InstagramTwitterSnapChat

وصف

العودة   منتديات سكاو > الكليات الجامعية > منتدى كلية الحاسبات وتقنية المعلومات > المنتدى العام لكلية الحاسبات وتقنية المعلومات
التسجيل مشاركات اليوم البحث

المنتدى العام لكلية الحاسبات وتقنية المعلومات قسم خاص بالمواد العامة و الطلاب غير المتخصصين بكلية الحاسبات وتقنية المعلومات

والنهايه............. طلاب is 07

المنتدى العام لكلية الحاسبات وتقنية المعلومات

أدوات الموضوع إبحث في الموضوع انواع عرض الموضوع
منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز
قديم 27-06-2009, 10:11 PM

man9 man9 غير متواجد حالياً

جامعي

التخصص: نظم معلومات
نوع الدراسة: ثانوي
المستوى: الثالث
افتراضي والنهايه............. طلاب is 07

اهــــــــــــ خلص الترم وكل مافيه من هم وغم واختبارات
وقرف وكل شي
دحييييين انا عامل دا الموضوع عشاااان كل حاجه نفسك تقولها بعد الاختبارات
والدرجاااااااااااااااات ونبارك لبعض النجاح بعد الترم الطويل دا
نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز
قديم 27-06-2009, 10:31 PM   #2

man9

جامعي

افتراضي رد: والنهايه............. طلاب is 07

نزلت درجات الداتا بيس وال os

man9 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس

قديم 28-06-2009, 02:18 AM   #3

IT student

جامعي

التخصص: IT
نوع الدراسة: إنتظام

وليه احنا مانزلت درجاتنا؟؟؟؟؟؟؟
لا داتا بيس ولا os

IT student غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس

قديم 28-06-2009, 03:08 AM   #4

man9

جامعي

ممكن عشانك اي تي مو اي اس
او احنا اولاد وانتم البنات
عنصريه عيني عينك
لووووول

قديم 28-06-2009, 03:32 AM   #5

صياد الحاسوب

جامعي

التخصص: علوم حاسبات
المستوى: متخرج

انا من طلاب 06 ونزلت الدرجات حقتنا والحمد الله

اخذت 90

عقبالكم

صياد الحاسوب غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس

قديم 28-06-2009, 08:46 AM   #6

The Leader

جامعي

التخصص: IS
نوع الدراسة: انتظام
المستوى: السابع

تعبت الظلم وإجحافك.....تعبت.....تعبت

مما لاشك فيه اننا نقف جميعا احترما لما يحدث داخل هذه الكلية الرائعة من خلال تميزهم الفذ في خدمة الطلاب جميعا وخصوصا مانلحظه من تنظيم رائع وجميل على كافة الاصعدة ..<<ايه هين
فضفضة
*دكتور محمود كامل / الله يعطيك الف عافيه بس صدقني ماتصلح تعطي منهج يعني بالعربي استريح ...هرج على الفاضي وأتحدى اي طالب يجي ويقول انا استفدت ...كل الطلاب يحضروا من أجل الحضور هذا اذا كان فيه والباقي شغاليين تسلييك ...طبعا وللاسف احتكاره للمواد المهمه في قسم النظم والكل عارف ...لاوالي يكمل الشغلة المعمل ...أستاذيين والله بالخير الطلاب يصححونهم طول الوقت وعلى قولت الاستاذ/مبدهاش انتوا مابتذكروا.. يعني الله يعطيك العافية دكتور مايعرف يشرح وتجي انت وتقول مابتذكروا يعني نشغل أنفسنا طباعه بالمنهج والا ايش؟ ...خذني على قد عقلي وقلي الحاسب كله حفظ!!!

*دكتور مصطفى الشربيني/ مايكفي الا أقول انك فعلا امير ومايهمني الي اخذه عندك بالمادة.
*دكتور طارق خزندار / احترامي للطريقة العلمية الرائعة ولكن الله يهديك الدرجات في خسووووووووف يعني بالله واحد جايب من أفضل الدرجات في الدوري الاول والنهائي واخرها ياخذ d+ والله لو جايب صفر في الدوري الثاني ياصبر الأرض عليك.

ملخص الكلام/ ياخي جب دكاترة تعرف توصل المعلومة للطالب بغض النظر عن السيرة الذاتيه الي نصها لك عليه .

تحياتي لجميع طلاب قسم النظم وأقولهم بالتوفيق والله يعينكم على هذا الوضع الي تعيشونه داخل الكلية.

The Leader غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس

قديم 28-06-2009, 03:54 PM   #7

man9

جامعي

لا تعم مع محمود كامل انا طالب واستفدت مع محمود كامل رغم انو درجتي سيئه بس عارف انها كل العالم زيي
اما كالاستفاده انا استفدت وفي اكتر من طالب معايا وادا في ماده عند محمود كامل انا راح انزلها عندو

قديم 28-06-2009, 05:44 PM   #8

The Leader

جامعي

التخصص: IS
نوع الدراسة: انتظام
المستوى: السابع

لا تعم مع محمود كامل انا طالب واستفدت مع محمود كامل رغم انو درجتي سيئه بس عارف انها كل العالم زيي
اما كالاستفاده انا استفدت وفي اكتر من طالب معايا وادا في ماده عند محمود كامل انا راح انزلها عندو

تسلم حبيبي man9 ولكن انت قلت بنفسك درجتك سيئة والله يعينك ويوفقك الاترام الجيه ...بس لو كنت أستفدت الاستفادة الحقيقية يعني فاهم 90% او اكثر صدقني راح تبدع وتأخذ درجة أحلى من الي اخذت ...وأنا ماقلت كلامي الا من الي حصل ليه أنا وبعض الطلاب وممكن تسمح لي أبالغ وأقول الأغلبية ...بس الحمد لله عدت على خير ودرجتي أعتبرها سيئة مقابل التعب الي تعبته فيها..يعني 70

The Leader غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس

قديم 28-06-2009, 11:19 PM   #9

MeEnSAt

الحمد لله ^^

الصورة الرمزية MeEnSAt

التخصص: نظم معلومات حاسوبية (CIS)

على قول البنات ,, اتخرجنااااااااااااااااااا ~

طبعا بعد كرف السمستر دا انو خلص انجاز d:

الحمد لله ع السلاما كلكم ,, الاختبارات كانت ... (نقط)

والدرجات ,, الحمد لله =)

مشكورين شباب وبنات ما قصرتو ,,

يعطيكم العافية

MeEnSAt غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس

قديم 29-06-2009, 04:50 AM   #10

كرزه

كرزه

الصورة الرمزية كرزه

طلااااااااااااااااااب !!! طيب والطالباااات ما ينفع
على العمووووووووم راح اقط نفسي مو مستنيه دعوووووووووووووه نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآه يا قلبي <<<< لازم الموال طبعا نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة
من بعد كررررررر وفرررر ودموووع والم وعنااء دااام اكثر من 3 اشهر
تم ولله الحمد نجااااحي في جميع المواااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا اااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااد << كلللوش
ولكن نجااح على الحفه درجااااااااات زفت طبعا نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة الفضل الكبير للأساتذه المخضرمين جميعهم الله يديهم الصحه والعاافيه نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة واحب اذكرهم هنا لأني اتشرف فعلا اني درست على ايديهم وكان لهم يد كبير في خسف المعدل جزاهم الله كل خير ( د. منال << لاتعللللللليق _ أ. نووف<< هالترم مرا عاجبتني مو زي اللي الترم اللي فات _ أ. سااره << عااد هاذي تحووفهنقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة _ طبعا طارق خزندار حبيب الكل << اسلووب رااائع وانساان فرفووش ونكتي ولكن في التصحيح عدم _ واخيرا وليس اخرا د. غااده << اروووووووووووووع انسانه عرفتها في حيااتي ) ......

طبعا هالترم ولى ومضى بكل لحظااااااته الحلوه والمرره والله يكتب لنا خييره
والف مبررررررررررررررررررررررررروك لكل الناجحين والناجحات نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة
واللي ما حاالفهم الحظ يعوضونها الاترااام الجاايه ويشدوا حيلهم
تمنياااتي القلبيه للجميع بإجــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــازه سعيده خاليه من الهم والنكد
وكل سنه ونحنا يا دفعة 07 يد وحده ( in the better and worse نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة) << سارقتها من فيلم نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

happy vacation للجمييــــــــــــــــــــــــع نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

with my love
cherry نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

توقيع كرزه  

اللهم اني اسألك باسمك العظيم رب العرش العظيم ان تشفي والدي وتلبسه لباس الصحة والعافية

كرزه غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس