InstagramTwitterSnapChat

وصف

العودة   منتديات سكاو > الكليات الجامعية > منتدى كلية علوم الانسان و التصاميم
التسجيل مشاركات اليوم البحث

نفسي آتخصص بهالقسم :(

منتدى كلية علوم الانسان و التصاميم

أدوات الموضوع إبحث في الموضوع انواع عرض الموضوع
منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز
قديم 21-11-2008, 05:58 PM
الصورة الرمزية غرآم

غرآم غرآم غير متواجد حالياً

ولا شيء

التخصص: مدري
نوع الدراسة: انتظام
المستوى: الأول
Unhappy نفسي آتخصص بهالقسم :(

مسي مسي // صبح صبح .. عليكم ..

آخباااركوم يابنوتآت ..

انآ دآخلهـ على الله ثم عليكم وابغاكم تفيدوني نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة <<< حآلتها تحزن نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

انا طبعا طالبه بآول سنه الي هيا السنه التحضريه مسآر اداري انساني (( يعني ادبي )) ..

طبعا كان ليا طمووح من ايام الثانوي اني ادخل هالقسم الي هو اقتصاد منزلي .. بس حطموني لما قالو هالقسم ممنوع للادبي نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بس برضو ما يئست وجلست اسال بس ناس كانت تقولي يدخلو وناس تقولي لا ما يدخلو بنات الادبي ..

طبعا انا قرأت اغلب المواضيع الي بهالقسم ومرا اتحمست اني ادخوووولي وان شاء الله ادخلو .. يمكن تلقو كلامي مكرر لبعض الاستفسارات الي كانو البنات ينزلوها بس انا ابغى اعرف كل شي بالتفاصيل اذا ما عندكم مانع ..

الموهم السالفه الي ابيكم تساعدوني فيها اني بنزلكم كم استفسار وانتو جابو عليها .. نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

<<< قوووية عين مستجده وبتتفلسف ما شبعت من الي قرتو ..

طبعا اول شي متاكدين انه هالقسم يدخلوا بنات الادبي .. ؟؟ ولا عشان بنات الادبي يدخلو لازم يجيبو معدل فوق 3 عشان يدخلو ؟؟

ثاني شي انا طبعا اموت بشي اسمو ديكور وتصميم يعني موهبه عندي هالشي وعرفت انه في قسم بهالشي في كلية الاقتصاد المنزلي الي هو (( التصمصم الداخلي )) .. اقدر ادخل هالقسم ولا لا لاني بنت ادبي .. لانه باليوم الارشادي كتبو التخصص لكل مسار كانت من ضمن الكليات للمسار الاداري كلية الاقتصاد المنزلي بس مسموح لبنات الاداري ثلاث تخصصات من ضمنها فنون اسلاميه والاثنين الباقيه نسيتها نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة!! فبليز الي تقدر تتاكدلي اذا كان اقدر ادخل التصميم الداخلي ولا لا ؟؟

ثالث شي لو اتقبلت بالكليه ان شاء الله راح ادرس مواد عامه ولا راح يحسبولي هالسنه الي انا ادرسها ويصير اتخصص على طول لاني انا سمعت انه هالسنه راح يحسبوها ليا مواد عامه لاي كليه بس مو متأكدهـ ؟؟

رابع شي .. انا قرأت انه في اختبار قبل ماتدخلي التصميم الداخلي ؟؟ لو ما اجتزت هذا الاختبار ايش اعمل !! ادخل قسم تاني يعني مرا مو اسلوب كدا نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

خامس شي ء .. كلية الاقتصاد المنزلي .. فيها مواد انجلش ولا مافيها ولا فيها بالشي القليل .. لانه بصراحه انا والانجلش مرا اصحااااااب بشكل مرا مو طبيعي <<< والعكس اصح نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

طبعا في كم تسأووول ببالي بس اول شي ردو عليا بهاذي التساؤالات وان شاء الله برجع اسالكم تاني يعني اتحملوني راح ابهدلكم .. نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

بجد بكون شاكره لكم لو ساعدتوني لأنهـ انتو الامل الباقي ليا :)

منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز
قديم 22-11-2008, 12:03 AM   #2

ساكنه في بيتنا

مشرفة مُتألقة سابقه

الصورة الرمزية ساكنه في بيتنا

كلية: كلية الاقتصاد المنزلي
التخصص: دراسات طفولة
نوع الدراسة: ماجستير
المستوى: متخرج
البلد: جــــدة
افتراضي رد: نفسي آتخصص بهالقسم :(

ايش عقد الادبي اللي عندك نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

لا تخافي الادبي يدخلو قسمنا .. بس انتي اتوكلي على ربنا وقولي يارب :) ..

لو بدك تدخلي تصميم لازم تختبري اول ,, الاختبار يركزوا على عناصر التصميم الاساسيه , التناسب , الايقاع , الوحده ... << كدا فهمت من صحبتي

وكمان قالولها ترسم الغرفه اللي هيا فيها و جواها كرسي ,, او ترسم شي معين من زاويه معينه ,, وكدا يعني

وزي الشطار لو ربنا ما ارد انو تنقبلي في القسم اللي تبغيه تروحي لقسم تاني نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

وعلى سؤالك على التحويل و معادله المواد .. لو كنتي تدرسي مواد عامه شي طبيعي انها راح تتعادل ان شاء الله فيما عدا الحاسب لو اخدتيه في الاداب لازم ترجعي تاخديه عندنا عشان منهجنا اكتر من الآداب بشويتين نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

اغلب التخصصات الدراسه بالعربي بس في مواد تاخدي فيها شويه انقلش بس على خفيف زي مصطلحات او ترجمه براقراف معين او شي كدا ..

ممممممممممممممممم

ايش كمان بدك تسألي ؟؟ نحن حاضرين وفي الخدمة :) ..

لو سمحتي ..

غيري لون الخط مره تانيه عميتي عيني نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة ..

كانت لأناملي بصمة هنا نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

http://www.skaau.com/vb/showthread.php?t=630285

ساكنه في بيتنا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس

قديم 22-11-2008, 07:22 AM   #3

غرآم

ولا شيء

الصورة الرمزية غرآم

والله مدري عنهم هما كول شي لا للادبي كاننا ما بندرس ونتعب زي العلمي وي وي منهم :)

بجد يااعسل شووكرن على المعلومات الي قولتها ليا ... وتعبتكـ معايا يالغلا ..

وراح ارجع تاني بآسئلهـ بس مو دحين لآني رايحهـ للجامعهـ بعد شويآ ..

واذا على اللون ولا يهمكـ رآح اغيرو من شآنكـ <<< احلى يلي من شآنكـ :)

شآكرتلكـ قلبو مرآ تانيهـ ..

غرآم غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس

قديم 22-11-2008, 05:44 PM   #4

kikiwiwi

ضحــ kaau ــية

الصورة الرمزية kikiwiwi

التخصص: ادارة سكن و مؤسسات
المستوى: الثامن

غرام ..
تخصصاتنا كلها حلوه.. لا تحشري تفكيري بس على التصميم الداخلي..

و أكيد إذا دخلتي كليتنا حتغيري تفكيرك <<< اسألي مجرب .^^.

أي سؤال احنا حاضريين خيتو

توقيع kikiwiwi  

.:: استغفر الله .:. استغفر الله .:. استغفر الله .:. استغفرك ربي و أتوب إليك ::.
.:: سبحان الله و بحمده .:. عدد خلقه .:. و رضا نفسه .:. و زنة عرشة .:. و مداد كلماته ::.
اللهم إذهب عني الهم و الغم يارب العالمين

kikiwiwi غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس

قديم 22-11-2008, 11:00 PM   #5

غرآم

ولا شيء

الصورة الرمزية غرآم

يسلمو حياتو kikiwiwi على تحميسكـ ليا اكتر :) ..

بجد حبيت القسم من قبل لا ادخلوو ..

بس جااء ببالي سؤال !!

المواااد في التصميم اغلبه نظري ولا عملي ... ونفس مواد الاقتصاد تعتمد على ايش العملي ولا النظري ؟؟

وبس !!

قديم 24-11-2008, 08:00 AM   #6

ساكنه في بيتنا

مشرفة مُتألقة سابقه

:)

اهلا بك من جديد نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

ما اعرف اذا التصميم عنهم نظري بس اللي اشوفه انهم داااايما في معاملهم .. حتى وحده من البنات تقولي في استازات بس يعطوهم رسمه مثلا و يقولولهم ايش ممكن تضيفوا او كيف ممكن تصلحلوا الاخطاء شي كدا .. بس لو بدك كلام اكيد اسئلك وحده من البنات واردلك ان شاء الله

ومواد الاقتصاد المنزلي فيها نظري وعملي بس اكتر شي لمن تتخصصي يكون عملي يطلع عيونك نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة << تخوف البت نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

وعلى قول البت كيكي ويوي .. اقسامنها كلها حلوه .. ولو درستي ماده مدخل راح تشوفي نفسك فين ..

قديم 25-11-2008, 09:36 PM   #7

غرآم

ولا شيء

الصورة الرمزية غرآم

وهـ وهـ يعني شووغلهم اغلبو عملي ؟؟ اهاااااا يعني كدا ..

طيب سؤالين تانيهـ ..

الاختبارات الدوريه والفاينل تعتمد على النظري ولا العملي ولا الاثنين سوواء وكيف توزيع الدرجات يكوون ؟؟

يعني سؤاااااال لقاااااااااافه كدا ..

طلما الشووغل كولو عملي اكيد في طلبات كتيرهـ صوووح ؟؟ طيب كيف قيمة هالطلبات ؟؟

وش ممكن يطلبو منكـ انك تعملي .. يعني اش الاعمال الي يطلبووهآ .. ؟؟

<<< ابغى اعرف الاعمال اشوووف يمكن ما اقدر اسوي شي منها :)

وبليز قلبو ساكنهـ في بتنا اساليلي صحباتك عن التصميم اكتر وبكون شاكرتلك ياعسل ..

وعااارفه اني تعبتكم بس لكم الاجر ياااارب .. يعطيك الف عافيه يالغالين .. :)

قديم 26-11-2008, 02:57 PM   #8

ساكنه في بيتنا

مشرفة مُتألقة سابقه

والله يا بنتي الاختبارات اساسا اغلبها في النظري .. العملي يكون فيه مشروع او واجبات حتى الموت نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلةنقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلةنقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بس والله كل الواجبات اللي يعطونا هيا صح كرف بس كلو عشان مصلحتنا لاننا لو ما اتعلمنا عليها من تحين راح نحوس لما نتخرج نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

ممممممممممممممممممم

لا تخافي ترا المبالغ عاديه مهي داك الشي .. و اكتر الاشياء اللي نستخدمها من الاشياء اللي موجوده حوالينك و متوفره يعني مو تروحي عند النجار و الخطاط و الاشياء دي ..

و الاعمال مرررررررررره سهله وما تاخد وقت ,, بس اهم شي يكون عندك ابداع في تقديم العمل و يكون اخراجك تمام .. قبل فتره نزلت اعمالنا بس الصور ما تفتح تحين , راح ارفعها تاني و انزلها لعيونك نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة ..

ان شاء الله السبت لو ربنا اراد اسألهم واردلك خبر :) ..

اس سؤال نحن حاضرين :) ..

قديم 26-11-2008, 04:46 PM   #9

غرآم

ولا شيء

الصورة الرمزية غرآم

ياحياتي عليكي تعبتك معايا مرا كتير ..

كوويس والله طمنتيني على اشيا كتيرهـ مرآ ..

وتسلملي عيونك يالغلا وانا بستناكي لما تحملي الصور واشوفها ..

واليوم انا كان عندي بريك ولفلفت الجامعه كل ابوها وجيت عند مباني الاقتصاد المنزلي وجلست اتفرج بصراحه مستوى المباني الي تدرسو فيها مرآ مو اسلوووب المفروض يكون شيك خاصه انه يندرس فيه مواااد فيها ابداااااع بجد غريبين المسؤالين على الجامعهـ ..

خاااصهـ المبنى مو الي في المعامل ولا الي قدام رابيس لا اعتقد 42 مرآآآآآآ مكتوووم لما دخلتو كاننا بكهف <<<اسلووب مبالغهـ بجد لما دخلت كان ريحة المبنى مرا كتمهـ ..صووح مبنى 12 واكتر من مبنى دور واحد بس مو زي هذا ..

يلا هو شي ناخذ في حاجه ونخلص وانتهينا ...

وبجد ياعسل شاكرتلك الف مرى على تواصلك معايا .. الله لا يحرم الاجر :)

قديم 28-11-2008, 07:16 AM   #10

ساكنه في بيتنا

مشرفة مُتألقة سابقه

:)

عادي يا البي لا تعب ولا حاقه .. اهم شي راحه الشعب السعودي نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

وترا مبانينا مافي زيها في الجامعه كللللللللللللللللللللللللللللللللللها ,, على وشك الانهيار في ايه لحظه بالذات اللي ما يتسمى اللي قلتي عليه .. غير ريحه الكتمه فيه صوت يصددددددددددع مدري ايش حكايته .. ما اقول الا الله يهد المبني عشان يسووا واحد جديد << بس طبعا نحن نكون مو جوتو نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

قسمنا الحلو مسوي قروب للقراءه و قررنا من ضمن انشطه القروب اننا نضرب كلاسات الطفوله بويه بطريقه حلوه ويكون فيه تغيير في الديكورات نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة ..

العفو خيتو ^_^ ,, امين يارب

بدك اي شي لا تستحي ..