InstagramTwitterSnapChat

وصف

العودة   منتديات سكاو > الكليات الجامعية > منتدى الكليات الطبية > منتدى كلية العلوم الطبية التطبيقية
التسجيل مشاركات اليوم البحث

العلوم الطبية التطبيقية

منتدى كلية العلوم الطبية التطبيقية

أدوات الموضوع إبحث في الموضوع انواع عرض الموضوع
منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز
قديم 10-06-2012, 09:41 AM

semsem99 semsem99 غير متواجد حالياً

جامعي

التخصص: الطب وجراحة
نوع الدراسة: تحضيري علمي خطة أ
المستوى: الأول
افتراضي العلوم الطبية التطبيقية

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

كيفكم شباب إن شاء الامور تمااااام حبيت أسئل عن كلية العلوم الطبية التطبيقية ..

هل هي كلية تتعامل مع المرضى زي الطب البشري مثلا وهل هي كلية ممممم كيف أقولها تماااام <<خانني التعبير

ثانيا/ أنا مقدم على التحويل من علوم إلى طب وإذا مافي كلية علوم الطبية التطبيقية بس المهم مو عارف النتائج متى تتطلع ؟؟؟؟؟

وكيف إذا دخلت العلوم الطبية التطبييقية كيف راح أتخصص طيب أنا أبغى علاج طبيعي أو أشعة ...وضحت ..صح هههههههههههه

شكرا لكم

التعديل الأخير تم بواسطة semsem99 ; 10-06-2012 الساعة 09:43 AM.

منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز
قديم 10-06-2012, 03:17 PM   #2

Radiology

Radiologic technologist

الصورة الرمزية Radiology

التخصص: أشعة تشخيصية
نوع الدراسة: إنتظام
المستوى: متخرج
افتراضي رد: العلوم الطبية التطبيقية

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

كيفكم شباب إن شاء الامور تمااااام ..
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته ..

حبيت أسئل عن كلية العلوم الطبية التطبيقية هل هي كلية تتعامل مع المرضى زي الطب البشري مثلا وهل هي كلية ممممم كيف أقولها تماااام <<خانني التعبير
عليك سؤال !! نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة .. لا ابشرك احنا نتعامل مع المخلوقات الفضائية هههههههه نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة .. اكيد يخوي نتعامل مع المرضى .. خريجي الكلية يتم إعدادهم وتأهيلهم للعمل في المستشفيات بالدرجة الأولى .. ولكن هذا لا يمنع أن يجد الخريج فرصة أخرى في مكان غير المستشفى مثل التدريس في الجامعات أو مراكز الأبحاث وغيره كل شيء وارد ..

ثانيا/ أنا مقدم على التحويل من علوم إلى طب وإذا مافي كلية علوم الطبية التطبيقية بس المهم مو عارف النتائج متى تتطلع ؟؟؟؟؟
ربنا يوفقك .. ما فيه شيء واضح ولكن قياساً بما جرى في الاعوام الماضية قد تتأخر النتائج إلى بداية العام الدراسي الجديد ..

وكيف إذا دخلت العلوم الطبية التطبييقية كيف راح أتخصص طيب أنا أبغى علاج طبيعي أو أشعة ...وضحت ..صح هههههههههههه
إذا تم قبولك في الكلية .. حيطلبون منك تحدد رغباتك وحيكون فيه منافسة بينك وبين المقبولين (بناءً على المعدل) ولكن في الغالب كل طالب ينقبل في رغبته الأولى ..

شكرا لكم
عفواً لكم .. ولا تعيد أسئلتك الخنفشارية .. أجل نتعامل مع المرضى هاه؟! نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

توقيع Radiology  

Radiology غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس

قديم 11-06-2012, 03:17 AM   #3

semsem99

جامعي

التخصص: الطب وجراحة
نوع الدراسة: تحضيري علمي خطة أ
المستوى: الأول
افتراضي رد: العلوم الطبية التطبيقية

هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ههه والله إني خطير صح

جزاك الله خيرا على الاجابات أنا سئلت في وقت مررررررره غر ملائم الحمد لله مرت على خير وفهمت هههههههههههههههههههههههه

semsem99 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس