InstagramTwitterSnapChat

وصف

العودة   منتديات سكاو > الكليات الجامعية > منتدى كلية الآداب والعلوم الإنسانية > قسم اللغات الأوروبية و آدابها
التسجيل مشاركات اليوم البحث

طالبات المستوى الثالث والرابع سابقاً شاركونا خبراتكم

قسم اللغات الأوروبية و آدابها

أدوات الموضوع إبحث في الموضوع انواع عرض الموضوع
منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز
قديم 22-09-2009, 06:02 AM   #121

ام حمدان

مشرفة مُتألقة سابقة

الصورة الرمزية ام حمدان

التخصص: English Literature
نوع الدراسة: إنتساب
المستوى: متخرج
افتراضي رد: طالبات المستوى الثالث والرابع سابقاً شاركونا خبراتكم

نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلةنقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلةكل عام وانتم بألف خير وعساكم من عوادهنقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلةنقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة
نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلةنقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلةنقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلةنقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلةنقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلةنقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلةنقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلةنقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلةنقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلةنقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلةنقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلةنقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

توقيع ام حمدان  

||اللهم اغفر لوالد nour al3mr وارحمه وعافه واعفو عنه واكرم نزله ووسع مدخه واغسله بالماء والثلج والبرد ونقه من الذنوب والخطايا كما ينقى الثوب الأبيض من الدنس||

..ربي اغفر لنا ولوالدينا ولجميع المسلمين والمسلمات الأحياء منهم والأموات..

اختنا الغالية صالحة ،، الفردوس الأعلى مثواك يارب

جعل الله مثواك الجنة اختنا صالحة Conscientious

التعديل الأخير تم بواسطة ام حمدان ; 22-09-2009 الساعة 06:09 AM.
ام حمدان غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس

منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز
قديم 22-09-2009, 06:08 AM   #122

ام حمدان

مشرفة مُتألقة سابقة

الصورة الرمزية ام حمدان

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة روابي نجد مشاهدة المشاركة
كل عام وهالقروب بالف خير
ماشاءالله شعلة نشاط ام حمدان والله ذكرتيني بالبطاقة الي تضيق الصدر ليتهم يغيرونها
انا والله جاني احباط من اجلو الدراسة
ولا ودي اخرب وناسة العيد بالمذاكرة
ببداء مع بداية السمستر الجاي ان الله احيانا
وانتي بصحه وسلامه
بسم عليك من الاحباط بعدين اي اجازه تقصدين احنا مالنا اجازه بس الطلاب التابعين لوزارة التربية والتعليم اما التعليم العالي مالهم اجازه دراستنا بتبدأ فالوقت المحدد لها الا لو جد جديد الله اعلم
بنات بما ان الدنيا عيد ومااحد فاضي كل شوي يشيك عالموضوع فرجاءً اي وحده تدخل المنتدى ترفع الموضوع لا هنتوا اوكي وانا كل ماادخل المنتدى برفعه

موفقين جميعاً يااعزائي

قديم 22-09-2009, 06:53 AM   #123

Pationate Bo0osha

جامعي

الصورة الرمزية Pationate Bo0osha

التخصص: English
المستوى: الخامس

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته...كل سنة وإنتوا طيبيـــــــــــن لكل الموجوديـــــــــــــــــن :)
وحبيت أقولكم بأني أبغى أكون جزء منكم في اي شيء تبغوا تسووه لأنه الترم الجاي إن شاء الله داخلة على المستوى الرابع الله يعديه على خير هو والأترام إللي بعده علي وعلى الجميع يارب...وأرجو أن أستفيد وأفيد في نفس الوقت

والله يعطيكم ألف عافية وماقصرتوا

Pationate Bo0osha غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس

قديم 22-09-2009, 07:20 AM   #124

nour al3mr

الصورة الرمزية nour al3mr

كلية: كلية الآداب والعلوم الانسانية
التخصص: English Language
نوع الدراسة: متخرج - انتظام
البلد: جــــدة

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Pationate Bo0osha مشاهدة المشاركة
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته...كل سنة وإنتوا طيبيـــــــــــن لكل الموجوديـــــــــــــــــن :)
وحبيت أقولكم بأني أبغى أكون جزء منكم في اي شيء تبغوا تسووه لأنه الترم الجاي إن شاء الله داخلة على المستوى الرابع الله يعديه على خير هو والأترام إللي بعده علي وعلى الجميع يارب...وأرجو أن أستفيد وأفيد في نفس الوقت

