InstagramTwitterSnapChat

وصف

العودة   منتديات سكاو > الملتقيات الجامعية > ملتقى المنتسبين

ملتقى المنتسبين قسم مخصص لـ المنتسبين

الجامعة رسبتني لا لا اقصد نجحتني - انا متأكد من حلي ورسبوني - خلا ص ابترك الجامعة

ملتقى المنتسبين

أدوات الموضوع إبحث في الموضوع انواع عرض الموضوع
منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز
قديم 25-06-2008, 12:51 PM   #11

@ندى@

مشرفة مُتألقة سابقة

الصورة الرمزية @ندى@

التخصص: علم اجتماع
نوع الدراسة: إنتظام
المستوى: متخرج

كلام رائع ماعندي زيادة علية

توقيع @ندى@  

@ندى@ غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس

منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز
قديم 25-06-2008, 01:17 PM   #12

الحالم902

جامعي

الصورة الرمزية الحالم902

التخصص: علمي
نوع الدراسة: إنتساب
المستوى: الثامن

اشكرك على ماقدمته ولك احترامي

الحالم902 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس

قديم 25-06-2008, 02:05 PM   #13

ليل المشاعر

جامعي

التخصص: تاريخ
نوع الدراسة: انتساب
المستوى: الثاني

السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة.
اخوني اقسم بالله اني حليت جميع الاسئلة في مادة الثقافة الاسلامية ومتأكد من الاجابة 100/100 واخرتها راســب ... ليه طيب أنا متـأكد من الاجابة ليه راسب انا حاس أن لما ترسب هم المستفيدين الاول والاخير ليه ... لانهم يستفيدون من دفع الرسوم يعني ترسب راح تدفع الدفع فيك فيك الله لايعوق بشر .. انا بصراحة مارتحت احس أنه فيه لعب بالدرجات خاصة لطلاب المنتسبين ...صراحة طفشت وافكر اترك الجامعة ... يعني يشككوني في نفسي انا مذاكر ، وحال زين وش لون راسب والله لعب

ليل المشاعر غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس

قديم 26-06-2008, 01:08 AM   #14

SAIS

جامعي

Smile

اخواني واخواتي اشكر لكم جميعا ردودكم .

وجميعنا نحاول بقدر استطاعتنا ان ندل على الخير اينما كان ونحرص على مواساة بعضنا البعض .

مرة اخرى شكرا للجميع وبدون ذكر اسماء او الجوهرة !!!!!!

توقيع SAIS  

قال الله تعالى: { مَا يَلْفِظُ مِن قَوْلٍ إِلَّا لَدَيْهِ رَقِيبٌ عَتِيدٌ }

SAIS غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس

قديم 26-06-2008, 01:32 AM   #15

SAIS

جامعي

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة بائعة الـورد مشاهدة المشاركة
ياأخي أحنا معاااااااااااك في كل كلمه صدقني محد يكتب شي إلى وهو صــادق وااثق من إجابته

أحــنا نقوول الحمدالله بالعكس يصير لنا داافع أكثر لكن ماتتقدر تتحمل الظلم ياأخي أتحدى حد يتحمل

الانسان له طااقه تحمل مو كل شي يتحمله ويسكت عنه وإذا سكت عن حقك فاأنت ظاااااااااااااااااااالم

لنفسك ....الكثير ذااكر واجتهد حتى الملخصات مافتحها ماذااكر إلى من منهج الدكتور أو الدكتوره نفسها

من الكتاب الاساس وبالاخير يرسب على الاقل توصل 60 درجه للنجاح مو رسووب مو كل الاشخاص نحكم

عليهم في طالبات وطلاب مظلومين واكيد في سبب للرسووب الهائل وانا اولهم وأنا مااتكلم إلى وأنا وواثقه

أنا ماأنكر إن في طلاب وطالبات معتمدين على الملخصات والغش لكن مو الكل وربي يعطي كل واااحد على النيه .

الظـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــلم شي صـــــــــــــــــــــــــــــعب . حسبي الله ونعم الوكيل
والله يااختي بائعة الورد كلامك يوحي بالثقة المطلقة بانك مظلومة. طيب انا معك اختي بس كيف افترضتي ان الظلم وقع عليك ؟

طيب لية ماصار على فلان من الناس ؟
بتردين علي بنفس الكلام اللي فوق وكيف ان فية طلبة مذاكرين من الكتاب ولايعرفون شكل شي اسمة ملخص ومع ذلك رسبوا !

انا معك 100% في الكلام ولكن هل من اللازم اني اذا ذاكرت من الكتاب انجح ؟ انا شخصيا وحدة من المواد اللي حملتها ماكنت اذاكر الا من الكتاب !! هل افترض اني لازم انجح ؟

اترك الاجابة لك

قديم 26-06-2008, 01:37 AM   #16

العالمي

~من جن بـآلنصر فهوٍ عاًقل

الصورة الرمزية العالمي

التخصص: اداه واقتصاد
نوع الدراسة: إنتساب
المستوى: الثامن

يسلمووووووو .....كلامك درر

العالمي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس

قديم 26-06-2008, 01:39 AM   #17

SAIS

جامعي

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة المعتزه مشاهدة المشاركة
عين العقل يا خوي يعطيك الف عافيه على الكلام اللي قلته

بس تبي رأي انا من الناس اللي لو رسبت والله لا يقوله احس اني بتحطم يعني في النهايه ترجع على نفسية الواحد وتحمله للموقف ......... خصوصا اذا انت فعلا اجتهدت وتعبت وسهرت و ركزت علىمذاكرتك وبذلت كل طاقتك في سبيل انك توصل للنجاح وفي النهايه تلقى F صدقني مو سهله

يعني انا الاحظ بعض القروب يقول رسبت وهو مستانس ممكن هو عارف وش عمل ولا كيف درس وغير كذامتوقع الرسوب لانه ما حل شي بالاختبار

بس لما تطلع وانت واثق هذي هي المصيبه

انا اقول لو اطلع وانا ماخذه ستين ابرك من الرسوب حتى لو كنت واثقه من حلي

نوعا ما الصدمه اخف تكون

واسفه على الاطاله

سلام
انا معك اختي ان الرسوب يؤثر على نفسية الشخص لكن صدقيني نظرتنا للاجابات نحن من يقررها وليس شخص اخر بمعنى ان السؤال انا فهمته بطريقة معينه وحليته بنفس الطريقة اللي انا فاهمها وبالتالي تكون اجابتي صح . ولكن بالنسبة للمصحح الاجابة خطاء ! واين يكمن الخطاء ؟ في صيغة السؤال

اتمنى الفكرة تكون وصلت

قديم 26-06-2008, 01:52 AM   #18

SAIS

جامعي

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ليل المشاعر مشاهدة المشاركة
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة.
اخوني اقسم بالله اني حليت جميع الاسئلة في مادة الثقافة الاسلامية ومتأكد من الاجابة 100/100 واخرتها راســب ... ليه طيب أنا متـأكد من الاجابة ليه راسب انا حاس أن لما ترسب هم المستفيدين الاول والاخير ليه ... لانهم يستفيدون من دفع الرسوم يعني ترسب راح تدفع الدفع فيك فيك الله لايعوق بشر .. انا بصراحة مارتحت احس أنه فيه لعب بالدرجات خاصة لطلاب المنتسبين ...صراحة طفشت وافكر اترك الجامعة ... يعني يشككوني في نفسي انا مذاكر ، وحال زين وش لون راسب والله لعب
ياليتك ماتقسم . اوكي انت حلك يعطيك 100% من الدرجات بس رسبت تجي وتحلف ؟
هل تعتقد واحد من الطلبة بينفعك لما تحلف ؟
بدال ماتحلف صل ركعتين وادع على من كان السبب ابرك لك .

اما من ناحية الثقافة الاسلامية مشكلتنا معها ان الواحد بمجرد مايقراء السؤال يجاوب ولو اكمل قراءت السؤال الى نهايته لعرف ان اجابته تكون مختلفة ....

اخواني واخواتي المواد النظرية الاسئلة بها اشبة ماتكون اسئلة ذكاء ... انتبهوا منها وعساي انتبة منها بعد

اما من ناحية الرسوم بس احب اذكرك ان ميزانية الجامعة مليارين .

قديم 26-06-2008, 12:26 PM   #19

SAIS

جامعي

يرفع

لعل الله يرزقني واياكم التوفيق والنجاح في الاخرة قبل الدنيا .... اللهم امين

قديم 27-06-2008, 02:59 AM   #20

بائعة الـورد

ماستر محاسبة مهنية

الصورة الرمزية بائعة الـورد

التخصص: إداره عامه \ تنظيم وتطوير إداري
نوع الدراسة: ماجستير
المستوى: الأول

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة SAIS مشاهدة المشاركة
والله يااختي بائعة الورد كلامك يوحي بالثقة المطلقة بانك مظلومة. طيب انا معك اختي بس كيف افترضتي ان الظلم وقع عليك ؟

طيب لية ماصار على فلان من الناس ؟
بتردين علي بنفس الكلام اللي فوق وكيف ان فية طلبة مذاكرين من الكتاب ولايعرفون شكل شي اسمة ملخص ومع ذلك رسبوا !

انا معك 100% في الكلام ولكن هل من اللازم اني اذا ذاكرت من الكتاب انجح ؟ انا شخصيا وحدة من المواد اللي حملتها ماكنت اذاكر الا من الكتاب !! هل افترض اني لازم انجح ؟

اترك الاجابة لك

أولا أخي الفاضل شكرا لك على الرد والتعليق

ثانيا قدر الله وماشاء فعل ربما كان الرسوب خيرا لنا لانعلمه

ثالثا أنا عندما ذكرت لك اخي الفاضل عن الكتب والملخصات ردا على ماذكرت في بدايه موضوعك

أنا الملخصات وإعتماد الطلاب عليها ربما تكوون سبب في رسوبهم فقط لاغير هذا ماقصدته .

رابعا : كيف أفترضت أن الظلم ووقع عليك ؟؟؟؟ أولا أخي أنا رسبوني في ماده الحاسب الالي

ماده الحاسب حاصله فيها على شهاده برمجه عامين + الرخصه الدوليه ICDL

وكان الامتحان بالنسبه لي تافــه هل يعقل رسوووبي فيها غير ذلك كل الطالبات راااااسبين في هذا الماده

ولو لاحظت المواااضيع كلها عن ماده الحاسب وكميه الرسوووب الهائله فيها ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

مالسبب في نظررررررك ماذا تفهم من هذا لاتـــقول ربما وربما وربما هذا دليل واااضح على وجود

تلاعب في الدرجات وعلى الظلم الكبيرررر الذي وووقع عليه وعلى جميع الطالبات في ماده الحاسب

ياأخي أنا معاك في معظم ماااذكررت من كلامك لكن عندما ترا أعداد هاااااااااااااااااااااااااااائله راسيه

في ماده واااااحده والجميع بدون إستثناء دليل وااضح على الظلم والتلاعب بالدرجات ...على الرغم

إن الامتحان كان وااااااااااااااااضح جدا ومافيه إي غموض كان مباشر يعني لا لف ولادوران .

بائعة الـورد غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس

إبحث في الموضوع:

البحث المتقدم