InstagramTwitterSnapChat

وصف

العودة   منتديات سكاو > الأقسام الخاصة > الأقسام العامة > منـــتـــدى لــــــهــــــا
التسجيل مشاركات اليوم البحث

منـــتـــدى لــــــهــــــا الأسرة و الطفل والصحة وقضايا و إهتمامات الفتيات المتنوعة .

.....[[ إســـتـــفـــسـســآرآتـــكـــم ~ الــطــــبـــــيــة ~ هــــنـــــآ

منـــتـــدى لــــــهــــــا

أدوات الموضوع إبحث في الموضوع انواع عرض الموضوع
منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز
قديم 14-06-2012, 07:08 PM   #451

rubi

كل الشكر لك يارب

الصورة الرمزية rubi

التخصص: ادارة اعمآآآل
نوع الدراسة: إنتظام
المستوى: معتذر
افتراضي رد: ساعدوني@@ احسن دكتور عيون كويس بجدة

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة o-dody-o مشاهدة المشاركة
يوووووووو انا دايما تجيني اكياس دهنيه في عيوني

سرت اطنشها تروح من وحدها

اخر مره قبل شهرين رحت مستشفى العيون قلي الدكتور هذا اساساً التهاب في الجفن مسببلك اكياس دهنيه بس اداني قطره ومرهم وقلي اعمل ( مويا دافيه و اخذ منشفه ولا مناديل وابلها واحطها على عيني 5 دقايق) <بس انا من الناس اللي ما اداوم ع ـــــالشي

طيب راحت ولا ايش

واثارها لسا باقية؟؟

توقيع rubi  

اللهم اني اسالك رزقا ليس لاحد علي منه مِنة

وليس لك في الاخرة منه تبعه

rubi غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس

منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز
قديم 15-06-2012, 07:48 AM   #452

rubi

كل الشكر لك يارب

الصورة الرمزية rubi

التخصص: ادارة اعمآآآل
المستوى: معتذر
افتراضي رد: .....[[ إســـتـــفـــسـســآرآتـــكـــم ~ الــطــــبـــــيــة ~ هــــنـــــآ

السلام عليكم

انا عيني تعبانة ياناس وحطيت الموضوع بالساحة عشان داك القسم اللي اكتر الاعضاء بيروحوه

ياريت تنقلوه للساحة العامة لاني باقيلي يومين بسسسس عشان اختار الدكتور

بليز رجعوه للساحة العامة لاني حتضرر لو جلس هنا

rubi غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس

قديم 07-07-2012, 10:40 AM   #453

i am ambitious

...

الصورة الرمزية i am ambitious

التخصص: Accounting
المستوى: السابع
افتراضي سؤال عن تقويم الاسنان

السلام عليكم
بنات انا حابه اسألكم عن تقويم الاسنان لاني رح اركب قريبا بس متردده لان الدكتوره قالت لي انه لازم نخلع سنين من الفك العلوي وايضا من الفك السفلي ...بس مرررررررره خفت لمن قالت نخلع انه بعدين اسناني ماتاخذ استقامه واحده ويصير فراغات بعدين ..........ابغى كل وحده تقولي رايهااولو سوت تقول تجربتها......ومشكورين مقدما.نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

توقيع i am ambitious  

اللهم إنك عفو تحب العفو فاعفو عنا ..

i am ambitious غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس

قديم 11-07-2012, 12:34 AM   #454

الشيمآء

أنتَ قويٌ، تخفي سرًا 3>

الصورة الرمزية الشيمآء

كلية: أخرى
التخصص: كيمياء حيوية / أحياء
المستوى: متخرج
البلد: منطقة مكة المكرمة
افتراضي رد: .....[[ إســـتـــفـــسـســآرآتـــكـــم ~ الــطــــبـــــيــة ~ هــــنـــــآ

السلام عليكم ~

بنات نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة
مين قد عملت ليزك ؟ و فين ؟
أحد جرب المغربي ؟

أنا جددًا متحمسة و مستعجلة كمان, بس بابا متخوف و يقلي اسألي و شوفي مين أحسن دكتور و كدهـ :/

شكرًا نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة :) .

الشيمآء غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس

قديم 11-07-2012, 10:24 AM   #455

فلانه

جامعي

نوع الدراسة: انتظام
Unhappy فراغاات في الشعر .. تساقط

السلام عليكم
شعري يتساقط بشكل كبيير ..وجااااف ومتقصف وتالف ..ماسكات الشعر والزيوت تزيد التساقط ما اقدر استخدمها ..وعندي فراااغات في مقدمة شعري..المشكلة ان شعري فيه شيب فمجبورة اصبغة كل فترة .. استخدمت بخاخ فوركابيل حوالي الشهر او اكثر زاد التساقط بشكل مخيف وقفته على طول ورحت لدكتورة .. طلبت منها تكتبلي المينوكسيدل لأني ابغى شيء يوقف التساقط وينبت الشعر بشكل سريع .. ما نصحتني فيه .. و طلبت مني اسوي تحاليل للغدة الدرقية والحديد و هرمونات الحليب الذكورة .. طلعت الحاليل سليمه .. كتبتلي امبولات رويال بلاسنتا وفيتامين وشامبو للتساقط .. استخدمتها اكثر من ثلاث شهور وما استفدت شيء ما وقف التساقط وشعري جفّ اكثر والفراغات زادت ووضحت اكثر مع اني وقفت الصبغة من اول ما استخدمت العلاج .. ما راجعت الدكتورة لأني ما ارتحت لها .. قلت بأروح لأدمه ..كنت بأحجز عند دكتورة نوال بس ما لقيت حجز بدري وانا مستعجلة .. فحجزت عند دكتورة انتصار محفوظ .. ما اعرفها او سمعت عنها.. خايفة اروح لها وما استفيد شيئ
كنت بأحجز عند cosmoderm عند دكتورة مها دحلان بس الرقم الي في موقعهم خطأ وما اتوقع القى حجز قريب .. وقريت في منتدى كويتي عن منتجات من ماركة Brelil Bio-Professional للشعر التالف في صيدلية بوتس بس لما فتحت موقع الصيدلية على الانترنت ما لقيتها في فرع السعودية .. مين جربت منتجات بوتس للشعر؟ ومين جربت ابر الميزوثيرابي للشعر ..كنت متحمسة لها بس لما سويت بحث في قوقل الاغلب ما استفاد منها وتساقط الشعر بعد ما وقفوها والي تمدحها تكون لسا ما وقفتها .. خوفوني منها

تعبت نفسياً من شعري .. مين سمع عن الدكتورة انتصار محفوظ ؟؟كيف علاجاتها ؟ ومين جرب ادمه للشعر ؟و مين يعرف دكتورة او دكتور كويس للشعر بس ما تكون مواعيده صعبة ؟

فلانه غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس

قديم 11-07-2012, 07:04 PM   #456

little Angel

متوقع تخرجة

الصورة الرمزية little Angel

كلية: كلية الآداب والعلوم الانسانية
التخصص: English
نوع الدراسة: إنتساب

بنات سمعت انة في عيادات يعملوا لك ليزر بس الاختلاف عندهم انة في خدمة ذاتية يعني مثلآ لو تبغي تعملي للمناطق الحساسة هم يجهزوا لك الغرفة ويعطوك التعليمات ويخلوك لوحدك انتي تعملي لنفسك,,,,سؤالي فين ممكن الاقي عيادات خدمة ذاتية لليزر بجدة ومين جربتها؟؟؟؟
مشكورين..

توقيع little Angel  

سبحان الله..والحمد لله..ولاإله إلاالله..والله أكبر..

little Angel غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس

قديم 13-07-2012, 12:41 AM   #457

alaa1407

دلوعة زوجي

الصورة الرمزية alaa1407

التخصص: ادارة خدمات صحية ومستشفيات

هلا ياعسل (فلانه) مشكلتك نفس مشكلت اختي ومافي شي يخطر في بالك الا جربتو من ادويه ومافي مركز الا راحتو وكلهم مامنهم فايده كانت تاخد ميزوثيرابي اتحسن مرره شعرها جلست 3 شهور او اكتر اول لما وقفت فعلا شعرها رجع يتساقط والاعلاج الوحيد الي ادى نتيجه هوا بخاخ تبع التساقط 5% نسيت اسمو بس اول لما توقفو يرجع شعرها ي ماهوا وكتير دكاتره قالولها فايدته طول مابتستخدمو اول لما توقف راح يطيح الشعرحتى دورت عن طريق النت عن مراكز علاجيه برا المملكه وكلهم ابر وكورسات والى الان وهيا بنفس المعاناه

alaa1407 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس

قديم 16-07-2012, 04:31 AM   #458

o,O

"خير الناس أنفعهم للناس"

التخصص: تنظيم وتطوير اداري
المستوى: السابع

مها دحلان في ادمه
وحنان في فقيه

جربتهم في البشره مو في الشعر
كانو اسواء شي في الحياه خاصه حنان حسبي الله ونعم الوكيل فيها

توقيع o,O  

سبحان الله وبحمده عدد خلقه ورضا نفسه وزنه عرشه ومداد كلماته
اللهم اغفر للمسلمين والمسلمات والمؤمنين والمؤمنات الاحياء منهم والاموات
المعرف لاكثر من طالب وطالبهنقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلةقطهنقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة
بحوث عمليات
الدنيا ما زالت بخير ما دام فيها أمثالكم؛ ممن يشفقون على من يعرفون، ومن لا يعرفون، ويواصلون الدعوات للمكروبين والملهوفين والحزانى
الدعوات الصادقات تُلهب حماسك، وتشحذ خيالك، وتشعرك أن الدنيا طوع بنانك.

o,O غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس

قديم 17-07-2012, 05:36 PM   #459

little Angel

متوقع تخرجة

الصورة الرمزية little Angel

كلية: كلية الآداب والعلوم الانسانية
التخصص: English

بنات اللي يشتكوا من شعورهم ...ليش ماتجربوا الأشياء الطبيعية مثل الخلطات والماسكات...والله أنا كان شعري بحالة مايعلمها غير الله جدآ سيئة ورحت لعيادات وكل عيادة أسوء من الثانية وصرف فلوس عالفاضي وبلأخر يقولوا لك والله وراثة مالك علاج...,بعد ماجربت الخلطات والله طلعت بنتيجة من أول أستعمال روووووووووووووووعة بلا عيادات بلا أخصائيين والله غير نصب بنصب....

little Angel غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس

قديم 17-07-2012, 09:33 PM   #460

frawlah

جامعي

التخصص: علم اجتماع وخدمة اجتماعية
Skaau.com (24) ليزر الشعر

مرحـــــــــــــــبآآآآ صبايا

كيفففكمم

اخباركمم

رمضان كريمممم :$

حابة تساعدوني وآخد رأيكم