كل عام وأنتم بخير ...وإلى الله أقرب . وإلى طاعته أدوم ...
حياك الله Pationate Bo0osha..
وأخيرا احد من قسم الانتساب شارك ..ربي يوفقك في بقيه المستويات وييسر لك التخرج ..
بس اتمنى لو تشاركيهم تجربتك من حيث الاستاذات والمناهج اللي مروا عليك في المستوى الثالث ...
اما الرابع باذن الرحمن لما ربي ييسر ونبداه راح احاول اكون اول باول معاكم ...واتمنى منك اختي تطرحي تجربتك بالتفصيل << فضلا لا امرا ..لان قسم الانتساب يختلف عن الانتظام بالذات في المناهج ...
اسال الله لك وللجميع التوفيق والسداد ..
واعذريني أم حمدان على التدخل ..نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

توقيع nour al3mr  

::

:: سيظل أبي حُباً يَحْكيه دُعآئي دائماً ..
ربـآهـ لا تحرم أبي من جنة الفردوس ,, فَـ هو لم يحرمني شيئاً في الدُنيـآ ::

|| السبت 5/5/2012 - 14/6/1433 هـ || يوم فقدهـ ..

والدة أختنا المستشارة white rose | في ذمة الله

جعل الله مثواك الجنة اختنا صالحة Conscientious

~..اللـهُـــم ارْزُقنَـــا الأُنْسَ بِقُرْبِكْـ و اجرنا منْ النَـآرْ..~

nour al3mr غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس

قديم 22-09-2009, 07:48 AM   #125

Pationate Bo0osha

جامعي

بالنسبة لتجربتي الترم إللي فات فكانت كالتالي :
Listening & speaking1 كانت مع أستاذة إيمان سلامة ( إن شاء الله إنه الإسم صحيح) بس هي إسمها إيمان أكيد وأعتقد إنها والله أعلم مغربية وللى جزائرية ( حاجة زي كدة يعني) المهم, شرحها كان زي وجهها لأنه المحاضرة المفروض تكون ممتعة جدا لكنها في قمة الملل معاها وإللي ما عندها خلفية كويسة في الإنجليزي تحس إنها مضيعة معاها ولكنها في الدرجات ما تظلم = تعطي كل وحدة الدرجة إللي تستحقها بالضبط
وبالنسبة ل Reading1 فكان مع أستاذة ريم السائحي وكانت بالنسبة لي صراااحة راااائعة لأني أحسها فاااهمة إيش قاعدة تعمل وما تجاوب أي شيء أو تخرف أي حاجة = وكمان في موضوع الدرجات ما تظلم أبدا إن شاء الله ( ونفس الشيء هي كمان يا مغربية أو جزائرية أو تونسية) يعني من دي الطقة !
وال writing1 فكان مع الست هانم حنان جبر إللي شرحها يغيظني على الآخر والأدهى والأمر عدم مراااعااتها في موضوع الدرجاات بصراحة أنا حاااسة وبدرجة كبيرة جدا بأنها ظلمتني في الإمتحان وأنا والله إني كنت أستحق درجة أعلى بكثير من إللي أعطتني هي لأني ما دخلت الإمتحان شختك بختك !! كنت كل شابتر يا حبايبي أقيم نفسي فيه بحيث إني أعمل قطعة لكل شابتر بكل القوانين حقته ..فهي جابت لنا في الإمتحان قطع معينة نختار منها وأنا إخترت موضوع جداااا كنت واثقة من نفسي فيه وكااان مدحش معلومات ومصطلحات ! الحمد لله طبعا عديت بس بدرجة ما كانت عاجباني

أرجو بأني أكون أفدتكم والله أعلم

قديم 22-09-2009, 07:52 AM   #126

Pationate Bo0osha

جامعي

والله يا بنات الإنتساب إحنا فعلا نحتاااج جهود مكثفة لمساعدة بعضنا ( أعاننا الله) وأنا حابة كمان بأنه البنات إللي داخلين على مستوى رابع يعملوا قروب كمان ونساعد بعض قد ما نقدر وأرجو إني ألقى تجاوب الله يسعدكم.

قديم 22-09-2009, 10:44 PM   #127

ام حمدان

مشرفة مُتألقة سابقة

الصورة الرمزية ام حمدان

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة pationate bo0osha مشاهدة المشاركة

وانتي بصحه وسلامه
حياك الله ولو بيدنا نفيدك بشي تأكدي ماراح نقصر بس شوفة عينك احنا مستجدات وتونا نقول بسم الله
الله يعافيك يارب
موفقه إن شاء الله ياعزيزتي

قديم 22-09-2009, 10:49 PM   #128

ام حمدان

مشرفة مُتألقة سابقة

الصورة الرمزية ام حمدان

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة nour al3mr مشاهدة المشاركة

كل عام وأنتم بخير ...وإلى الله أقرب . وإلى طاعته أدوم ...
حياك الله pationate bo0osha..
وأخيرا احد من قسم الانتساب شارك ..ربي يوفقك في بقيه المستويات وييسر لك التخرج ..
بس اتمنى لو تشاركيهم تجربتك من حيث الاستاذات والمناهج اللي مروا عليك في المستوى الثالث ...
اما الرابع باذن الرحمن لما ربي ييسر ونبداه راح احاول اكون اول باول معاكم ...واتمنى منك اختي تطرحي تجربتك بالتفصيل << فضلا لا امرا ..لان قسم الانتساب يختلف عن الانتظام بالذات في المناهج ...
اسال الله لك وللجميع التوفيق والسداد ..
واعذريني أم حمدان على التدخل ..نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة
ياقلبي يانور والله انك ماتقصرين ولا تعيدي هالكلام مره ثانيه حبيبتي الموضوع مو ملكي اتفضلي فيدي انتي وغيرك من غير اذن بالعكس جزاك الله خير سويتي الي طلبته ورفعتي الموضوع
الله يسعدك ويباركلك بكل اللي تسوينه

وهذي احلى تحيه لثاني طالبة انتساب تفيدنا نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلةنقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلةنقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلةنقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلةنقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلةنقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلةنقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلةنقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلةنقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلةنقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة
pationate booosha
ومثل ماقلت اول الغيث قطره

التعديل الأخير تم بواسطة ام حمدان ; 22-09-2009 الساعة 10:54 PM.

قديم 22-09-2009, 10:50 PM   #129

ام حمدان

مشرفة مُتألقة سابقة

الصورة الرمزية ام حمدان

بالنسبة لتجربتي الترم إللي فات فكانت كالتالي :
listening & speaking1 كانت مع أستاذة إيمان سلامة ( إن شاء الله إنه الإسم صحيح) بس هي إسمها إيمان أكيد وأعتقد إنها والله أعلم مغربية وللى جزائرية ( حاجة زي كدة يعني) المهم, شرحها كان زي وجهها لأنه المحاضرة المفروض تكون ممتعة جدا لكنها في قمة الملل معاها وإللي ما عندها خلفية كويسة في الإنجليزي تحس إنها مضيعة معاها ولكنها في الدرجات ما تظلم = تعطي كل وحدة الدرجة إللي تستحقها بالضبط
وبالنسبة ل reading1 فكان مع أستاذة ريم السائحي وكانت بالنسبة لي صراااحة راااائعة لأني أحسها فاااهمة إيش قاعدة تعمل وما تجاوب أي شيء أو تخرف أي حاجة = وكمان في موضوع الدرجات ما تظلم أبدا إن شاء الله ( ونفس الشيء هي كمان يا مغربية أو جزائرية أو تونسية) يعني من دي الطقة !
وال writing1 فكان مع الست هانم حنان جبر إللي شرحها يغيظني على الآخر والأدهى والأمر عدم مراااعااتها في موضوع الدرجاات بصراحة أنا حاااسة وبدرجة كبيرة جدا بأنها ظلمتني في الإمتحان وأنا والله إني كنت أستحق درجة أعلى بكثير من إللي أعطتني هي لأني ما دخلت الإمتحان شختك بختك !! كنت كل شابتر يا حبايبي أقيم نفسي فيه بحيث إني أعمل قطعة لكل شابتر بكل القوانين حقته ..فهي جابت لنا في الإمتحان قطع معينة نختار منها وأنا إخترت موضوع جداااا كنت واثقة من نفسي فيه وكااان مدحش معلومات ومصطلحات ! الحمد لله طبعا عديت بس بدرجة ما كانت عاجباني

أرجو بأني أكون أفدتكم والله أعلم
مشكوووووووووووه حبيبتي عالافاده والله يجعلها بميزان حسناتك

قديم 22-09-2009, 10:52 PM   #130

ام حمدان

مشرفة مُتألقة سابقة

الصورة الرمزية ام حمدان

والله يا بنات الإنتساب إحنا فعلا نحتاااج جهود مكثفة لمساعدة بعضنا ( أعاننا الله) وأنا حابة كمان بأنه البنات إللي داخلين على مستوى رابع يعملوا قروب كمان ونساعد بعض قد ما نقدر وأرجو إني ألقى تجاوب الله يسعدكم.
إن شاء الله ربي يعيننا جميعاً ويوفق مسعانا وانتظري بعد العيد اكيد البنات بيفضون ويفيدونك ويفيدونا
موفقين جميعاً بإذن الله