InstagramTwitterSnapChat

وصف

العودة   منتديات سكاو > الملتقيات الجامعية > ملتقى المنتظمين

ملتقى المنتظمين كل ما يخص طلاب وطالبات الانتظام تجدونه هنا

]| التدريب الصيفي أرامكو 2013 ,*| لـ اِستفساراتكم هنا|*, |[

ملتقى المنتظمين

موضوع مغلق

أدوات الموضوع إبحث في الموضوع انواع عرض الموضوع
منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز
قديم 27-04-2013, 09:00 PM   #731

noreeman

.

الصورة الرمزية noreeman

كلية: كلية الاقتصاد والادارة
نوع الدراسة: ماجستير
المستوى: متخرج
البلد: جــــدة
افتراضي رد: ]|التدريب الصيفي أرامكو 2013 || لـ اِستفساراتكم هنا|[

راس تنوره مثل ينبع تقريباً

انا حطوني في الحويه جمب الحسا وهي منطقة نائية اتوقع فما اعرف هل في سكن ولا اجيب خيمة معايا في وسط الصحرا
وكاتبين ان الي مناطقهم نائية جدول دوامهم يختلف
والي اعرفو ان رواتب الي يشتغلون في مناطق نائية دبل فكيف هرجتنا الحييييين
ونقطة كمان الي يعرف احد جات لو في الظهران او الحسا او ابقيق وما يبغاها عشان اخذ محلو

والله يوفق الجميع

توقيع noreeman  

ربـِ هبَ لي مِن لدُنكَ عِلمَآ ~

____
~

noreeman غير متواجد حالياً  

منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز
قديم 27-04-2013, 10:09 PM   #732

اسير تحرسه ملاك

جامعي

التخصص: انجليزي
نوع الدراسة: إنتساب

يا إخوان انا من القصيم وأقرب مركز لي توظيف بالرياض(هل لازم اجيهم ولا ارسل اخوي الي بالرياض)(هم ارسلوا لي ورقة تدريب وإقرار)
هل لهم إيميل اتواصل معهم(خلونا من هم السكن ووإيش الوضع بيكون)هل لازم احضر ولا؟
الاربعاء هذا اخر موعد للتسليم وانا والله عندي الأسبوع ذا اختبارات.
الحل ياشباب

التعديل الأخير تم بواسطة اسير تحرسه ملاك ; 27-04-2013 الساعة 10:12 PM.
اسير تحرسه ملاك غير متواجد حالياً  

قديم 27-04-2013, 10:27 PM   #733

safwan

mr.s

كلية: كلية الاقتصاد والادارة
التخصص: إدارة المواردالبشرية
نوع الدراسة: متخرج - انتظام
المستوى: السادس
البلد: منطقة مكة المكرمة

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة هم وانطوى مشاهدة المشاركة
انا حطوني في راس تنورة وبرضو بدون سكن :/
وشكلي بسحب عليهم راس تنورة مدينة ماتنهضم مررة
مو كفايه انها ما تنهضم الا كمان بدون سكن ولا مواصلات هههههههههه
انا شكلي حكنسل زيك جاني احباط ولا حق الانتظار

توقيع safwan  

safwan غير متواجد حالياً  

قديم 27-04-2013, 11:55 PM   #734

Eva160

جامعي

الصورة الرمزية Eva160

التخصص: ChemE
نوع الدراسة: إنتظام
المستوى: الثامن

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة هم وانطوى مشاهدة المشاركة
انا حطوني في راس تنورة وبرضو بدون سكن :/
وشكلي بسحب عليهم راس تنورة مدينة ماتنهضم مررة
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة safwan مشاهدة المشاركة
مو كفايه انها ما تنهضم الا كمان بدون سكن ولا مواصلات هههههههههه
انا شكلي حكنسل زيك جاني احباط ولا حق الانتظار
بالصراحه رأس تنوره احلى بكتير من الظهران

ازا عرفتوا تجربتي العام الماضي انو في البدايه اتنين من موظفي ارامكو قالو لي انو ارامكو راح توفر سكن ومواصلات بعدها قبل مايبدأ التدريب بأسبوعين جاء لي خبر انو ارامكو ماراح توفر سكن ومواصلات الا لطلاب/طالبات الطب.

بعدها انا جيت هزئت مكتب التوظيف بالتليفون انو كيف مافي سكن ومواصلات، انا من الناس اللي ولامره راحوا ولاشافوا الشرقيه ولا عندي معارف بالشرقيه وكمانه جايه من امريكا، ازا حصل لي والطالبات زيي ضرر مين راح يحمينا على الاقل نسكن بسكن تبع ارامكو عشان الامان، الموظف سكت وقال راح يشوف.
بس انا ووحده من البنات العام الماضي يبلي اسمها "متدربه ارامكو" عملنا اعلان بخصوص السكن نستأجر سكن مع بعض، احطياط"

جاء موعد استلام بطاقتي مع التزاكير وورقه فيها بيانات القسم اللي راح اتدرب معاه والمنسق التدريب تبعي. الموظف ناداني مع بابا.
استاذ سعيد الغامدي باين من وجهوا مره مالو نفس وهوا مضغوط وهوا كمان اعترفها لبابا " انتا عارف انو باين من وجهي انو مالي نفس".
بابا الحمدلله حاول يتفاهم معاه انو ليه كده على اخر لحظه بيقولوا مافي سكن ومواصلات وانا شفت ايميل منك ومن ايميل استاذ خالد انو في سكن ومواصلات وبنتي جايه من امريكا مره ماينفع اخليها تكنسل.
رد استاذ سعيد الغامدي قال انا والله انا ليا 4 سنوات ماسك المكتب وكل سنه بيحصل نفس الشيء o.o وانا اتفشل.
بابا سأل ازا في اقل شيء استقبال او احد يعرفها على المنطقه لانو هيا بتروح لحالها ولا عندنا معارف بالشرقيه قال استاذ سعيد دا الشيء بس لطالبات اللي تدريبهم في المديكال، بابا قال خلاص حاولي تنسيقي مع البنات اللي راح يسافروا معاكي في نفس اليوم وان شاء الله يسير خير مادام أنو في بنات معاكي وبعض اهاليهم معاهم

المهم انا والبنات استأجرنا شقه لما وصلنا ، معظم الشقق الجيده خلاص مستأجره عشان السياح استغفرالله الشقه اللي استأجرناها في اخر لحظه طلع مغشوشه،.
مغشوشه من ايت ناحيه " السعر مو محدد انا ادفع ب200 ريال لليله وصحبتي مع اهلها ب150 ريال لليله، طلع المطبخ والحمام الله يكرمكم مافيها بلاعه ، الحمام الله يكرمكم السيفون والدش والشطاف مايشتغلوا، والغرف والصاله مو نظيفه مغبره وحشرات ميته بالجدر وقتها كان 10 الليل.
انا روحت مكتب الاستقبال وكلمت الموظف اسمع ياتلبي طلباتي انو تجيب احد ينظف الغرفه ويصلح الحمام الله يكرمك يغطي البلاعات او اخد فلوسي واروح اسكن في فندق بالف ريال ولا اجلس هنا في بيئه وسخه، الموظف قال ماراح ارجع فلوسك، قلت شوف انا والله مااخاف من احد انا مستعده اتصل على الشرطه، قال مافي احد قال ايش رأيك اديكي مفتاح بقيه الغرف وتشوفي الغرفه اللي عجبك خلاص ارتاحي فيها ، النهايه طلع بقيه الغرف فيها نفس المشكله بس الشطاف تبع الحمام الله يكرمكم مخلوعه.
رجعت الاستقبال كلو الغرف فيها نفس المشكله وباين عليكم ماتهتموا بالغرف، ماني عارفه كيف الناس اللي قبلي استحملوا المكان، قلت يالله يا تجيب احد يصلح وينظف المكان او اخد فلوس واطلع من هنا ازا ماراح تتعاون معايا راح اتصل على الشرطه. المهم اتعاون وطلب من الموظفين يجوا اسرع مايمكن وانا قعدت قداموا الين ماجوا وكان على 12 الليل.

المهم اليوم التاني انا والبنات اللي معايا روحنا مكتب التوظيف على الساعه 6 الصباح وكلمناهم على اساس السكن والمواصلات، تقريبا 3 موظفين قعدوا معانا واحد منهم قال الموقع لما جيتوا قدمتوا انو مكتوب هما ماراح يوفروا سكن والمواصلات وانا قلت للموظف اتنين من موظفيكم قالوا انو في سكن ومواصلات والنهايه قبل التدريب باسبوعين مافي سكن ومواصلات، الموظف قال ايش رأيك اجيب لاب توبي ونشوف الكلام المكتوب انو مافي سكن ومواصلات انا رديت عليه انا مستعده اوريك ايميلي انو اتنين من موظفيكم قالوا انو في سكن ومواصلات بعدها الموظف مارجع. والتاكسي اللي وصلنا مو تبع ارامكو كان موجود في مكتب التوظيف كان راح يحاسب علينا ب150 ريال والموظف لاحظ انو هوا بيغش علينا والمفروض يحاسب علي والبنات اللي معايا ب20 ريال والنهايه اديناه 20 ريال. والحمدلله على الساعه 10 الصباح عملوا قرار انو يوفروا لنا السكن وبدأ توزيع السكن على رأس تنوره وبقيق وخرجنا مكتب التوظيف على الساعه 12 الظهر. اليوم اللي بعدها رئيس القسم تبعي العام الماضي عرف انا ساكنه برأس تنوره وحاول ينقلني على سكن ظهران قلت لو انا الحمدلله مبسوطه مسافه 45 دقيقه باص مبسوطه فيها.

انا بالصراحه نفسي انو ما تكنسلوا التدريب وتأخدوا دي التدريب تجربه وامتحان من ربنا. حاولوا تتعاونوا مع بعض في موضوع السكن والمواصلات يكفي سياره وحده وماشاء الله تقدروا تسوقوا.

دي السنه انا واختنا برايت فيوتشر عملنا اعلان للبنات اللي حابين يشاركوا معايا بخصوص السكن، انو انا راح اتفاهم مع رئيس القسم تبعي العام الماضي ازا يقدر يوفرلنا سكن ومواصلات بارامكو، وبرايت فيوتشر راح تتفاهم مع رئيس الاسكان تبع رأس تنوره انو نسكن هناكا "الحمدلله عندهم خبر ومستعدين يساعدونا قالوا ازا مكتب التوظيف ماوفروا لكم سكن يسير هما راح يتوسطوا لنا"، ازا طلع مافي اماكن خلاص انا وبرايت فبوتشر بنستأجر سكن ومواصلات مع بعض. الى ان عندنا بس وحده متعاونه والباقي 3 بنات مترددين.

معليه على الاطاله

Eva160 غير متواجد حالياً  

قديم 27-04-2013, 11:57 PM   #735

Eva160

جامعي

الصورة الرمزية Eva160

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة اسير تحرسه ملاك مشاهدة المشاركة
يا إخوان انا من القصيم وأقرب مركز لي توظيف بالرياض(هل لازم اجيهم ولا ارسل اخوي الي بالرياض)(هم ارسلوا لي ورقة تدريب وإقرار)
هل لهم إيميل اتواصل معهم(خلونا من هم السكن ووإيش الوضع بيكون)هل لازم احضر ولا؟
الاربعاء هذا اخر موعد للتسليم وانا والله عندي الأسبوع ذا اختبارات.
الحل ياشباب
انتا اطبع الورقه ووقع واعمل سكان وارسلها لايميل اخوك ، وبعدها اطلب من اخوك يطبعها ويديها لمكتب التوظيف بالرياض.
ربنا يوفقك ويكتب لك الخير في اختباراتك.

Eva160 غير متواجد حالياً  

قديم 28-04-2013, 12:03 AM   #736

اسير تحرسه ملاك

جامعي

يا ناس بحكم الأجواء الي تمر فيها السعودية وهم طلبوا تسليم الورقه(ورقة التدريب والإقرار لأحد مراكز التوظيف)هل فيه إمكانية نوصي احد اقربائنا يوصل الورقه أو هل لهم بريد معين نرسل عليه الورقه
الأرصاد تحذرنقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلةنقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلةمن موجة لا سابقة لها نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلةنقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

قديم 28-04-2013, 12:05 AM   #737

Eva160

جامعي

الصورة الرمزية Eva160

يا ناس بحكم الأجواء الي تمر فيها السعودية وهم طلبوا تسليم الورقه(ورقة التدريب والإقرار لأحد مراكز التوظيف)هل فيه إمكانية نوصي احد اقربائنا يوصل الورقه أو هل لهم بريد معين نرسل عليه الورقه
الأرصاد تحذرنقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلةنقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلةمن موجة لا سابقة لها نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلةنقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة
وقع ورقتك الاقرار وارسلها لاستاذ خالد السويد، ان شاء الله راح يتعاون معاك.

Eva160 غير متواجد حالياً  

قديم 28-04-2013, 12:08 AM   #738

اسير تحرسه ملاك

جامعي

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة eva160 مشاهدة المشاركة
انتا اطبع الورقه ووقع واعمل سكان وارسلها لايميل اخوك ، وبعدها اطلب من اخوك يطبعها ويديها لمكتب التوظيف بالرياض.
ربنا يوفقك ويكتب لك الخير في اختباراتك.
شكرا لكنقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة فرجتي همي الله يفرج همومك ويسعدك لكن هل يقبلون فيها أنا ارستها على أخوي مع البيانات كاملة وفقط هو يعبي الورقه ويوقع عني
والله الأجواء والأختبارات تخوف

قديم 28-04-2013, 12:11 AM   #739

اسير تحرسه ملاك

جامعي

هل للأستاذ خالد السويد إيميل ؟
لأني ما اعرف الأستاذ ولا عندي ايميله

قديم 28-04-2013, 12:12 AM   #740

Eva160

جامعي

الصورة الرمزية Eva160

شكرا لكنقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة فرجتي همي الله يفرج همومك ويسعدك لكن هل يقبلون فيها أنا ارستها على أخوي مع البيانات كاملة وفقط هو يعبي الورقه ويوقع عني
والله الأجواء والأختبارات تخوف
أمين وياك يارب.
انتا وقع عايدي واعمل سكان واخوك يطبعها ويروح يسلمها لمكتب التوظيف وراح يشرح وضعك.
لانو انا وقعت ورقه الاقرار وعملت سكان وارسلتها لايميل استاذ خالد السويد.

Eva160 غير متواجد حالياً  

موضوع مغلق

إبحث في الموضوع:

البحث المتقدم