InstagramTwitterSnapChat

وصف

العودة   منتديات سكاو > الكليات الجامعية > منتدى كلية الآداب والعلوم الإنسانية > قسم اللغات الأوروبية و آدابها
التسجيل مشاركات اليوم البحث

اما ان لقسم اللغة الانجليزية طلاق اللغة الفرنسية من الخطة...

قسم اللغات الأوروبية و آدابها

أدوات الموضوع إبحث في الموضوع انواع عرض الموضوع
منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز
قديم 06-02-2010, 03:20 AM   #11

*غند*

التخصص: علم نفس
نوع الدراسة: إنتساب
المستوى: متخرج
افتراضي رد: اما ان لقسم اللغة الانجليزية طلاق اللغة الفرنسية من الخطة...

ما راح تتنسي احنا نذاكرها كلها

كتابه يعني نحفظها زي اسمنا واكثر من الانجليزي احلى شيء الارقام حبيتها هخخخ والايام

بس النطق فيها زيرووووووووووووووووو

*غند* غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس

منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز
قديم 06-02-2010, 03:30 AM   #12

R O Y A L

وما توفيقي الا بالله

الصورة الرمزية R O Y A L

التخصص: English

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة hhm مشاهدة المشاركة
no offense

اولا انا اشوف اللغه الفرنسيه حلوهـ وسهله لكل مجتهد ماانكر انها تصعب احيان بس عموما سهله
يعني انا لاحظت قبل الاختبار تجو تسألو عن تمارين فاتت وقواعد اخذتوها
طيب فينكم بقية السميستر ؟؟ ليه وقت الاختبار تبدأو المذاكره ؟؟
طبيعي حتشوفو اللغه صعبه وتخبصو فالاختبار

ماشاءالله اشوف بنات من الانجليش يمدحو فيها وياخذو a و a+

وحتى لو حطو اللغه الاسبانيه بدل الفرنسيه نفس السيمفونيه حتتكرر
لانها لغه جديده برضو ويبغالها حفظ وفهم في نفس الوقت ومذاكره اول بأول

معلومه : دول كثيرهـ تعرف بأسم دول الفرنكوفون يعني الدول
اللي تتحدث باللغه الفرنسيه بسبب الاستعمار ^__^

عذراً عالمداخله
اخي hhmلــم نطلب في موضوعنا هذا طريقة مذاكره ولم نتطرق الى ان المذاكره تنحسر عند الطلاب اخر الترم ولم يرد كلمة واحد تدل على وقت مخصص للمذاكره او الحفظ وليس لنا شان في من اخذ درجة مرتفعة او منخفضه في الماده وعدت مرة اخرى لتقول ان السمفونية ستعاد في المذاكرة كل هذا ليس له اهمية في موضوعنا .
نحـــــــــــــن نتحدث عن اهمية هذه اللغة من خلال الحديث عن اللغات الانجليزية الاولى بلا منازع اما اللغة الفرنسية فارى ان الدهر اكل عليها وشرب واصبحت دول اخرى وثقافات اخرى هل الاصل في ماوصل اليه الامر الان من تكنولوجيا وصناعات تفيد في الحياة اكثر من الفرنسية وتعلمها انا لاانكر ان العلم مطلوب ولكن ليست هذه اللغة المتحكمه الان بعد الانجليزيه فكما نرى اليوم الصين كادت تسيطر على جميع الصناعات واعتقد ان اليابانية اصبح لها مال الصينيه لذلك العالم يتحرك نحو من ينفع حياة الناس من صناعات وتكنولوجيا وادوية وكل مستلزمات الحياة .
نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

توقيع R O Y A L  

ليس ماتملكه او ماأنت عليه أو مكانك أو ماتفعله هو مايجعلك غير سعيد بل انه ماتفكر فيه .

R O Y A L غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس

قديم 06-02-2010, 03:39 AM   #13

الحجازي

التخصص: لغة إنجليزية

مع ان المنهح المقرر سهل نسبياً و مهم بالنسبة لدارسي الأدب الغربي
إلا أنني لم استمتع بدراستها ، وواجهت صعوبة في تفكيك طلاسمها ونطق الكلمات، و خبصت في الامتحان.
وربي يعديها على خير على الجميع.

توقيع الحجازي  

::

التعديل الأخير تم بواسطة الحجازي ; 06-02-2010 الساعة 03:42 AM.
الحجازي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس

قديم 06-02-2010, 03:40 AM   #14

حنين الود

مشرفة سابقه

الصورة الرمزية حنين الود

التخصص: انجليزي
نوع الدراسة: إنتظام
المستوى: السادس

بدل مانطالب بفتح أقسام وتوسيع قسمنا اليتيم في جامعه الموحد ونفتح أقسام للغات جديده يابانيه فارسيه اردوإسبانيه إيطاليه أي شي حتى مو مشكله والطاقم التعليمي الي يجيبوهم من برى مخلصين اكتر ورواتبهم أقل نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة تكون مبدئيه تضم 60 طالب أو طالبه أكثر شي ويوفروا لهم بعثات ابو سنه (ابو كلب) << سوري على الكلمه عشان السفارات والمؤتمرات الدوليه مانحتاج ناس نجيبهم من برى عشان يترجموا ويوظفولهم مترجمين او يشتغلوا في السفارات ويتطور التعليم في بلدنا ويخلوا ناس اوادم فاهمين لغات يشتغلوا في سفاراتنا ويكونوا واجهه لنا في كل مكان ويكونوا مترجمين لدولتنا وندعم ترجمه الكتب العلميه للغة العربيه الميته تجوا تقولوا بلاش من القسم دا؟؟مدري الماده دي ؟ قولوا نبغى قسم تاني سوو اي شي اتفاعلوا بما انكم رجال تقدروا تعلوا صوتكم بطريقه نظاميه ومحترمه وواعيه وتطالبوا بالأشياء دي وبلاش تفكير محدود وظايف بلغه وحده الواحد ياليت مره وحده في الحياه يفكر بطريقه مختلفه موتفكير تيبيكال عن غيرو ؟ يعني الجمله الي المفروض تقولوها مو تقولوا اللغه الفلانيه افضل من الفرنسي والا تعملوا مقارنه لأ تقولوا نبغى قسم تاني عشان اللغه دي يعني اللغة الي حابينها او فيه طلاب كتير بيحبوها او مهتمين فيها وبدراستها اعملوا استبيانات استفتاءات عشان تشوفوا فيه ناس كتير يبغوها أو لأ اطرحوا الأفكار على مسؤلين عشان يعطوكم فكره وماتدروا يمكن واحد منكم تزبط الحكايه معاه ويدعوله العالم ويكون سوبر مان جامعتنا وفي النهايه اسفه على اسلوبي المعفن للمره المليون اسفه

التعديل الأخير تم بواسطة حنين الود ; 06-02-2010 الساعة 03:44 AM.
حنين الود غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس

قديم 06-02-2010, 04:29 AM   #15

R O Y A L

وما توفيقي الا بالله

الصورة الرمزية R O Y A L

دل مانطالب بفتح أقسام وتوسيع قسمنا(شعرت لوهله انني اتحدث عن الحرم المكي) اليتيم(ويتجدد الشعور باني موظف في الشؤؤن الاجتماعية) في جامعه الموحد ونفتح أقسام للغات جديده يابانيه فارسيه(لم يطلب احدا لغة ايران وامثالها) اردوإسبانيه إيطاليه أي شي حتى مو مشكله والطاقم التعليمي الي يجيبوهم من برى(يملكون شهادات لانمتلكها ) مخلصين اكتر ورواتبهم أقل نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة تكون مبدئيه تضم 60 طالب أو طالبه أكثر شي ويوفروا لهم بعثات (الذي يظهر انك تريدين ميزانية لهذه الفكرة)ابو سنه(رضى بالقليل مع التمني ) (ابو كلب)(اللي مايطول العنب حامض عنه يقول ) << سوري على الكلمه(اعتذار والمقصود ياليت سنة بس ) عشان السفارات والمؤتمرات الدوليه مانحتاج ناس نجيبهم من برى(النظرة الدونية) عشان يترجموا ويوظفولهم مترجمين او يشتغلوا في السفارات ويتطور التعليم في بلدنا ويخلوا ناس اوادم(ناس واوادم معنى لكلمة انسان لايجوز استخدام لفظين لنفس المعنى هذا من قواعد اللغة ) فاهمين لغات يشتغلوا في سفاراتنا ويكونوا واجهه لنا في كل مكان ويكونوا مترجمين لدولتنا(هل نحن من كوكب زحل مثلا؟) وندعم ترجمه الكتب العلميه(تتحدثين عن موضوع ودخلت بموضوع ثاني الله يهديك وش علاقة ترجمة الكتب بموضوع اللغة الفرنسية؟) للغة العربيه الميته(لغة القران ليست ميتة نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة ويقول عمر بن الخطاب رضي الله عنه نحن قوم اعزنا الله بالاسلام فمتى ابتغيا العزة من دونه اذلنا الله والقران والاسلام جاءت بالعربية) تجوا تقولوا بلاش من القسم دا(لااحد يقول بلاش وانما فكرة )؟؟مدري الماده دي(لم يعرف حتى الان المقصود من هذا السؤال ) ؟ قولوا نبغى(وفسر الماء بعد جهد بالماء ) قسم تاني سوو اي شي(مثل ماذا مثلا .هل نمتنع عن اداء الامتحان احتجاجا على هذا القسم ) اتفاعلوا بما انكم رجال(بدات الان النظرة تاخذ ابعادا اخرى واعتقد ان الموضوع سيتطور لحقوق المراة والرجل ) تقدروا تعلوا صوتكم بطريقه نظاميه ومحترمه(بدون همجية) وواعيه(من اي ناحية) وتطالبوا بالأشياء دي وبلاش تفكير محدود(بعد كل هذا وتفكير محدود الحمد لله والشكر) وظايف بلغه وحده (لم اعرف معنى هذا المقطع )الواحد ياليت مره وحده في الحياه يفكر بطريقه مختلفه موتفكير تيبيكال عن غيرو(اصابني الذهول امام هذه الجملة المفككة) ؟ يعني الجمله الي المفروض تقولوها مو تقولوا اللغه الفلانيه افضل من الفرنسي والا تعملوا مقارنه لأ تقولوا نبغى قسم تاني عشان اللغه دي يعني اللغة الي حابينها او فيه طلاب كتير بيحبوها او مهتمين فيها(الراي ..والراي الاخر) وبدراستها(بعض طرق عمل البحث في التفكير العلمي اول مانتسبت للجامعة ) اعملوا استبيانات استفتاءات عشان تشوفوا فيه ناس كتير يبغوها أو لأ اطرحوا الأفكار على مسؤلين عشان يعطوكم فكره وماتدروا يمكن واحد منكم تزبط الحكايه معاه ويدعوله العالم ويكون سوبر مان جامعتنا(تكفين انتي سوبر وومن الجامعة) وفي النهايه اسفه على اسلوبي المعفن للمره المليون اسفه(اعتذار عن شي لم نفهمه ولم ندركة بكل حواسنا ...اعانك الله ويسر طريقك .. قو اهيد . [/quote]

قديم 06-02-2010, 07:54 AM   #16

حنين الود

مشرفة سابقه

الصورة الرمزية حنين الود

التخصص: انجليزي
المستوى: السادس

والله العظيم انا في حياتي ماشفت انسان عبيط وبس يبغى يتكلم وبس من غير فايده زيك شوف انا كلامي كتييير وبربره كمان بس زيك انا ماشفت ايش العبط دا؟؟ ماعرف انتا بتعمل نفسك خفيف دم والا فاضي ولا بتنكت ؟ والا بترد على كلامي لمجرد الرد وبس؟؟
شعرت لوهله انني اتحدث عن الحرم المكي<< اول شي ياأبو لغه عربيه انت انا الي اتحدث مو انا بلاش لقافه .. تاني شي خلاص ماحتكلم واقول يتيم ومدري ايش عشان شعورك يابو شعور لايجيك لاسمح الله احساس انك موظف في الشؤؤن الإجتماعية <<شؤؤن كدا تنكتب؟؟والا شؤون ؟؟
وبالنسبه للغة ايران وأمثالها على قولتك لا خليك مكانك كدا لأسباب كتير أولا لانك لايمكن بعقليتك دي تفهم ليش الناس لازم تتعلم لغه الشعب دا على الاقل عشان تفهم هما ايش بيقولوا ويسبوا ويغلطوا في وسائل الإعلام وبالتلفزيونات والجرايد والمواقع عشان تقدر تتفاهم معاهم ترد عليهم تحاججهم خليك يابو ايران وأمثالها لا تتعلم لغه قليلين الأدب خليك مؤدب وأترفع عنهم يع عليهم
بالنسبه للطاقم التعليمي الي إنتا قلت انهم يملكون شهادات لانملكها ؟؟ طيب عشان امثالك انتا مايبغوا يتعلموا لغات بعض الناس فطبيعي يكون غيرك حامل شهاده انت ماتقدر تحملها ؟؟
والذي يظهر<< مسوي تحليل ؟؟ محد قلك فسر كلامي اوكي ؟
وعلى ايش بتقول الي مايطول العنب والكلام البايخ التاني تشوف أي كلمه وتجيب عليها حكمه؟ احد قالك انو احنا بموضوع حكمه اليوم لاسمح الله ؟؟يعني مفكر انو انا بسب او بأغلط في طريقه البعثه ؟؟ انا قصدي انو ماحتكلف حاجه في سبيل تعليم كم شخص لغة جديده وبطريقه أكاديميه
وكيف تقول اعتذار والمقصود ياليت سنه ؟ كيف يعني انتا تعرف أنا إيش بقصد ؟؟
وكيف بتقول نظره دونيه ؟؟ يعني ايش تقصد بالكلام دا؟؟ نظره دونه يعني انو انا استحقر الناس الي من برى والا إيش ؟؟ لانو لو كان قصدك كدا انتا غلطان مره غلطان
ومو انتا الي حتجي تعلمني قواعد اللغة وانتا عندك أغلاط إملائيه وانا قاعده اتكلم باللغه العاميه ومو شغلك ياانتا انسا غيب بشكل داخل عشان يحلل كلامي لغويا ؟؟
طيب تعال يالي من كوكب الأرض دحين الي يترجموا للغات يعني من كوكب زحل؟؟ انتا عبيط يا إبني والا إيه ؟؟ كيف يعني لو طالبنا بمترجمين يكونوا من السعوديه عشان يترجموا لدولتنا بدل مايجيبوا من كل دوله مترجم وراتبه فوق 30 الف ريال سعودي في الشهر لمجرد انه يشتغل مترجم ويعتبروه في وظيفه دبلوماسيهبرغم انه مترجم ويعطوه اكبر من حجمه لمجرد ترجمه للقاءات او اجراءات بين السفارات يعني انا ابغى افهم ايش دخل كوكب زحل؟؟ اشبك الله يهديك عليك تفكير؟
من ناحيه ترجمه الكتب لو مو عارف ايش دخلها الله يخلف عليك انتا كطالب من ضمن الوظائف المتاحه الي المفروض بديهيا تطمح لها انو تكون مترجم والا تتعلم اللغه عشان تقعد تتفلسف على الاوادم وتتكلم معاهم وتتقنها عشان تتقنها وبس؟؟ مانترجم ولا نفكر في الشي دا لازم نفصله عشان مانلخبط حضره جنابك ؟؟
وبالنسبه لحديث عمر ماله دخل في الحكايه انا ماقلت انو نبغى دين غير الإسلام أنا قلت كدا أو لمحت بكدا؟؟ اشبك ؟ ليش كدا تتصرف ؟
وبالنسبه للسؤال الي ماعرفت المقصود منه ماحتعرف وياليتك ماعرفت لانه كل معرفتك بالموضوع مالها دخل مادري انت خرجت عن الموضوع بطريقه عنيفه وارهابيه كمان ودخلت فيها إسلام وعزه وماني عارفه ايش ربنا عالم بالنيات والله يجعلك محاسب على كل كلمه قلتها يارب
بالنسبه لكلمتي (واعية ) اعتقد بعد كلامك الكل فهم يعني ايش كلمه واعيه لانك مو واعي ولا لشي وخلاص ياعمي لاتوعى ولاتتكلم قدام العالم عشان مايقفلوا الجامعه
وانا ماقلت تمتنع عن الإمتحان يالطيف منك ومن تفكيرك أنا الكلام الي كتبته كله انت فهمت منه الطريقه الكويسه للمطالبه والإقتراح بقسم تكون بلإمتناع عن امتحان نا قلت اقترحوا على أحد المسؤلين لما يعملوا ملتقى او إجتماع ؟؟ اشفيك ؟؟
بالنسبه للجمله المفككه الي مافهمتها < اقصد فيها لايكون تفكيرك زي غيرك تيبكال < يعني بالزبط عن غيرو يعني عن شخص آخر بس
وبالنسبه لطرق البحث ايوه لازم يبحثوا قبل مايفتحوا القسم عشان ماينفتح عباطه ..وطبعا لازم يكون كلامي مبني على أساس علمي مو زيك بربره على الفاظي داخل عشان تكتب حكم وأمثال وتنكت على كلامي وتحط أحاديث شويه وتخرجني عن المله وأبغى مله غير الإسلام هاه ؟؟
اخر جمله لو كنت قريتها قبل ماكتب ردي دا كان من البدايه مارديت والله خساره باين من كلامك مو فاهم شي المصيبه مافهمت ولا أدركت والطامة إنو بكل حواسك .. والطامه الأكبر انو تكلمت فيه شي مافهمت فيه بليز لاحد يحذف ردي زي ماخليتوا رده موجود
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة R O Y A L;1680001[SIZE=5
];(شعرت لوهله انني اتحدث عن الحرم المكي (ويتجدد الشعور باني موظف في الشؤؤن الاجتماعية) (لم يطلب احدا لغة ايران وامثالها(يملكون شهادات لانمتلكها ) (الذي يظهر انك تريدين ميزانية لهذه الفكرة)(رضى بالقليل مع التمني ) (اللي مايطول العنب حامض عنه يقول ) << (اعتذار والمقصود ياليت سنة بس ) (النظرة الدونية)(ناس واوادم معنى لكلمة انسان لايجوز استخدام لفظين لنفس المعنى هذا من قواعد اللغة )(هل نحن من كوكب زحل مثلا؟) (تتحدثين عن موضوع ودخلت بموضوع ثاني الله يهديك وش علاقة ترجمة الكتب بموضوع اللغة الفرنسية؟) (لغة القران ليست ميتة نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة ويقول عمر بن الخطاب رضي الله عنه نحن قوم اعزنا الله بالاسلام فمتى ابتغيا العزة من دونه اذلنا الله والقران والاسلام جاءت بالعربية)(لااحد يقول بلاش وانما فكرة )(لم يعرف حتى الان المقصود من هذا السؤال )(وفسر الماء بعد جهد بالماء ) (مثل ماذا مثلا .هل نمتنع عن اداء الامتحان احتجاجا على هذا القسم )(بدات الان النظرة تاخذ ابعادا اخرى واعتقد ان الموضوع سيتطور لحقوق المراة والرجل )(بدون همجية) (من اي ناحية)(بعد كل هذا وتفكير محدود الحمد لله والشكر)(لم اعرف معنى هذا المقطع ) (اصابني الذهول امام هذه الجملة المفككة) (الراي ..والراي الاخر)(بعض طرق عمل البحث في التفكير العلمي اول مانتسبت للجامعة ) العالم (تكفين انتي سوبر وومن الجامعة)(اعتذار عن شي لم نفهمه ولم ندركة بكل حواسنا ...اعانك الله ويسر طريقك .. قو اهيد .
[/quote][/SIZE]

حنين الود غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس

قديم 06-02-2010, 02:31 PM   #17

reemy

أستغفر الله العظيم الجليل

الصورة الرمزية reemy

التخصص: لغات أروبيه
المستوى: الثامن

بصراحه أنا مؤديه للفرنسي بس لو يستبدل قرامر ممكن يكون أفضل ؟؟؟؟؟؟

توقيع reemy  

اللهم ويسر لي كل عسير وغير من حال إلى حال يا سميع مجيب

reemy غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس

قديم 08-02-2010, 04:06 AM   #18

R O Y A L

وما توفيقي الا بالله

الصورة الرمزية R O Y A L

noOo comment الحمد لله والشكرم انا في حياتي ماشفت انسان عبيط وبس يبغى يتكلم وبس من غير فايده زيك شوف انا كلامي كتييير وبربره كماnooن بس زيك انا ماشفت ايش العبط دا؟؟ ماعرف انتا بتعمل نفسك خفيف دم والا فاضي ولا بتنكت ؟ والا بترد على كلامي لمجرد الرد وبس؟؟
شعرت لوهله انني اتحدث عن الحرم المكي<< اول شي ياأبو لغه عربيه انت انا الي اتحدث مو انا بلاش لقافه .. تاني شي خلاص ماحتكلم واقول يتيم ومدري ايش عشان شعورك يابو شعور لايجيك لاسمح الله احساس انك موظف في الشؤؤن الإجتماعية <<شؤؤن كدا تنكتب؟؟والا شؤون ؟؟
وبالنسبه للغة ايران وأمثالها على قولتك لا خليك مكانك كدا لأسباب كتير أولا لانك لايمكن بعقليتك دي تفهم ليش الناس لازم تتعلم لغه الشعب دا على الاقل عشان تفهم هما ايش بيقولوا ويسبوا ويغلطوا في وسائل الإعلام وبالتلفزيونات والجرايد والمواقع عشان تقدر تتفاهم معاهم ترد عليهم تحاججهم خليك يابو ايران وأمثالها لا تتعلم لغه قليلين الأدب خليك مؤدب وأترفع عنهم يع عليهم
بالنسبه للطاقم التعليمي الي إنتا قلت انهم يملكون شهادات لانملكها ؟؟ طيب عشان امثالك انتا مايبغوا يتعلموا لغات بعض الناس فطبيعي يكون غيرك حامل شهاده انت ماتقدر تحملها ؟؟
والذي يظهر<< مسوي تحليل ؟؟ محد قلك فسر كلامي اوكي ؟
وعلى ايش بتقول الي مايطول العنب والكلام البايخ التاني تشوف أي كلمه وتجيب عليها حكمه؟ احد قالك انو احنا بموضوع حكمه اليوم لاسمح الله ؟؟يعني مفكر انو انا بسب او بأغلط في طريقه البعثه ؟؟ انا قصدي انو ماحتكلف حاجه في سبيل تعليم كم شخص لغة جديده وبطريقه أكاديميه
وكيف تقول اعتذار والمقصود ياليت سنه ؟ كيف يعني انتا تعرف أنا إيش بقصد ؟؟
وكيف بتقول نظره دونيه ؟؟ يعني ايش تقصد بالكلام دا؟؟ نظره دونه يعني انو انا استحقر الناس الي من برى والا إيش ؟؟ لانو لو كان قصدك كدا انتا غلطان مره غلطان
ومو انتا الي حتجي تعلمني قواعد اللغة وانتا عندك أغلاط إملائيه وانا قاعده اتكلم باللغه العاميه ومو شغلك ياانتا انسا غيب بشكل داخل عشان يحلل كلامي لغويا ؟؟
طيب تعال يالي من كوكب الأرض دحين الي يترجموا للغات يعني من كوكب زحل؟؟ انتا عبيط يا إبني والا إيه ؟؟ كيف يعني لو طالبنا بمترجمين يكونوا من السعوديه عشان يترجموا لدولتنا بدل مايجيبوا من كل دوله مترجم وراتبه فوق 30 الف ريال سعودي في الشهر لمجرد انه يشتغل مترجم ويعتبروه في وظيفه دبلوماسيهبرغم انه مترجم ويعطوه اكبر من حجمه لمجرد ترجمه للقاءات او اجراءات بين السفارات يعني انا ابغى افهم ايش دخل كوكب زحل؟؟ اشبك الله يهديك عليك تفكير؟
من ناحيه ترجمه الكتب لو مو عارف ايش دخلها الله يخلف عليك انتا كطالب من ضمن الوظائف المتاحه الي المفروض بديهيا تطمح لها انو تكون مترجم والا تتعلم اللغه عشان تقعد تتفلسف على الاوادم وتتكلم معاهم وتتقنها عشان تتقنها وبس؟؟ مانترجم ولا نفكر في الشي دا لازم نفصله عشان مانلخبط حضره جنابك ؟؟
وبالنسبه لحديث عمر ماله دخل في الحكايه انا ماقلت انو نبغى دين غير الإسلام أنا قلت كدا أو لمحت بكدا؟؟ اشبك ؟ ليش كدا تتصرف ؟
وبالنسبه للسؤال الي ماعرفت المقصود منه ماحتعرف وياليتك ماعرفت لانه كل معرفتك بالموضوع مالها دخل مادري انت خرجت عن الموضوع بطريقه عنيفه وارهابيه كمان ودخلت فيها إسلام وعزه وماني عارفه ايش ربنا عالم بالنيات والله يجعلك محاسب على كل كلمه قلتها يارب
بالنسبه لكلمتي (واعية ) اعتقد بعد كلامك الكل فهم يعني ايش كلمه واعيه لانك مو واعي ولا لشي وخلاص ياعمي لاتوعى ولاتتكلم قدام العالم عشان مايقفلوا الجامعه
وانا ماقلت تمتنع عن الإمتحان يالطيف منك ومن تفكيرك أنا الكلام الي كتبته كله انت فهمت منه الطريقه الكويسه للمطالبه والإقتراح بقسم تكون بلإمتناع عن امتحان نا قلت اقترحوا على أحد المسؤلين لما يعملوا ملتقى او إجتماع ؟؟ اشفيك ؟؟
بالنسبه للجمله المفككه الي مافهمتها < اقصد فيها لايكون تفكيرك زي غيرك تيبكال < يعني بالزبط عن غيرو يعني عن شخص آخر بس
وبالنسبه لطرق البحث ايوه لازم يبحثوا قبل مايفتحوا القسم عشان ماينفتح عباطه ..وطبعا لازم يكون كلامي مبني على أساس علمي مو زيك بربره على الفاظي داخل عشان تكتب حكم وأمثال وتنكت على كلامي وتحط أحاديث شويه وتخرجني عن المله وأبغى مله غير الإسلام هاه ؟؟
اخر جمله لو كنت قريتها قبل ماكتب ردي دا كان من البدايه مارديت والله خساره باين من كلامك مو فاهم شي المصيبه مافهمت ولا أدركت والطامة إنو بكل حواسك .. والطامه الأكبر انو تكلمت فيه شي مافهمت فيه بليز لاحد يحذف ردي زي ماخليتوا رده موجود
[/quote][/size]
[/quote]