InstagramTwitterSnapChat

وصف

العودة   منتديات سكاو > الكليات الجامعية > منتدى كلية الآداب والعلوم الإنسانية > قسم اللغات الأوروبية و آدابها
التسجيل مشاركات اليوم البحث

تجارب الطالبات (مواد+ أستاذات)

قسم اللغات الأوروبية و آدابها

موضوع مغلق

أدوات الموضوع إبحث في الموضوع انواع عرض الموضوع
منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز
قديم 30-09-2008, 05:45 AM   #221

Reem.A.H

استغفر الله العظيم

التخصص: English
نوع الدراسة: إنتظام
المستوى: السادس
افتراضي مشاركة: تجارب الطالبات (مواد+ أستاذات)

السلام عليكم
كل عام وانتم بخير وعيدكم مبارك
بنات ابغى اسألكم اللي اخذت ريدنق ورايتنق ولسننق مستوى ثاني كيف كانو وهل هم اسهل من الاول والا لا والفرنسي كمان اتمنى يكون فيه شرح وافي كيف المادة ومذاكرتها ايش عادة يطلبونا فيها اسهل والا المستوى الاول كان اسهل وكيف اغير مساري الى ترجمه لاني انا محوله للاداب ولقيت خطتي ادب وهل شارطين لها معدل معين والا كيف؟

اتمنى تفيدوني جزاكم الله كل خير

Reem.A.H غير متواجد حالياً  

منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز
قديم 01-10-2008, 10:43 AM   #222

مملكة عمري

في غربة :(

الصورة الرمزية مملكة عمري

المستوى: متخرج

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Dreamz مشاهدة المشاركة
كيفك ياقمر؟؟
المهم ابى اقلك عيوبها عشان لا تنصدمي نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة اولا هيا مزاجيه ودا عيبها!!!!!!نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة والكمال لله مافي انسان خالي من العيوبنقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة
اذا انت اخدة معاها ريسيرش يعني مافي بريزنتيشن ودا شي جيد و انا اعتقد مو متاكدة عشان زي ما قلتلك انا اخدت دي المادة مع اختها المهم لازم تعرفك لازم تشوفك مجتهدة روحيلها المكتب استفسيري منها اي شي منك فاهماه بابتسامه مهذبه نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلةواعتقد حتراجع معاكم الريسيرش وتناقشك فيه كل وحدة لوحدها اذا كان في وقت لاتخافي منها خليك صريحه ولاتسي الابتسامهنقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة حتحسيها اول كلاس اشويا شديدة ولايهمك تراها طيبه وتشرح بكل ذمه وضميييييير واسئلتها ماتخرج من الي شرحتو حسيسيها انك فاهمه بالكلاس حضري قبل ما تجي الكلاس نصيحهنقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة وركزي على الي تقوله بالكلاس واكتبيه بالنوت تبعك نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة وان شاء الله حتخرجي من عندها وانت مستفيدة من جد محاضراتها رائعهنقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة انا اخدت معاها تلات مواد وعلاماتي كلها كانت ماتنزل عن A ,B+ هيا الدكتورة الوحيدة الي اعطتني حقي وشجعتني بدا القسم الله يسعدها دنيا واخرة كنت احس بمتعه لما اخد معاها نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلةهيا صح شغلها كتيييييييييييييييير ( اقصد طلباتها واجباتها بس ما اعرف الريسيرش اش نظامو معاها بس هيا تحب تشغلك كتييييييرنقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة)بس والله اخر شي لما تطلعي من الكورس تحسي انك استفدتي بس اهم شي تعرفك زي ماقلتلك من قبل واتوكلي وكل امورك حتمشي تمام باذن الله وان شاء الله اكون افدتك واذا بدك شي تاني اسالي ان شاء الله اقدر افيدك وسوري اني طولت عليكنقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلةوالله يوفقك دنيا واخرة وكل عام وانت بخير , دعواتكنقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة
أنا ابى اسأل عن اختها أ/ابتسام في الريسيرش
كيف نظامها ؟ وكيف طلباتها؟؟
بليييز قولي كل اللي تعرفيه عنها
ومن افضل أ/ابتسام أو سوزان

مملكة عمري غير متواجد حالياً  

قديم 01-10-2008, 07:06 PM   #223

Reem.A.H

استغفر الله العظيم

بنااات ماجاوبتوني فوق اللي عندها اجابه لاتبخل علي

قديم 01-10-2008, 10:30 PM   #224

Dreamz

جامعي

التخصص: انجليزي
نوع الدراسة: متخرج
المستوى: الثامن

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مملكة عمري مشاهدة المشاركة
أنا ابى اسأل عن اختها أ/ابتسام في الريسيرش
كيف نظامها ؟ وكيف طلباتها؟؟
بليييز قولي كل اللي تعرفيه عنها
ومن افضل أ/ابتسام أو سوزان
كيفك يااختي؟
المهم انا من وجهة نظري د.سوزان احسن من اختهانقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

د. ابتسام مافيها شي بس عيبها بالريسيرش تقيد يعني تبغى البحث بشي عن الدراما !!!!!!! وكان شي صعب عشان لازم تلاقي مسرحيه وتقريها ولازم تعجبها وترا ما يعجبها اي شينقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة .............
بس كانت طيوبه تحاول تفهمك قدر المسطاع قريبه اشويا من د. سوزان واذا كانت المادة نازله مع د. ابتسام لاتشيلي هم واتوكلي على ربنا تراها طيبه وتعطيكي حقك باذن الله والله يوفق دنيا واخرة وكل عام وانت بخير . دعواتكنقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

Dreamz غير متواجد حالياً  

قديم 01-10-2008, 11:23 PM   #225

مملكة عمري

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Dreamz مشاهدة المشاركة
كيفك يااختي؟
المهم انا من وجهة نظري د.سوزان احسن من اختهانقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

د. ابتسام مافيها شي بس عيبها بالريسيرش تقيد يعني تبغى البحث بشي عن الدراما !!!!!!! وكان شي صعب عشان لازم تلاقي مسرحيه وتقريها ولازم تعجبها وترا ما يعجبها اي شينقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة .............
بس كانت طيوبه تحاول تفهمك قدر المسطاع قريبه اشويا من د. سوزان واذا كانت المادة نازله مع د. ابتسام لاتشيلي هم واتوكلي على ربنا تراها طيبه وتعطيكي حقك باذن الله والله يوفق دنيا واخرة وكل عام وانت بخير . دعواتكنقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة
مرسيه ياقمر

قديم 02-10-2008, 12:10 AM   #226

Reem.A.H

استغفر الله العظيم

وانا معقوله ماحد يعرف اجابه لسؤالي :( مع اني شايفه ان مستوياتكم تبان انكم عارفين الاجابه عموما بالتوفيق للجميع

قديم 02-10-2008, 12:42 AM   #227

مملكة عمري

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة solofanty مشاهدة المشاركة
السلام عليكم
كل عام وانتم بخير وعيدكم مبارك
بنات ابغى اسألكم اللي اخذت ريدنق ورايتنق ولسننق مستوى ثاني كيف كانو وهل هم اسهل من الاول والا لا والفرنسي كمان اتمنى يكون فيه شرح وافي كيف المادة ومذاكرتها ايش عادة يطلبونا فيها اسهل والا المستوى الاول كان اسهل وكيف اغير مساري الى ترجمه لاني انا محوله للاداب ولقيت خطتي ادب وهل شارطين لها معدل معين والا كيف؟

اتمنى تفيدوني جزاكم الله كل خير

بالنسبة للسهولة بصراحه تعتمد على الاستاذة اللي بتعطيك المادة
انا كان المستوى الاول اسهل لي بس درجاتي كانت بمستوى ثاني افضل
الفرنسي مااقدر افيدك فيه لأنه المنهج اتغير
بالنسبة لمسار الترجمة ماعندي معلومات عنه اعتقد ان لسى ماطبقوه عندنا

قديم 02-10-2008, 01:30 AM   #228

mesk-3

جامعي

التخصص: لغات اوروبية
نوع الدراسة: انتظام
Red face مشاركة: تجارب الطالبات (مواد+ أستاذات)

السلام عليكم يابنات,,

كيفكم,,؟

بنات بغيت شوركم في هاتان المادتان,,

لاني حاطة فبالي احذفها خايفة احملها

صوتيات مع مس ليلى هاشم

ونحو مع مس نهى الشرفا,,

ولو حذفت صوتيات هل ينفع اخذ علم اصوات قبله,,؟

واخر شي ماخذة مع مس سحر نصيف فكشن,, ايش تنصحوني..؟

وشكرا لكم حبيباتي...

mesk-3 غير متواجد حالياً  

قديم 02-10-2008, 01:45 AM   #229

لـــندســـي لـــوهـــان

جامعي

نوع الدراسة: انتظام

كل عااام وانتم بالف خير وتقبل الله منكم صالح الاعمااال

حبيبتي mesk-3

في بنات كثيير اخذو علم الاصواات قبل الصوتياات وجابو درجااات عاليه ماشاء الله بس في البدايه راح تحسين بخربطه يعني بالعربي ( زي الاطرش في الزفه ) اذا حتاخذي مع مناال فماعليكي غير تحفظي اما انا اخذتوا مع الاء فكاان فهم بس رووووعه معها وكانو في بنات معانا مااخذوا الصوتيات وعدواا .. وكمان ترى علم الاصوااات اسهل من الصوتيااات بكيثيير بالنسبه لي ..

اما الفكشن انصحكي بدكتور صفاااء اذا قدرتي لانه معهاا من جد روووعه وماتشيلي هم .. :)

وان شاء الله ربي يوفقك ..

لـــندســـي لـــوهـــان غير متواجد حالياً  

قديم 02-10-2008, 08:44 AM   #230

La L i L a s e

لم يقم بتفعيل عضويته

التخصص: فــرنــســي
نوع الدراسة: بــكــالــوريــوس
المستوى: الخامس

قــســم الــلــغــة الــفــرنــســيــة

د. جــيــهــان عــبــد الــنــبــي ...

اسلوب رائع و شرح ممتاز و بأمانة معاملة راقية // مررة ماتغيب ماشالله .. و دايما تسوي مراجعة تشرح بالفرنسي ما تتكلم عربي كتيير.. عيبها الوحيد تدخلك شعبان في رمضان بس مو دايما .. اختباراتها مو صعبة و تحب تجيب في كل اختبار ( La conjugaison )..

د. ســلــوى الــمــيــمــان ...

بصرااااااحة لا يعلى عليها ابدا .. بس عيبها لا يمكن تعطي درجات زيادة .. يعني اللي تستحقييه و بس .. ممم تغيب بس مو كتييير.. اختباراتها بصراحة صعبة تحب التعابير و الكلام الكتير يعني تعاملك كأنك متمكنة من اللغة ..

أ. هــبــة مــيــرة ...

. اسلوب رائع .. و شرح بأمانة .. ماتغييب ماشالله عليها .. لغتها الفرنسية ممتازة مع انها معييدة .. و بصراحة محاضرتها ممتعة .. اختباراتها واضحة و مو صعبة بس تحب ( La phonatique ) و تحيبو في كل اختبار بس طبعا مادة Oral و بإختصار مررة كويسة ماشالله عليها .

أ. جــمــيــلــة مــشــطــاطــي ..

اسلوبها مو حلو .. شرحها مو واضح مع انها تشرح بالانجليزي و العربي و الفرنسي .. مسكينة ماتقدر توصل المعلومة .. اختباراتها مررة سهلة ..تحب شي اسمو غيااااااااااااااب بس تغييييب نص الاسبوع غايبة
تبغيها تعطيكي درجات ؟؟ بس اقعدي اتكلمي و شاركي معاها بالصح و لا بالغلط وحتحطك في راسها و ترفعك ..

إن شاء الله اكون افدتكم بشي من تجربتي

هدولا هم اللي انا اخدت معاهم و الباقين ما اعرفهم

La L i L a s e غير متواجد حالياً  

موضوع مغلق