InstagramTwitterSnapChat

وصف

العودة   منتديات سكاو > الملتقيات الجامعية > ملتقى المنتظمين
التسجيل مشاركات اليوم البحث

ملتقى المنتظمين كل ما يخص طلاب وطالبات الانتظام تجدونه هنا

التحويل الخارجي

ملتقى المنتظمين

أدوات الموضوع إبحث في الموضوع انواع عرض الموضوع
منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز
قديم 08-02-2013, 08:31 AM

الحجوري خالد الحجوري خالد غير متواجد حالياً

جامعي

نوع الدراسة: إنتظام
Skaau.com (10) التحويل الخارجي

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ..

اول حاجه انا طالب في السنة التحضيرية مسار صحي في جامعة الملك سعود .
وبما اني من اهل جده بستفسر عن التحويل بعد التحضيرية
واذا في امكانية احول بعد التحضيري ايش هيا الالية و متى حيكون موعد التحويل و متى تطلع نتايج تسكيني في الكلية + كيف حتكون معادله موادي

اتمنى القى الجواب الكافي + شكراا من الاعماق مقدما

منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز
قديم 08-02-2013, 09:44 AM   #2

شيهاانه

جامعي

المستوى: الأول
افتراضي رد: التحويل الخارجي

ياليت اححد يفيدكك ،
لاني نزلت استقسار زي كذا من كم اسبوع..ولااححد رد
سحححبه ع اصصولها :)

شيهاانه غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس

قديم 08-02-2013, 10:47 AM   #3

الحجوري خالد

جامعي

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة شيهاانه مشاهدة المشاركة
ياليت اححد يفيدكك ،
لاني نزلت استقسار زي كذا من كم اسبوع..ولااححد رد
سحححبه ع اصصولها :)
طيب ايش الحل ؟نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة
طيب ممكن تخدميني اذا عندك رقم عمادة القبول و التسجيل تعطيني هوا

الحجوري خالد غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس

قديم 08-02-2013, 11:07 AM   #4

spacelines

spacelines

التخصص: english
نوع الدراسة: متخرج
المستوى: العاشر

نفس اش من شهرين من نزالها نفس الاستفسار ولا احد يرد

spacelines غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس

قديم 08-02-2013, 09:09 PM   #5

طموحة بجنون

جامعي

التخصص: علم نفس
المستوى: الثالث

وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
فيه شروط للتحويل الخارجي طبعا وفي مواعيد محددة راح اضع لكم الرابط في نهاية المشاركة هذه بس راح احاول اجاوب على استفساراتكم أول
بالنسبة للأخ الحجوري خالد أنت كملت تحضيري بس ماااعرف كم عدد ساعاتك راح تقرأ في الشروط عدد الساعات المشروطة للتحويل لاني مااتذكر كم الآن المهم أنه حتى لو كان عدد ساعاتك يسمح فالجامعة تشرط أعادة السنة التحضيرية طبعا فيه مواد تتعادل وهذا يحدده وصف المقرارات وايضا درجاتك في المواد وعلى أثر هذا يتم معادلة المواد بس انه حتى ولو تم معادلة المواد في التحضيري يشرط أنه دراستك لمدة سنة كاملة وراح يتم تسكين زي بقية الطلبة مافيه فرق بين المحول وغير المحول خاصة وانت تحضيري فقط ماقد تخصصت .
أي أستفسارات ثانية حابين تسألوا عنها اكتبوها هنا وأنا إن شاء الله ادخل وارد عليكم
http://prod.kau.edu.sa/admission/MAI...erv_2_1_0.aspx
في الرابط حتلاقوا الشروط جنب كلمة كيف اضغطوا عند مكان مزيد من المعلومات راح تظهر لكم الشروط وجتى موعد التحويل حددوه الآن وحيكون تقديم طلب الكتروني من 22-7إلى 15-8 وحتلاقي التاريخ في نفس الرابط
وبالتوفيق للجميع

طموحة بجنون غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس

قديم 09-02-2013, 08:23 AM   #6

الحجوري خالد

جامعي

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة طموحة بجنون مشاهدة المشاركة
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
فيه شروط للتحويل الخارجي طبعا وفي مواعيد محددة راح اضع لكم الرابط في نهاية المشاركة هذه بس راح احاول اجاوب على استفساراتكم أول
بالنسبة للأخ الحجوري خالد أنت كملت تحضيري بس ماااعرف كم عدد ساعاتك راح تقرأ في الشروط عدد الساعات المشروطة للتحويل لاني مااتذكر كم الآن المهم أنه حتى لو كان عدد ساعاتك يسمح فالجامعة تشرط أعادة السنة التحضيرية طبعا فيه مواد تتعادل وهذا يحدده وصف المقرارات وايضا درجاتك في المواد وعلى أثر هذا يتم معادلة المواد بس انه حتى ولو تم معادلة المواد في التحضيري يشرط أنه دراستك لمدة سنة كاملة وراح يتم تسكين زي بقية الطلبة مافيه فرق بين المحول وغير المحول خاصة وانت تحضيري فقط ماقد تخصصت .
أي أستفسارات ثانية حابين تسألوا عنها اكتبوها هنا وأنا إن شاء الله ادخل وارد عليكم
http://prod.kau.edu.sa/admission/mai...erv_2_1_0.aspx
في الرابط حتلاقوا الشروط جنب كلمة كيف اضغطوا عند مكان مزيد من المعلومات راح تظهر لكم الشروط وجتى موعد التحويل حددوه الآن وحيكون تقديم طلب الكتروني من 22-7إلى 15-8 وحتلاقي التاريخ في نفس الرابط
وبالتوفيق للجميع

طيب اختي انا ح ادرس 33 ساعة تحضيري بس عندي بعض المواد ما تتوافق عدد ساعتها مع مواد التحضيرية عندكم يعادلونها ليا هادي المواد او لا. و بالنسبة لعدد ساعتي هل اذا عادلوا ليا المواد ينزل معدلي ؟؟؟؟

قديم 09-02-2013, 06:19 PM   #7

طموحة بجنون

جامعي

التخصص: علم نفس
المستوى: الثالث

خلاص 33 ساعة تقدر تحول لانه المطلوب مش أقل من 24 ساعة
شوف أخي أنا كمان حولت لجامعة عبدالعزيز بس جامعتي ماكان فيها تحضيري ودرست سنتين تخصص في جامعتي قبل مااحول ولما حولت قالوا لي نفس الشروط اللي شفتها انه لازم عدد ساعات يكون زي بعض وكمان الوصف والدرجات لا تقل عن جيد بس لما تعادلت موادي فيه مواد تعادلت حتى وفي شرط من هالشروط ماتحقق فأنت جيب كشف درجاتك وكمان وصف المقرارت ويكون مختوم من جامعتك وتوكل على الله لأنه سبحان الله يمكن تتعادل لك المواد .
بالنسبة التأثير على المعدل أنا لما سجلت قالوا لي أنه لا يتم حساب المواد اللي تعادلت فيكون معدلي فقط عن المواد اللي درستها في جامعة عبدالعزيز وماتدخل المواد اللي تعادلت في المعدل .

طموحة بجنون غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس

قديم 09-02-2013, 08:14 PM   #8

الحجوري خالد

جامعي

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة طموحة بجنون مشاهدة المشاركة
خلاص 33 ساعة تقدر تحول لانه المطلوب مش أقل من 24 ساعة
شوف أخي أنا كمان حولت لجامعة عبدالعزيز بس جامعتي ماكان فيها تحضيري ودرست سنتين تخصص في جامعتي قبل مااحول ولما حولت قالوا لي نفس الشروط اللي شفتها انه لازم عدد ساعات يكون زي بعض وكمان الوصف والدرجات لا تقل عن جيد بس لما تعادلت موادي فيه مواد تعادلت حتى وفي شرط من هالشروط ماتحقق فأنت جيب كشف درجاتك وكمان وصف المقرارت ويكون مختوم من جامعتك وتوكل على الله لأنه سبحان الله يمكن تتعادل لك المواد .
بالنسبة التأثير على المعدل أنا لما سجلت قالوا لي أنه لا يتم حساب المواد اللي تعادلت فيكون معدلي فقط عن المواد اللي درستها في جامعة عبدالعزيز وماتدخل المواد اللي تعادلت في المعدل .
عسى ربي يسعدك ويوفقك في دنياكي واخرتك نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة