InstagramTwitterSnapChat

وصف

العودة   منتديات سكاو > الكليات الجامعية > منتدى كلية الآداب والعلوم الإنسانية > قسم اللغات الأوروبية و آدابها

][ تجمـع طـآلبـآت الإنتســآب :: مـــوآد - جـــدآول - استفسـآرات :: هُنـــآ ][

قسم اللغات الأوروبية و آدابها

موضوع مغلق

أدوات الموضوع إبحث في الموضوع انواع عرض الموضوع
منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز
قديم 27-08-2012, 08:05 AM   #31

ranas

جامعي

الصورة الرمزية ranas

التخصص: English
نوع الدراسة: إنتساب
المستوى: متخرج
افتراضي رد: ][ تجمـع طـآلبـآت الإنتســآب :: مـــوآد - جـــدآول - استفسـآرات :: هُنـــآ ][

بنات حابه اسال هل المودرن وشكسبير راح يكونtba

ranas غير متواجد حالياً  

منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز
قديم 27-08-2012, 05:00 PM   #32

alkhyarid

جامعي

المستوى: الثامن
افتراضي رد: ][ تجمـع طـآلبـآت الإنتســآب :: مـــوآد - جـــدآول - استفسـآرات :: هُنـــآ ][

سلام يا بنات كيفكم جميعا؟ أحد عنده فكره عن هادي المواد Lane 601, 603, 694?كأني أول مره أشوفها أحد عنده فكره إذا كانت مواد حره ولا من المتطلبات؟ شكرا

alkhyarid غير متواجد حالياً  

قديم 27-08-2012, 05:40 PM   #33

زهرةالسوسن

جامعي

الصورة الرمزية زهرةالسوسن

التخصص: english
المستوى: الخامس

بناااات ربي يسعدكم ابي تجاوبوني اذا اقدر اخذ مناهج البحث 331 وانا مستوى خاامس وللاسف باخذ ريدنق 2 ورايتنق2 بالاضافه لمقدمه في اللغويات ومادتين حره بلييييييييييز جااوبوني لاني حدي متعقده من تاخري في الموااااد ):

زهرةالسوسن غير متواجد حالياً  

قديم 27-08-2012, 06:14 PM   #34

ام حمدان

مشرفة مُتألقة سابقة

الصورة الرمزية ام حمدان

التخصص: English Literature

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ranas مشاهدة المشاركة
بنات حابه اسال هل المودرن وشكسبير راح يكونtba
لا ياعسل بتكون حضور في الجامعة

كل مواد المستوى 8 بتكون حضور اما مواد المستويات من الي قبلها بتكون كلها سنترا

موفقه

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة alkhyarid مشاهدة المشاركة
سلام يا بنات كيفكم جميعا؟ أحد عنده فكره عن هادي المواد lane 601, 603, 694?كأني أول مره أشوفها أحد عنده فكره إذا كانت مواد حره ولا من المتطلبات؟ شكرا
وعليكم السلام ورحمة الله

ياعسل انتي انفجعتي نفس فجعتي في الصيف نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

هالمواد تخص مرحلة الدراسات العليا لطلبة ماجستير الادب الانجليزي بس كان فيه خيار تخاريه في الاودس يخلي بس موادنا تطلع لك والحين اختفى فصارت تطلع كل مواد الانقلش للبكالوريوس والماستر
فلا تقلقي وماعليك غير فمواد تخصصنا المحدده في الخطه
موفقه

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة زهرةالسوسن مشاهدة المشاركة
بناااات ربي يسعدكم ابي تجاوبوني اذا اقدر اخذ مناهج البحث 331 وانا مستوى خاامس وللاسف باخذ ريدنق 2 ورايتنق2 بالاضافه لمقدمه في اللغويات ومادتين حره بلييييييييييز جااوبوني لاني حدي متعقده من تاخري في الموااااد ):
عزيزتي مناهج بحث عادةً مايسمحوا بدراستها قبل ماتخلصي الادب

وانتي لسى مادرستيه فاحتمال كبير يرفضوا تدرسيه بس مايضرك لو حاولتي معهم يضيفوها

موفقه

توقيع ام حمدان  

||اللهم اغفر لوالد nour al3mr وارحمه وعافه واعفو عنه واكرم نزله ووسع مدخه واغسله بالماء والثلج والبرد ونقه من الذنوب والخطايا كما ينقى الثوب الأبيض من الدنس||

..ربي اغفر لنا ولوالدينا ولجميع المسلمين والمسلمات الأحياء منهم والأموات..

اختنا الغالية صالحة ،، الفردوس الأعلى مثواك يارب

جعل الله مثواك الجنة اختنا صالحة Conscientious

ام حمدان غير متواجد حالياً  

قديم 28-08-2012, 02:01 AM   #35

SARO0O

الصورة الرمزية SARO0O

المستوى: الثامن

اهلين ياحلوات

طيب نوري كيف اوصل لدكتورة عزيزة عن طريق الايميل ولا اروح لها

طيب ينفع مثلا اكلم نفس الدكتورة حقت المادة اذا وافقت على حضوري يسير بدل مااروح لرئيسة القسم

وماعليك امر ابغى قائمة الشعب للانتظام افكر احضر الفونولوجي والفونتكس اذا سمحو لي

الله يعين ويكتب لي ولكم الخير في الدنيا والاخرة

سرو ...

توقيع SARO0O  

سرو ...

SARO0O غير متواجد حالياً  

قديم 28-08-2012, 06:23 AM   #36

nour al3mr

الصورة الرمزية nour al3mr

كلية: كلية الآداب والعلوم الانسانية
التخصص: English Language
نوع الدراسة: متخرج - انتظام
البلد: جــــدة

^
جربي كلميهم والله ييسر لك الخيــــر :)

القائمة تظهـــر لك
نفس قائمتكم اللهم بتلاقي مكتوب انتظـآم في آخر خانة

لو ما ظهرت لك قولي لي و أصورهـآ لك :)

توقيع nour al3mr  

::

:: سيظل أبي حُباً يَحْكيه دُعآئي دائماً ..
ربـآهـ لا تحرم أبي من جنة الفردوس ,, فَـ هو لم يحرمني شيئاً في الدُنيـآ ::

|| السبت 5/5/2012 - 14/6/1433 هـ || يوم فقدهـ ..

والدة أختنا المستشارة white rose | في ذمة الله

جعل الله مثواك الجنة اختنا صالحة Conscientious

~..اللـهُـــم ارْزُقنَـــا الأُنْسَ بِقُرْبِكْـ و اجرنا منْ النَـآرْ..~

nour al3mr غير متواجد حالياً  

قديم 28-08-2012, 04:28 PM   #37

p!nk1

يارب سهل أموري ويوفقني!!!

التخصص: لغة انجليزي ولله الحمد
المستوى: الرابع

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
بحاول ادخل على ايقونة التسجيل في الاوديس ماني عارفة كيف اعبي البيانات ؟
من فين الاقي رقم المقرر ؟ هل صحيح راح ينتهي التسجيل الخميس ؟
انا بنزل هذا الترم ريدنق 1 لاني للسف حملته للمرة الثانية !!!!!!!!!!!!
الترم اللي فات كنت حامل وولدت وماقدرت اخذ الليسننق والرايتنق 2 فراح اخذها هذا الترم
راح يكون جدولي ريدنق 1 وليسننق ورايتنق2 فرنسي وثقافه 4 وفكر فلسفي عدد الساعات حيكون 17 ومعدلي 3.41 :(
كيف الجدول مع العلم اني مستوى خامس مافكرت اخذ مواد الادب واللغويات لمى اتنهي من الزفت البيسك كلهم
نورني متفائلة هذا الترم ربي يعوضني عن الترم اللي راح لاني كنت مضغوطة وتعابنه مرررة

توقيع p!nk1  

آليــــوزر بين ثنتــين [2]
نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

التعديل الأخير تم بواسطة p!nk1 ; 28-08-2012 الساعة 04:57 PM.
p!nk1 غير متواجد حالياً  

قديم 28-08-2012, 06:18 PM   #38

MeZaJya

الصورة الرمزية MeZaJya

التخصص: أدب انجليـــزي :)
نوع الدراسة: متخرج - انتساب

السلام عليكم ورحمة الله وبركااتـه

انا مستوى 5
وافكر انزل 6 مواد
ماده حره + ثقافه 4 + فرنسي 1
مقدمه في الادب+ مقدمه في الترجمه + مقدمه في اللغويات

