InstagramTwitterSnapChat

وصف

العودة   منتديات سكاو > الكليات الجامعية > منتدى كلية الآداب والعلوم الإنسانية > قسم اللغات الأوروبية و آدابها
التسجيل مشاركات اليوم البحث

ندائي الخاص للمستويات المتقدمة شوفوا اخطائي وين فيwriting

قسم اللغات الأوروبية و آدابها

أدوات الموضوع إبحث في الموضوع انواع عرض الموضوع
منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز
قديم 12-11-2009, 10:51 PM
الصورة الرمزية الزيتونة

الزيتونة الزيتونة غير متواجد حالياً

مشرفة سابقة

التخصص: اللغات الاوربية (English)
نوع الدراسة: إنتساب
المستوى: السادس
افتراضي ندائي الخاص للمستويات المتقدمة شوفوا اخطائي وين فيwriting

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
هذه أول محاولة ليه في كتابة برجراف عن موضوع أنا شاطرة في اشياء كثيرة بالانجلش بس كتابة برجراف من وأنا صغيرة وأنا اهرب من هالامر
بس قررت أني اقتحم هالخوف نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة أقتحام نهائي
وكتبت هالبرجراف ومستعدة للتصحيح من الاخوات اللي اجتازوا هالمادة وفاهمين دسائسها ومخابئها نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة
Shark and watson
The scence in watson and the huge Shark.Watson was swimming in the Sea when the huge Shark attaked.It bit his leg, but Mr.Watson didn't die .He was swimming again to a small ship .the ship has amen on it .Some of them were looking to the huge Shark under the water .They were afraid , but one of them was brave , and he tried to give ahelping hand .Aman wich stand on front of the ship was trying to kill the Shark.
Finally watson could holding their hands , so he still alive after that with one leg.

أرجوكم قيموا البرجراف ووين اخطائي بالتفصيل نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة ما ادري ليه احساسي يقول انه اخطائي ياكثرها

وكم استحق من عشرة لو مثلا فرضنا كانت الدرجة عشرة

التعديل الأخير تم بواسطة الزيتونة ; 12-11-2009 الساعة 11:02 PM.

منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز
قديم 12-11-2009, 11:27 PM   #2

my-nana

سبحان الله وبحمده

التخصص: English language
المستوى: الثالث
افتراضي رد: ندائي الخاص للمستويات المتقدمة شوفوا اخطائي وين فيwriting

أختي الزيتونه والله أنا وإنت في الهوا سوا بس لاحظت أخطاء وحبيت أوضحها لك وأتمنى ماتزعلي من تدخلي
أولا / العنوان لازم تنكتب بداية كل كلمه فيه بالكابيتل بس الand مدري هل يشملها ذلك والا لا
ثانيا/ لازم تحطي فراغ في بداية البراجراف قد ثلاث كلمات وتبدي ويكون متواصل الجمل ورى بعض مايفصل بينها إلا الفاصله أقصد ماتبدي أي جمله من بداية سطر جديد والسطر اللي قبله ماكملتيه
ثالثا/ إنت كتبت بنهاية كل جمله نقطه ,لا أكتبي فاصله والنقطه فقط بنهاية البرجراف
رابعا/عند بداية أي جمله في البراجراف لاززززززم تكون أول كلمه أول حرف لها بالكابيتل حتى ولو كانت حرف ربط -ضمير و........الخ
خامسا/ الإختصارات نصيحه لاتقربي منها مثل don't أكتبيها do not للأن أغلب الأخطاء فيها إنتي جبتيها صح بس مع السرعه راح يلتبس عليك الأمر وتقعي بالخطأ من دون قصد
إنتظري التصحيح ومعليش ع التدخل بس محبه مني لك أنبهك
وأي شي غلطت فيه إن شاء الله البنات بيعدلوه لي ولك

my-nana غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس

قديم 12-11-2009, 11:55 PM   #3

my-nana

سبحان الله وبحمده

Unhappy رد: ندائي الخاص للمستويات المتقدمة شوفوا اخطائي وين فيwriting

Shark and Watson
The scence in watson and the huge Shark, Watson was swimming in the Sea, When the huge Shark attaked,It bit his leg, but Mr,Watson didn't die ,He was swimming again to a small ship ,the ship has amen on it ,Some of them were looking to the huge Shark under the water ,They were afraid , But one of them was brave , And he tried to give ahelping hand ,A man wich stand on front of the ship was trying to kill the Shark,Finally, watson could holding the hands,So he still alive after that with one log

