InstagramTwitterSnapChat

وصف

العودة   منتديات سكاو > الكليات الجامعية > منتدى كليات البنات > منتدى كلية الآداب والعلوم الإنسانية للبنات
التسجيل مشاركات اليوم البحث

تجمع طالبات الجغرافيا(اللي انقبلت جغرافيا تدخل)....

منتدى كلية الآداب والعلوم الإنسانية للبنات

موضوع مغلق

أدوات الموضوع إبحث في الموضوع انواع عرض الموضوع
منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز
قديم 27-08-2009, 03:11 PM   #31

ناعمة العود

Mesho

الصورة الرمزية ناعمة العود

التخصص: الجغرافيا ونظم المعلومات الجغرافية
نوع الدراسة: إنتظام
المستوى: الثامن
افتراضي رد: تجمع طالبات الجغرافيا(اللي انقبلت جغرافيا تدخل)....

اهللللللللللللللين لمووسه...

منوووره المووضوع ...كلامك صح

والله يعينكم على اللخبطه هادي..و يسهلكم ان شاء الله...
انبسطت بتواجدك الحلو...
سؤالي لكي او بالاصح ابغى رايك..
اش رايك بفكرة المسارات اللي رح يطبقوها؟واش رايك بكل مسار؟
وتتوقعي لها مستقبل؟؟
وشكرا لك يااقمرر

ناعمة العود غير متواجد حالياً  

منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز
قديم 28-08-2009, 01:48 AM   #32

لموووسة

فراشة الجامعة :$

التخصص: جغرافيا
المستوى: متخرج
Cool رد: تجمع طالبات الجغرافيا(اللي انقبلت جغرافيا تدخل)....

^
هلا فيكي ياقلبي نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة
انا مره انبسطت بالمسارات اللي حطوها حسيت انو من جد صرنا جامعه :d
وراح يكون لنا مستقبل احسن من قبل يعني من اول بس مدرسه نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة
بس احنا باقي ما قالو لنا اي شي عنها مدري الظاهر على بداية السنه بيخلونا نتخصص نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة
الله يعيننا ونتخرج على خير يارب نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة
بالتوفيق لك يالغلا واي استفسار انا جاهزه نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلةنقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

لموووسة غير متواجد حالياً  

قديم 28-08-2009, 02:42 AM   #33

رورا الامورا

a7Sas oNtha

الصورة الرمزية رورا الامورا

التخصص: GEOGRAPHY
المستوى: الخامس

السلام عليكم يابنااات كيف حالكم..بصراحة انا كنت حابه اتخصص فنون _ اقتصاد منزلي بس ربنا ماكتب وسرت
انا كمان معاكم بالجغرافيا وناوية ان شاء الله اتخصص مسار التخطيط العمراني لانه افضل شي برأيي..
بس بسألك لموسه ياقلبي كيف مبنى كليتنا وفيها صراف ولا لا وكيف استاذاتنا والنظام هناك كيف وأوقات الدوام متى الخروج والدخول وصح البريكات كبيره مره وكل شي حتى البنات كيف<<<<راح انضرب عارفه ياكتر اسالتي بس طمنيني مررررره خايفه
والله يوفقك ويوفق كل البنات يارب ويفتحها في وجهنا بكل خير يارب
اختك رورا

رورا الامورا غير متواجد حالياً  

قديم 28-08-2009, 04:32 AM   #34

لموووسة

Wink رد: تجمع طالبات الجغرافيا(اللي انقبلت جغرافيا تدخل)....

^
هههههههههههههههههههههه
اهليين روراا نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة
ذكرتيني بنفسي اول ماسجلت بالكليه نفس الشي كنت اتسائل نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة
بجاولك على كل شي نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

ياقلبي كيف مبنى كليتنا وفيها صراف ولا لا
الجغرافيا بالفيصليه والكليه من جوا كبيره نوعا ما يعني اول كم يوم بتضيعي وبتسألي كثير نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة
والمبنى حلو مو سيء اتوقع انتو بتكونو بالدور اللي تحت بالمدرجات
والمدرج كبير واكثر شي بتعاني وقت المحاضره من البرد فجهزي جكيت من الحين وبتتذكري كلامي نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة
اما الصراف بالكليه لا مافي بس ماحس له لزمه لانو لو في صراف بتلاقي بنات الكليه كلهم عليه
برا ياكثرها الصرافات ماراح تحتاجيها الا وقت المكافئه نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

وكيف استاذاتنا والنظام هناك كيف وأوقات الدوام متى الخروج والدخول
استاذات الجغرافيا بشكل عام افضل بكثير من باقي الاقسام وهالكلام من معرفه صديقات لي بباقي الاقسام
بالجغرافيا ولله الحمد استاذاتنا طيبات واسئلتهم سهله اغلبهم تصحيح آلي وينجحوا وقليل منهم سيئات
أما اوقات الدوام حسب جدولك كل قاعه لها جدول والبوابه تفتح الصباح وتقدري تخرجي
اول ماتفتح الساعه 10 اذا خلصتي تخرجي عادي وطبعا في رقابه على البوابه وحده اسمها (خضرا ) معروفه وبتسمعو كثير عنها الايام الجايه بس لاتستعجلي على رزقكنقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

وصح البريكات كبيره مره
برضو البريكات انتي وحظك حسب الجدول كل شي نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة
والله احيانا تكون عندنا محاضرتين وحده من 8 لـ 10
والتانيه تبدأ الساعه 2 وتخلص 3 ونص نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة
فيكون البريك مره طويل واحيانا ماتكون عندك الا محاضره وحده تبدا 2 وهكذا نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة
كله حسب الجدول واغلب البريكات بين المحاضرات ربع ساعه الا الايام الاستثنائيه الي ذكرتها من شوي

وكل شي حتى البنات كيف
البنات من بعد ما انضمت لنا الكليه الي بالسلامه سنه ثاني وصار في كثير من السمر مره نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة
واغلب مكان تلاقيهم فيه الكافتريا وحتى كثير بنات شبهه هناك وبتشوفي اشكال والوان من البنات بس لاتستعجلينقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة
انا ما اخوفك والله في بنات زي العسل وفي بطالين وانتي شاطره وتعرفي تختارينقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

<<<<راح انضرب عارفه ياكتر اسالتي بس طمنيني مررررره خايفه
والله يوفقك ويوفق كل البنات يارب ويفتحها في وجهنا بكل خير يارب
اختك رورا
ههههههههههههه لا عادي ياقلبي خذي راحتك بالسؤال واذا عندك اسئله تانيه انا حاضره
امييين ياارب

قديم 28-08-2009, 09:05 AM   #35

رورا الامورا

a7Sas oNtha

Red face رد: تجمع طالبات الجغرافيا(اللي انقبلت جغرافيا تدخل)....

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة لموووسة مشاهدة المشاركة
^
هههههههههههههههههههههه
اهليين روراا نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة
ذكرتيني بنفسي اول ماسجلت بالكليه نفس الشي كنت اتسائل نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة
بجاولك على كل شي نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

الجغرافيا بالفيصليه والكليه من جوا كبيره نوعا ما يعني اول كم يوم بتضيعي وبتسألي كثير نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة
والمبنى حلو مو سيء اتوقع انتو بتكونو بالدور اللي تحت بالمدرجات
والمدرج كبير واكثر شي بتعاني وقت المحاضره من البرد فجهزي جكيت من الحين وبتتذكري كلامي نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة
اما الصراف بالكليه لا مافي بس ماحس له لزمه لانو لو في صراف بتلاقي بنات الكليه كلهم عليه
برا ياكثرها الصرافات ماراح تحتاجيها الا وقت المكافئه نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

استاذات الجغرافيا بشكل عام افضل بكثير من باقي الاقسام وهالكلام من معرفه صديقات لي بباقي الاقسام
بالجغرافيا ولله الحمد استاذاتنا طيبات واسئلتهم سهله اغلبهم تصحيح آلي وينجحوا وقليل منهم سيئات
أما اوقات الدوام حسب جدولك كل قاعه لها جدول والبوابه تفتح الصباح وتقدري تخرجي
اول ماتفتح الساعه 10 اذا خلصتي تخرجي عادي وطبعا في رقابه على البوابه وحده اسمها (خضرا ) معروفه وبتسمعو كثير عنها الايام الجايه بس لاتستعجلي على رزقكنقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

برضو البريكات انتي وحظك حسب الجدول كل شي نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة
والله احيانا تكون عندنا محاضرتين وحده من 8 لـ 10
والتانيه تبدأ الساعه 2 وتخلص 3 ونص نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة
فيكون البريك مره طويل واحيانا ماتكون عندك الا محاضره وحده تبدا 2 وهكذا نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة
كله حسب الجدول واغلب البريكات بين المحاضرات ربع ساعه الا الايام الاستثنائيه الي ذكرتها من شوي

البنات من بعد ما انضمت لنا الكليه الي بالسلامه سنه ثاني وصار في كثير من السمر مره نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة
واغلب مكان تلاقيهم فيه الكافتريا وحتى كثير بنات شبهه هناك وبتشوفي اشكال والوان من البنات بس لاتستعجلينقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة
انا ما اخوفك والله في بنات زي العسل وفي بطالين وانتي شاطره وتعرفي تختارينقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

ههههههههههههه لا عادي ياقلبي خذي راحتك بالسؤال واذا عندك اسئله تانيه انا حاضره
امييين ياارب
ياحيااااتي الله يسعدك يارب ويحققلك كل اللي تتمنيه يارب بحق الشهر الفضيل دانقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة...جزاك الله كل خير طمنتيني الله يطمن قلبك وبالك ياربنقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة
بس ايش حكاية خضرا دي
يعني ماتخلينا نخرج؟؟وقت البريكات الطويله ولا ايش؟؟ وكمان وقت البريكات الطويلة ايش تعملو فين تروحو فين تقعدو وممكن اخرج البيت وارجع تاني ولا لانقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة
اممممم وايش كمان في اشياء حلوة في الكلية
انا الحمدلله البنات البطالين مره ابعد عنهم وعندي كم صحبه معايا وان شاء الله اللقي كمان عسولين زيك وزي ناعمه كمان...ويشرفني كمان اتعرف عليكي اكتر واكتر
الله يحفظك ادري طفشتك بالاسئله بس معليش استحملينينقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلةنقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة
اختك رورا

التعديل الأخير تم بواسطة رورا الامورا ; 28-08-2009 الساعة 09:12 AM. سبب التعديل: خخخ ناقص كم سؤال وحطيتهم عشان كدا عدلت

قديم 28-08-2009, 05:36 PM   #36

لموووسة

Thumbs up رد: تجمع طالبات الجغرافيا(اللي انقبلت جغرافيا تدخل)....

ياحيااااتي الله يسعدك يارب ويحققلك كل اللي تتمنيه يارب بحق الشهر الفضيل دا...جزاك الله كل خير طمنتيني الله يطمن قلبك وبالك يارب
امين يارب الله يسمع منك ياقلبي .. ويجزاك خير وياي يالغلا نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

بس ايش حكاية خضرا دي
يعني ماتخلينا نخرج؟؟وقت البريكات الطويله ولا ايش؟؟
تخليكِ تخرجي بس تدقق على اللي يخرجو دايما تفتش على البطايق ومعاها مساعدات بكل بوابة طبعا نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة..وهي المسؤوله تمسك الجوالات بكاميرا والام بي ثري والممنوعات بصفه عامه مثل الاكل كمان مايصير تدخلي الا اذا في طبق خيري .. نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

وكمان وقت البريكات الطويلة ايش تعملو فين تروحو فين تقعدو وممكن اخرج البيت وارجع تاني ولا لا

أنا عن نفسي مع صديقاتي استمتع بالبريكات الطويله نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة وترى يكون يوم واحد فيه كدا بريك طويل مو دايما نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة
اجلس مع صديقاتي بالاقسام التانيه نجتمع نلف بالكليه ونمشي ومره ما احس بالوقت بالعكس يكون يوم مميز وحلو نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة
وعلى تخرجي للبيت اكيد تقدري بس بالمره صعبه اذا تروحي بباص وبيتك بعيد اخر الدنيا تضطري تجلسي نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

اممممم وايش كمان في اشياء حلوة في الكلية
بصراحه الكليه عالم تاني غير عن المدرسه تشوفي كل شي فيها وراح تستمتعي اول كم يوم اذا تحبي تستكشفي واكيد تضيعي كمان بس الاجواء من جد حلوة نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة
عموما البنات اول اسبوع مايداومو بتلاقي ثالث اسبوع الكليه بدت تمتلي بنات ويكثروا نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة
وفي مباني جديده مخلصه من سنتين تقريبا بس باقي مافتحوها يقولو هالسنه ان شاءالله نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

انا الحمدلله البنات البطالين مره ابعد عنهم وعندي كم صحبه معايا وان شاء الله اللقي كمان عسولين زيك وزي ناعمه كمان...ويشرفني كمان اتعرف عليكي اكتر واكتر
تسلمي ياقلبي الشرف لي انا نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة .. وان شاء الله اقدر اساعدك اذا محتاجه كتب وملازم ترى عندي كثير
وكل ابو شي مأشرنقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة .. والله يوفقك وياي يالغلانقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

الله يحفظك ادري طفشتك بالاسئله بس معليش استحمليني
اختك رورا
لا شالدعوة طفشتيني اذا انا ما ساعدتك ووقفت معاك مين يساعدك من بعد الله نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة
لاتقولي هالكلام واي خدمه انا حاضره نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

قديم 28-08-2009, 11:06 PM   #37

رورا الامورا

a7Sas oNtha

Red face رد: تجمع طالبات الجغرافيا(اللي انقبلت جغرافيا تدخل)....

نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة لموووسة مشاهدة المشاركة
امين يارب الله يسمع منك ياقلبي .. ويجزاك خير وياي يالغلا نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

تخليكِ تخرجي بس تدقق على اللي يخرجو دايما تفتش على البطايق ومعاها مساعدات بكل بوابة طبعا نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة..وهي المسؤوله تمسك الجوالات بكاميرا والام بي ثري والممنوعات بصفه عامه مثل الاكل كمان مايصير تدخلي الا اذا في طبق خيري .. نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

أنا عن نفسي مع صديقاتي استمتع بالبريكات الطويله نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة وترى يكون يوم واحد فيه كدا بريك طويل مو دايما نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة
اجلس مع صديقاتي بالاقسام التانيه نجتمع نلف بالكليه ونمشي ومره ما احس بالوقت بالعكس يكون يوم مميز وحلو نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة
وعلى تخرجي للبيت اكيد تقدري بس بالمره صعبه اذا تروحي بباص وبيتك بعيد اخر الدنيا تضطري تجلسي نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

بصراحه الكليه عالم تاني غير عن المدرسه تشوفي كل شي فيها وراح تستمتعي اول كم يوم اذا تحبي تستكشفي واكيد تضيعي كمان بس الاجواء من جد حلوة نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة
عموما البنات اول اسبوع مايداومو بتلاقي ثالث اسبوع الكليه بدت تمتلي بنات ويكثروا نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة
وفي مباني جديده مخلصه من سنتين تقريبا بس باقي مافتحوها يقولو هالسنه ان شاءالله نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

تسلمي ياقلبي الشرف لي انا نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة .. وان شاء الله اقدر اساعدك اذا محتاجه كتب وملازم ترى عندي كثير
وكل ابو شي مأشرنقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة .. والله يوفقك وياي يالغلانقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

لا شالدعوة طفشتيني اذا انا ما ساعدتك ووقفت معاك مين يساعدك من بعد الله نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة
لاتقولي هالكلام واي خدمه انا حاضره نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة
ياقلبي والله مااطيبك بجد مرررره ياعسسسل استفدت منك والله يجزاكي كل خير يارب ويوفقك دنيا واخره ..
وبالنسبه لخضرا دي احسهانقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة<<شيطان
معقولة تمسك شنطنا تفتشها؟؟ايش لها شغل هيا البطايق على عيني وعلى راسي بس شنطتي مالها شغل فيها..
وانا بيتي قريب من الكلية الحمدلله 5 دقايق بس
واخرررر شي انا ليا الشرف انك تكون صحبتي يااحلا قمرنقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة
اختك رورا

قديم 29-08-2009, 12:47 AM   #38

ناعمة العود

Mesho

الصورة الرمزية ناعمة العود

التخصص: الجغرافيا ونظم المعلومات الجغرافية
المستوى: الثامن

مساء الورررد ...

لموسه ياقمر ...عندي سؤال ...

اش يعني ..تدريب عملي بإستخدام النظم الجغرافية؟؟؟
مسبب لي قلللللللق...
وسؤالي التاني: فيه رسم خرايط كبيره وخرابيط وشغل ولا لا؟؟

شايله همها مره ..

ومشكووره يااقمر ..

ناعمة العود غير متواجد حالياً  

قديم 29-08-2009, 03:46 AM   #39

لموووسة

Wink رد: تجمع طالبات الجغرافيا(اللي انقبلت جغرافيا تدخل)....

ياقلبي والله مااطيبك بجد مرررره ياعسسسل استفدت منك والله يجزاكي كل خير يارب ويوفقك دنيا واخره ..
اميييييين يااارب ويجزاكي خير وياي ياقلبي ..نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

وبالنسبه لخضرا دي احسها<<شيطان
معقولة تمسك شنطنا تفتشها؟؟ايش لها شغل هيا البطايق على عيني وعلى راسي بس شنطتي مالها شغل فيها..
والله ياقلبي على النظام القديم كانو يفتشوا بس بعد ما انضمينا للجامعه وقفو تفتيش الشنط نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة
صار اللي تمشي مثلا وماسكه جوال بكاميرا او ام بي وحاطه تسمع يشوفوها وتشيله منها زي كدا نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

وانا بيتي قريب من الكلية الحمدلله 5 دقايق بس
واخرررر شي انا ليا الشرف انك تكون صحبتي يااحلا قمر
اختك رورا
كوويس يعني مثلي حتى انا خمس دقايق نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة
وانا ياقلبي تشرفني معرفتك نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

مساء الورررد ...

لموسه ياقمر ...عندي سؤال ...

اش يعني ..تدريب عملي بإستخدام النظم الجغرافية؟؟؟
مسبب لي قلللللللق...
هلا وغلا نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة
صباح الجوري ياهلا نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة
قلبوو هالشي اول مره اسمع فيه نفس الشي علينا لانو شي جديد على نظام الجامعه نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة
احنا قبل تدريب بالمدارس بس الحين ما اعرف كيف بيصير النظام الله يستر نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

وسؤالي التاني: فيه رسم خرايط كبيره وخرابيط وشغل ولا لا؟؟

شايله همها مره ..

ومشكووره يااقمر ..
لا لا مافي هالكلام مره نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة
كان اول بماده المناخ رسمنا زي كدا بس لغو الماده على الخطه الجامعيه تطمني وارتاحي نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

العفوو ياقلبي ماسويت شي نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة
اي سؤال انا بالخدمه .. نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

قديم 29-08-2009, 05:00 AM   #40

عزة نفسي_تكفيني

مشرفه مُتألقه سابقه

الصورة الرمزية عزة نفسي_تكفيني

التخصص: nutrition

خخخخخخخخخ

ناعمة العود مو قلت لكـ اصبري وحيجوون البناات الحلواات تخصص الجغراافيا

اهوو الحمدلله اللهم زد وباااركـ ^_^

عزة نفسي_تكفيني غير متواجد حالياً  

موضوع مغلق