استمرار علاقة المحبة والتآلف بيننا وتبادل المنفعة والدائمة فالقليل من الفائدة خير من عدمها ..

وسنبقى على مانحن عليه في هذا القسم من التواصل والتقارب بإذن الله ..

مع تمنياتي بالتوفيق لنا جميعاً

 

انتسابي جدة غير متواجد حالياً  
 

موضوع مغلق

أدوات الموضوع إبحث في الموضوع
إبحث في الموضوع:

البحث المتقدم
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

 

 


الساعة الآن 12:22 AM


Powered by vBulletin® Version 3.8.9 Beta 3
Copyright ©2000 - 2019, vBulletin Solutions, Inc.
Ads Organizer 3.0.3 by Analytics - Distance Education

أن كل ما ينشر في المنتدى لا يمثل رأي الإدارة وانما يمثل رأي أصحابها

جميع الحقوق محفوظة لشبكة سكاو

2003-2019