InstagramTwitterSnapChat

وصف

العودة   منتديات سكاو > الكليات الجامعية > منتدى كلية الآداب والعلوم الإنسانية > قسم اللغات الأوروبية و آدابها
التسجيل مشاركات اليوم البحث

هزلت خلاص .. وياقلبي لا تحزن

قسم اللغات الأوروبية و آدابها

أدوات الموضوع إبحث في الموضوع انواع عرض الموضوع
منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز
قديم 13-07-2008, 03:36 PM   #31

majed99

جامعي

الصورة الرمزية majed99

التخصص: انجليزي
نوع الدراسة: إنتساب
المستوى: متخرج

اخواتي

نصيحه لكم

حاولوا تجمعوا كلامكم وتقدمون شكوا جماعيه
الى الدكتور محمد رئيس القسم
الى وكيل الكليه الدكتور فيصل بلعمش
وان شاء الله تلقون تجاوب

احسن من اللي جالسين تسونه

والله يكون في عونكم

الصراحه ما لي الا الدعاء لكم بالتوفيق

majed99 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس

منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز
قديم 13-07-2008, 04:57 PM   #32

an A student

جامعي

الصورة الرمزية an A student

التخصص: English
نوع الدراسة: انتظام
المستوى: الثامن

حاولوا تجمعوا كلامكم وتقدمون شكوا جماعيه
الى الدكتور محمد رئيس القسم
والله يا اخوي د.محمد معنا هنا بالمنتدى ولو فيه تجاوب كان صار في الموضوع هذا .. ومع ذلك انا مع تقديم شكوى جماعيه ..
انا تكلمت وماسكت عن حقي بس اذا هي بتكلمني وهي ماشيه حتى ما وقفت دقايق تسمعني .. ولا هي اول مره دااايمن عمري ما كلمت د.رندا الله يهديها الله الا وهي ماشيه مستعجله واذا كانت ف مكتبها يلا خلصي اللي عندك بسرعه فيه بنات وراكي <<يعني اللي بتسمعي لغيري وانتي ماسمعتيني؟؟

انا مخلصه 90 ساعه,,, وضايفه ماده وحده (شعر) وانحذفت لي ,, شوفو بالله كيف صارت الاماكن فاضيه

الرمز الرقم الشعبة ,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,, فعلي أقصى
Lane 424 Aa 3 نهى سليمان داؤود الشرفا 16 30

Lane 438 Aa 3 نهى سليمان داؤود الشرفا 17 49

Lane 446 Aa 3 سهام محمد صالح فطانى 46 59

Lane 447 Aa 3 سهام محمد صالح فطانى 32 59

Lane 449 Aa 3 سوزان جميل عمر فكهانى 36 50

Lane 461 Aa 6 سوزان جميل عمر فكهانى 19 25

لا وزي منتو ملاحظين ماشاء الله نزلو اسماء الاستاذات بعد ماعرفناهم .. هههههههههههههه يعني لا تنكرون ع الاقل سمعو لنا بشغله... نزلوها وحذفونا نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

أنا المكتسبة عندي 90 : وحذفولي مادة واليوم د.رندا قالت حاحذف الباقي حيجيك الدور(حذفتها بنفسي واضفت حرة مكانها) ,وابشركم صرت طالبة تاااااااااااريخ مادة عن تاريخ اليمن ومادة عن تاريخ اسيا

ماشاء الله د.رندا اخيرا وصلها خبر انه الحره تنضاف من عندها لا ما اصدق!!نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة
ايوه صح نسيت انه الشعار حق قسمنا ( الاخيرين في كل شي دائما وابدا) وبعدين( الفضله) من الاماكن اللي تبقى في المواد الحره ناخذها... مو مهم احنا اش نبغى ولا اذا المواد اللي نبغاها تقفلت من بنات الاقسام الثانيه .. نحب الخير للغير حنا والباقين اولى مننانقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

والله بالنسبة لي اهلي قالو لي خلاص خيره وانتي نفسيتك تعبانه منهم من اول منتي ناقصه.. ادخل معهد او اي شي المهم استفيد من وقتي... وبعدين هم الخسرانين بنات مجتهدات وحابين يتخرجو ويلحقو على البعثات عشان يفيدو بلدهم ويرفعو الراس... عشان كذا انا مالي فوجع الراس اللي من غير فايده
الترم الجاي ان شا الله من البدايه لما يكونو مشغولين بتخبيص الجداول زي العاده نروح نقدم شكوى رسميه بخصوص كل كذا شي مو بس الصيفي ... بس انا مستعده اسجل اسمي معاكم الآن لو بتقدمو شكوى للاعلام او لاي جهة مع تنازلي عن الصيفي... و على الله اللي ماتضيع عنده الحقوق نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

an A student غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس

قديم 13-07-2008, 05:19 PM   #33

زيـــنـــة

احمدك يارب

نوع الدراسة: إنتظام

طيب ايش رأيكم ترسلوا لي رسايل خاصة بأسماءكم و أنا أتصل عليكم و نعرف بعض و كلنا نتقدم بأسماءنا ، كلكم جيبوا صاحباتكم و زميلاتكم اللي مو راضيين ، كل ما كترنا كل ماكان أحسن و في مصلحتنا ،،،

بنات ثقوا فيا ، ارسلوا لي أسماءكم و أنا ح أرد على كل وحدة فيكم و أقول لها أنا مين عشان تتطمن ، بس الرسايل الخاصة عندي الين دحين ما اشتغلت عندي بسبب عدد مشاركاتي ،،،

زيـــنـــة غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس

قديم 13-07-2008, 05:22 PM   #34

painful

جامعي

التخصص: ...
المستوى: الثالث
Angry

الله يعيييين
والله كنت حاطة في باللي امال واحلام بس شكلها كلها خلااااااص راحت
انا متخرجة من الثانوية ب نسبة 98.97 و في بالي اذا تخرجت من القسم حقي بقدم بعثة واكمل ماجستيير ودكتوراة والله انا عارفة نفسي و اذاكر واكرف كرف لاكن حسبي الله عليهم معدلي كل ما امشي مستوى ينزل طول عمري وانا من الثلاثة الاوائل على دفعتي ودحيين احس نفسي في الاخييييييييييييير احباااااط مو طبيعي والله احل في المواد ولا يورونا اوراقنا وغير كذا حتى لو شفناها تلقين درجتك نازلة غيييير اللي انتي حصلتيه طول الترم
اللي يقهر اكثر زميلاتي تخرجوا الترم هاذا (طبعا اقسااام غير) كلهم امتياز وانا كنت احسن منهم ايام الثانوي والمتوسط (الله يوفقهم ويباركلهم انا مو حاسدتهم بس عشان اوريكم كيف)وانا اذا تخرجت بجيد جدا احمد ربي واشكره على النعمة اللي انا فيها
حسبي الله ونعم الوكيل عليهم
انا ماااااا ابغى يتفضلون علي بدرجاتهم انا ابغى حقي من الدرجات وبس

painful غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس

قديم 13-07-2008, 05:45 PM   #35

an A student

جامعي

زينه انا اشوف جريدة عكاظ كويسه ومسموعه,,, دايم لهم سمعه انهم يوصلون صوت الناس ياريت لو احد له خبره بالتواصل معهم ويساعدنا بالاتصال فيهم
انا اشوف انهم ياخدو اقتباسات من كلامنا اللي هنا ..يعني مايكون كلام عام ..
انا كمان ماتفعلت الرسائل عندي.. خلينا نتواصل هنا لين يحلها ربي وانا اشوف انه مانكشف هوياتنا بالكامل ولا نحدد بالاسامي (بالنسبة للمسؤلين في الجامعه) عشان مو الهدف التشهير... الهدف ينسمع صوتنا وناخذ حقنا بأنه يكون همنا الدراسه والاجتهاد بس زي غيرنا! هذا لو تفاعلو البنات واتفقو .. يعني لاتخافون مافيها ذكر اسماء لوخايفين ينتقمو منكم خخخخخخ

اختي painful مبروك التخرج.. والاوضاع كل مالها بتردي .. يعني قولي لنفسك الحمدلله اني نفذت بجلدي واتخرجت لانه الحين حتى التخرج صار مشكله... الله يوفقك و ان شاالله يعوضك خير

قديم 13-07-2008, 05:59 PM   #36

painful

جامعي

التخصص: ...
المستوى: الثالث

[اختي painful مبروك التخرج.. والاوضاع كل مالها بتردي .. يعني قولي لنفسك الحمدلله اني نفذت بجلدي واتخرجت لانه الحين حتى التخرج صار مشكله... الله يوفقك و ان شاالله يعوضك خير[/QUOTE]

الحمد لله على كل حال وانا لسه ما تخرجتنقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بس انا اقول لو تخرجت
ادعيلي اتخرج ان شاء الله الترم الجاااي

painful غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس

قديم 13-07-2008, 06:10 PM   #37

رويده عباس

يا رب فرج الهم

التخصص: E
المستوى: السابع

الله ييسر لكم اموركم

رويده عباس غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس

قديم 13-07-2008, 07:38 PM   #38

زيـــنـــة

احمدك يارب

بنات ، مرة ما ينفع تشتكوا في الجريدة قبل ما يسير أي إجراء في الجامعة ، نكون سوينا اللي علينا عالأقل ،،،

خلينا نتروى و بعدين إذا ما لقينا استجابة ممكن نتوجه للإعلام ،،،

ما فهمت ايش بخصوص الأسماء عزيزتي اللي قالت عن الأسماء ، لابد نكتب أسماءنا عشان يكون في مصداقية و نضمن يوم ما نتجمع البنات ما يتخلفوا و يقولو احنا ما قلنا ولا نبغى شي !!!

زيـــنـــة غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس

قديم 13-07-2008, 07:56 PM   #39

an A student

جامعي

انت خطييييييييرة ، يارييييييييت ، بس يا أختي البنات هنا خوافات ، ما يبغوا يسووا ولاشي ، انا كلمت مدير الجامعة و كلمت عميد شؤون الطلاب ولا حياة لمن أنادي ، بس يظهر انو لازم نسويها فضيحة و صجة اعلامية عشان يفوقوا ،،،
عزيزتي هذا كلامك.. انك تكلمتي ومحد سمعك....
بالنسبة للشكوى الرسمية ... مارح تلاقي مجمووعة بنات كفاية رح يداومو الحين ..عشان يوقعون على اي شي
زي مايكون في بداية الترم الجي.. تجمع بنات اكثر والجهات تسمع لكم اكثر
الحين مالنا ف موضوع الصيفي الا الصحافه توصل صوتنا... وانتم احرار.. انا بالنسبة لي فاقدة الامل وساحبة يدي من موضوع الصيفي انهم يرجعونا... بس ع الاقل يوصل صوتنا ومايستمر الوضع

قديم 13-07-2008, 08:50 PM   #40

attractive girl

جامعي

الصورة الرمزية attractive girl

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة an A student مشاهدة المشاركة
عزيزتي هذا كلامك.. انك تكلمتي ومحد سمعك....
بالنسبة للشكوى الرسمية ... مارح تلاقي مجمووعة بنات كفاية رح يداومو الحين ..عشان يوقعون على اي شي
زي مايكون في بداية الترم الجي.. تجمع بنات اكثر والجهات تسمع لكم اكثر
الحين مالنا ف موضوع الصيفي الا الصحافه توصل صوتنا... وانتم احرار.. انا بالنسبة لي فاقدة الامل وساحبة يدي من موضوع الصيفي انهم يرجعونا... بس ع الاقل يوصل صوتنا ومايستمر الوضع
صح لسانك اختي الفاضلهan a student
وانا معك في موضوع الاعلام
وغسلت يدي من موضوع الصيفي

attractive girl غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس