InstagramTwitterSnapChat

وصف

العودة   منتديات سكاو > الكليات الجامعية > منتدى كلية الآداب والعلوم الإنسانية > قسم اللغات الأوروبية و آدابها
التسجيل مشاركات اليوم البحث

لنترتقي بقسم منتدى اللغات الاوربية

قسم اللغات الأوروبية و آدابها

أدوات الموضوع إبحث في الموضوع انواع عرض الموضوع
منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز
قديم 22-04-2010, 04:36 AM   #21

حنين الود

مشرفة سابقه

الصورة الرمزية حنين الود

التخصص: انجليزي
نوع الدراسة: إنتظام
المستوى: السادس
افتراضي رد: لنترتقي بقسم منتدى اللغات الاوربية

^
دبدوبه لآزآلت الإستفسآرآت موجوده في القسم لم تمنع +لم تحذف +الردود سوآء مني أو من الإمبرآطوره أو الإعضاء المميزين موجوده ..مآفرضت قيود بس كنآ نقول يـُفضل ..
بس بمآ إنو رغبه الكل تظل الإستفسآرآت بمآ هي عليه القرآر رآجع لكم ولرغبتكم..وطلبآتكم تتنفذ.. وصدقيني الإستفآده في موآضيع الإستفسآرآت أكبر لأنو محد بيرد فيها الإ الوآثق+في الصفحه الوحده تقدري تآخدي أجوبة لأكتر من 4 او 5 إستفسآرآت وكلهآ مضمونه(يعني مآفيهآ أعتقد ويمكن وزي كدآ.. و ممكن مآمرت عليكي قبل كدآ ..وتضمني الكل يدخل يشوفها في الموآضيع المثبته..
من نآحيه العنآوين أنا معآكي ..حنحآول إن شآء الله ننتبه للنقطه دي بشكل أكبر ويآرب محد يزعل مننآ.. بس كمآن الدبدوبه عبوره مآكآنت موضحة العنوآن في إستفسآرهآ..
عبوره قلبنآ الموضوع كلو عنك يآويلك نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة سآمحينآ بس بنحآول نوصل الأفكآر لبعض..
Conscientious جزآآك الله خير وربنآ يوفقك بكل حرف كتبتيه أو فكرة جديده..وبرضو كلآمك حيكون في عين الإعتبآر..

حنين الود غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس

منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز
قديم 22-04-2010, 05:12 AM   #22

حنين الود

مشرفة سابقه

الصورة الرمزية حنين الود

فهمتك..اوكي خلآص إن شآء الله نحآول نعدل ونوضحهآ على قد مآنقدر..كمآن لو فيه أفكآر تآنيه يآليت تطرحوهآ يله شدوآ حيلكم شوفوآ قد إيش طلعنآ بآفكآر يله سآعدونآ ..

قديم 22-04-2010, 03:33 PM   #23

WHAT

متوقع تخرجه

التخصص: تنظيم وتطوير إداري
نوع الدراسة: إنتساب
المستوى: الثامن

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة حنين الود مشاهدة المشاركة
قوآنين المنتدى تمنع حذف الموآضيع لو كآنت غير مخآلفه للقوآنين العآمة نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة
موآضيع وآنشأنآ قبل حتى لآأصير مشرفة عشآن مايصير الحآل زي كدآ ونحآول نخفف من الموآضيع ..نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة
موضوع الجدآول وبهذلتها تخيلي كل وحده تفتح موضوع إيش رآيكم في جدولي؟؟ قمنا فتحنا موضوع وشجعنا وعملنا هوليله عشآن يقتنعوآ ويكتبوا فيه ونسآعد بعض فيه .. على رغم الإعترآض على الموضوع والإستهزآء الي لقيته..الإ ان الموضوع هون شويه مصآيب الجدآول وارتآح المنتدى من إستشآرآت البنآت وكآن من جد مفيد ومسلي وحلو والبنات كتبوآ فيه ولقيوآ إجآبآت وآفية على إستفسآرآتهم..
*موضوع لتلبية الطلبآت وحل الوآجبآت مسآعده في البحوث سويت قبل لآأصير مشرفة بكم يوم ..ورغم كدآ كله بينعآد ولآ كآنه شي بيصير ..مع انو والله الي تكتب فيه تلقى إحتآجآتها كلهآ وينحل لهآ الوآجب وتلقى جوآبهآ من الكل سوآء أنا أو الإمبرآطورة أو الأعضآء المتميزين في المنتدى..
الإستفسآرآت صح قلت عن أول بس برضو فيه أعضآء مستمرين ولا عندهم إستعدآد يبطلو فتح الموآضيع لأنو أنآنيييين وأعيد وأكرر والله إنهم أنآنيين بكل ماتعنيه الكلمه مابيرآعوآ إننآ طلآب وعندنآ إهتمآمآت تآنيه غير المنتدى وتدليعهم وعندنا درآسه ووآجبآت وفي حآجه مآآآآسه للتنظيم ..يعني إيش يخسروآ لويستفسروآ في موضوع الإستفسآرآت ..وآجبآت فيه لهآ موضوع ولو نقول مآفي إهتمآم والكل يطنشهم لهم عذر بس والله بيلآقوآ الحل ..بس إيش نعمل؟؟ لآزم نستجيب عشآن مايستعبطوآ ويفتحوآ موضوع تآني ..أنا بتكلم عن الإعضآء الي عآرفين المنتدى وعآرفين الموآضيع الي في المنتدى مو الجدد..
*ومره من المرآت علقت على الموضوع واتكلمت وقلت لازم المهزلة تتوقف شرشحوني شرشحة بكيت من القهر من كلام البنتين ولين دحين حآقده عليهم وصآرت مشكلة كبيرة ..رفعت يدي من دي الحكآيه مآدري إيش العمل ..يآليت أي أحد يدخل هنآ يكتب الطريقة الي يفضلهآ أو يشوفهآ مفيدة على أسآس نآخد قرآر ونكلم الإدآره فيه ونستشيرهم لو كآنت رغبه الكل..أكيد حيرآعوآ ويوآفقوآ على الموضوع ..
إيش إقترآحآتكم؟ إيش الأشيآء الي تضآيقكم في المنتدى؟ إيش الموآضيع الي تبغوهآ ؟ إيش الأشيآء الي لو عملنآهآ تسهل عليكم الوصول للمعلومآت بطريقه أسهل ..
لي بآآك إن شآء الله ..
بامانة كنت اتمناها حملة شاملة للمنتدى , وسبق العام قبل الماضي ناديت بها بس للاسف !
على العموم , استوقفني طرح الاخت المشرفة الواضح اعلاه ومن خلال بعض الرود خاصة الاخت
" عبير العسيري : عندما قالت لو الله ثم هذه الاسئلة التي اطرحها واجد الجواب من بعض الاعضاء او المشرفين لما وصلت لهذا المعدل " معادلة ارى فيها صعوية , لانك تحاكي ثقافات اشخاص مختلفه , لكن ارى لو يرسل على خاص كل عضو بالمنتدى عبارات تثقيفية ُتخصاغ باسلوب يتقبله الجميع بطريقة كيفية كتابة موضوع او البحث عن اي جزئية مطلوبة .

عندما يكتب شخص مثال يعني " انا طالب منتسب مش من اهل جدة وين احصل المشويات الطازجة تكفون دولوني , بس تكون رخيصة " بالله عليك هذا سؤال يطرح في منتدى تعليمي !!!!!!!!!

في نقطه مهمة جدآ , على كل طالب يحب يبحث عن مثل مادة اتمنى ان يتوجه لنفس قسم المادة.
مثال انا كلية الاقتصاد وعندي مادة تحرير كتابي , ما اذهب اكتب بالاقتصاد , بل اذهب الى قسم اللغة العربية واكتب سؤالي لان القسم فيه مشرفين متخصصين باللغة العربية والكلام يشمل جميع المواد .
اذا كان رايي مناسب سوف استمر بطرح بعض الحلول ايضا "
بس الله يستر لايصير لي مثل ماصار للمشرفة " حنين الورد " :)

توقيع WHAT  

التعديل الأخير تم بواسطة WHAT ; 22-04-2010 الساعة 03:41 PM.
WHAT غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس

قديم 22-04-2010, 03:54 PM   #24

حنين الود

مشرفة سابقه

الصورة الرمزية حنين الود

^
^
كممممل كلآمك..إقترآحآتكم إنتوآ حرين فيهآ هنآ مجرد نقآشآت نرجو من الكل المشآركه نوعدكم محد يخآلفكم بس أعطونآ أفكآركم مشكورين..

قديم 22-04-2010, 04:50 PM   #25

عبير العسيري

الصورة الرمزية عبير العسيري

التخصص: لغات اوروبيه
المستوى: متخرج

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة what مشاهدة المشاركة
بامانة كنت اتمناها حملة شاملة للمنتدى , وسبق العام قبل الماضي ناديت بها بس للاسف !
على العموم , استوقفني طرح الاخت المشرفة الواضح اعلاه ومن خلال بعض الرود خاصة الاخت
" عبير العسيري : عندما قالت لو الله ثم هذه الاسئلة التي اطرحها واجد الجواب من بعض الاعضاء او المشرفين لما وصلت لهذا المعدل " معادلة ارى فيها صعوية , لانك تحاكي ثقافات اشخاص مختلفه , لكن ارى لو يرسل على خاص كل عضو بالمنتدى عبارات تثقيفية ُتخصاغ باسلوب يتقبله الجميع بطريقة كيفية كتابة موضوع او البحث عن اي جزئية مطلوبة .

عندما يكتب شخص مثال يعني " انا طالب منتسب مش من اهل جدة وين احصل المشويات الطازجة تكفون دولوني , بس تكون رخيصة " بالله عليك هذا سؤال يطرح في منتدى تعليمي !!!!!!!!!

في نقطه مهمة جدآ , على كل طالب يحب يبحث عن مثل مادة اتمنى ان يتوجه لنفس قسم المادة.
مثال انا كلية الاقتصاد وعندي مادة تحرير كتابي , ما اذهب اكتب بالاقتصاد , بل اذهب الى قسم اللغة العربية واكتب سؤالي لان القسم فيه مشرفين متخصصين باللغة العربية والكلام يشمل جميع المواد .
اذا كان رايي مناسب سوف استمر بطرح بعض الحلول ايضا "
بس الله يستر لايصير لي مثل ماصار للمشرفة " حنين الورد " :)

معليش يا اخ طلال بس مداخلتك مافهمت منها شي

اولا..مافيه طالب دخل اي قسم من اقسام المنتدى وسال عن مشويات لكن اعرف ان هاذي مبالغه منك لتسخر من الطلبه الجدد اللي مايعرفون نظام المنتدى وهذا واضح من عدد مشاركاتهم وينبغي علينا نحن اللي سبقناهم بالمنتدى ونعرف نظامه اننا نجيب على استفساراتهم ونعلمهم نظام المنتدى وان كل استفسار له منتدى وقسم مخصص

ثانيا .. تعقيبك على كلامي كان فيه شيء من الغموض حيث قلت على لساني واقتبس من كلامك هاذي العباره"عندما قالت لو الله ثم هذه الاسئلة التي اطرحها واجد الجواب من بعض الاعضاء او المشرفين لما وصلت لهذا المعدل"

علما انني لم اقل هذا الكلام واتمنى ان تعود لمشاركتي الموجوده في الرد 16 وتقرئها جيدا ربما انك فهمت كلامي غلط مع العلم اني كنت اقصد بكلامي منتدى طلاب الجامعه بشكل عام وليس منتدى اللغات الاوربيه حيث كنت اشارك في منتدى السنه التحضيريه من قبل ولم انتقل لهذا المنتدى الا بعد التخصص

وهناك جزئيه من كلامك لم افهما اتمنى ان تشرحها لي بالتفصيل وهي""معادلة ارى فيها صعوية , لانك تحاكي ثقافات اشخاص مختلفه , لكن ارى لو يرسل على خاص كل عضو بالمنتدى عبارات تثقيفية ُتخصاغ باسلوب يتقبله الجميع بطريقة كيفية كتابة موضوع او البحث عن اي جزئية مطلوبة ""
وماعلاقة كلامك هذا بكلامي سابقا

منتدانا لا ارى فيه اي مشكله الا انه بعض الاحيان يوجد فيه بعض الركود او قلة مشاركه من الاعضاء في مساعدة بعض

وغالبا ما ينشط المنتدى من بعد الدورات

توقيع عبير العسيري  

عبير العسيري غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس

قديم 22-04-2010, 05:27 PM   #26

الأمواج

High Ambition

الصورة الرمزية الأمواج

التخصص: لغات أوربية

حقيقة تشكرون على جهودكم الواضحة...
من وجهة نظري وجودد موضوع خاص بالإستفسارات زي ماهو موجود...
الإستفسارات الخاصة بالمنهج أو باللغة الإنجليزية بصفة عامه ممكن تكون في موضوع منفرد ليسهل الوصول إليها ويلقى تجواب أكبر..
إذا وجدت عبارات مثلا الحقوني ساعدوني يغير الموضوع عشان الكل يستفيد..
ممكن بين فترة وفترة طرح مواضيع نقاش باللغة الإنجليزية ألعاب تسليه فائدة..
كثير من الأشياء..
هذا مالدي وربما يكون لي عودة مع مزيد من الإقتراحات..
دمتم بكل الحب..

توقيع الأمواج  

لا تدع طموحك يتوقف. . . .!!!
ولا تسمح لكائن من كان أن يبدد ذلك الطموح..
لإنك من قام برسمه ..وسعى لتحقيقه..
وأنت [الوحيد] الذي سيجني ثماره..ويتحمل نتائجه..
فثق بالله..
وبنفسك..
وبقدراتك..
ولا تلتفت للخلف وتسمع أصوات أعداء النجاح...نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

الأمواج غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس

قديم 22-04-2010, 05:41 PM   #27

حنين الود

مشرفة سابقه

الصورة الرمزية حنين الود

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الأمواج مشاهدة المشاركة
من وجهة نظري وجودد موضوع خاص بالإستفسارات زي ماهو موجود...
الإستفسارات الخاصة بالمنهج أو باللغة الإنجليزية بصفة عامه ممكن تكون في موضوع منفرد ليسهل الوصول إليها ويلقى تجواب أكبر..
ممكن بين فترة وفترة طرح مواضيع نقاش باللغة الإنجليزية ألعاب تسليه فائدة..
كثير من الأشياء..
هذا مالدي وربما يكون لي عودة مع مزيد من الإقتراحات..
دمتم بكل الحب..
الأموآج فكرة الإستفسآرآت الخآصه بالإنجليزي والمنآهج وبس.. برضو فكرة مميزة إن شآء الله تتنفذ قريبآ ..
وبرضو موآضيع النقآش إن شآء الله ننتبه لهآ.. المهمة دي للآخت المبدعة Conscientious كل فترة تنزلنآ حآجة مسلية مآشآء الله وإن شآء الله تتشجع أكتر وأكتر..
منتظرين إقترآحآتك الآخرى أموآج ..
جزآك الله كل خير.. على أفكآرك..
Conscientious اختي إحنآ بنستفيد من النقد الهآدف بليز ماتحذفي مشآركآتك .. والله بنحتآجهآ عشآن نعرف أغلآطنآ..

قديم 22-04-2010, 06:03 PM   #28

englishboy

جامعي

الصورة الرمزية englishboy

التخصص: english
المستوى: الثالث

In fact, be thankful for all the efforts that you give us in the Forum Here
We thank you and appreciation

توقيع englishboy  

englishboy غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس

قديم 23-04-2010, 01:19 AM   #29

WHAT

متوقع تخرجه

التخصص: تنظيم وتطوير إداري

معليش يا اخ طلال بس مداخلتك مافهمت منها شي

اولا..مافيه طالب دخل اي قسم من اقسام المنتدى وسال عن مشويات لكن اعرف ان هاذي مبالغه منك لتسخر من الطلبه الجدد اللي مايعرفون نظام المنتدى وهذا واضح من عدد مشاركاتهم وينبغي علينا نحن اللي سبقناهم بالمنتدى ونعرف نظامه اننا نجيب على استفساراتهم ونعلمهم نظام المنتدى وان كل استفسار له منتدى وقسم مخصص

ثانيا .. تعقيبك على كلامي كان فيه شيء من الغموض حيث قلت على لساني واقتبس من كلامك هاذي العباره"عندما قالت لو الله ثم هذه الاسئلة التي اطرحها واجد الجواب من بعض الاعضاء او المشرفين لما وصلت لهذا المعدل"

علما انني لم اقل هذا الكلام واتمنى ان تعود لمشاركتي الموجوده في الرد 16 وتقرئها جيدا ربما انك فهمت كلامي غلط مع العلم اني كنت اقصد بكلامي منتدى طلاب الجامعه بشكل عام وليس منتدى اللغات الاوربيه حيث كنت اشارك في منتدى السنه التحضيريه من قبل ولم انتقل لهذا المنتدى الا بعد التخصص

وهناك جزئيه من كلامك لم افهما اتمنى ان تشرحها لي بالتفصيل وهي""معادلة ارى فيها صعوية , لانك تحاكي ثقافات اشخاص مختلفه , لكن ارى لو يرسل على خاص كل عضو بالمنتدى عبارات تثقيفية ُتخصاغ باسلوب يتقبله الجميع بطريقة كيفية كتابة موضوع او البحث عن اي جزئية مطلوبة ""
وماعلاقة كلامك هذا بكلامي سابقا

منتدانا لا ارى فيه اي مشكله الا انه بعض الاحيان يوجد فيه بعض الركود او قلة مشاركه من الاعضاء في مساعدة بعض

وغالبا ما ينشط المنتدى من بعد الدورات
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــ
السلام عليكم الاخت عبير العسيري
- صحيح مافي طالب دخل يبغى مشويات بس انا ضربت مثال فقط . فانا اسف
- عارف انك كنت تقصد المنتدى وليس قسم اللغات لآنك هذا الفصل الاول لك بالتخصص والثالث بالجامعة , وعقبال التخرج .
- ماله له علاقة كلامك بهذا الكلام , فهي طرح من عندي فقط .
- انا اقدم اعتذاري اذا كلام فيه غموض في كلامي .
- احب ان اقولك كلمة واحد فقط " اعتبر هذه المشاركة هي اخر مشاركة لي بالمنتدى عامة , واتمنى من المشرفين حذف معرفي what من المنتدى " .
والله ولي التوفيق

التعديل الأخير تم بواسطة WHAT ; 23-04-2010 الساعة 03:12 AM.
WHAT غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس

قديم 23-04-2010, 04:02 AM   #30

حنين الود

مشرفة سابقه

الصورة الرمزية حنين الود

^
^
1-كلآمك مرفوض جملة وتفصيلآ ..لن يحذف معرفك تحت أي ظرف من الظروف مادمت لم تخل بقآنون من قوآنين المنتدى ..بالإضآفة إلى أننا لن نسمح بخسآره شخص مثلك في المنتدى وموآضيعك المميزه بسبب نقآش حآد ..ولآ لأي سبب آخر ..
خذ بعين الإعتبآر إننا هنا بنطرح آرآئنآ فقط .. ولك أحقية طرح أرآئك بآي طريقة كآنت بغض النظر عن إعترآض أي عضو آخر ..وهذا لآ يعني خلآف أو سوء فهم بالعكس كل وآحد يحآول يبين فكرتة أو رآئيه بطريقته وهو حر في ذلك ..لاتنسى إننآ كلنآ جآيين من ثقآفآت مختلفة وكل وآحد فينآ له اسلوبه وطريقته ..ولو نظرت للصفحآت سترى مدى حدة النقآش..
ولن تكون هذه المشآركة هي الأخيرة لك بإذن الله والمميز قآدم بحوله الله وقوته..وتقبل إعتذآرنآ..ونرجو من الله ثم منك.. مآيكون كلآمك الإ ضغط نهآية الإسبوع أو كلآم صآدر في وقت غضب..ونعتذر مرة أخرى ..
(لآ تنسى أنك لم تكمل سرد أفكآرك..ليس بالضرورة أن حلولك ستنآسب الكل ..فقط إطرحهآ)