InstagramTwitterSnapChat

وصف

العودة   منتديات سكاو > الكليات الجامعية > منتدى كلية الآداب والعلوم الإنسانية > قسم اللغات الأوروبية و آدابها
التسجيل مشاركات اليوم البحث

~✿{ تجمـع طـآلبـآت الإنتظـآم : جدآول - حذف و إضـآفة - أستاذات و مــوآد : حيـآكُــن}✿~

قسم اللغات الأوروبية و آدابها

أدوات الموضوع إبحث في الموضوع انواع عرض الموضوع
منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز
قديم 22-01-2013, 06:41 PM   #71

اللهم عونك

جامعي

الصورة الرمزية اللهم عونك

التخصص: لغة انجليزية
نوع الدراسة: إنتظام
المستوى: السابع
افتراضي رد: ~✿{ تجمـع طـآلبـآت الإنتظـآم : جدآول - حذف و إضـآفة - أستاذات و مــوآد : حيـآكُــ

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة احبك ياربي مشاهدة المشاركة
الله يسعد قلبك
انا سالت عشان كنت ابغى اعرف اي وحده فيهم تحتاج مجهود اكبر عشان اضيفها
لاني حيكون عندي اربع مواد بس هذا السمستر ومحتارة اي وحده فيهم اختار لان الترجمة والسنتاكس فنفس الوقت عشان كذا بااختار اللي تحتاج مذاكره اكثر اتمنى انكم فهمتوني

محد ردلي بخصوص المواد الادبيه هل هي تتغير كل سنه او كل سنتين عشان عليها اقدر اضبط جدولي

وكمان الترجمة لو اجلتها في مشكله يعني هي متطلب لمواد ثانيه او لا
على حد علمي السنتاكس كمادة تخصص يبغالها مجهود اكتر من الترجمة ، وإن كنت ماني عارفة كيف جهد الترجمة مع مس خديجة ، أنا اخذته مع مس منال وكان سهل جدا الترجمة معاها ..
أما بالنسبة للترجمة هل هيا متطلب للمواد اللي بعد كده ، فما اظنها متطلب ..
أما بالنسبة للمناهج الادبية فاظن انو في بداية كل سنة بيتغير محتوى أي مادة ادبية ، يعني الشعر كل بداية سنة بينزلوا قصائد جديدة على سبيل المثال والله أعلم.
عالعموم استخيري وربي ييسرلك أمرك ويوفقك.

توقيع اللهم عونك  

اللهم أنت ربي لا إله إلا أنت خلقتني وأنا أمتك وأنا على عهدك ووعدك ما استطعت أعوذ بك من شر ما صنعت أبوء لك بنعمتك علي وأبوء لك بذنبي فاغفر لي فإنه لا يغفر الذنوب إلا أنت

اللهم عونك غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس

منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز
قديم 22-01-2013, 07:28 PM   #72

white rose

الصورة الرمزية white rose

كلية: كلية الآداب والعلوم الانسانية
التخصص: English Language~
نوع الدراسة: عضو هيئة تدريس
المستوى: متخرج
البلد: جــــدة
افتراضي رد: ~✿{ تجمـع طـآلبـآت الإنتظـآم : جدآول - حذف و إضـآفة - أستاذات و مــوآد : حيـآكُــ

عزيزتي أحبك ربي

الافضل تختاري من ناحية الجهد السنتاكس فيها جهد اكبر من الترجمة زي ما افادتك الاخت اللهم عونك

اما المواد الادبية حسب المس تتغير لان كل مس بتدرس منهج غير عن الثانية فحسب الاستاذة يكون المنهج الخاص فيها وما يتبعو نهج معين احيانا يلتزمو بالمفردات واحيانا لا حسب هيا اش تقرر لكم في السليبس ..

الله يوفقك :-)

توقيع white rose  

-اللهم اكرم والد اختي الغاليةnour al3mr بالرحمة والغفران واجعل قبره روضة من رياض الجنة ..اللهم واغسله بالماء والثلج والبرد ونقه من الذنوب والخطايا كما ينقى الثوب الأبيض من الدنس ..آآميـــــــــــــــن ..~
- اللهم ارحم واغفر لوالدتي العزيزة الغآلية وانس وحشة قبرهآ واجعله لها روضة من رياض الجنة واجمعنآ بهآ بالفردوس الأعلى ربي ارضها وارضى عنهآ وطيب ثرآهآ ،، اللهم آآآآميـــــــن ..~
والدة أختنا المستشارة white rose | في ذمة الله
والدة أخونآ ومُستشآرنآ الفآضل : المسعودي الهذلي في ذمة الله
والد أختنـآ مني يغار الورد في ذمـــة لله || جعل الله مثواك الجنة اختنا صالحة Conscientious

اَسْتَغْفِرُ اللَّهَ الَّذِي لا إِلَهَ إِلا هُوَ الْحَيُّ الْقَيُّومُ وَأَتُوبُ إِلَيْهِ
سبحان الله والحمدلله والله اكبر ولا اله الا الله

الاذكـــــــــــــــــــار

white rose غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس

قديم 23-01-2013, 04:59 AM   #73

انا رورو انا

التخصص: English

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة احبك ياربي مشاهدة المشاركة
بنات انا رسبت فوحده من المواد الادبية السمستر اللي فات وبسالكم المناهج الادبيه كل كم تتغير لاني مرات افكر انزلها ع السنه الجاية بس خايفة المنهج يتغير او انزلها السمستر الجاي بما اني فاهمتها وافتك

ثاني شي السنتاكس مع نهى والترجمه مع خديجة باوزير حابه اعرف اي ماده فيهم تحتاج لمجهود ومذاكره اكثر عشان عشان اعرف ارتب جدولي واوازن بين المواد
نزليها الترم الجاي لان غالبااااااا المناهج ماتتغير الا ع السنة الجديدة فاتوكلي على الله ونزليها هالترم الي بيدخل علينا ..السينتاكس بياخد مجهود اكتر من الترجمة والسينتاكس متطلب للسيمنار لكن الترجمة مع مس خديجة سهههههل ولعب والترجمة مالها متطلب لمواد بعدها يعني قولي بسم الله واضيفي السينتاكس :)

انا رورو انا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس

قديم 23-01-2013, 05:07 AM   #74

انا رورو انا

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة اللهم عونك مشاهدة المشاركة
يابنات كيف الأبلايد مع مس منال ؟؟؟
ياريت تعطوني التفاصيل عنها

رأيي من رأي الاخت نوووووور الله يسعدها ياربنقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة
اذا هالترم مو تخرجك لا تنزليها مع منال وبما انك قلتي ان الترم الجاي مو تخرجك خلاص لا تنزليها استني د.ماثر او مس هيفاااء لانهم يعتمدو ع السلايدز اممممما دكتورة منال اسألي مجرب عديت معها الحمدلله لكن والله تعبببببببببببببت تعبببببببببببببببببب فهالمادة علمه عند الله لان الدكتورة بتعتمد ع البووووووووووك والمادة اساسا كلامها كثيررررررر واسأله دكتورة منال عبارة عن 10 فراغات ويجيك من بين السططططططططور وسؤال واحد مقالي وموضوع الفراغات صراحة صعب جدا في مادة زي الابلايد وبوك كمان!!! يمكن الدفعه الي درست معي ثلاث ارباعها اخدت اف (بدون مبالغه) فأجليها بدل التعب والشحططة الي حتواجهيها في المادة دي مع دكتورة منال

قديم 23-01-2013, 06:57 AM   #75

NicEror

:-P

الصورة الرمزية NicEror

التخصص: English ~_~
المستوى: السابع

وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته

باقيلي 13 ماده ( سنتاكس - سوسيو - ابلايد - سمانتك - سمينار - مودرن - شكسبير - بوتري - فونولوجي كرتيسزم - التدريب - فكر فلسفي - علوم )

اضفت للترم الجاي ( بوتري - ناريمان - كرتسزم - نجوى - فونولوجي- ايمان حمزه - سمانتك - نجاح- سنتاكس - منى- فكر )

ما رأيكم ؟؟ :)

توقيع NicEror  

Don't take live too serious You'll never escape it alive anyway. Elbert Hubbard

NicEror غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس

قديم 23-01-2013, 08:05 AM   #76

Beauty girl

جامعي

المستوى: الأول
Skaau.com (9) رد: ~✿{ تجمـع طـآلبـآت الإنتظـآم : جدآول - حذف و إضـآفة - أستاذات و مــوآد : حيـآكُــ

السلام عليكم
انا الان دوبي مستوى ثالث وهذي موادي وابغى رايكم في الجدول وياريت تقولولي افضل الاستاذات وطريقه كل وحده:
استماع وتحدث ( 1 )
قراءه (1)
كتابة (1)
ثقافه (2)
مقدمه في العلوم الطبيعيه
الشباب وقيم المواطنه

Beauty girl غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس

قديم 23-01-2013, 10:22 AM   #77

يارب افرجها

جامعي

الصورة الرمزية يارب افرجها

كلية: أخرى
التخصص: إعلام
نوع الدراسة: إنتساب
المستوى: الثالث
البلد: جــــدة

بنات الله يسعدكم من افضل باالدراما بوترعة ولا حمزة كيف اسلوب كل وحدة وكيف اسلوب نجاح يالسيماتكس

يارب افرجها غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس

قديم 23-01-2013, 10:40 AM   #78

انا رورو انا

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة niceror مشاهدة المشاركة
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته

باقيلي 13 ماده ( سنتاكس - سوسيو - ابلايد - سمانتك - سمينار - مودرن - شكسبير - بوتري - فونولوجي كرتيسزم - التدريب - فكر فلسفي - علوم )

اضفت للترم الجاي ( بوتري - ناريمان - كرتسزم - نجوى - فونولوجي- ايمان حمزه - سمانتك - نجاح- سنتاكس - منى- فكر )

ما رأيكم ؟؟ :)
قسميها على 3 اترام افضلك
سوسيو-سينتاكس-كرتسيزم--بويتري-فكر-سيمانتك(حيكون ضغط 6 مواد بس اذا عادي عندك ضيفيهم)

صيفي :علوم-ابلايد-فونولوجي

تخرجك :مودرن-شكسبير- سيمنار-تدريب

قديم 23-01-2013, 10:50 AM   #79

انا رورو انا

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة يارب افرجها مشاهدة المشاركة
بنات الله يسعدكم من افضل باالدراما بوترعة ولا حمزة كيف اسلوب كل وحدة وكيف اسلوب نجاح يالسيماتكس
كلهم كويسات بس مس بوترعه مزاججججججيه تجي المحاضرة متأخره عشر دقايق او ربع ساعه اممم الي تغيب عندها كثير تعتبر نفسها اف من بدري (حتى ايمان حمزة نفس الشي فهالنقطه) اسألتها متوقعه يعين قبل لا تدخلي اختبارك حتكوني متوقعه ايش الاسئله الي حتجيكي لان النقاط الي تكررها بالكلاس هي الي حتجي بالكويز حبوبة تحب الي يجيها مكتبها ويسألها وتحسسها بالاهتمام بس لااااااااااااا تغيبي كثيرررررررررررر واجلسيلها اول صف بالكلاس وشاركي معها هالشي يغفرلك عندها لو ماحليتي كويس بالورق

مس ايمان حمزة امممممم اخذت معها فيكشن زمان شديدددة في الكلاس يعني لو ما قراتو البلاي يومكم مش حيعدي على خير لوووول شرحها مممممتاز تحسيها تحب مادتها مرا وتستمتع بالشرح ممنوع تددخلي بعدها في الكلاس واجباتها كتيره شويتين اسئلتها بالنسبة لي انا نص ونص بس عموما البنات يحبو يدرسو عندها وتحفظظ بنات كلاسها حفظظ يعني لو غبتي حتعرف انك غبتي من غير ما تاخد الحضور والغياب (ذاكرتها جباره ماشاء الله لول) يعني ممنوع الكسل معها انسسسسسسسسسسيه واجتهدي معها ماراح تظلمك تعطيكي قد تعببببببببك :)

بخصوص دكتورة نجاح رهيبه هالادميه خدي معها وانت يمغمضة اسئلتها سهله والامثله الي تجيبها بالاختبار ماتخرج ابد عن امثله البوك الي درستيها معها لا تشيلي همها ابد :)

قديم 23-01-2013, 11:14 AM   #80

انا رورو انا

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة beauty girl مشاهدة المشاركة
السلام عليكم
انا الان دوبي مستوى ثالث وهذي موادي وابغى رايكم في الجدول وياريت تقولولي افضل الاستاذات وطريقه كل وحده:
استماع وتحدث ( 1 )
قراءه (1)
كتابة (1)
ثقافه (2)
مقدمه في العلوم الطبيعيه
الشباب وقيم المواطنه
استماع وتحدث د.صفاء المنصوري