InstagramTwitterSnapChat

وصف

العودة   منتديات سكاو > الملتقيات الجامعية > ملتقى المنتسبين
التسجيل مشاركات اليوم البحث

ملتقى المنتسبين قسم مخصص لـ المنتسبين

بنات الإنتسااااااب كلكم هنا تعالوا ( مهم).

ملتقى المنتسبين

أدوات الموضوع إبحث في الموضوع انواع عرض الموضوع
منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز
قديم 18-10-2010, 12:41 AM   #101

صمت الوقار .

جامعي

الصورة الرمزية صمت الوقار .

التخصص: دراسات إسلامية (ولله الحمد )
نوع الدراسة: إنتساب
المستوى: السابع
Smile رد: بنات الإنتسااااااب كلكم هنا تعالوا ( مهم).

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة suzi مشاهدة المشاركة
والله دخلتي قلبي

طيب آنا خآطري آحضركلاس يوم الاثنين تهقون يوآفقون علي ولا لا

ودي ىحضر لو كلاس وآحد بعدين آروح الملتقى .............الملتقى وينها بالضبط ماعندي خبر
هلا هلا بالحلوين .. سوووزي أخبارك ؟؟؟ تبي تحضري كلاس ؟؟ يامجتهد بس مقدر أنا ههههههههههههه إيه بإذن الله راح يوافقون لك ... طيب بالنسبة لكفتيريا الملتقى اللي مقابل الخنساء دي هيا ... اللي عند إقتصاد منزلي ...ولا تضيعي وبث ...
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة هاجسية العلم مشاهدة المشاركة
سلام
كيفك يالغلاا
يعطيك الف عااافيه ع ا لخدمه الخنفشاريه يالب روحك والله
بس عندي كذا استفسار ؟
1- انا قدمت ع الاعفاء السمستر الي فات دحين ارجع اقدم وا بس اشوووف الحاله وانتظر رقمي ؟
لا لاتقدمي مرة تانية الأوراق قديها عندهم من أول ... بس روحي راجعيهم وأسأليهم ليه مانزل لك إعفا ؟؟؟ وياااااااارب يوفقك ويسهل لك ويجيكي الإعفا برجولو ....
2- بالتقويم الجامعه مكتوب دورة الإنتساب المطور (سينترا) و الدورة التأهيلية لطالبات؟ وش المقصود من دي العبارتين ؟
شوفي ياستي ال(( السينترا )) دا اللي زي نظام اللي عن بعد مجرد قاعات صوتية و غرف صوتية وتحضري ومن خلا لها تقدري تشاركي بالمحاضرة وتتفاعلي مع المدرس ... وبس دا طبعآ بعد ماتحملي البرامج الخاصة بدا الشيء ...
3- انا تخصصي ادراه عامه ؟ومقدمها ع الاعفااااء ؟ يعني دورتي بدات صووح يالغلاا ؟
لالالا دورتك تبدأ 28/ 12
4-اقدر ادوام بالجامعه وانا مستوى ثالث والا نووو؟

لا للأسف ماتقدري تداومي إنتساب بس إنتظام ... وكمانا بعد ماتستأزني من الأستاذات حقون المواد ...

واسف يالغلاا ع الاطاااااله
مررررررررررررررررررررة عادي أبد مفيش إطالة ... خذي راحتك وكانك تبين شيء تاني حياكي ولا تستحين ...

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة εqαά αŀώάrđ مشاهدة المشاركة

يالبى قلبش وه بث ..

تستاهلين والله كل خيييييييييييييييييييييييييييييييييير (( وإنتي بعد أكثر وأكثر ))

بروح استحي وارجع ههههههههههه طيب بس لاتتأخري ولا تنسي تحطي بالخارج (( الحالة تبعك ))هههههههههههههههههههه

<< ايه خخخخخخخخ ماشاء الله عليش عرفيتي .. حضرمية مية مية نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلةههههههههههه وه ياقلبي وقسم حتى انا حبيتش
دخلتي قليبي داااااايركت ربي يحفظشنقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة
أفا يابو حضرم مرة وحدة دايركت لالالالالا قويييييية هههههههههههههه إيه لازم أعرف من اللهجة ياستي أنا أعرف الحضارم وأكشفهم كما الخبيرة هههههههههههههههههه

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة al-7ala مشاهدة المشاركة
تسلمي حبيبت قلبي ع المباادره الطيبه منكـ ..

انااا ودي اتعرف ع بنوتات زي في خظه أ << وودي اتعرف عليكـ عشاان لمن اروح الجاامعه اقاابلهم ..
أبششششششششششششششششششري بس دا والله ماطلبتي شيء ...
>>> وبعدين يااعنوونااتي اش المقصوود من ختم الجدوول >> يعني اللي تشترك في النادي واللي ما تشترك لازم تطبع الجدول وتختمووو ولا اش المقصوووود ..
لا بس اللي بالنادي تروح تختم من مبنى 8 غرفة 861بس ...
وتسلمي يااقلبوو وسووري ع الاطااااااااااااله ..نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

آآآآآوهـ نسيت |>>> صبااااحكـ قشطه ياااقشطه ..
تسلمي ياشيخة أسعد الله صباحاتك ... وحقق لك مرادك ...
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة رقي الأحاسيس مشاهدة المشاركة
معليش سؤال تاني صغيرون

هذا النادي الفني رسم ولا اعمال فنية ؟؟

وسوري زودتها معاكي حبتين
أبد والله حياك يارقي الأحاسيس ... منتي مزودتها خذي راحتك واللي تبينه أسألي وبإذن الله أفيدك ... أساسآ ماحطينا الموضوع إلا لكم ولخدمتكم وبث ...

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ṦĥōṦĥō مشاهدة المشاركة
انا بصادقك^^
حياااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا اااااااااااااااااااااااااك شوشو مالك جاية من الآخر كدا ؟؟ هههههههههههههه طيب دقي الباب .. قولي إحم .. قولي سلام ... على طول بتصادق البنت !! ههههه ماعندها وقت .. الله يحفظك ياشيخة ويحميكي ...
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ṦĥōṦĥō مشاهدة المشاركة
أنا خطه (ب) معى ان عندي ششله بس عااتي تنضمي لنانقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة
وداايم مسنتره انا وهم فمبنى 3
نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بأي دور ؟؟؟

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة بنت آبوهآ مشاهدة المشاركة
آلحمد لله روحت آليوم مبنى 13 غرفه 32 وسجلت آسمي عشآن آلنآدي نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة << بعد مآحوست حووسه عند آلله خبرهآ نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

أهم شيء
آلموهيم طلبت مني 2 صوره شخصيه وصورهـ من آلبطآقه آلجآمعيه وختم آلجدول وآدتني حق آلكشف آلطبي قآلت روحي

آلعيآدهـ آلطبيه آلموهيم روحت قآلو تعآلي آلسسآعه 1 قولت مآشي بعدهآ روحت مبنى 8 عشآن آختم آلجدول قآلتلي بآخلآق موش كويسه نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بس ياللي يعصب مايحتاج أفارع ؟؟

تعآلي آلسآعه 2 ونص << هدآ آلكلآم كولو آلسآعه 11 يعني صعبه آقعد آلين 2 ونص آلموهيم آختصرت على نفسي وروحت آلبيت

قولت خليهآ بكررآآ آدآ سجلوني كآن بهآ مآسجلوني عآد ملنآش في آلطيب نصيب نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

^
^

قصة حيآتي كآمله خخخخخخ نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

بس حبيت آفيد آلحلوآت
ههههههههههه قصتك حلوة طيب كان قلتي لنا نروح معاكي هههههههههه بيرفضوا وقتها .. طيب نشوفك يوم الإتنييين على خير ...
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ::harmony:: مشاهدة المشاركة
صمووووووووته معليش اذا مافيها احراج انا برسل لك ايميلي بس مااقدر .. ممكن انتي ترسليه !؟
عاادي خذي راحتك معايا روحي يابانيه اقصد رياضيه xd
حيا الله هااارمونيكا الصعنوووونة ... طيب أبشري ماعندي أي موانع مش مانع واحد ...ههههه بس بس ياللي روحها متجنسة .. هههههههههههههههه طيب إذا كنتي تحبينهم أنا أعشقهم .. إرتحتي ... ههههههههههههههههههههه

توقيع صمت الوقار .  

whaitheart(:
نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلةنقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلةكن لله كما يحب هو يكن لك فوق ماتحب أنتنقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلةنقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلةلاتقل ياربُ همي كبير بل قل ياهم ربي كبيرنقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

صمت الوقار . غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس

منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز
قديم 18-10-2010, 01:31 AM   #102

صمت الوقار .

جامعي

ههههههههههههههههههههههههههههههههه كاننا كنا مع بعض اليوم ولحالنا في نفس الوقت لووووول مااعرف كيف تجينقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

انا حوست زيك اليوم وسجلت اسمي خلاص في النادي وباقي اكمل اللي ماسويتو اليوم منجد انا العياده قالت لي 1 تنحت من الفجعه مااقدر في الشمس دي سحبتتتتني ع البيت قولت حأختومو من برررا ونكمل الحووووسه بكره بأذن الله

اصلا لمن روحت اسجل اسمي اتوقعتهم يطردوني <<< خلص التسجيل نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة
بالعكس اللي سجلت اسمي مرررررررره كانت حباااابه ولما اعطتني الكشف الطبي قالت لي روحي العياده ولا تقولي لهم انك انتساااب << عسسسسسسسسسل<< رغم اني مااحتجت للنصيحه نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بس حلووه منهاا
يالله تمام بسرعة كملوا أوراقكم وخلوا بابا يوقع لكم عشان نتقابل ونبسط بإذن الله ... بإنتظااااااااارك ..
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة صدقة مشاهدة المشاركة
وين القاملخصات عطر الغلا
؟؟؟ لي عودة بالإجابة ...
بناااااااااات مين تعرف الخيمة بكره متى حتفتح ..] يعني الساعه كم بالضبط ؟؟ << نسييييت :(
من 9 لمااااااااااان 1
لآيكون آنتي آلبنت آلحلوهـ آللي شوفتهآ جمبي << نصآبه خخخخ

حتى آنآ قآلت لي لآتقولي آنك آنتسآب مرآ آستغربت بس مآعليه آهم شي تمشي آلآمور

آلله يسعدك آن شآء آلله حبيبتي ويآرب ننقبل بدون تعقيد

طيب عندي سؤآل لصموته دحين آروح آلعيآده بس يختمو ليآ آلورقه و لا لآزم فحص وحركآت هيك عشآن آهيئ نفسيتي نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة
لا مو مرة يبغالوا تهيئة نفسية ..هههه يعني نبضات قلبك .. والتنفس والباقي أسءلة وبس لا تخافي ترا مافي تطعيم ههههههههههههههههههههه
نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة ايوه ايوه هيا انا الحلوووه مافي غيري اصلااا <<< لوووووول إستغفر الله الكزب حرام مو كأنوا دي أنا والله أعلم ؟؟ أمممممممم البنت اللي تقولي عليها كأنها شكلها يقول صمت الوقار أو صموته بس صح ؟؟؟ إلا إلا الظاهر دا هوا هههههههههههههه
اشششششششرايك نتقابل بما اننا داخلين داخلين سووا << انا ترا مامعايا احد ولا اعرف احد << داخله مغامره نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة
يااااااااااااقوي ...نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة
شوفي انا روحت لييييين العياده ودخلت وسالتها ايش حتسوي الدكتوره بي صراااااحه << سألت الرشبشششن طبعا لاني اول مره ادخلها
قالت لي ماااادري بس هما يبدأو الكشف الساعه 1 قولت لهااا لااا مااقدر وحده ايش اسوي
وحست اني متخووووفه من العياده بصراااحه << لاني مااستأمن احد ولا اعرف زيك ايش الاجرائات

قالت لي تقدررررررري تسوين من اي عياده براا بس المهم الدكتور يختم ويوقع ع الورقه طبعا بعد مايكشف لك ويشوف الكشف انو عشان داخله نااادي

<< بس دا اللي صار معايا ودا اللي حسووويه انشاءالله

ويسعدك يارب نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة
الله يوفقكم إتنينتكم الحلوة واللي شافتها هههههههه وبسرعة كملوا عشان نسوووف الصعنونااااات معانا ....
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة باقي امل مشاهدة المشاركة
مشكوره على الموضوع الجميل وتوني شفته يعنى الحق اسجل ولاقفل التسجيل لاني بصراحه ابغى ادخل النادى الفني وش طبيعه البرنامج فيه لاني احب الرسم كتيييييييييييييييييييييييييييييييييير شكرررررررا
فيه كل شيء رسم بأنواعة وأعمال فنية بأنواعها .. وكل اللي تتمنيه راح تحصلينوا بالنادي الفني .. الله يسهل لك وبالتوفيق ...
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة رقي الأحاسيس مشاهدة المشاركة
اسمعي ياقلبي الفني

اليوم اختي راحت النادي وقالت لها بكرة بيطلعو الجدول

ايام للرسم وايام للاعمال الفنية

بكرة تعالي وجيبي صورة من جدولك وشوفي اللي تبغيه

اتمنى ان اكون افدتك
نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة شكرآ ياعثووولة على إجابتك لها ... لاعدمناكي ...نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ktko0ota smile مشاهدة المشاركة
صمت:

يلا قداااااااااااااااااام :)

يسعد سعدي يا شيخه اذا كنتي معايا الله يجمعنا دايما على خير يارب ......
إيوا إيوا أساسآ أنا دحين رايحة قداااااااااااااااااااام هههههههه وربي حتى أنا بفرح هيا أنتظرك ... ولا أقول لك نشوفك بتجمع يوم الإثنيييين ...أنتظرك ..نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة تمتم2008 مشاهدة المشاركة
بنات باقي في تسجييييييييييييييييييييييل يمديني بكره اروح؟
الظاهر ... لا
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة تمتم2008 مشاهدة المشاركة
فين موقع مبنى 13 ماعرفه؟
مقاااااااااابل الفني على طول ...

قديم 18-10-2010, 02:05 AM   #103

صمت الوقار .

جامعي

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة هياء علي مشاهدة المشاركة
مشكورة يا قلبي بس حابة اعرف كيف ادخل السنترا وفين الاقي الرابط علشان احملوة
أهلين أختي هياء .. يارب يسهل لك ويوفقك ويارب يزبط معك النظام دا (( السنترا )) )) المهم ترى تحصليه بموقع العماده .. أو بجدولك .. بس وشكرآ
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة doode مشاهدة المشاركة
يسعدلي قلبك دنيا واخرة
جيتي في وقتك
انا صراحة ابغى اسال على شي غريب عندي في الجدول ماني عارفة اش هو !!
نزلتلي مادة كتبولي في الشعبة والمبنى ( tba) اش معناها؟!
افيديني ولكي كل الشكر
أهلين وسهلين بدووودي نورتي يابنت .. بتسألي عن دي الشعبة ؟؟؟ طيب شوفي ياحلوة لما تحصلوها الشعبة دي نازلة بجدولكم يعني حضورها عن طريق السنترا وبث ...
قبلاتي
نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلةنقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلةنقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلةنقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلةنقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلةنقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلةنقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة
اممممـ كيف اوصف نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة وانتي داخله من غربيه واحد مو طوااالي مررره كدا شويه على اليسار امممـ فيه مبنى كذا كنوو صندووق مافيه شبابيك حوليه مكيفات بالضبط قبل المكتبه وقدام البنك
<<< شرررررح عبيييط ادري بس انشاءالله تفهمي شي مني نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة
نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلةنقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلةنقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلةنقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلةنقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلةنقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة
tba >> يعني لسه الجامعه ماحددت الوقت او المكان واول ما يحددو الموقع والوقت راح تتشال وتعرفي مواعيدك بس انتي شيكي ع جدولك ووبس
نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلةزي ماقلنا سنننننننننننننننترا دا التي بي أيه
ياليت توضحي تسجيل ايش عشان يمكن نقدر نساااعدشش نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة
!!!!!!؟؟؟؟؟؟؟؟؟
صمت اعتذر جدا جدا جدا لاني اخدت مكانك اليوم نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة
بس شوفت نفسي اقدر افيد البنات بس واساعدشش نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة
ههههههههههه مرة عادي بالعكس كمان إنبسطت كتير إنوا في خدمات مساندة وفزعات حلوة منكم .. الله يسعدك ويحفظك ياشيخة ...

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة حياة الروح مشاهدة المشاركة
بما ان الموضوع اكاديمي بعد

فياليت اي وحده اقتصاد وادارة ودفعت الرسوم ابغاها تشوفيلي متطلبات لبعض المواد

انا للحين مادفعت الرسوم وزي ماتعرفوا ماقدر اشوف المتطلبات الا بعد السداد

لاتقولولي روحي موقع الكلية وشوفي المتطلبات من هناك لأنها تختلف عن الموجودة في الأودس

المتطلبات الموجودة مع الخطة بالموقع من عرفت نفسي وهي هناك وماقدر اعتمد عليها لأنها مو نفي اللي بالأودس
آلله يسعدك وربي كونت شآيله هم آلعيآدهـ بس دآم آنو من برآ عآدي آوكِ مفيش مشآكل
نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة
آوكِ يقلبوو نتقآبل آليوم عآدي بس كيف وفين نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

معليش صموته آخدنآ من موضوعك كتير بس وآلله موش فآهمين شي نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة
عااااااادي واله خذوا راحتكم بس لا تصدقوا ؟؟؟ خلاص هههه
ينفع بكرة نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة آبي آسجل فنون جآوبوني
يب يب ينفع بكرة ... أهم شيء ..

قديم 18-10-2010, 02:06 AM   #104

صمت الوقار .

جامعي

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة هياء علي مشاهدة المشاركة
مشكورة يا قلبي بس حابة اعرف كيف ادخل السنترا وفين الاقي الرابط علشان احملوة
أهلين أختي هياء .. يارب يسهل لك ويوفقك ويارب يزبط معك النظام دا (( السنترا )) )) المهم ترى تحصليه بموقع العماده .. أو بجدولك .. بس وشكرآ
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة doode مشاهدة المشاركة
يسعدلي قلبك دنيا واخرة
جيتي في وقتك
انا صراحة ابغى اسال على شي غريب عندي في الجدول ماني عارفة اش هو !!
نزلتلي مادة كتبولي في الشعبة والمبنى ( tba) اش معناها؟!
افيديني ولكي كل الشكر
أهلين وسهلين بدووودي نورتي يابنت .. بتسألي عن دي الشعبة ؟؟؟ طيب شوفي ياحلوة لما تحصلوها الشعبة دي نازلة بجدولكم يعني حضورها عن طريق السنترا وبث ...
قبلاتي
نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلةنقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلةنقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلةنقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلةنقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلةنقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلةنقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة
اممممـ كيف اوصف نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة وانتي داخله من غربيه واحد مو طوااالي مررره كدا شويه على اليسار امممـ فيه مبنى كذا كنوو صندووق مافيه شبابيك حوليه مكيفات بالضبط قبل المكتبه وقدام البنك
<<< شرررررح عبيييط ادري بس انشاءالله تفهمي شي مني نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة
نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلةنقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلةنقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلةنقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلةنقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلةنقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة
tba >> يعني لسه الجامعه ماحددت الوقت او المكان واول ما يحددو الموقع والوقت راح تتشال وتعرفي مواعيدك بس انتي شيكي ع جدولك ووبس
نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلةزي ماقلنا سنننننننننننننننترا دا التي بي أيه
ياليت توضحي تسجيل ايش عشان يمكن نقدر نساااعدشش نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة
!!!!!!؟؟؟؟؟؟؟؟؟
صمت اعتذر جدا جدا جدا لاني اخدت مكانك اليوم نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة
بس شوفت نفسي اقدر افيد البنات بس واساعدشش نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة
ههههههههههه مرة عادي بالعكس كمان إنبسطت كتير إنوا في خدمات مساندة وفزعات حلوة منكم .. الله يسعدك ويحفظك ياشيخة ...

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة حياة الروح مشاهدة المشاركة
بما ان الموضوع اكاديمي بعد

فياليت اي وحده اقتصاد وادارة ودفعت الرسوم ابغاها تشوفيلي متطلبات لبعض المواد

انا للحين مادفعت الرسوم وزي ماتعرفوا ماقدر اشوف المتطلبات الا بعد السداد

لاتقولولي روحي موقع الكلية وشوفي المتطلبات من هناك لأنها تختلف عن الموجودة في الأودس

المتطلبات الموجودة مع الخطة بالموقع من عرفت نفسي وهي هناك وماقدر اعتمد عليها لأنها مو نفي اللي بالأودس
آلله يسعدك وربي كونت شآيله هم آلعيآدهـ بس دآم آنو من برآ عآدي آوكِ مفيش مشآكل
نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة
آوكِ يقلبوو نتقآبل آليوم عآدي بس كيف وفين نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

معليش صموته آخدنآ من موضوعك كتير بس وآلله موش فآهمين شي نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة
عااااااادي واله خذوا راحتكم بس لا تصدقوا ؟؟؟ خلاص هههه
ينفع بكرة نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة آبي آسجل فنون جآوبوني
يب يب
سوزي ينفع بكرة ... أهم شيء ..

قديم 18-10-2010, 02:39 AM   #105

Suzi

yes I can

الصورة الرمزية Suzi

كلية: كلية الآداب والعلوم الانسانية
التخصص: European Languages (
نوع الدراسة: متخرج - انتساب
المستوى: متخرج
البلد: جــــدة
افتراضي رد: بنات الإنتسااااااب كلكم هنا تعالوا ( مهم).

طيب وش المطلوب آجيب صورتين + جدولي + وش بعد من جد في آمكآنيه ووين آروح بالضبط

باءنتظآركم لاني بكرة رآيحه التجمع

تسلميلي صموته على الذوق

توقيع Suzi  

آتضح بالعلم أنة عند الأستغفار يتحرك
اللسان الى الأعلى عند نهاية الأسنان العلوية ,, وهنا يضرب اللسان على
الغدة النخامية
في آعلى الراس فيتم تنظيف الخلايا من الأفكار السلبية ,, والوساوس
القهرية , فيتعدل المزاج , ويزيل السموم , ويتشبع الجسد بالأكسجين..

استغفر الله الذي لااله إلإ هو الحي القيوم وآتواب إلية..
يَ رب آدم على وآلدي الصحهـ وآلسعآدهـ

Suzi غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس

قديم 18-10-2010, 05:17 AM   #106

براري

نائبة مشرفة الكليات الجامعية

نائبة الكليات الجامعية

الصورة الرمزية براري

كلية: كلية الآداب والعلوم الانسانية
التخصص: دراسات إسلامية
البلد: منطقة مكة المكرمة

مشكوره على إيتاحة المساعده

توقيع براري  

اللهم هي ( آمي ) ...
آلتي حَرمت نَفسـهآِ منْ آمور لتسعٌدنآ
آللهم آرزقـهآ جَنتك فِيْ الآخرة
وَ فرّج همّـهآ فِيْ آلدٌنيآ

براري غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس

قديم 18-10-2010, 06:24 AM   #107

رقي الأحاسيس

طموحة

الصورة الرمزية رقي الأحاسيس

التخصص: ادارة اعمال - موارد بشرية
المستوى: الثامن

النادي الفني قدام بوابة مبنى ١٣ وما يحتاج صور بس صورة للجدول الصور الشخصية للنادي الرياضي

وبالتوفيق

توقيع رقي الأحاسيس  

اللهم اني اسالك العفو والعافيه
اللهم يسر ولا تعسر

رقي الأحاسيس غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس

قديم 18-10-2010, 11:09 AM   #108

القلم الوردي

....

كلية: كلية الاقتصاد والادارة
التخصص: إدارة أعمال- موارد ب
البلد: جــــدة

أخواتي اللي حابة تعرف المباني ومواقعها هذي خريطة شطر الطالبات

الحين أرجع لأختي .. صمت

ويني عن موضوعك من أول .. الله يسعدك حبيبتي ويوفقك

بس ماشاء الله على بنات الانتساب رشيقات .. كلهم يسألوا عن الخيمة الرياضية (وناسه)
ماينفع أسجل معاكم وأنا بكرشتي (حامل) ههههههه

يالله الله يوفق الجميع..

بس حابة أسألك أنا من دفعة (09) خطة أ تخصص موارد بشرية
يعني فين حيودوني صرت زي الأطرش في الزفة مدري أنا اختباراتي بجدة ولا (بالمنفى)؟؟

وإلى الآن مادفعت الرسوم مع ان الدورة بدأت على ما أعتقد
لأنه إذا بالمنفى صعب علي أروح لهناك مع عمل زوجي

أحاول اليوم أروح مع انه مابقى شي عالدوام .. ويارب يدوني وش .. كفاية مايردوا عالتلفونات

القلم الوردي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس

قديم 18-10-2010, 12:02 PM   #109

ṦĥōṦĥō

جامعي

الصورة الرمزية ṦĥōṦĥō

نوع الدراسة: تحضيري إنتساب خطة ب
المستوى: الأول

أهلين صمت مافي مو شكله نصير فرند بس الإسبوع دا مدري اجي ولا السبت لأني انتساب واما أروح الا اذا الشله جات
بس شوفي لي دايمن اكون بمبنى 3 بدور الارضي اجلس فمكتب الأمن الساعه 8 هو داك ملتقى الشله بعدها نقوم نفرفر بالجامعه..

ṦĥōṦĥō غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس

قديم 18-10-2010, 12:33 PM   #110

عربوجه

نرجي الله

التخصص: تنظيم وتطوير اداري
المستوى: السادس

مسائي صموته ..

كيفك ؟؟

اقول قلبو به شئ اسجل فيه الاسبوعين الجايه ؟؟

ابي اداوم بالجامعه الاسبوعين الجايه ..

وودي اللاقي شئ اتسلى فيه ؟؟

توقيع عربوجه  

عربوجه غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس