InstagramTwitterSnapChat

وصف

العودة   منتديات سكاو > الملتقيات الجامعية > ملتقى عمادة الدراسات العليا > ملتقى الماجستير العام و الدكتوراه
التسجيل مشاركات اليوم البحث

ملتقى الماجستير العام و الدكتوراه قسم مخصص لبرنامجي الماجستير العام و الدكتوراه ( غير مدفوعة التكاليف )

تجمع ماستر علم اجتماااااااااااع الرجاء المشاركة

ملتقى الماجستير العام و الدكتوراه

أدوات الموضوع إبحث في الموضوع انواع عرض الموضوع
منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز
قديم 23-05-2009, 08:15 PM   #471

moonmoon1

جامعي

التخصص: اجتماع
نوع الدراسة: ماجستير
المستوى: الأول
افتراضي رد: تجمع ماستر علم اجتماااااااااااع الرجاء المشاركة

مساء الخير

حبيايبي اسفه لمضايقتكم بكلامي هو كان في لحظة زعل واللى غش او تسربت له الاسئله هو خسر نفسه اولا قبل كل شيء والماجستير اذا الانسان عارف انه ليس اهل له فلا يجازف لان الماجستير ليس اختبار قبول هو تعب ومذاكره اكثر من مرحلة البكالوريوس وليس برستيج او بروش اتزين به امام الناس هو علم سايستفيد منه وسايسال عنه صاحبه يوم القيامه
اما حكاية الاسئلة معها فهو ليس ابتلاء او تجني ولايهم احد منا لانه راجع لضمير الشخص وكلا مسئول عن عمله
انا لم اشاهد ورقة الاجابه الخاصه بها ولكن حسب ما تكلمت به هي بعد الامتحان بان الاسئلة سهلة جدا وارتنا اماكن الايجابات في المراجع التى كانت بحوزتها وكانت المراجع صفحاتها نظيفة والمؤشر فقط هي الصفحات اللى تحوي الاسئلة والايجابات وهي عارفه ومتاكده رغم انها حلت جميع الاسئلة لن تقبل وهي ليس لها ذنب الذنب ذنب من اطلعها على المحتوى فرصة جاءتها وانتهزهها
ويااخواتي كلمة حق اقولها واسال عنها يوم القيامه
عمادة القسم وخاصة الدكتور / محمد سعيد الغامدي والاستاذة هم من انزه الناس وهم امينون على الامانة التى اللقيت على عاتقهم ومتاكده كل التاكيد انه ليس لهم علاقة بالموضوع لاني اعرفهم واعرف اخلاقهم وخوفهم من الله وحرصهم على مصلحة طلابهم بس في شخص سنحت له فرصة الاطلاع على الاسئلة يمكن مراسل او شخص عادي
فاستاذة القسم هم انزهه من يقوم بهذا العمل لانهم حريصين على اسم قسهمم وسمعته والله من علاقتى بحكم عملي مع اساتذة واستاذات القسم انهم ابعد من ذلك ولو العكس كان اول من عرفها انا وعدد من زملائي وزميلاتي بحكم قربنا منهم لاضميرهم ولاضميرنا يسمح بذلك
وخاصة ان اساتذة القسم ليسوا بحاجة لوجود اشخاص يكونون عالة عليهم وماكان تعبوا وضيعوا وقتهم وعملوا امتحان قبول مادام عارفين مسبقا من سيايرشح فهم عانوا في الدراسة وتغربوا حتى يصلوا لما وصلوا اليه الان فليس من المعقول يفرطوا بهذه السهوله ففي يدهم امانة تطوير القسم وليس تدهوره ولعلمكم انا عرفت اني لن ارشح لان هناك من يستحق هذا الشرف وسعدت لان من سيختار من يستحق وليس من لايستحق وفرحت جدا لان الاختيار دقيق جدا ليس للواسطة مكان فيه ولم ادخل الامتحان الا لحب التجربة والتعرف على طريقة الاختبارات في الماجستير والدكتوراه وكنت متاكده من عدم اجتيازي له راح تقولوا هبله ههههههههههه لاوالله انا من الاساس صرحت لزميلاتي في التجربه انا داخله للتجربه لكن هناك من تعبت اربع سنوات وحلمت خلالها بالوصول للماجستير والدكتواره فهي الاحق ان تاخذ فرصتها وان لاتحرم حلمها ابدا

مشكلة الجميع في صعوبة الاسئلة الوقت ثم الوقت ثم الوقت
والاختبار لو كان الوقت بين القبول والاختبار كافي صدقوني لكان الجميع قدر يجاوب عليه وبفهم وايجابات مرتبه ومنظمة لانه ليس صعب طبعا ماعدا سؤال العينيه العشوائية اول مره في حياتي اشاهدها واستفدت من وجودها بان اصبح لدي دافع لتعلمه ليس للاختبار ولكن لزيادة المعرفة
انا متاكده ان الجميع من ضغط الوقت وارهاق السهر والمذاكره قدم الامتحان وهو في حالة ارهاق ذهني مما ادى لعدم الاستيعاب واكيد بعد مرور ايام اكتشفتوا انه لم يكن بالصعوبة التى تذكر ولكن ماقدرالله وشاء فعل
وتاكدوا لو ان الله كاتب لواحده الماجستير راح تناله فكل شيء اولا اخر هي اقدار يكتبها الله

وبحكم خبرتي في التدريب والتعليم اقول لكم نقطة مهمه الاساتذه من يقومون بالتصحيح ليس باغبياء فهم من طريقة واسلوب الايجابه يستطيعون التعرف على من هو فاهم ومن هو صامم
فاوراقكم في ايدي امينة وكل انسانه ستاخذ ماكتب الله لها
وانا لاادافع عن احد
وانا متاكده ان هناك من هي افضل مني وتستحق ان تكون هي المرشحه ولن ازعل لاني اعلم ان البقاء لمن يستحق والواسطة ليس لها مكان والا كان 99 % دخل الماجستير بدون تعب وعناء وابتلى التعليم الجامعي بهم اعذروني لهذه الكلمه والصراحه
ومرة اخرى سامحوني اذا كلامي اغضب احد فيكم اتمنى الخير للجميع وكل من ساترشح سافرح لها حتى لو لم اكن اعرفها ولكن سافرح لانها تستحق ان تكون المرشحه ولانها اختيارت عن جداره ومن قبل اناس ثقة يخافون الله قبل كل شيء

تمنياتي للجميع بالتوفيق والسعادة

ويارب يحقق حلم وطموح كل انسانه فيكم ولكن عن طريق الجد والاجتهاد ومخافة الله

تحياتي لجميع اساتذتي واستاذاتي من افتخر بهم

moonmoon1 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس

منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز
قديم 23-05-2009, 08:52 PM   #472

مامة جمان

ولسوف يعطيك ربك فترضى

الصورة الرمزية مامة جمان

التخصص: خدمة اجتماعية
نوع الدراسة: إنتظام
المستوى: متخرج

عزيزتي مون مون والله كلنا مقدرين وعارفين كل الكلام اللي صار واللي طلع في لحظة قهر وتعصيب
سهر ومواصلة وجات الأسئلة على غير المتوقع وغير اللي سألنا عنه
المهم كلنا عارفين أنه مو من أحد من أعضاء هيئة التدريس ومانقدر اننا نتهمهم
لكن لما قلتي دا الكلام ما استغربنا مو مستبعد طبعا من أحد عادي زي ماقلتي مراسل او شخص جات عينه بالصدفة على الأسئلة وانا بالذات قلت ممكن مو من الحريم من الرجال لانه مو زي الحريم يدققوا ويخافوا يمكن واحد سها وحطها على المكتب جا واحد ما يخاف الله ولقطها
عموما موضوع صار وانتهى وربي راح يكتب لكل واحد فينا الأفضل والأحسن

بس عندي سؤال فضولي هي ليش عارفة انها ماراح تنقبل رغم انها جاوبت؟؟
خلونا ننسى اللي صار واللي حصل ومالنا غير ندعي ربنا يوفقنا حتى انت ممكن دخلتي لمجرد الفضول والتجربة لكن سبحان الله ممكن ربي يريد وتنقبلي

اللهم وفقنا أجمعين واكتبلنا الخير والسداد أينما كان ورضنا به يا أرحم الراحمين
سبحانك اللهم وبحمدك أشهد أن لا إله إلا أنت أستغفرك وأتوب إليك

لي رجعة في أقرب وقت عن المقابلة الشخصية دعوووواتكم

التعديل الأخير تم بواسطة مامة جمان ; 23-05-2009 الساعة 08:55 PM.
مامة جمان غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس

قديم 25-05-2009, 05:18 PM   #473

بنوتة البدر

جامعي

الصورة الرمزية بنوتة البدر

نوع الدراسة: إنتظام

مساء الخير

كيف الحال ان شا الله طيبين

اش بكم يا بنات مختفين لا حس ولا خبر

حبيت اسأل مين راح الجامعه وسأل نزلت النتائج

ولا لما دحين مانزلت

يعني اللي عندها خبر ياليت تطمني

لاني على ناااااااار ومنتظره القبول

يارب يا كريم تجعلنا من المقبولين بالدنيا والاخره

بنوتة البدر غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس

قديم 25-05-2009, 06:36 PM   #474

أهداب إحسان سند

جامعي

التخصص: تربية فنية

أنا بالنسبة لي عارفة إن مالي قبول

(( رحم الله أمرئ عرف قدر نفسه )) ما حليت في الإختبار لكن أكيد حأفرح لكل اللي أنقبلوا

وإن شاء الله ربي يعوض اللي ما أنقبلوا في فرصة تانية

أهداب إحسان سند غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس

قديم 25-05-2009, 07:11 PM   #475

نسمة امل

(يارب يسر اموري)

الصورة الرمزية نسمة امل

لايااخت اهداب والله لو كتب لك ربنا برزق راح تأخذينه سواء ً قدمت كويس او لا , علمت بان رزقى لن يأخذه غيرى فاطمانت به نفسي , علمت بأنى لن استوفى عمري حتى استوفى رزقي , وكم من انسان توقع شيء واتاه رزقه من حيث لايعلم , خلى املك بالله كبير , وانت ماانت خسرانة شيء بالعكس انت الان تعرفين الشيء الكثير عن الماجستير وخطوات التقديم واختبار القسم يعنى عندك خبرة افضل من اللى ما قدم ولا يعرف شيء , الله يوفقكم جميعاً لما فيه خير دنياكم واخرتكم ,, قولوا امين

نسمة امل غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس

قديم 25-05-2009, 08:04 PM   #476

أهداب إحسان سند

جامعي

آمين

قديم 25-05-2009, 11:59 PM   #477

نوره علي

جامعي

المستوى: الرابع

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أهداب إحسان سند مشاهدة المشاركة
أنا بالنسبة لي عارفة إن مالي قبول

(( رحم الله أمرئ عرف قدر نفسه )) ما حليت في الإختبار لكن أكيد حأفرح لكل اللي أنقبلوا

وإن شاء الله ربي يعوض اللي ما أنقبلوا في فرصة تانية
يعني أنت يا أهداب قدمتي على ماستر علم اجتماع و تخصصك الرئيسي اقتصاد منزلي ؟؟

نوره علي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس

قديم 26-05-2009, 07:20 AM   #478

أهداب إحسان سند

جامعي

أي والله قدمت علم إجتماع وأنا تخصصي الأساسي إقتصاد منزلي وعلى فكرة أنا علمي مو أدبي
بس قدمت علم إجتماع لحبي الشديد فيه وإحساسي بإني لة أتخصصت في هذا القسم ممكن أكمل

قديم 26-05-2009, 01:14 PM   #479

صمت المحيط

صمت المحيط

التخصص: علم اجتماع

سلام على الجميع

كيفكم ان شاءا الله تكونون بصحه وعافيه

ماشاء الله في أقسام بدأت الجامعه تكلمهم وفي ناس خلصت المقابله الشخصيه

يلله عقبال مايخلصون من تصحيح اوراق ال 140 بنت ههههههههههههههه

يلله أشوفكم على خير ياحلوووين

صمت المحيط غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس

قديم 26-05-2009, 01:48 PM   #480

نوره علي

جامعي

المستوى: الرابع

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أهداب إحسان سند مشاهدة المشاركة
أي والله قدمت علم إجتماع وأنا تخصصي الأساسي إقتصاد منزلي وعلى فكرة أنا علمي مو أدبي
بس قدمت علم إجتماع لحبي الشديد فيه وإحساسي بإني لة أتخصصت في هذا القسم ممكن أكمل
شيء طيب أن يكون حب هذا العلم بين أقسام أخرى

ممكن أعرف أختي كيف كانت ردة فعلك لما شفتي الأسئلة :)

و كيف ذاكرتي للاختبار و انت يمكن كل المصطلحات غريبة عليك بحكم أنك علمي أساسا !!!

نوره علي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس