InstagramTwitterSnapChat

وصف

العودة   منتديات سكاو > الكليات الجامعية > منتدى كــلــية الاقــتصاد والإدارة > ارشيف كلية الإقتصاد والإدارة
التسجيل مشاركات اليوم البحث

ارشيف كلية الإقتصاد والإدارة جاري نقل المواضيع في هذا القسم إلى الأقسام الأكاديمية .. حيث ان هذا القسم لا يقبل المشاركات الجديدة .

مارأيكم في هؤلاء الدكاترة ؟؟

ارشيف كلية الإقتصاد والإدارة

أدوات الموضوع إبحث في الموضوع انواع عرض الموضوع
منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز
قديم 04-10-2008, 06:01 AM

Harley Harley غير متواجد حالياً

لم يقم بتفعيل عضويته

التخصص: MIS
نوع الدراسة: انتظام
المستوى: السادس
Red face مارأيكم في هؤلاء الدكاترة ؟؟

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
اخواني .نزلت عند هشام كتوعة (تحليل ونظم).. وباشيخ (إستثمار).. وحمدي نصار(موارد بشرية) .. وصالح سبعان(إدارة عمليات) .. وحبيب تركستاني(تسويق) إيش رايكم ؟؟؟

منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز
قديم 04-10-2008, 09:15 AM   #2

طالب mis

جامعي

نوع الدراسة: إنتظام
المستوى: متخرج
افتراضي مشاركة: مارأيكم في هؤلاء الدكاترة ؟؟

[SIZE="4"]اهلين أخوي
هشام كتوعة أهم شي الحضور وتسليم الواجبات وتسليم الحالة الدراسية وأسئلته بسيطة تجد موضوع فيه الاسئلة حقة هشام
بالنسبة لاستثمار عند باشيخ أسمع كل خير عن الدكتور وبالنسبة للموارد البشرية عند حمدي خليه يعرف اسمك وتشارك معاه وانشالله 90 وصالح السبعان الحضور اهم شي يكون فل عشان تاخد درجة كويسة بالاخير
اما بالنسبة الى التسويق انصحك أخوي بعصام كتوعة ماحد نصحني عند الدكتور حبيب تركستاني

بالتوفيق لك يارب /SIZE]

توقيع طالب mis  

عاشروا الناس معاشرة إن غبتم حنوا إليكم وإن متم بكوا عليكم
CENTER]

طالب mis غير متواجد حالياً  

قديم 04-10-2008, 10:11 AM   #3

يلدرم

الصورة الرمزية يلدرم

التخصص: هندسة ميكانيكية
المستوى: متخرج

الدكتور عبدالرحمن باشيخ جدا طيب وصراحة محاضرته حلوه والمنهج حلو وبسيط تخرج تفهم المطلوب

يلدرم غير متواجد حالياً  

قديم 04-10-2008, 02:42 PM   #4

n!ce

جامعي

الصورة الرمزية n!ce

المستوى: الرابع

هشام كتوعه افضل الموجودين في النظم وبعدين اذا جبت معه 40 وجبت صفر في كل الاختبارات ينجحك والـ 40 درجة هي حضور + واجبات ( تلخص درس من الكتاب ) + دورة اكسس + حاله واحنا الترم اللي فات ما طلب مننا الحاله
وحتى لو طلبها سهله , وغير كذا اسئلته حلوة بس اهم شيء تنتظم معه في الحضور وماتتاخر عن موعد المحاضره

حمدي نصار هذا الدكتور عسل نزل عنده موارد بشريه ولا تهتم لو مشيت معه تمام ابش ر بدرجه مره حلوة

صالح السبعان شباب كانو منزلين عنده اداره عمليات الترم اللي فات هو صحيح فلاوي لكن يطلب منك تروح لمصنع وتعمل تقرير او بحث المهم انه راح يطلب منك طلب مثل هذا , وفي الاختبار ما يصحح وفي الاخير درجاته كلها تقريبا 80 .

واذا تبي دكتور يعطيك حقك في الماده واكثر من حقك بعد فهو الدكتور سعود العيسى والله من افضل الدكاتره اللي مرو علي صحيح ان اسئلته مقاليه لكن يساعد كثير واهم شيء عنده الحضور + التفاعل وطلباته بس واجبات لكن اذا تبي دكتور فلاوي بس ما تضمنه في الدرجات فخلك عند السبعان اغلب الشباب يحبوه لانه الماده متعبه عشان كذا دايما شعبة السبعان فل

n!ce غير متواجد حالياً  

قديم 05-10-2008, 01:28 AM   #5

Harley

لم يقم بتفعيل عضويته

شكرا لكم .. أخواني .. ولكن .. ما رأيكم .. في الدكاترة .. كدة جدولي .. مرة تمام .. بالنسبة للمواعيد .. هل أحتاج أغير .. لدكتور تاني . ام لا .. الشباب .. سمعت منهم .. إنو دكتور حبيب .. كويس .. المشكلة .. عصام كتوعة فيها تعارض .. بإنتظار ردودكم .. الجميلة .. وشكرا لكم .. مرة ثانية . اخوكم :harley

Harley غير متواجد حالياً  

قديم 05-10-2008, 01:39 AM   #6

طالب جامعه

جامعي

التخصص: محاسبه

هلا فهد كيفك

اسمحلي ما عندي خلفيه الا عن الكتور عصام كتوعه

الدكتور تمام ويعطيك حقك وزياده وعنده ملخص من 35 صفحه تذاكر منها يعني الكتاب لاتشتريه والملخص هذا لا تذاكره الا يوم الاختبار والاختبارات صح وخطا واختيارات بس عنده بحث من 30 درجه عن سلعه تطور او تعدل فيها

اتمنى اني افدتك واي سؤال انا حاضر

طالب جامعه غير متواجد حالياً  

قديم 05-10-2008, 01:56 AM   #7

Harley

لم يقم بتفعيل عضويته

شكرا لك ... اخي .. انا عارف .. إنو الدكتور عصام كتوعة كدة طريقتو .. بس سؤالي كان على حبيب الله التركستاني .. شكرا لك .. مرة أخرى أخي الحبيب ..

Harley غير متواجد حالياً  

قديم 05-10-2008, 02:56 AM   #8

Wael07

جامعي

التخصص: marketing

أنا سمعت عن حبيب إنو كل الطلاب ستينات سبعينات وأنسى يعطيك حقك والعهدة على الطلاب، وبصراحة أنا طالب تسويق وأشرد منه، وعندك رعد حبيب ماله أمان، وأنا أخدت عند عصام ومرة كيفت عنده (أخدت عنده قنوات توزيع في الصيف)

بالنسبة لإدارة عمليات فصراحة إذا كنت دافور وتبغى حقك وتبغى درجة حلوة بعد عن السبعان وخد مع العيسى وخليك المنسق حقه أو أجلسله دايما في الصف الأول وشارك معاه وتاخد عنده درجة عسل
أما السبعان من ٦٠ إلى ٨٦ والله ماتضمن عنده أي شي، وترا لايطالع في حضور ولا غياب ولا أبحاث ولازيارات وكله رمي درجات، الترم التاني شعبة من ٦٠ ل ٧٠ وشعبة من ٧٠ ل ٨٥ وانتا ونصيبك، بس اذا تبغى تفلها ومتفرق معاك الدرجة خد عنده على طول

Wael07 غير متواجد حالياً  

قديم 05-10-2008, 08:04 PM   #9

Harley

لم يقم بتفعيل عضويته

والله إحترت .. ماني . عارف إيش أسوي .. ربي يستر .. شكرا على كل حال ..

Harley غير متواجد حالياً