InstagramTwitterSnapChat

وصف

العودة   منتديات سكاو > الكليات الجامعية > منتدى كلية الحاسبات وتقنية المعلومات > المنتدى العام لكلية الحاسبات وتقنية المعلومات

المنتدى العام لكلية الحاسبات وتقنية المعلومات قسم خاص بالمواد العامة و الطلاب غير المتخصصين بكلية الحاسبات وتقنية المعلومات

حسبي الله فيك يامحمد خميس

المنتدى العام لكلية الحاسبات وتقنية المعلومات

أدوات الموضوع إبحث في الموضوع انواع عرض الموضوع
منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز
قديم 19-06-2008, 03:10 PM   #11

العُمري

يارب تهونها

التخصص: علوم حاسبات
نوع الدراسة: إنتظام
المستوى: متخرج

السلام عليكم ورحمه الله وبركاته:ـ
اخ عبدالله < والله والله والله التقصير ماهو من الدكتور محمد .. اتحداك تحصل احد في كليه الحاسبات عنده ضمير في الشرح مثل محمد خميس اتحداك اتحداك واتحدى الكل بهذا الشيء .. بس لو تقولي كم اخذت بالدوري الاول وبالدوري الثاني .. وكم اخذت في الواجبين اللي طلباه وهل رحت ناقشته ... وترى كل اللي نجح اخذ اكثر من اللي يستحقه ان اخذت درجتي من عند الدكتور وقالي كانت كذا وصارت كذا وكم واحد كان معي نفس الطريقه كانت وكذا وخليتها كذا وللمعلوميه اللي جابوا 40 اندفووو وماقصر وسوى اللي يقدر عليه واكثر من كذا مااعتقد ان فيه يسويه . وصدقني لو انت متابع مع محاضره بمحاضره ودرس بدرس صدقني كان جبت A+
والمشكله صدقني عندك بالاختبارات الدوريه درجاتك فيها ضعيفه وكل الشعبه درجاته ][ الله بالخير بس ][
الدكتور ماضرك انت ضريت نفسك
واتمنى لك الخير , وماقلت الكلام هذا كله دفاع عن الدكتور . بس انا معاك بنفس الشعبه من اول الترم وشايف وضع الشعبه وشايف وضعي معكم وحتى درجتي والله ماهي مرضيه بس بسبب اهمالي استاهل. الله يعوضك خير

العُمري غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس

منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز
قديم 20-06-2008, 06:54 AM   #12

عبدالله779

جامعي

الصورة الرمزية عبدالله779

التخصص: CS

توصي شي ، اشكرك جدا على تعاطفك معي وهذا ان دل يدل على رزانة عقلك وطيبة قلبك في التعاطي مع الامور اللي مثل هذي..
اخوي feel the beat لك جزيل شكري على مرورك ، وبالنسبة للترم هذا والله كثيييير يشتكون منه ، لكن ان كان لنا حق فـ الله يحقنا وان كان مالنا حق فـ اخذنا الـFوخلاص.
راايق ...مشكور على النصيحة وعلى قولتك خلنا نفلها وربنا يحلها..
زيزو 999 انت الحين تلقي باللوم علي انا لانك انت ما تعرف ايش اللي جرى بيني وبين الدكتور ، انا اعرف الشخص اللي اسمه محمد خميس زين واعرف انه من افضل دكاترة القسم من ناحية الشرح ولكن لا تنسى انه هالشخص مو ملاك ولا يمكن انه يخطئ، انا ما ابغا ادخل في تفاصيل ما حدث بيني وبينه لكن ما اقول الا حسبي والله ونعم الوكيل وان كان لي حق عنده ما بيضيع سواء في الدنيا او الآخرة ، وان كنت انت تقول انك ترضى تكون في نفس مكاني فمعناتها انك .....(ولا بلاش من الغلط)، اشكر ربك واحمده انك ما ذقت مرارة اللي انا ذقته.
عاشق البرمجة .. والله والله والله لساني يعجز عن شكرك على كلماتك الراقية ..
انس او maleek .. لعلمك انا اول مرة ارسب في مادة من يوم دخلت هالقسم وعشان كذا انا متأثر جدا بفعل الصدمة ، ومو انا بس ، حتى اهلي اثر فيهم الموضوع ، فلا تلوموني اذا كتبت موضوع مثل هذا ، ولكن يارب انه يكون خيره مثل ما قلت وشكرا على مرورك ..

عبدالله779 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس

قديم 20-06-2008, 08:15 PM   #13

كندآ

إلى الجحيم يآ جآمعـة عزوز

الصورة الرمزية كندآ

كلية: كلية الآداب والعلوم الانسانية
التخصص: اعلام
نوع الدراسة: إنتساب

اللللللللللللله يفرجلك همك يا عبدالله

وتأكد مو نهايــة العالم الـ F

وربي يعوضك بالاترآم الجآآآآآآآآآآيه

وسع صدرك .. مافيش شئ يستآهل .. صار اللي صار .. معوضه ان شاء الله ..

كندآ غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس

قديم 27-06-2008, 08:41 AM   #14

منادي

لم يقم بتفعيل عضويته

التخصص: علوم حاسبات
نوع الدراسة: انتظام
المستوى: السابع

السلام عليكم
اخوي عبدالله ترى اللي انت بتسويه اكبر غلط
اول شي ال اف ماهي فصل من الجامعة
الامر الثاني لو نجحك الدكتور هل كنت بتغيير رأيك فييه؟
الدكتور ماشاء الله عليه ممتاز والكل عارفه ومايقصر في الدرجات وان كان فيه شي بينكم شخصي
فااتوقع انه اكبر غلط الطالب يحط نفسه في ندية مع اي دكتور لأنه بالاخير دكتور وانت طالب
انا من رأي انك تطوي صفحة المادة ذي وتاخذها عند دكتور ثاني وتشيل من راسك الهم اللي فيك
ترى بذا الشكل ماراح تقدر تدرسها مررة ثانية بنفس طيبة وانت تقول فاهمها فرصتك تاخذها مررة ثانية
وتجيب فيها اي بلس وكذا افضل من انك لو نجحت فيها بي 60 لأن معدل ال اف مع ال اي بلس اعلى من معدل الي 60
كبوة جواد اخوي عبدالله وتعدي وهذا درس من الدروس اللي الواحد يتعلمها وتشوفها بالجامعة قبل ماتتخرج وتواجه مصاعب اكبر من كذا بكثير بحياتك العملية الله يوفقك ان شاء ونشوفك قريب ضمن الخريجين
تحياتي لك وللجميع

التعديل الأخير تم بواسطة منادي ; 27-06-2008 الساعة 08:44 AM.
منادي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس

قديم 27-06-2008, 10:15 PM   #15

عبدالله779

جامعي

الصورة الرمزية عبدالله779

التخصص: CS

كندا ...الف شكر عالمرور ..
منادي .. كلماتك تدل على رقيك وحسن تفكيرك ،، انا اشكرك جدا على مواساتي ، وصدقني انا خلاص طويت هالصفحة ، وربنا يعوضنا ان شاء الله ..
عسى ان تكرهوا شيئا وهو خير لكم

عبدالله779 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس

إبحث في الموضوع:

البحث المتقدم