InstagramTwitterSnapChat

وصف

العودة   منتديات سكاو > الكليات الجامعية > منتدى كـــلــية العـــــــلــوم > منتدى قسم الرياضيات

مساعده واللي يعرف لا يبخل علينا.......مع الشكر

منتدى قسم الرياضيات

أدوات الموضوع إبحث في الموضوع انواع عرض الموضوع
منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز
قديم 06-01-2006, 07:46 AM

مخاوي_الليل مخاوي_الليل غير متواجد حالياً

جامعي

نوع الدراسة: انتظام
افتراضي مساعده واللي يعرف لا يبخل علينا.......مع الشكر

الســــــــــــــــــلام
عليــــــــــــــــــكم
ورحمـــــــــــــــــة
اللـــــــــــــــــــــه
وبركاتــــــــــــــه

كيف الحال يا جماعه؟؟؟؟؟

أنا إن شاء الله الترم الجاي بينزل لي مواد فيزياء 101 ورياضيات101وعربي101وثقافة إسلاميـــة؟

فبغيـــــــــــــت أسألكم ميــــــن أحســـــــــن المدرسيــــــــــــــن اللـــــــــــــــــــــي تنصحــــــــــــــــــوني فيـــــــــــــــــــــــهم ....... وميـــــــــــــــــــــن المدرسيـــــــــــــــــــن اللــــــــــــــــــــي تنصحونـــــــــــــــــي أبعـــــــــــــــــــــد عنـــــــــــــــــــهم .............

لأنــــــــــــــــــي واللـــــــــــــــــه محتـــــــــــــــــــــاج أرفـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــع معدلـــــــــــــــــــي عشـــــــــــــــــــــــــــــــان أدخـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــل علــــــــــــــــــــــــــــــوم حاســـــــــــــــــــــب واللـــــــــــــــــــه يعطيـــــــــــــــــــــــكم العافيــــــــــــــــــــــــــــه ......

الســـــــــــــــــــــــــــــــــــــــلام عليكــــــــــــــم ورحمة اللــــــــــــــه وبركاتـــــــــــــــــــــــه ,,,,,,,,,

منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز
قديم 08-01-2006, 02:08 AM   #2

مخاوي_الليل

جامعي

شكل ما حد فاضي لي

شكرا

مخاوي_الليل غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس

قديم 14-01-2006, 12:56 PM   #3

مخاوي_الليل

جامعي

كــــــــــــــــلكم مطنشيييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييي ييين ليييييييييييييييييييييييييييييه؟؟

مخاوي_الليل غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس

قديم 14-01-2006, 06:13 PM   #4

علبة ببسي

مشرف سابق

الصورة الرمزية علبة ببسي

نوع الدراسة: متخرج

وعليكم السلام ورحمة الله...

بصراحة اغلب المواد الي قلتها بسيطة يعني العربي وأغلب الثقافات تقدر تاخذ فيها درجات عالية وانت مطمئن

هذولي الدكاترة الي أخذتها عندهم:

فيزياء101 انا اخذتها عند دكتور طلال الحربي. الدفتر الي راح تكتبه معاه راح يكون فيه كل شي. يعني أغلب اسئلة الاختبارات راح تكون منه اومشابهة لها

رياضيات 101:اخذتها مع واحد الله يستر عليه وعلينا(مني قايل اسمه بس اشوف فيه يوم) . كنت خايف ارسب فيها. مع ان المادة في منتهى السهولة بس ايش نقول. خلي باقي الأعضاء يفيدوك

ثقافة : ماادري اعتقد انك تقصد 201 : اخذتها مع الناجم وجبت A+ ما ادري كيف؟

العربي 101 والله مااذكر اسمه(اعتقد بابكر) بس خذها مع اي سوداني نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة يعجبوك في الدرجات

توقيع علبة ببسي  

علبة ببسي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس

إبحث في الموضوع:

البحث المتقدم