يعني ماشيه ع الخطه الدراسيه تمام

سؤالي نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة
كدا الجدول كويس وحاقدر ارفع معدلي او على الاقل احافظ عيه وماينزل اكتر ؟؟ ولا مواد التخصص الـ3 صعبه ومحا اقدر الحق عليها والمفروص انقص ماده

والسؤال التاني نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة
كيف الطريقه الصحيحه لمذاكرة دي المواد ؟

وشكرا مقدمــا نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلةنقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

توقيع MeZaJya  

يارب توفيقكـ ..

نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلةنقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

التعديل الأخير تم بواسطة MeZaJya ; 28-08-2012 الساعة 06:22 PM.
MeZaJya غير متواجد حالياً  

قديم 28-08-2012, 07:13 PM   #39

white rose

الصورة الرمزية white rose

التخصص: English Language~
نوع الدراسة: عضو هيئة تدريس

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة p!nk1 مشاهدة المشاركة
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
بحاول ادخل على ايقونة التسجيل في الاوديس ماني عارفة كيف اعبي البيانات ؟
من فين الاقي رقم المقرر ؟ هل صحيح راح ينتهي التسجيل الخميس ؟
انا بنزل هذا الترم ريدنق 1 لاني للسف حملته للمرة الثانية !!!!!!!!!!!!
الترم اللي فات كنت حامل وولدت وماقدرت اخذ الليسننق والرايتنق 2 فراح اخذها هذا الترم
راح يكون جدولي ريدنق 1 وليسننق ورايتنق2 فرنسي وثقافه 4 وفكر فلسفي عدد الساعات حيكون 17 ومعدلي 3.41 :(
كيف الجدول مع العلم اني مستوى خامس مافكرت اخذ مواد الادب واللغويات لمى اتنهي من الزفت البيسك كلهم
نورني متفائلة هذا الترم ربي يعوضني عن الترم اللي راح لاني كنت مضغوطة وتعابنه مرررة
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته

التسجيل تقصدي الحذف والاضافة صح لا لسه ما بدا الحذف لنا هنا بس استشارات لمن ينزل التقويم الخاص بالانتساب راح يبين متى الحذف والاضافة راح يبدا لنا .

وربي يعوضك خير عن الريدنغ وتاخذيها باعلى الدرجات ان شاء الله وافضل انك تخلصي البيسك اول شي وترتاحي منهم جدولك طيب ربي يوفقك فيه شدي حيلك تمام وان شاء الله يرتفع معدلك وتوصلي للامتياز .

وامين ربي يعوضك ويفرحك بالمعدل العالي ويسعدك :-)

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة MeZaJya مشاهدة المشاركة
السلام عليكم ورحمة الله وبركااتـه

انا مستوى 5
وافكر انزل 6 مواد
ماده حره + ثقافه 4 + فرنسي 1
مقدمه في الادب+ مقدمه في الترجمه + مقدمه في اللغويات

يعني ماشيه ع الخطه الدراسيه تمام

سؤالي نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة
كدا الجدول كويس وحاقدر ارفع معدلي او على الاقل احافظ عيه وماينزل اكتر ؟؟ ولا مواد التخصص الـ3 صعبه ومحا اقدر الحق عليها والمفروص انقص ماده

والسؤال التاني نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة
كيف الطريقه الصحيحه لمذاكرة دي المواد ؟

وشكرا مقدمــا نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلةنقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته

سته احس كثير للامانة مقدمة في الادب دسمة واللغويات بعد تعتبر دسمة ويحتاجو وقت افضل لو يكون جدولك خمسة بدون المادة الحرة
و المعدل في هالفترة من الخامس وفوق يطلع قليل وينزل اكثر يعني انتبهي مضبوط وشدي حيلك تمام

الطريقة الصحيحة بالنسبة للادب المادة اولا مقسمة ل3 اجزاء : شورت استوريز=قصص قصيرة ،بويتري= قصائد شعرية ، وبلاي =مسرحية

وكل نوع منها له عناصر تختلف عن الثانية وانتي مطالبة انك تطلعي العناصر لكل نوع وتقري القصص والمسرحيات والاشعار وهالشي يحتاج وقت وجهد وراح تلاقي كل الشروحات متوفرة في موضوع اختي ام حمدان للادب وافضل مس تدرسها هيا مس نجوى .

اللغويات عبارة عن فصول من كتاب كل فصل يحمل عنوان لمادة راح تاخذيها بتوسع في الاترام اللي بعدها وفي كل فصل معلومات وتعاريف وامثلة وتعداد واسئلة في نهاية الفصل وانتي مطالبة فيها كلها وفي نهاية الكتاب فيه الGlossary اللي فيه كل التعاريف للكلمات المطلوبة منك في كل فصل وتعرفي هالكلمات بانو تكون مكتوبة بخط عريض هذا معناه انو تعريفها موجود اخر الكتاب ومو كل الفصول معك بس اللي مكتوبة في المفردات هالمادة تحتاج فهم وحفظ وتركيز لانو زي الرياضيات 1+1=2 ما فيها زي الادب تحليل يرجع لرأيك وكذا والمس اللي ماسكتها هيا مس ليلى هاشم .

الترجمة كتاب وحسب المس ما تتحد لكم تذاكروه بس بشكل عام تعتبر متوسطة فيها ترجمة من عربي لانجلش ومن انجلش لعربي والعام مس خديجة اعطتهم تعاريف و كان فيه صح وخطا وفراغات واختياري ساعد البنات كثير يمكن كان عليه 70 درجة والباقي على ترجمة القطع بس ما ادري مين راح تمسكها هالترم لانها قالت ماراح تمسكها هالترم :(
.
والفرنسي كتاب فيه ارقام وحروف وكلمات وتصاريفها واشياء بسيطة تعتبر سهلة المادة بس تحتاج حففففففظ زين حجمها صغير بس معلوماتها تحتاج فهم والعادة البنات بيعدوها بدرجات طيبة وافضل مس لها مس ميرفت .

ربي يوفقك :-)

توقيع white rose  

-اللهم اكرم والد اختي الغاليةnour al3mr بالرحمة والغفران واجعل قبره روضة من رياض الجنة ..اللهم واغسله بالماء والثلج والبرد ونقه من الذنوب والخطايا كما ينقى الثوب الأبيض من الدنس ..آآميـــــــــــــــن ..~
- اللهم ارحم واغفر لوالدتي العزيزة الغآلية وانس وحشة قبرهآ واجعله لها روضة من رياض الجنة واجمعنآ بهآ بالفردوس الأعلى ربي ارضها وارضى عنهآ وطيب ثرآهآ ،، اللهم آآآآميـــــــن ..~
والدة أختنا المستشارة white rose | في ذمة الله
والدة أخونآ ومُستشآرنآ الفآضل : المسعودي الهذلي في ذمة الله
والد أختنـآ مني يغار الورد في ذمـــة لله || جعل الله مثواك الجنة اختنا صالحة Conscientious

اَسْتَغْفِرُ اللَّهَ الَّذِي لا إِلَهَ إِلا هُوَ الْحَيُّ الْقَيُّومُ وَأَتُوبُ إِلَيْهِ
سبحان الله والحمدلله والله اكبر ولا اله الا الله

الاذكـــــــــــــــــــار

التعديل الأخير تم بواسطة white rose ; 28-08-2012 الساعة 09:14 PM.
white rose غير متواجد حالياً  

قديم 29-08-2012, 02:12 PM   #40

1+1=3 حره وبكيفي

NANA

المستوى: الرابع

مساء الخير ..

بنات انا دفعت الرسوم الترم اللي فات وبعدها أجلت الترم .. لازم ادفع رسوم مره تانيه والا كيف ؟

كمان المواد باقي لي .. دراما شكسبير فكشن مودرن ابلايد تدريب عملي 2 سيمنار علوم طبيعيه
انصحوني ايش اخذ !
بالتوفيق للجميع

1+1=3 حره وبكيفي غير متواجد حالياً  

موضوع مغلق

إبحث في الموضوع:

البحث المتقدم