InstagramTwitterSnapChat

وصف

العودة   منتديات سكاو > الكليات الجامعية > منتدى كلية الآداب والعلوم الإنسانية > قسم اللغات الأوروبية و آدابها
التسجيل مشاركات اليوم البحث

أخر القرارات ......

قسم اللغات الأوروبية و آدابها

أدوات الموضوع إبحث في الموضوع انواع عرض الموضوع
منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز
قديم 26-09-2008, 06:27 AM

الأمل الجديد الأمل الجديد غير متواجد حالياً

جامعي

التخصص: English Language
نوع الدراسة: انتظام
المستوى: الثامن
Thumbs down أخر القرارات ......

بسم الله الرحمن الرحيم

بصراحة انا ما ني عارفة اوجة خطابي هذا الى من بالضبط !!! ؟؟؟

يعنى كل ترم وكل سنة نطلع بقرارات وأنظمة جديدة ليس لها اول ولا أخر ...
هذه الجامعة ليس لها استراتيجية لا مرتبة ولا منظمة وبصراحة نظامها ( عشوائي ) ...
ممكن أحد يفهمني ...
انا ما بقي مادة بهالجامعة الا ودرستها وكل يوم نطلع بمادة جديدة ...
درسنا تاريخ وجغرافيا وعلم نفس وعلم اجتماع ودراسات ادبية واحصاء و وسائل اتصال وجميع مراحل الثقافة الاسلامية وسيرة ولغة عربية واحد واثنين وانجليزي عام رقم واحد واثنين ورجعنا درسنا قرمر واحد وغيرها من المواد اللي ما تحضرني الان وكل هذا ماهو كافي لازالت المواد العامة ورانا ورانا يعني انا اللحين مستوى المفروض ثامن وبسبب هذة القرارات العشوائية أنا الان في المستوى السابع وشكلي ما راح اتخرج حتى اوصل للمستوى العاشر .!!!!!!!!

عندكم قرارات جديدة ما قلنا شئ بس طبقوها على الجديدين مو اللي لهم سنين وعلى اخر سنة تطلع مواد وتقسيمات ومتطلبات عجيبة غريبة ليس لها أصل من الترتيب .....

( ويقولون الغلط دائما من الطالب .. اللحين الطالب غلطان في ايش ؟؟؟؟؟ )
اذا كانت ساعات التخرج الان وصلت ل 124 طبعاهذة الميزة فقط للطلاب المستجدين اما الطلاب المتقدمين في الدراسة لا تشملهم هذة الميزة فقط تشملهم مواد الطلاب الجدد ( يعني بالله عليكم احنا ناقصنا مواد من المستوى الاول والثاني )؟؟؟؟؟؟؟

وأيضا لدي طلب : اتمنى أن تحذفوا مربع الحذف والاضافة من القائمة بصراحة لا استطيع ان اتمالك نفسي من الضحك ...
جميع الشعب بالخط الاحمر العريض من اول ثانية يفتح فيها الحذف والاضافة ..أين حقوق الطالب في الحذف والاضافة , والادهى والامر أنة ليس هنالك سوى شعبتين أو ثلاث للمادة الواحدة والحد الاقصى 40 طالبة . الا تعلمون كم عدد الطالبات في التخصص ؟؟؟
بصراحة هذا الموقف يذكرني بالفصول المدرسية تقتصر فقط على فصلين ولا تستطيع الطالبة أن تنقل من فصل الى أخر ).

أتمنى من أحدهم أن يعرف لي مصطلح الحذف والاضافة ؟؟؟؟؟

رجاءا اذا عندكم قرارات حاولوا ترتبون قراراتكم وتعاميمكم وتعرفون على مين تطبقونها ...

يعني قرار ينزل 2005 يطبق على دفعة 2005 .. قرار ينزل 2009 يطبق على دفعة 2009 وليس 2005 ......

اذا قراركم ان ساعات التخرج والمدونة في الخطة الدراسية للقسم 124 ساعة لماذا نحن نتخرج ب134 ساعة

ما اعرف هذة الجامعة يحسب التخرج لديها على عدد الساعات أم على عدد المواد ؟؟؟؟؟

وأخيرا نريد حل ووقف لهذة القرارات العشوائية التي لا تزيد الطالب الا تشتتا وتضجرا لا يعرف متى سيحين الفرج ويصبح من عداد المتخرجين ............

التعديل الأخير تم بواسطة الأمل الجديد ; 26-09-2008 الساعة 06:48 AM. سبب التعديل: ..