الكلمه بالأحمر أعتقد إنو تنكتب ضمير يعود لواتسن يعني He ياليت البنات يوضحوا هالنقطه
كمان إذا فقدت كذا حرف نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلةفأنا من كثر ماأقرب وباعد بين الكلمات تروح وماأعرف اللي راح نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة
وعلى فكره آخر البراجراف في نقطه بس مي راضيه تجي بالأخير
على فكره لاتحطي خط تحت العنوان ولاحتى الكلام ولاتزبرقي العنوان لانهم ينقصوا درجات عليه
والله خطوه جيده منك ياأختي أنا نفسي أكتب بس عندي رهبه منه مدري كيف ومتى أتخطاها
وأحسن شي لكتابته /تكتبيه جمل لموضوع معين تحت بعض بعدين ترتبينها حسب الأهميه وتسرديها ورى بعض مع مراعاة الفواصل والضمائر والحروف بداية كل جمله لازم كابيتل وبالأخير جمله تختمي بها ونقطه

هذا اللي أعرفه والله أعلم نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلةنقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلةنقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

التعديل الأخير تم بواسطة my-nana ; 13-11-2009 الساعة 12:14 AM.

قديم 13-11-2009, 12:02 AM   #4

فتى الغربه

ناوي على نية

الصورة الرمزية فتى الغربه

التخصص: انجليزيات
المستوى: متخرج

مع ان الكلام ماهو مخصص لنا لكن بدي اشارك مشاركة بسيطة
تبين اقولك كلام يزيح عنك الخوف من كتابة البرقراف
انا كنت اخاف من حاجة اسمها برقراف حتى حضرت الدورة التاهيلية مع الاستاذ الفاضل / على الاهدل الله يذكره بالخير
وقال لنا كلمة ماراحت من بالي الى الان قال: كلنا هنا لا ابونا امريكي ولا امنا بريطانية ولا احد طلع من بطن امه متعلم لاكن العلم يرقى بالامم ومن ثم قال اي برقراف في العالم لازم انه يتكون من فاعل ثم فعل ثم مفعول به ومن ثم بقية الجملة من ضمائر وغيرها وبعدها نقطة كذا صارت جملة والجملة ثانية نفسها حتى نكون برقراف يعني
0 ...... + subject + verb + object ...... . subject + verb + object

وبالنسبة لبراقرافك انا من وجهت نظري لاني قرأته قراءة سريعه اعطيك علية 8/10 بصراحة لانه يكفي شجاعتك واقدامك
ولي ان شاء الله عودة لتعليق
بالتوفيق

التعديل الأخير تم بواسطة فتى الغربه ; 13-11-2009 الساعة 12:09 AM.
فتى الغربه غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس

قديم 13-11-2009, 12:12 AM   #5

الزيتونة

مشرفة سابقة

الصورة الرمزية الزيتونة

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة my-nana مشاهدة المشاركة
أختي الزيتونه والله أنا وإنت في الهوا سوا بس لاحظت أخطاء وحبيت أوضحها لك وأتمنى ماتزعلي من تدخلي
أولا / العنوان لازم تنكتب بداية كل كلمه فيه بالكابيتل بس الand مدري هل يشملها ذلك والا لا
ثانيا/ لازم تحطي فراغ في بداية البراجراف قد ثلاث كلمات وتبدي ويكون متواصل الجمل ورى بعض مايفصل بينها إلا الفاصله أقصد ماتبدي أي جمله من بداية سطر جديد والسطر اللي قبله ماكملتيه
رابعا/عند بداية أي جمله في البراجراف لاززززززم تكون أول كلمه أول حرف لها بالكابيتل حتى ولو كانت حرف ربط -ضمير و........الخ
خامسا/ الإختصارات نصيحه لاتقربي منها مثل don't أكتبيها do not للأن أغلب الأخطاء فيها إنتي جبتيها صح بس مع السرعه راح يلتبس عليك الأمر وتقعي بالخطأ من دون قصد
My nana استغربت حقيقة من كلمتك "اتمنى ماتزعلي من تدخلي"!! أي تدخل تقصدين أنت جالسة تساعديني بالعكس نانا أحنا محتاجين لبعض وأنا عن نفسي شكرتك من اعماق قلبي ودعيتلك كثير كونك بتساعديني واتمنى ارد لك الجميل هذا يوم من الايام نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلةوملاحظاتك اكيد راح انتبه لها المرة الجاية بإذن الله
شكرا لك ياقمر

الزيتونة غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس

قديم 13-11-2009, 12:16 AM   #6

الزيتونة

مشرفة سابقة

الصورة الرمزية الزيتونة

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة فتى الغربه مشاهدة المشاركة
مع ان الكلام ماهو مخصص لنا لكن بدي اشارك مشاركة بسيطة
تبين اقولك كلام يزيح عنك الخوف من كتابة البرقراف
انا كنت اخاف من حاجة اسمها برقراف حتى حضرت الدورة التاهيلية مع الاستاذ الفاضل / على الاهدل الله يذكره بالخير
وقال لنا كلمة ماراحت من بالي الى الان قال: كلنا هنا لا ابونا امريكي ولا امنا بريطانية ولا احد طلع من بطن امه متعلم لاكن العلم يرقى بالامم ومن ثم قال اي برقراف في العالم لازم انه يتكون من فاعل ثم فعل ثم مفعول به ومن ثم بقية الجملة من ضمائر وغيرها وبعدها نقطة كذا صارت جملة والجملة ثانية نفسها حتى نكون برقراف يعني
0 ...... + subject + verb + object ...... . subject + verb + object

وبالنسبة لبراقرافك انا من وجهت نظري لاني قرأته قراءة سريعه اعطيك علية 8/10 بصراحة لانه يكفي شجاعتك واقدامك
ولي ان شاء الله عودة لتعليق
بالتوفيق
فتى الغربة ... الله يعطيك ألف عافية وفعلا نصيحة غابت عن بالي
وكونك اعطيتني 8 من 10 فهذا اعتبره نجاح كبير ليه كوني ماحضرت المحاضرات وكنت اتوقع احصل على 4 ماهو 8
واتمنى أني اكتب اكثر من مرة حتى اعرف وين اخطائي واتفاداها بالاختبار وياليت لو تواصل مساعدتك وعطائك ولك الاجر بإذن الله
شكرا على مرورك وعلى كرمك في الدرجات
تقديري واحترامي

الزيتونة غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس

قديم 13-11-2009, 12:33 AM   #7

فتى الغربه

ناوي على نية

الصورة الرمزية فتى الغربه

التخصص: انجليزيات
المستوى: متخرج

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة my-nana مشاهدة المشاركة

الله يعطيك العافيه انا برد عليك بناء التعداد الي رتبتيه انتي
أولا/نعم اي حرف او ضمير او افعال مساعده اذا جاءت في النصف من الجملة او العنوان تكون small واذا جاءت في البداية تكون capital
ثانيا/يوضع فراغ في بداية كل برقراف بمقدار خمسة احرف فقط والجمل يفصل بينها نقطة وحرف كابتل للجملة الجديده وليس فاصلة بينهما
ثالثا/كما قلت في الفقره السابقة بين كل جملة والي تليها نقطة وحرف كابتل للجملة الجديدة و نهاية البراقراف نقطة
رابعا/ كلام صحيح
خامسا/كلام صحيح وممكن بعض الدكاتره مع الاختصارات يعتبرونها كلمة واحده واذا فصلتيها تحسب كلمتين لان في الاختبار يطلب تقريبا ان لا يقل البرقراف عن 150 كلمة مثلا
اتمنى ان اكون وفقت في التصحيح وان وجد كمال فمن الله وان وجد قصور فمني

فتى الغربه غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس

قديم 13-11-2009, 12:42 AM   #8

my-nana

سبحان الله وبحمده

فتى الغربه مشكور ع التصحيح بس مادري ليش سالفة النقطه ماني مرتاحه لها أخوي متأكد من إن بنهاية كل جمله نقطه وليست فاصله
أنا أعرف إن النقطه تعني نهاية الكلام والفاصله مجرد فصل بين جمله وجمله مرتبطه ببعض

قديم 13-11-2009, 12:43 AM   #9

122

جامعي

التخصص: انجليزي
المستوى: الرابع

ماشاء الله عليك خطوه ممتازه انك تكتبين يعني استمري في تدريب نفسك وماراح يجي الاختبار الا وكل شي تمام
الاستاذه قالت البرغراف لازم ما يقل عن 12 سطر يعني زيدي الافكار ورتبيها وحطي توبيك سنتنس

122 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس

قديم 13-11-2009, 12:44 AM   #10

122

جامعي

التخصص: انجليزي
المستوى: الرابع

my nana لا انتبهي نهايه كل جمله نقطه وتبدين الجمله الجديده بكبيتال

122 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس