InstagramTwitterSnapChat

وصف

العودة   منتديات سكاو > الملتقيات الجامعية > ملتقى المنتظمين
التسجيل مشاركات اليوم البحث

ملتقى المنتظمين كل ما يخص طلاب وطالبات الانتظام تجدونه هنا

✿¨|| نتـائـج مُسابقـة أولمبيـاد الكُليـــــات الجامعيـــــة }❥~ ‏ ‏

ملتقى المنتظمين

أدوات الموضوع إبحث في الموضوع انواع عرض الموضوع
منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز
قديم 04-05-2012, 11:44 PM   #21

لصممتي حكممه

الصورة الرمزية لصممتي حكممه

التخصص: English,...
نوع الدراسة: إنتساب
المستوى: الثامن
افتراضي رد: ✿¨|| نتـائـج مُسابقـة أولمبيـاد الكُليـــــات الجامعيـــــة }❥~ ‏ ‏

ابدااااااااااااااااع مبروووك للجميع الكل استاهل ثمرة مجهوده وابداعه ,,,

توقيع لصممتي حكممه  

يــــــــاربـ تـــوفــيـقـــكـ نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

لصممتي حكممه غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس

منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز
قديم 05-05-2012, 12:06 AM   #22

asma'a

مشرفة مُتألقة سابقة

الصورة الرمزية asma'a

كلية: كلية الحاسبات وتقنية المعلومات
التخصص: CS ولله الحمد ^^..
نوع الدراسة: إنتظام
المستوى: متخرج
البلد: جــــدة

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

مبروووك ألف مبروووك لكلية العلوم الطبية التطبيقية على فوزها بالمركز الأول .. أبدعتم .. نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

ومثل ماقال الكل هيا مجرد مسابقة :p ..وكل واحد عارف ايش سووى وكذا ^^..

نوري نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة نيرو نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة غلوووش نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

وقسمن بآيات الله مااعرف كيف اشكركم نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة
من أول مادخلت الجامعة وانا نفسي اسوي شيء مفيد .. شيء أقدر اسميه انجاز ..!!
وربي ردة فعل الكثير عن الملف أسعدتنا وأدخلت السرور إلى قلوبنا نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة ..

رأي الطالبة / الهنوف الشريف..
Mashalla amazing work ♥ really happy and proud ♥

رأي الطالب / عبدالله كتبي..
What a magnificent magazine ^_^
thanx a lot..

رأي الطالب/ عمر محمود مناحر..
"من الظلم ان تكون هذه تحت مسمى " مجلة " بحق المفترض ان تكون مطبوعة في كتيب يوزع لكافة الطلاب و الطالبات لكي تعم الفائدة لجميع الطلاب و الطالبات أتمنى ان تعرض هذه الفكرة للإدارة و أن تتكفل بطباعته وكلي ثقة بأنها لن تتوانى عن أي شيء قد يرفع من مستوى الكلية و الإرتقاء بفكرها و بالعملية التعلمية .."

رأي الطالب / أحمد ..
عمل راااائع ومميز ، ما شاء الله تبارك الله

رأي الطالبة / أمل ..
مـآشـآء الله تبـآرك الله .. مـآشـآء الله تبـآرك الله .. مـآشـآء الله تبـآرك الله .. الله يعطيكم العافية ويجزآكم ألف خير .. ترتيب وتصميم رآئع .. معلومات تخلي الواحد يتحمس يدخل الحاسب .. يـآريت أرجع سنة ورآ ويكون الملف دآ موجه لي من بين طلبة السنة التحضيرية :) شي فعلا يشجع .. جعله الله في موآزين حسنـآتكم .. :)

رأي الطالبة lulush :
خلاص ترا عجبني الحاسب الحمد لله وحطيته أول رغبة أدعيلي أنقبل إذا فيه الخير بإذن الله :)
جزاكم الله خييييير والله يجعله خالصًا لوجهه الكريم وفي موازين حسناتكم نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

