InstagramTwitterSnapChat

وصف

العودة   منتديات سكاو > الكليات الجامعية > منتدى كلية الآداب والعلوم الإنسانية > قسم اللغات الأوروبية و آدابها
التسجيل مشاركات اليوم البحث

قائمة اسماء المواد الحره (لطالبــــــــات) الانتساب للفصل الثاني 1432 هــــ

قسم اللغات الأوروبية و آدابها

أدوات الموضوع إبحث في الموضوع انواع عرض الموضوع
منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز
قديم 29-03-2011, 06:36 AM   #11

ѕυрзя пıdσ

иєdα'α mubαrαk

الصورة الرمزية ѕυрзя пıdσ

كلية: كلية الآداب والعلوم الانسانية
التخصص: english language
نوع الدراسة: متخرج - انتساب
المستوى: التاسع
البلد: جــــدة
افتراضي رد: قائمة اسماء المواد الحره (لطالبــــــــات) الانتساب للفصل الثاني 1432 هــــ

سبحان الله المواد الي كنا ناويين ناخدها الترم دا غيروها ( علوم القران و علم نفس الشخصية ) نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

وبالنسبة يا ام حمدان للحلم الحلو الحامل يعني شايلة هم و ولادتك للبنت يعني مابعد الضيق الا الفرج ان شاءالله نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

توقيع ѕυрзя пıdσ  

ѕυрзя пıdσ غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس

منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز
قديم 29-03-2011, 11:01 AM   #12

ام حمدان

مشرفة مُتألقة سابقة

الصورة الرمزية ام حمدان

التخصص: English Literature
نوع الدراسة: إنتساب
المستوى: متخرج
افتراضي رد: قائمة اسماء المواد الحره (لطالبــــــــات) الانتساب للفصل الثاني 1432 هــــ

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ركن المشاعر مشاهدة المشاركة
ام حمدان ليش هم يسوو كذا دام ان الترم الاول كان فيه كان خلوه اللسته نفسها
اش المخ اللي عندهم والله ضيعونا هالجامعة المشكله مدخل لعلم النفس اذا اخذته سنترا واخاف اضيفه ما تجيني المحاضرات لان السنترا خلص من اسبوع
ومس جميلة وين مكتبها ما اعرفها والغرفة؟
لا مدخل لعلم النفس دسم اذا ماعندك مانع تاخذي ماده من علم النفس خذي علم نفس نمو انا اضفتها عند ريم الحربي شعبه 5 يقولوا استاذه طيوبه والاختبار بيكون موضوعي مو مقالي وهي سنترا بس وحده الله يسعدها نزلت كل سلايدات الماده تقدري تفهمي منها ومن الكتاب طبعاً

تفضلي لو تحبي تحملي السلايدات وتشوفي الماده عن ايش تتكلم ولو حبيتيها اضيفيها بعد ماتستخيري

http://www.skaau.com/vb/showthread.php?t=354467

وهذي الساعات المكتبيه لمرشداتنا ومكاتبهم

http://www.skaau.com/vb/showthread.php?t=357143

موفقه قلبونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ѕυрзя пıdσ مشاهدة المشاركة
سبحان الله المواد الي كنا ناويين ناخدها الترم دا غيروها ( علوم القران و علم نفس الشخصية ) نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

وبالنسبة يا ام حمدان للحلم الحلو الحامل يعني شايلة هم و ولادتك للبنت يعني مابعد الضيق الا الفرج ان شاءالله نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة
هههههههه عشان تعرفي انه حظي شييين مره كنت ناويه اخذ هالمادتين ولما نويت شالوها م اللستهنقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

عموما الله عوضني بريم الحربي علم نفس نمو الماده حلوه واقل بكثير من لم نفس الشخصيه وكمان اختبارها موضوعي احلى من كذا مافينقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

عن الحلم يارب يستر ويكون معناه حلو زي ماتقولون اخاف انا من الاحلام نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

موفقين حبايبينقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

توقيع ام حمدان  

||اللهم اغفر لوالد nour al3mr وارحمه وعافه واعفو عنه واكرم نزله ووسع مدخه واغسله بالماء والثلج والبرد ونقه من الذنوب والخطايا كما ينقى الثوب الأبيض من الدنس||

..ربي اغفر لنا ولوالدينا ولجميع المسلمين والمسلمات الأحياء منهم والأموات..

اختنا الغالية صالحة ،، الفردوس الأعلى مثواك يارب

جعل الله مثواك الجنة اختنا صالحة Conscientious

ام حمدان غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس

قديم 29-03-2011, 03:52 PM   #13

ركن المشاعر

جامعي

التخصص: English
المستوى: الخامس

انا اخذت الترم ذا مادتين حرة ومن ضمنهم علم نفس نمو وكنت على اساس مسجلة شخصية
فبذي الحالة انا حكون محتارة اش احط بدال الشخصية بس ان شاء الله يرضو ويخلوني ادرسها
التاريخ ما احبة والدراسات مو داخلة مزاجي وهم مصعبين الموضوع ومنقصين لنا مواد الله المستعان

ركن المشاعر غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس

قديم 30-03-2011, 12:47 AM   #14

mmhs1402

جامعي

الصورة الرمزية mmhs1402

التخصص: لغه انجليزيه
المستوى: الرابع

السلام عليكم
انا اريد انزل ماده حره ومحتار ولا اعرف عنها اي شي ياليت اللي عنده خلفيه يختار لي ماده سهله وتكون الاسئله
اختيارات
واسئل الله التوفيق للجميع

mmhs1402 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس