InstagramTwitterSnapChat

وصف

العودة   منتديات سكاو > الكليات الجامعية > منتدى كلية الآداب والعلوم الإنسانية > قسم اللغات الأوروبية و آدابها
التسجيل مشاركات اليوم البحث

دعوة للإنسانية

قسم اللغات الأوروبية و آدابها

أدوات الموضوع إبحث في الموضوع انواع عرض الموضوع
منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز
قديم 22-01-2010, 11:21 PM

زيـــنـــة زيـــنـــة غير متواجد حالياً

احمدك يارب

التخصص: English
نوع الدراسة: إنتظام
المستوى: متخرج
Skaau.com (12) دعوة للإنسانية

أتمنى كلنا ننجح في كل المواد دا الترم و الأترام القادمة لزميلاتنا اللي باقي لهم عالتخرج،،

في دا الموضوع كلمة بسيطة أحب ان كل استاذة و دكتورة تتفضل و تحطها بعين الاعتبار أثناء التصحيح،،

الترم دا كان من أصعب الأترام نظرا للظروف اللي مرينا بيها و المأساة اللي حصلت لبعض زميلاتنا نتيجة سيول جدة و نترحم على موتانا و موتى المسلمين جميعا و نرجو الله العلي القدير انو يسكنهم فسيح جناته و يلهم أهلهم الصبر و السلوان،،

نتمنى من كل دكاترتنا الأفاضل في قسم الانجليزي انهم يتذكروا الكارثة اللي غيرت حياة ناس كتير و يساعدونا في النجاح اللي كل وحدة فينا بتتمناه،،

هموم الناس و مشاكلها خفية و مافي احد يعرف ايش عند التاني، و أنا شخصيا عندي ظروف صحية تمنعني حتى من الانتظام في الحضور لكن مافي احد من استاذاتي يعرف الشي دا لأن في اعتقادي انو ما حيغير من الأمر شي، أتمنى انو يكون الترم دا نهايتو حلوة و تفرح ناس كتير بنجاحها و اسعد بتخرجي و تخرج زميلاتي كلهم،،

يارب اتخرج انا و زميلاتي و نتمنى من دكاترتنا انهم يسهلوا الأمور علينا و في الأخير مصيرنا حنتخرج بإذن الله عاجلا أو آجلا،،

شكرا لكل أعضاء هيئة تدريس اللغة الانجليزية و كل التقدير لدكتورة رندا اللي فعلا ماقصرت معانا في حاجة..