عمرري ماتوقعت اني اشارك في فكرة ضخمة زي كذا نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة
الله يسعد قلووبكم ويحقق امانيكم نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة
وانا عن نفسي اشكر آلاء : العضوة اللي ساعدت بكل ماتملك .. تعبتها ع الواتس وع تويتر وفي كل مكان لازم اقلها سوي وعدلي ..!!
واسراء : بجججد هالانسانة مااوفيها حقها ..! كل ماانضغطت تقلي اسوم ريحي انا اسوي ..!! اسووم وربي لو ماذاكرتي كف ..! اسوم احنا فريق واحد ولازم نشد ع يد بعض ..!!
وأحمد : صح جا ع الاخير .. لكن ورررربي أخذ شغل كبيييييييير عننا .. كنا لسى حنلخص الاستبيان يوم الاحد وتسليم الملف يوم الثلاثاء ..!! هذا غير انو سوى استبيان الكتروني .. ونتايجه شملت حتى استبيانات المنتدى ..
بجد لما شفت التلخيص ..!! دعيتلوو من قلبي .. لأني ماتووقعت يطلع التلخيص بالطريقة دي ..! كانت لينا فكرة ثانية لكن شاال عننا وريحنا ربي يحميه ويسعدوو .. هذا غير انو كان عندوو اختبار يوم الثلاثاء وقلناله نبا الملف بأسرع وقت .. وماقصر ورسلوو في الوقت المناسب تماما. .
يعني انا ماسويت شيء يستحق الشكر ^^...
كل الشكر لفريق العمل اللي لولا الله ثم هوا ماكان سويت شيء ولا قدرت اسلم الملف في وقتوو ..

شكرا آلاء / شكرا إسراء / شكرا أحمد / شكرا نهى / شكرا مسرة / شكرا عبدالمجيد / شكرا خلود / شكرا نورا ..

شكلنا معا فرريييق أكثر من رااائع والحمدلله بفضل الله ورحمتوو استطعنا تجهيز الملف في وقت قيااسي وكان بالشكل المطلوب نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

وصح قبل ماانسى :p ..

نادي الحاسبات برئاسة الطالبة الهنوف الشريف قرر طباعة المجلة وإهدائها لطلبة التحضيري السنة القادمة بإذن الله :$ <3 ..

وانا مع ملاحظة سوسو :p .. حتى لو ان الغرض إفادة الطلاب لكن تبقى ملاحظة يُستحق النظر فيها ^^.. لأن الثقة لا تكفي في مثل هذه المواضيع :p .. لأن كل عضو متحيز لقسموو ^^..

و ي أخي الكريم قصة غروب .. المُشكلة ليست في القلة أو الكثرة ولكن المُشكلة في شروط التصويت التي يجب الإلتزام بها ^_^..والمؤمنون على شروطهم ^^..

وبالتووفييق للجميع :$

دمتم بخير نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

توقيع asma'a  

الحسد يجعل بعض الناس يلجؤوا الى طرق خبيثة وملتوية للتقليل من شأن ( الناجحين )
بسبب ضعف الشخصية و الإنهزامية لديهم

ودائما الحاسد يظل في المؤخرة ..

لـ/ ـلؤي نسيم || Loai Nassem ..

*.*.*.*.*.*

يقول الرب جل وعلا: " فَاسْتَجَابَ لَهُ رَبُّهُ فَصَرَفَ عَنْهُ كَيْدَهُنَّ إِنَّهُ هُوَ السَّمِيعُ الْعَلِيمُ " سورة يُوسف (34)

asma'a غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس

قديم 05-05-2012, 02:21 AM   #23

#روووح#

الصورة الرمزية #روووح#

كلية: كلية الآداب والعلوم الانسانية
التخصص: °•○ENGLISH°•
نوع الدراسة: متخرج - انتساب
البلد: رابـــغ

الحمدلله قدرنا نقدم ولو شي بسيط..

كل الشكر لمن فكّر خطّط اعّد نفّذ واجتّهد..

بارك الله فيكم ووفقكم لكل خير واسعدكم ..

اطيب الامنياات اتمناااها للجميع

#روووح# غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس

قديم 05-05-2012, 06:59 PM   #24

قصة غروب

الصورة الرمزية قصة غروب

التخصص: medical technology
نوع الدراسة: إنتظام

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة asma'a مشاهدة المشاركة
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

مبروووك ألف مبروووك لكلية العلوم الطبية التطبيقية على فوزها بالمركز الأول .. أبدعتم .. نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

ومثل ماقال الكل هيا مجرد مسابقة :p ..وكل واحد عارف ايش سووى وكذا ^^..

نوري نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة نيرو نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة غلوووش نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

وقسمن بآيات الله مااعرف كيف اشكركم نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة
من أول مادخلت الجامعة وانا نفسي اسوي شيء مفيد .. شيء أقدر اسميه انجاز ..!!
وربي ردة فعل الكثير عن الملف أسعدتنا وأدخلت السرور إلى قلوبنا نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة ..

عمرري ماتوقعت اني اشارك في فكرة ضخمة زي كذا نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة
الله يسعد قلووبكم ويحقق امانيكم نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة
وانا عن نفسي اشكر آلاء : العضوة اللي ساعدت بكل ماتملك .. تعبتها ع الواتس وع تويتر وفي كل مكان لازم اقلها سوي وعدلي ..!!
واسراء : بجججد هالانسانة مااوفيها حقها ..! كل ماانضغطت تقلي اسوم ريحي انا اسوي ..!! اسووم وربي لو ماذاكرتي كف ..! اسوم احنا فريق واحد ولازم نشد ع يد بعض ..!!
وأحمد : صح جا ع الاخير .. لكن ورررربي أخذ شغل كبيييييييير عننا .. كنا لسى حنلخص الاستبيان يوم الاحد وتسليم الملف يوم الثلاثاء ..!! هذا غير انو سوى استبيان الكتروني .. ونتايجه شملت حتى استبيانات المنتدى ..
بجد لما شفت التلخيص ..!! دعيتلوو من قلبي .. لأني ماتووقعت يطلع التلخيص بالطريقة دي ..! كانت لينا فكرة ثانية لكن شاال عننا وريحنا ربي يحميه ويسعدوو .. هذا غير انو كان عندوو اختبار يوم الثلاثاء وقلناله نبا الملف بأسرع وقت .. وماقصر ورسلوو في الوقت المناسب تماما. .
يعني انا ماسويت شيء يستحق الشكر ^^...
كل الشكر لفريق العمل اللي لولا الله ثم هوا ماكان سويت شيء ولا قدرت اسلم الملف في وقتوو ..

شكرا آلاء / شكرا إسراء / شكرا أحمد / شكرا نهى / شكرا مسرة / شكرا عبدالمجيد / شكرا خلود / شكرا نورا ..

شكلنا معا فرريييق أكثر من رااائع والحمدلله بفضل الله ورحمتوو استطعنا تجهيز الملف في وقت قيااسي وكان بالشكل المطلوب نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

وصح قبل ماانسى :p ..

نادي الحاسبات برئاسة الطالبة الهنوف الشريف قرر طباعة المجلة وإهدائها لطلبة التحضيري السنة القادمة بإذن الله :$ <3 ..

وانا مع ملاحظة سوسو :p .. حتى لو ان الغرض إفادة الطلاب لكن تبقى ملاحظة يُستحق النظر فيها ^^.. لأن الثقة لا تكفي في مثل هذه المواضيع :p .. لأن كل عضو متحيز لقسموو ^^..

و ي أخي الكريم قصة غروب .. المُشكلة ليست في القلة أو الكثرة ولكن المُشكلة في شروط التصويت التي يجب الإلتزام بها ^_^..والمؤمنون على شروطهم ^^..

وبالتووفييق للجميع :$

دمتم بخير نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة
الصراحه عجبني كلامك وعجبتني ردة فعلك لانه بالفعل احنا كلنا كانت غايتنا اننا نسوي شئ يفيد حبايبنا ال التحضيري الكرامنقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة
وفرحتنا بالعمل الجماعي وتقديم المساعده للغير هيا الاساس والشي هذا انا لاحظته في كل الكليات المشاركه انهم مبسوطين جدا انهم قدموا شي ولوا ما فزنا باي مركز هذي تكفينا الصراحه.
اختي الله يسعدك انا قلت عددنا قليل بس رد على الاخت الفاضله اللي كانت تتكلم ع التصويت وكذا وقلت من باب ان عددنا ماراح ياثر ف التصويت مقارنة بالحاسبات اتمنى تكون وضحة وجهة النظر.
واكيد المؤمنين على شروطهم لكن احنا مابنقدر نمنع اي احد من انه يصوت
ولايكلف الله نفسا الا وسعها....
وهذا خلل فني صار مالنا ذنب فيه وان شاء الله المره الجايه مسؤلين منتدانا الغاليين بيتفادوا الخلل هذا^_^
واتمنى لكم الفوز في المسابقه الجايه باذن الله نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلةنقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة
بالتوفيق للجميع
تحياتينقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلةنقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

توقيع قصة غروب  

قصة غروب غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس

قديم 06-05-2012, 11:50 AM   #25

همسة حراير

جامعي

الصورة الرمزية همسة حراير

التخصص: Biochemistry
نوع الدراسة: ماجستير
المستوى: الأول

مبرووووك للفائزيين
وحظ اوفر للأقسام المتبقية ان شاء الله المرات القادمة

همسة حراير غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس