InstagramTwitterSnapChat

وصف

العودة   منتديات سكاو > الأقسام الخاصة > الأقسام العامة > الساحة العامة
التسجيل مشاركات اليوم البحث

الساحة العامة قسم مخصص لـ الفعاليات والنقاش و المواضيع التي لا تندرج تحت الأقسام الآخرى .

ياترى كم مرة في اليوم تشوف الشيء الضار ده؟

الساحة العامة

أدوات الموضوع إبحث في الموضوع انواع عرض الموضوع
منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز
قديم 06-11-2004, 09:31 AM

yasso yasso غير متواجد حالياً

جامعي

التخصص: ادارة أعمال دولية
Question ياترى كم مرة في اليوم تشوف الشيء الضار ده؟

الشيء الضار أقصد بيه السيجارة......التدخين.........المدخنين.

ماني متخيل قد ايش صرت أشوف الشيء ده في حياتنا......أشوفه بالجامعة والمدارس وبالأسواق وبالمكاتب وبالبيت .

أشوفه بيد عجاويز وبيد شباب وبيد بزورة وبيد بنات.......ماجات بس عالسيجارة ماهو فيه المعسل والشيشة والسيجار وماخفي كان أعظمنقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلةنقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلةنقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلةنقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلةنقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلةنقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلةنقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

أظنه صار شيء عادي ولا ايش رأيكم؟؟......مدري بس كل الحملات التثقيفية عن مضار التدخين ونصايح أولاد الحلال والأمراض اللي نسمع بيها بسببه شكلها ماكان منها فايدة........طيب ليش؟؟؟؟

اللي أنا شايفه انه مافي شلة من الشباب الا وفيها واحد أو اثنين يدخنوا أو يعسلوا أو يشيشوا اذا ماكانوا كلهم ........ ماأظن انه التقدير ده سليم بالنسبة للبنات بس 100% كثير منكم يحبوا المعسل اذا ماكانت السجاير.

ياترى احنا حاسين بالوضع ده ولا كلنا صرنا نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلةنقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلةنقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلةنقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلةنقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلةنقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلةنقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة ماشيين مع التيار ؟؟؟؟

جربوا تحسوا بالمرض اللي اتفشى في مجتمعنا هذا بأنه كل واحد يقرأ الموضوع يقول كم واحد يدخن أو يعسل أو يشيش من الناس اللي بيحتك فيهم وياترى هل هو صار مثلهم أو إنه عزيمته قوية مااتأثرت باللي حوله يمكن الواحد لمن يشوف العدد الكبير يبدأ يحس ويحاول يغير أو يتغير للأحسن وأبدأها بنفسي من غير ماتحتاجوا تقول الصلة الا اذا حبيتوا........العدد يكفي.

بالنسبة ليا ماحاولت أفكر بكل اللي أعرفهم من المدخنين بس حصرت العدد على يوم أمس والناس اللي قابلتهم أو كلمتهم بالتلفون خلال 24 ساعة وكان العدد تقريبا 37 شخص ( لاتستغربوا العدد لأني أمس كنت جالس في قهوة من قهاوي المطار وخطر ليا الموضوع وقتها نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة )

سامحوني على الإطالة وأتمنى ان الموضوع يطلع بنتيجة طيبة......وسلامتكم

توقيع yasso  

قال قوم إن المحبة إثم
ويح بعض النفوس ماأغباها
إن نفسا لم يشرق الحب فيها
هي نفس لم تدر مامعناها
أنا بالحب قد وصلت إلى نفسي
وبالحب قد عرفت الله