InstagramTwitterSnapChat

وصف

العودة   منتديات سكاو > الكليات الجامعية > منتدى كــــلــية الهـــــــــندسة
التسجيل مشاركات اليوم البحث

تحب الانجليزي ؟تعاااااااال

منتدى كــــلــية الهـــــــــندسة

أدوات الموضوع إبحث في الموضوع انواع عرض الموضوع
منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز
قديم 01-12-2008, 01:45 AM   #11

Cho Kakao

من طالبات دفعه 09

التخصص: English language
نوع الدراسة: إنتساب
المستوى: الثالث
افتراضي رد: تحب الانجليزي ؟تعاااااااال

eng..,Or whatever your name <I don't care

مافي أحد مابيغلط وبالعكس بدل ماتقول Oh my God المفروض تكون معانا ونصحح لبعض ونساعد بعض لأنو إحنا ماولدنا Philosophers in English*_*

وأعتقد إنو بصفتك متعلم وجامعي ماتتريق على غيرك وتحاول تكون متفهم أكتر لأنو الموضوع مش للتريقه .

لكم إحترامي . شوكولا .

توقيع Cho Kakao  

.

Cho Kakao غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس

منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز
قديم 01-12-2008, 09:29 AM   #12

IBRAHIMOVIC8

جامعي

الصورة الرمزية IBRAHIMOVIC8

نوع الدراسة: انتساب
المستوى: الأول

لكي إحترامي ياشوكولا
ولكن كما قال الرسول صلى الله عليه وسلم ( حب لأخيك ماتحب لنفسك )
على ماقالت الأخت لسنا فيلسوفين فيها يعني ممارستها قليله في اليوم تتكلم لغتك الأصلية أكثر من الإنجليش راح تنسى
كنت جالسا في الكلاس في الجامعة وعندنا محاضرة مادة الحاسوب قال الدكتور في أحد مايعرف الكمبيوتر في ناس رفعوا أيديهم مايعرفون عنه شي على قولتنا ( ميح ) وهو جامعي ومافي شي أسهل من الكمبيوتر هالأيام . الكمبيوتر الأنجليش الفوتوشوب التصوير أي شي بدون ممارسة راح تنسى مو بس في الأنجليش .
وياشوكولا راح نستفيد من موضوعك step by step من اليوم وطالع .ولا تنسين تعطينا من جديدك
لكم تقديري وأحترامي
أخوكم إيبرا

IBRAHIMOVIC8 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس

قديم 01-12-2008, 02:10 PM   #13

eng.am

جامعي

نوع الدراسة: إنتظام

يا كاكو ...

أنا ما كان قصدي الإستهزاء بالأخ إيبرا ..

كانت مجرد دعابة فقط .. ومثل ماقلتوا ما في أحد يولد متعلم ..

ولك تحيتي أخي إيبرا ..

eng.am غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس

قديم 01-12-2008, 02:30 PM   #14

Cho Kakao

من طالبات دفعه 09

^___^ يسعدني كلامكم اخواني

أتمنى دايما نقدر نلاقي مواضيع بالانجلش اقلها نحس حالنا نبغى نتعلم اكتر لأنو الواحد لما يكون دارس وحدو ومابيتعامل بيه مع اهلو واصدقائو راح يحس بتعب شويه فيه .

بس كمان في مشكلة صغيره لما تحس إنت متعلم انجلش لأنك تحب تتعلمو وتحب تتكلم وتبدع فيه لكن للأسف أهلك وأقاربك مابيحبو يتعاونو ,,

مثلا أنا لما بتكلم مع قريباتي بالانجلش بحسهم مايبغو يفهمو أو يتهربو عكس أهلي اللي عايشين معايا كلنا بالبيت بنتكلم بالانجلش أحيانا الحمدلله

.بس أحس بضيق أحيانا لأنو المفروض نتساعد كــ قريبات وبنات عم او بنات خال ! _ !

مايهمني نغلط سوا أحب الاغلاط كفايه تجيب حس المرح والضحك أحيانا أفتكر أخويا مره عملنا تحدي انا وهوا وقلتلو هاتي قاعده بسيطه كان وقتها صغير مره .. قام قال : she Are ووقف انا كان فيا ضحكه بس كتمتها ما أبغى أجرحو لأنو بلكن حيتعقد نفسيا مني ويسير ماحيتكلم معايا بالانجلش

جلست فهمتو القاعده البسيطه دي إنو she تنقال مع is مش مع الـ are بس حسيت وأنا بشرحلو أرتاح نفسياً لقي شخص يثق فيه

عشان كدا الاهم عندي مو أكون متعلمه بدرجه كبيره ألاهم الناس تحب تتكلم معايا بدي اللغه وأحببهم فيها

^_^ مممم شوفو حقول الصراحه . أنا دحين جالسه بدرس دبلوم ووصلت للمستوا ال7 الحمدلله لكن لسا بحس حالي كأني بالمستوا ال3 او 4

لأنو الانجلش مهما تعلمنا ومهما درسنا ومهما اجتهدنا ومهما تكلمنا وكتبنا وعملنا ,, لسا نعتبر 1,30 % بعالم الانجلش لأنو كفايه إنو عالم واسع ومالو مــدى وحد

كل يوم بنتعلم وبننسى بس الاهم نحـــاول دايما نتقن اللغه .

عارفه خرجنا عن الاطار الرسمي للموضوع ^_^ لكن حلو الكلام عن دي اللغه . واكتشفت شي حلو إنو لو حتخصص لغه انجليزيه حيكون صعب عليا أعرف لأنو أدب مش ترجمه ودا اللي قاهرني لكن بنفس الوقت الحمدلله أهم شي في قسم لدي اللغه .

كنت أفكر أمس ياريت يخلو القسم حق الانجلش باللغه الانجليزيه لكن المواضيع تختلف مثلا نتعلم أشياء من التنميه البشريه باللغه الانجليزيه والله أتمنى , لأنو حيطور مهارتنا ويحسن حياتنا ونظرتنا للغه لأنو من خلال المواضيع راح نستفيد لحياتنا وحيكون باللغه اللي نحب بعد اللغه العربيه . ^_^

عارفه طولت بس براسي أفكار كتير مره ماراح اخلص *_* .

دمتم بود.

التعديل الأخير تم بواسطة Cho Kakao ; 01-12-2008 الساعة 02:33 PM.

قديم 01-12-2008, 02:50 PM   #15

IBRAHIMOVIC8

جامعي

مازعلنا عليك يا eng بس إن الموضوع ومافيه مجرد مثال بسيط صار لي من فترة وذكرته بالموضوع وإنت تسرعت بالإجابة تحس إني من جنبها وكتبت مافي جعبتك علي
وسع صدرك وراح نتعلم منك ماراح تقصر
مشكورة إختي على الشرح المختصر هههههههه الله يعطيك العافية وبعد كمان إنتي ماراح تقصري
إيبرا

قديم 01-12-2008, 02:55 PM   #16

IBRAHIMOVIC8

جامعي

ياأختي سؤال ولا عليك أمر
كيف قسم الأداب التخصص المفيد فيه إذا ماعندك مانع تفيدني فيه
إيبرا

قديم 01-12-2008, 05:39 PM   #17

Cho Kakao

من طالبات دفعه 09

والله أنا نفسي محتاسه لسا ما أدري . بنات يقولو كلو مسرحيات ومواضيع تاريخيه بس

قريت موضوع وحده تشتكي إنو مافي مجال يعطونا بالقسم ترجمه او نعمل كونفيرزيشن

بصراحه بديت أقلق من دا القسم , بس على الله لو قبلوني فيه <إن شاء الله يارب >يكون حلو نشوف كيف الجو *_*

ولو ماقبلوني على طول فرنسي أهم شي مجال لغه أحبو ومقتنعه بيه ^_^

بس ممكن نسأل غيرنا إن شاء الله نلاقي جواب بس الاكيد اتوقع في أجوبه على سؤالك بقسم اللغات ^_^ روح ودور أخي إن شاء الله تلاقي الجواب .

قديم 01-12-2008, 07:22 PM   #18

katkota

توتة

الصورة الرمزية katkota

التخصص: كل شي في وقتو حلو

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة cho kakao مشاهدة المشاركة
^___^ يسعدني كلامكم اخواني

أتمنى دايما نقدر نلاقي مواضيع بالانجلش اقلها نحس حالنا نبغى نتعلم اكتر لأنو الواحد لما يكون دارس وحدو ومابيتعامل بيه مع اهلو واصدقائو راح يحس بتعب شويه فيه .

بس كمان في مشكلة صغيره لما تحس إنت متعلم انجلش لأنك تحب تتعلمو وتحب تتكلم وتبدع فيه لكن للأسف أهلك وأقاربك مابيحبو يتعاونو ,,

مثلا أنا لما بتكلم مع قريباتي بالانجلش بحسهم مايبغو يفهمو أو يتهربو عكس أهلي اللي عايشين معايا كلنا بالبيت بنتكلم بالانجلش أحيانا الحمدلله

.بس أحس بضيق أحيانا لأنو المفروض نتساعد كــ قريبات وبنات عم او بنات خال ! _ !

مايهمني نغلط سوا أحب الاغلاط كفايه تجيب حس المرح والضحك أحيانا أفتكر أخويا مره عملنا تحدي انا وهوا وقلتلو هاتي قاعده بسيطه كان وقتها صغير مره .. قام قال : She are ووقف انا كان فيا ضحكه بس كتمتها ما أبغى أجرحو لأنو بلكن حيتعقد نفسيا مني ويسير ماحيتكلم معايا بالانجلش

جلست فهمتو القاعده البسيطه دي إنو she تنقال مع is مش مع الـ are بس حسيت وأنا بشرحلو أرتاح نفسياً لقي شخص يثق فيه

عشان كدا الاهم عندي مو أكون متعلمه بدرجه كبيره ألاهم الناس تحب تتكلم معايا بدي اللغه وأحببهم فيها

^_^ مممم شوفو حقول الصراحه . أنا دحين جالسه بدرس دبلوم ووصلت للمستوا ال7 الحمدلله لكن لسا بحس حالي كأني بالمستوا ال3 او 4

لأنو الانجلش مهما تعلمنا ومهما درسنا ومهما اجتهدنا ومهما تكلمنا وكتبنا وعملنا ,, لسا نعتبر 1,30 % بعالم الانجلش لأنو كفايه إنو عالم واسع ومالو مــدى وحد

كل يوم بنتعلم وبننسى بس الاهم نحـــاول دايما نتقن اللغه .

عارفه خرجنا عن الاطار الرسمي للموضوع ^_^ لكن حلو الكلام عن دي اللغه . واكتشفت شي حلو إنو لو حتخصص لغه انجليزيه حيكون صعب عليا أعرف لأنو أدب مش ترجمه ودا اللي قاهرني لكن بنفس الوقت الحمدلله أهم شي في قسم لدي اللغه .

كنت أفكر أمس ياريت يخلو القسم حق الانجلش باللغه الانجليزيه لكن المواضيع تختلف مثلا نتعلم أشياء من التنميه البشريه باللغه الانجليزيه والله أتمنى , لأنو حيطور مهارتنا ويحسن حياتنا ونظرتنا للغه لأنو من خلال المواضيع راح نستفيد لحياتنا وحيكون باللغه اللي نحب بعد اللغه العربيه . ^_^

عارفه طولت بس براسي أفكار كتير مره ماراح اخلص *_* .

دمتم بود.

كل الكلام الحلو قلتيه ايش خليتي انا اقول ؟؟!!نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

توقيع katkota  

سر سعادة قلبي ان اشعر بان الله راضي عني

من كان معه الله فما فقد شيء ... ومن كان الله عليه فما بقى له أحد

katkota غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس

قديم 01-12-2008, 07:57 PM   #19

Cho Kakao

من طالبات دفعه 09

هههه كتاكيتو ياروح قلبي مره وحشتيني <خخخ دوبها كانت معاها عالمسن مالهم خخخخ

ممم يللا إنتي كمان قولي حاجه عن تجربتك بالانجلش حاجه غلطتي فيها شي استفدتي منو يللا قولي < لا تنسي الريال خخخ مافي غيرو .

قديم 02-12-2008, 12:00 AM   #20

IBRAHIMOVIC8

جامعي

مشكورة ياأختي شوكولا على مرورك وتجاوبك اللطيف
وإذا صار فيه شي لا تنسينا خبرينا ما جديد عندك
موفقة بكل اللغات
أخوك إيبرا