InstagramTwitterSnapChat

وصف

العودة   منتديات سكاو > الملتقيات الجامعية > ملتقى المنتسبين
التسجيل مشاركات اليوم البحث

ملتقى المنتسبين قسم مخصص لـ المنتسبين

أنا متحير قبلوني ادارة اعمال وابي مستشفيات نفسيتي تعبانة

ملتقى المنتسبين

أدوات الموضوع إبحث في الموضوع انواع عرض الموضوع
منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز
قديم 04-06-2010, 03:31 AM

عبدالله30 عبدالله30 غير متواجد حالياً

جامعي

التخصص: ادارة صحية
نوع الدراسة: إنتساب
المستوى: الأول
Unhappy أنا متحير قبلوني ادارة اعمال وابي مستشفيات نفسيتي تعبانة

اخواني اخواتي انا في حيرة من امري وتوتر انا سبق وان قدمت على الجامعة الملك عبدالعزيز العام الماضي وتم قبولي لانني مخطط ادرس ادراة مستشفيات لان عندي دبلوم مستشفيات وموظف حاليا في مستشفى لكن بعد القبول حضلت لي ظروف مادية ولا سددت رسوم القبول والصدمة الكبرى لي انه طلع قرار من الجامعة بإغلاق تخصص ادارة المستشفيات للانتسباب واقتصاره على الانتظام وصرت في حالة نقسية سيئة لاني فقدت الامل .. انا حاليا ادرس لي اول فصل انتساب ادارة أعمال في جامعة الملك فيصل بس المشكلة اني لو تخرجت من القسم هذا ما راح استفيد ابدا من ناحية الترقيات لاني معين على وظيفة بالكادر الصحي وليس اداري والكادر الصحي طبعا افضل في الرواتب يعني بتخرج وبحط الشهادة في الدولاب وبغفل عليها ولو بستفيد من الشهادة بستفيد في مستشفيات تعمل على بند التشغيل الذاتي بنظام العقود لانهم يهتموا بنوع الشهادة يعني لازم افصل من الوظيفة الحكومي واروح اقدم عندهم .. ولا ادري ايش اسوي هل اكمل او احد عنده نصيحة لي من واقع خبرته وهل احد سمع انه راح يفتح القبول للانتساب بادارة المستشفيات المشكلة الكل يقول لي ليش تدرس ادارة اعمال الحين ما دام تعرف انه ما راح يفيدك في جهة عملك وانا موظف في مستشفى حكومي بوظيفة حكومية بوظيفة فني سجلات طبية نفسي اتخرج بكالوريوس ادارة مستشفيات عشان اصير اخصائي ادارة صحية بس ما ادري ايش اسوي الحين انا في حيرة من امري واسف اذا طولت عليكم بس ما شفت متنفس لي الا هالمنتدى وانتم فيكم الخير والبركة .. ارجو النصيحة الله يجزاكم خير

منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز
قديم 04-06-2010, 05:59 AM   #2

فهد ksa

جامعي

الصورة الرمزية فهد ksa

التخصص: ادارة عامة
نوع الدراسة: انتساب
المستوى: الثالث
افتراضي رد: أنا متحير قبلوني ادارة اعمال وابي مستشفيات نفسيتي تعبانة

اخوي الكريم

انا من رأيي انك تكمل في تخصصك الاصلي ادراة مستشفيات

حسب علمي فيه بكالوريوس في تخصصك في جامعتنا

وانا اشوف انه الافضل لك

بس تأكد قبل تفصل من جامعة الملك فيصل

ان التخصص موجود ولا لا

واذا موجود استخر وقدم ع التسجيل مفتوح الى 1 _ 8 _ 1431

في الانتساب

وربي يوفقك الى كل خير

التعديل الأخير تم بواسطة فهد ksa ; 04-06-2010 الساعة 06:01 AM.
فهد ksa غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس

قديم 04-06-2010, 06:05 AM   #3

انثى لامثيل لها

^_^

الصورة الرمزية انثى لامثيل لها

التخصص: علم اجتماع
نوع الدراسة: إنتظام
المستوى: الرابع

الله يعيييييييييييينك ويسهل علييييييييييك

نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

.." عِندمَا أقوَمْ بـَبناءْ فَـرٍيـقْ "..
.[ فأنْي أبحَث دائما عَن أناسْ يُحبوٍن الفوٍزٍ ].،
.." وإذا لـٌم أعَـٌثرٍ على أيْ منِهم "..
.[ فَأننيْ ابْحثْ عَن أنُاسْ يكرٍهوٍنْ الهٍزيمَة ].

نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

انثى لامثيل لها غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس

قديم 04-06-2010, 06:27 AM   #4

مدوخ النمل

جامعي

اذا قفلوا القسم ياخي في جامعات ياكثرها اذا انت تبي انتساب ليش مصمم هذي الجامعة ...اذا فعلا ماتستفيد شي من الادارة وانت مش حاب الادارة لاتدرسها

مدوخ النمل غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس

قديم 04-06-2010, 07:26 AM   #5

أنثى رائعة

أنثى رائعة

التخصص: ادارة عامة_خدمات صحية ومستشفيات
المستوى: الثالث

السلام عليكم اخوي عبدالله كيفك انا متخصصة ادارة مستشفيات وللأسف اللي سمعتة صحيح
هذا التخصص تقفل ومالك نصيب فية وهذي قسمتك ونصيبك لو ربي كاتبلك انك تتخصص فية ماكان صارلك الضرف االي ماخلاك تكمل تسجيلك في الجامعه ولكن هذي سواة الله ولااعتراض عليها كمل تعليمك والله يوفقك بغيت اسئلك من وين اخذت دبلوم ادارة مستشفيات اتمنى اكون افدتك وارجع اقولك لاتازل وارضى بمكتوبك دعواتك ياعبود.

أنثى رائعة غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس

قديم 04-06-2010, 02:42 PM   #6

ابو عبدالهادي

جامعي

الصورة الرمزية ابو عبدالهادي

التخصص: اداره أعمال -موارد بشرية
المستوى: الثامن

اخوي عبدالله انا مثلك بالضبط فني سجلات طبية متخرج من معهد الإدارة على الكادر الصحي في احد المستشفيات الحكومية الكبرى وماسك احد الادارات الحساسه بعد ، واول مادخلت الجامعة تخصصت ادارة مستشفيات والترم الماضي غيرت التخصص لادارة أعمال بعد نصيحة احد الدكاتره في المستشفى واحد الدكاتره ايضا عضو هيئة تدريس في معهد الإدارة، ونصيحه لوجه الله كمل في ادارة الأعمال ولاتحكر نفسك في تخصص ادارة المستشفيات يعني مالك الا مستشفى وانت عارف اخوي ومجرب وتعمل في مستشفى ان المستشفيات للأطباااااء والصياااااادله فقط والفرق ترى بالترقيه اذا انت تتكلم من ناحية ماديه ترى الفرق كله 1500 الى 2000 ريال بالكثيراذا اخذت البكالريوس وصار مسماك اخصائي وفي نفس الوقت حكرت نفسك في المستشفيات وماتدري وش مستقبلا وش يصير من ضغوطات على الفنيين وانت شايف بنفسك الزيادة الأخيرة الي جتنا ماتتعدد 700 ريال ولا تكون زيادة الظاهر ولا بعد عشر سنين اما في تخصص ادارة الأعمال بإمكانك تعمل في اي جهه سواء حكومي او خاص او حتى مثل ماقلت مستشفيات التشغيل الذاتي والرواتب افضل واحسن وتطوير اكثر وصدقني الوظائف الحكومية مثل ماقال عندنا دكتور في معهد الادارة انها مافيها خير لان التطوير والبعثات والدورات كلها للدكاتره(الأطباء) وصدقني ماراح تخسر وكمل ادارة اعمال وراح تتدعيلي

ابو عبدالهادي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس

قديم 04-06-2010, 02:51 PM   #7

عبدالله30

جامعي

مشكورة كثيرة انثى رائعة على مرورك وردك انا طبعا متخرج ادارة مستشفيات من معهد الأدارة بالرياض قبل خمس سنوات تقريبا .. حبيت التخصص بس مالي نصيب اكمل فيه

اتمنى للجميع التوفيق ودعواتكم

عبدالله30 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس

قديم 04-06-2010, 02:55 PM   #8

عبدالله30

جامعي

اخوي عبدالهادي عاجز عن شكرك والله يعطيك العافية زين حصلت احد يفهم شعوري ودرس نفس مجالي .. واتمنى نكون على اتصال على طول .. وعطيتني بريق أمل بكلامك في اكمال الدراسة .. بس المشكلة للحين ادارة الجامعة ما حطت خطة للقسم وايش المواد اللي بندرسها وايش التخصص الفرعي موارد بشرية مثلا او نظم معلومات وخايف ان خطتهم تعتمد فقط عى المحاسبة او التسوق عاد هذا اللي ماحبه التسويق ..

قديم 04-06-2010, 03:00 PM   #9

عبدالله30

جامعي

أنا أعمل في المستشفى الجامعي بالمنطقة الشرقية

قديم 04-06-2010, 05:47 PM   #10

انثى لامثيل لها

^_^

الصورة الرمزية انثى لامثيل لها

التخصص: علم اجتماع
نوع الدراسة: إنتظام
المستوى: الرابع

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ابو عبدالهادي مشاهدة المشاركة
اخوي عبدالله انا مثلك بالضبط فني سجلات طبية متخرج من معهد الإدارة على الكادر الصحي في احد المستشفيات الحكومية الكبرى وماسك احد الادارات الحساسه بعد ، واول مادخلت الجامعة تخصصت ادارة مستشفيات والترم الماضي غيرت التخصص لادارة أعمال بعد نصيحة احد الدكاتره في المستشفى واحد الدكاتره ايضا عضو هيئة تدريس في معهد الإدارة، ونصيحه لوجه الله كمل في ادارة الأعمال ولاتحكر نفسك في تخصص ادارة المستشفيات يعني مالك الا مستشفى وانت عارف اخوي ومجرب وتعمل في مستشفى ان المستشفيات للأطباااااء والصياااااادله فقط والفرق ترى بالترقيه اذا انت تتكلم من ناحية ماديه ترى الفرق كله 1500 الى 2000 ريال بالكثيراذا اخذت البكالريوس وصار مسماك اخصائي وفي نفس الوقت حكرت نفسك في المستشفيات وماتدري وش مستقبلا وش يصير من ضغوطات على الفنيين وانت شايف بنفسك الزيادة الأخيرة الي جتنا ماتتعدد 700 ريال ولا تكون زيادة الظاهر ولا بعد عشر سنين اما في تخصص ادارة الأعمال بإمكانك تعمل في اي جهه سواء حكومي او خاص او حتى مثل ماقلت مستشفيات التشغيل الذاتي والرواتب افضل واحسن وتطوير اكثر وصدقني الوظائف الحكومية مثل ماقال عندنا دكتور في معهد الادارة انها مافيها خير لان التطوير والبعثات والدورات كلها للدكاتره(الأطباء) وصدقني ماراح تخسر وكمل ادارة اعمال وراح تتدعيلي
انا نفسي بهالتخصص ,, بس ما اعرف وشلون طبيعة عمله ..؟
يعني ماتنصحني ادخله ؟

انثى لامثيل لها غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس