InstagramTwitterSnapChat

وصف

العودة   منتديات سكاو > الملتقيات الجامعية > ملتقى المنتسبين

ملتقى المنتسبين قسم مخصص لـ المنتسبين

الجامعة رسبتني لا لا اقصد نجحتني - انا متأكد من حلي ورسبوني - خلا ص ابترك الجامعة

ملتقى المنتسبين

أدوات الموضوع إبحث في الموضوع انواع عرض الموضوع
منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز
قديم 25-06-2008, 09:26 AM

SAIS SAIS غير متواجد حالياً

جامعي

نوع الدراسة: انتساب
افتراضي الجامعة رسبتني لا لا اقصد نجحتني - انا متأكد من حلي ورسبوني - خلا ص ابترك الجامعة

لا حول ولا قوة الابالله العلي العظيم .

لكل مجتهد نصيب وليس كل مايتمنى المرء يحصل علية وقد تقتضي حكمة الله عزوجل ان ترسب في مادة او اكثر وليس لـ ابن ادم الا ماكتب له فلا تضعوا شيء في ذمتكم لاتعلمون عنه .

طيب رسبت ورسب اكثر من شخص معك هل تعتقدون انها نهاية العالم لا طبعا ليست نهاية العالم ولكن اجعل من هذه الكبوة دافع لك ولا تيأس فلربما يكون سبب رسوبك ان تحصل على درجة افضل عند اعادة الامتحان ومن الممكن ان تكون خيرا لك فنحن جميعا لانعلم الغيب .

صدقوني يااخواني اني راسب في مواد تعادل ترم كامل . وفية واحد من الاخوان ناجح في جميع المواد (ماشاء الله تبارك الله ) بس زعلان ! ليه طيب؟ علشان درجاته ليست في مستوى طموحة !!!! .

انا اصدق ان مذاكرتة افضل من مذاكرتي واوافق ان استيعابة افضل من استيعابي . لكن اسأل مامصلحة الجامعة او الدكتور او الراصد او او او ان يأخذ اقل مما يستحق ؟

مااقصدة يااخوان ان البعض يركز على السلبيات ويتجاوز عن الايجابيات يعني انتم زعلانين من النتائج وتناسيتم ان هناك من يحلم ويتمنى اكمال دراستة ولكن ضيق اليد يمنعة -الحمدلله على كل حال - وشخص اخر الله يهدية ينصح الاخرين بالغش .بالنسبة للغش اتذكر في احد الامتحانات كان امامي شخص اعتقد انة لم يذاكر وقد يكون حضر على عجل للامتحان طلب مني مساعدته لكونه لم يفتح الكتاب ولم ارد علية .
تريدون ان تعرفوا لماذا لم ارد علية ؟ لاني انا نفسي كنت متورط في المادة ولا اعرف عنها اي شيء ومع ذلك افترض هذا الشخص ان من حولة سيكونون افضل حالا منه .

ما اود ان اقولة اعتمد على الله فقط ثم بنفسك ولاتصدق كل ماتقراء .

وراقبوا الله في كل شيء ستمضي الايام وسيأتي يوم لامحالة سنحاسب عن كل مافعلنا .

إبحث في الموضوع:

البحث المتقدم